Thread Back Search


توقعات الابراج اليوم Abraj الاربعاء 27-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-26






  • توقعات الابراج اليوم Abraj الاربعاء 27-11-2013

    الحمل
    نصيحتي لك هي عدم توقيع عقود جديدة تربطك على المدى البعيد، لأن الفلك ينذر بانقلاب في الأوضاع أو ببعض الأخطاء التي تتضح في ما بعد. إذا استطعت تأجيل الاستثمار الآن فقد تتصرف بحكمة. هذا الأمر لا يمنع من أن تقابل حظاً في المجال المالي.





    الثور
    تخفي أمراً ما يتعلّق ربما بمشاعر خاصة أو بعلاقة سرّية لا تفصح عنها. تسكنك هواجس بالنسبة إلى ازدواجية تعيشها أو خيار بين اتجاهين ترى في كل واحد منهما أموراً تناسبك ولا تجدها في الآخر. تبحث عن الاتزان ويكون هذا الواقع صعباً.



    الجوزاء
    الظروف معقدة وقد تفشل تحت وطأة الضغوط إحذرك من تورّط في ما لا يعنيك، فقد تشعر بالإحباط أو باليأس. قد تصطدم ببعض السلطات او بشخص نافذ يكون مقرباً منك ويحاول فرض ارادته عليك.




    السرطان
    ربما تثار نقاشات مهمة تتعلق بمستقبل العلاقة العاطفية وتنشأ نزاعات بصددها، وإعادة نظر في بعض التوجهات، كأنّ القدر يضع فخاخاً في بعض الأحيان ويختبر قدرتك على الصمود. يشغل أحد المقربين بالك وربما تعيش تشنّجاً معه أو تبدو قلقاً بشأنه، وذلك بسبب اختلاف وجهات النظر.



    الاسد
    تبذل جهوداً كبيرة لتأمين الاستقرار في العمل، وقد تجعلك بعض الظروف الخاصة أكثر ثقة بالنفس، فتتّخذ مهنتك منعطفاً إيجابياً وتتحمّل مسؤوليات جديدة على الأرجح. لكن لا بدّ من الإشارة إلى بعض الخسائر والتجارب المزعجة، كأن يسرق منك أحدهم أموالاً أو بطاقة الائتمان أو تضيّع أوراقاً ثبوتية، أو تضطر إلى تغيير مصرفك لسبب أو لآخر، كن واعياً جداً!



    العذراء
    مطلوب منك المثابرة على العناية بالذات وتجنّب الخسائر من أي نوع كانت. قد تجد نفسك هذا اليوم بين نارين، وتدرك أنك أهملت بعض العناصر المهمة. تشعر بالارتباك وتسكنك أفكار متناقضة ومعقّدة.



    الميزان
    دع خجلك وعنفوانك جانباً، افصح عما يجول في رأسك من افكار ومشاريع ومخاوف. لا تتحفظ، ان سكوتك يعزز احياناً شكوك الحبيب، ومن الأفضل اظهار ما لديك من نيات وعواطف وافكار. يقف المقربون منك الى جانبك لتنطلق بثقة وبجرأة.



    العقرب
    يلازمك الحظ في جميع تحركاتك ويقدّم إليك كل الدعم. تظهر الانفراجات والحلول ويسهل عليك النقاش وتبرير المواقف وطرح الأفكار. لن يستعصي عليك حلٌّ ولن يقف حاجز في دربك، فالظروف سهلة ومن أفضل ما يكون. لا تضيّع عليك فرصة التفوّق!



    القوس
    محاولات فاشلة من بعض المقرّبين للايقاع بينك وبين الشريك، لكن محاولاتهم لن تنجح وستظهر نتائجها سريعاً. تزداد واجباتك وتركز على عمل استثماري، أو تناقش بشأن بعض العائدات. توقع ربحاً أو حظاً في كسب التأييد أو إحراز نجاح وشهرة.



    الجدي
    كن أكثر تعقلاً من بقية الزملاء، وخصوصاً أنّ أي خطوة ناقصة ستؤدي إلى عواقب قد لا يتحملها أحد. العبرة الأساسية في العلاقة مع الشريك، تتمثل بعامل الثقة الذي يجمع بينكما ولا يحتمل التلاعب به.



    الدلو
    عليك أن تتحلّى بالجرأة في المرحلة المقبلة، وهذا سيساعدك على تعزيز وضعك المادي والمعنوي بشكل كبير. لا تتردّد في طرح وجهة نظرك على الشريك وخصوصاً إذا كنت ترى الأمور متجهة نحو الأسوأ.



    الحوت
    قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل. مهما حاول بعضهم تشويه صورتك، فإنّهم لن يتمكنوا من ذلك، فرصيدك الكبيريحرمهم تحقيق مبتغاهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسماء بنات تبدأ بحرف الميم من القرآن الكريم مع معانيها 2014 , اجمل اسماء البنات من القرآن الكريم 2014

    حظك اليوم برج العقرب 6-8-2012 ، توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 6 أغسطس 2012

    حدث في مثل هذا اليوم 25 رمضان 2012 - حدث في مثل هذا اليوم 13-8-2012

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 20-4-2015

    صور حورية فرغلي 2012 ، اجمل صور حورية فرغلي 2012

    توبيكات رمضان للواتس اب مزخرفه 2013

    تعرف على تطبيق Donna من شركة ياهو

    horoscope today Sunday 6-10-2013


  • Dreambox-Sat
    2013-11-26




  • الحمل
    إذا دخلت م ما تكثر فيها المنافسة، فإنك تتمتع بحظ كبير في النجاح والانتصار. تسجل حلاً لقضية عالقة منذ مدة طويلة، وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة قد تأتيك على طبق من فضة.




    الثور
    تسير الأمور بشكل مرض، وقد تهديك السماء منصباً أو أرباحاً مالية وعائدات ومستحقات قديمة، أو ترقية تحصل عليها عن طريق المصادفة، أو عملاً يعرض عليك فجأة، أو خدمة يؤدّيه أحدهم بلا مقابل. قد يضع القدر على طريقك شخصاً يقدّم إليك نصيحة أو علاجاً أو حلاً لقضية عالقة.



    الجوزاء
    تفرح لوقوف احدهم الى جانبك. انه يوم جيد للاعلان عن انتماء وللمشاركة، توقَّع ازدهاراً يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة. تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة. قد توظّف الأموال في مشاريع تتعلق بالبناء.



    السرطان
    لا يطالك الحظ السييء بشيء، لكنه يطلب اليك التروي والحذر. ونصيحة الفلك هي في عدم الانتظار، بل في الانتقال من الفكرة إلى التنفيذ من دون إضاعة الوقت، فما يخطر ببالك بسرعة يجب أن تحققه، فلا تترك الفرص تفرّ من أمامك.




    الاسد
    تحتفل بجديد أو بمناسبة سعيدة، فتبدو مقبلاً على الدنيا، مرتاحاً للتطورات، ملاحقاً الأحداث التي تتزاحم وتحثّك على العمل والانطلاق. يزورك أحد الأصدقاء حاملاً دعوات الى لقاءات استثنائية ودعماً مطلقاً.




    العذراء
    كن واضحاً، يا عزيزي، والجأ إلى الحلول الصريحة. إيّاك والتسويات أو إخفاء المشاعر، لأنك لن تقوى على ذلك بعد الآن. إذا كنت تعيش بلبلة ما فاحسم أمرك، ولا تدخل تجربة مرة بمحاولتك المناورة أو الارتباط بعلاقات سرّية.



    الميزان
    تسهل التأثيرات العامة عملك الروتيني وغيره. وقد تجد اسمك على لائحة الشرف او لائحة المرشحين لمراكز عالية او ربما لترقية. قد تقع عليك مسؤولية مهمة فلا تتهرب منها. على العكس تماماً، هذا هو الوقت الأنسب لتظهر مهارتك ولتثبت وجودك.



    العقرب
    تستعيد العلاقة المتينة اندفاعها وحيويتها، وتميل الأوضاع الى التحسّن التدريجي لدى العلاقات الأخرى. إنّه يوم مهم وأكثره نجاحاً وتعاطفًا معك. لن تتعثر خطواتك، بل ستسير سريعاً وتصاعدياً لتحصد الجوائز والتقدير، وستلمس التحسّن والتطوّر على نحو كبير.



    القوس
    التفاصيل الصغيرة غالباً ما تكون لها أثمان كبيرة. لذا، عليك الاهتمام بكل الأمور للوصول إلى النتيجة المطلوبة. علاقة عابرة ترخي بظلالها على حياتك الخاصة، لكنّ التخلص منها سيريحك أكثر مما تتصور.



    الجدي
    قد تقدم على مشاريع محددة تساعدك على زيادة مداخيلك، وهذا سيخلق عندك حافزاً للمستقبل. رفضك التقيد بشروط الشريك قد تكون له انعكاساته، وقد يخلق بينكما نوعاً من الحذر غير المبرّر..




    الدلو
    الفشل في بعض الأحيان يعتبر محطة للانطلاق مجدداً نحو الأفضل، وهذا يخلق عندك الحافز والإرادة. لا تحاول التضييق على الشريك في الأيام المقبلة، وخصوصاً أنه يعاني ضغوطاً عائلية قوية.



    الحوت
    تحقّق انتصارت مهمّة في العمل، وتقوم بإنجاز مهم يسلّط عليك الضوء ويثير الإعجاب بقدراتك. مهمة صعبة تنتظرك لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فحاول أن تواجه الأمور بهدوء ولا تتسرع في التقدير.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ملكة جمال الأرض لعام 2012 - صور ملكة جمال الأرض تيريزا جاجكسوفا 2012 - صور تيريزا جاجكسوفا 2013

    قناة تامر حسني على يوتيوب - يوتيوب تامر حسني - قناة تامر حسني - اخبار قناة تامر حسني 2013

    كلمات اغنية السكة شمال فرقة كايروكي 2014 , مكتوبة

    صور غادة عادل 2012 - صور غاده عادل في البحر 2012

    ابراج كارمن شماس الاحد 17-2-2013 - توقعات كارمن شماس الاحد 17-2-2013

    حظك اليوم 4/9/2012 - ابراج يوم الثلاثاء - برجك اليوم 4 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 4/9/2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 4 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليوم

    مباراة ريال مدريد ومونشنجلادباخ مجانا على قناة فوتبول اليوم 9-12-2020

    بالصور منى زكي تكتشف موهبة جديدة لزوجها أحمد حلمي


  • Dreambox-Sat
    2013-11-26




  • الحمل
    تهدأ الوتيرة وتتأخر المعاملات وتسود الفوضى. لا تختلق المشكلات الشخصية حتى لو شعرت بالاستياء. حاول ان تستريح وأن تعالج الأمور بموضوعية. لا توقع عقداً ولا تراهن على منافسة. بانتظارك تأخير أو خيبة ولن تسمع جواباً حاسماً.



    الثور
    تستعيد هدوءك وصفاءك في هذا اليوم الايجابي الواعد بالخير والتقدم، كما انه يحمل إليك نقاشات مهنية ومالية وحظاً في اللعب. ترتفع المعنويات وتتحمس لتوظّف كل طاقاتك. عالج جميع الأمور المعقّدة ولا تماطل.



    الجوزاء
    إذا كنت وحيداً تعطي أهمية أكبر لعلاقاتك الشخصية والحميمة، وتبدو منسجماً في شتى الأمور مع الزوج. تجد حلولاً لمشكلات عاطفية طرحت في السابق، وتبدو مشرقاً وراضياً عن مصيرك. قد تلتقي شريك المستقبل أو تفكر في ارتباط حقيقي، أو تقدم على ذلك.



    السرطان
    يوم معقد ومرهق فتجنب العقبات المتعلقة ببعض الممتلكات. لا تتسرع في عملية بيع. كذلك قد تتأجل مواعيد ومشاريع بصورة فجائية. تبدو مرهف الحس وتعيش انفعالات كثيرة. تتراجع المعنويات بسبب مهني او صحي. قد تمر بامتحان او تخضع لتحقيق واستجواب ما يجعلك تعترف ببعض الأسرار.




    الاسد
    ادعوك الى التصرف العملي والواقعيـ وللابتعاد عن الاحلام والنظر الى الحقيقة كما هي، حتى تنجز عملك. تعيش قلقاً وتطرح التساؤلات وتضع المهل. تعيش بعض الضغوط على الصعيد النفسي، وتخضع لبعض الظروف. حاذر الميل الى السلبية او التورط في أمور مشبوهة بما قد تدفع ثمنه باهظاً.




    العذراء
    يتحدث هذا اليوم عن رابط عاطفي متين للجميع مهما يكن عمرك ووضعك او عن وعد بالزواج او عن عرض مهم ورحلة سفر. اذا كنت متزوجاً تستعيد حلاوة الأيام الاولى من العلاقة وتعيش اجواء لا تنتسى. تكون الظروف ملائمة جداً ويرافق الحظ خطواتك وتهتم لأمور جديدة. تنعم بوقت جيد وواعد جداً.



    الميزان
    تدور الاحداث بصورة ممتازة. تصادف دعماً من قبل المحيطين والمحبين، وتكون مصالحك بألف خير. ويتحدث هذا اليوم عن أنشطة عائلية ونقاشات واتصالات مهمة. قد تبحث في ضية زواج او شراكة، ويؤدي الحبيب دوراً مهماً في هذا الإطار.



    العقرب
    قد يظهر خصوم لك وأعداء جدد، يودون مبارزتك وإظهار تفوقهم عليك. بعد ذلك تجنب الرهان! قد يصعب عليك الصبر والانتظار، وربما تتقدم بطلب ولا يستعجل الطرف الآخر الرد عليه.



    القوس
    يحمل اليك هذا اليوم أخباراً جديدة تتعلق بمشروع مهم، كما يحمل اليك أوضاعاً عاطفية جديدة، تشجع، فقد تكون بحاجة الى ان تتكلم ومن القلب أيضاً. صدقك واستقامتك قد يؤثران في الآخرين، من ناحية العمل حاول أن تحوّل شيئاً ما في غير مصلحتك إلى شيء يفيدك.



    الجدي
    كن حذراً فهنالك متغيرات تلمسها في الأجواء وتضطر معها الى التحقق من بعض الأمور ومراقبة ما يجري. قد تفهم على غير مقصدك او تصطدم ببعض المغرضين. حاذر سوء تفاهم أو من يحاولون زجك في بعض المآزق.




    الدلو
    تتلقى دعماً كبيراً من المشرفين على العمل، وهذا يساعدك لتحقيق الأهداف التي حدّدتها لنفسك منذ زمن. تبادل الأفكار مع الشريك يترك ارتياحاً عند الجانبين، وهذا ما يمنحكما راحة فكرية مهمة.



    الحوت
    تستعيد اشراقتك وتتحمس لاتخاذ خطوات كبيرة ولبدء مرحلة حيوية من حياتك. لا تتردد في طرح أفكارك ولا تؤجل مشاريعك. تقوى الحظوظ، توقَّع ازدهاراً يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة. تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة. قد توظّف الأموال في قضايا تتعلق بالبناء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعليق اليسا على خطاب مرسي

    كلمات اغنية انا ولا انا ايمن الاعتر 2017 مكتوبة

    اشيك الفنانات 2012 ، اجمل فساتين للفنانات 2013 ، فساتين نجوى كرم

    كلمات اغنية الدرس الاخير صهيب السامر 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 5-1-2015

    صور جنازة وفيق الزعيم 2014 , صور تشييع جثمان وفيق الزعيم 2014

    تردد قناة Huda TV على نايل سات اليوم الخميس 12-10-2017

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 23-11-2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج اليوم Abraj الاربعاء 4-12-2013

توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 25-10-2013

توقعات الابراج اليوم Abraj الاربعاء 23-10-2013

توقعات الابراج اليوم Abraj السبت 26-10-2013

توقعات الابراج اليوم Abraj الاربعاء 16-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.