Thread Back Search


برجك اليوم مع ميشال حايك الاربعاء 27-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-26






  • برجك اليوم مع ميشال حايك الاربعاء 27-11-2013


    الحمل
    يدخل كوكب مارس برج العذراء ويستقر فيه حتى أخر السنة ما يعني بالنسبة إليك عملاً كثيراً وعروضاً وتفاصيل متعبة في بعض الاحيان. قد تبدأ يوماً من العلاقات العاطفية الخاصة والمميزة فتتم لقاءات مهمّة، إذا كنت عازباً، وتتعرف إلى الحبيب في أثناء حفلة اجتماعية أو مناسبة أو سهرات أولقاءات عائلية ، وربما في أماكن اللهو والترفيه أو في أثناء تأديتك خدمة لبعضهم.



    الثور
    يعوض الحب عن الالتباسات المهنية وتحسّن علاقتك بالمحيط وتطلب الجودة ، بعيداً عن التنوع السطحي. يحيطك الأصدقاء برعايتهم وقد تتعرّف عبرهم إلى من تشاطره القواسم المشتركة، فتعيش مشاعر عميقة وحقيقية، فتدرك أكثر ما تريد وما ترفض.


    الجوزاء
    تكون الحظوظ إلى جانبك ابتداء من هذا اليوم، فتستقيم الأمور وتزدهر الأعمال. قد يكون هذا اليوم مناسباً للأسفار والمبادرات المهنية والمفاوضات والاتصالات. وهكذا كلّما تقدمت نحو آخر الشهر تشعر بالتحرر وتصادف الأفق الواسعة.



    السرطان
    ينتقل مارس الى البيت الثالث اي الى العذراء فيدعم خطواتك. تبدو مقداماً متحرراً من قيود، لكن حاذر مشكلات وخلافات مع بعض افراد العائلة. تجنب الخوض في نقاشات عقيمة قد لا تخرج منها بنتيجة، بل اتجه إلى ما يعود عليك بالفائدة.



    الاسد
    يدخل كوكب مارس برج العذراء ويستقر فيه حتى آخر السنة، فيفتح امامك كتاب الحسابات والاهتمامات المالية. تقوم بعملية شراء او تعمل من أجل استثمار. حاول أن تبني على أسس ثابتة وناقش قضية شراء أو بيع بصورة فعّالة.



    العذراء
    ينتقل مارس الى برجك فيبعث في نفسك الثقة مجدداً ويشير الى دورة فلكية واعدة تستمر حتى نهاية السنة وخصوصاً أن مارس يتناغم مع بلوتون في برج الجدي، فيوفر لك القوة والصلابة والقدرة على قهر الأعداء.



    الميزان
    ينتقل كوكب مارس الى برج العذراء فتتحفظ قليلاً وتتراجع عن التعبير عن افكارك، اذ تخشى انتقاداً وتتجنب بعض الملاحظات التي تزعجك. لكنك تعيش اجواء مناسبة جداً، فتلتقي الناس وتنفتح على آفاق جديدة وتتحرّر من بعض القيود.


    العقرب
    تمنعك المسائل الدقيقة من العمل بحرّية وقد تتعثر الخطى، وعبثاً تبذل جهوداً لتسوية الأوضاع، فلا تلاقي النتائج المرجوة. لكن إبق ولا تهمل أية وقاية، ابتعد عن ارتكاب الهفوات أو الطيش، وانتبه لسلامتك وصحتك.


    القوس
    ينتقل كوكب مارس الى برج العذراء فيخفف من طاقتك على الإقدام والعطاء ويجعلك اكثر توتراً من السابق. إبق على حذرك فهذا اليوم دقيق تحتاج فيه الى دعم للنجاح. توقع مفاجأة من العيار الثقيل تحدث لك صدمة إيجابية.


    الجدي
    قد تتلقى التهنئة، إذ ينتقل مارس الى برج العذراء لكي يزيد الأمور تحسيناً، فتقدّم عملاً ناجحاً و تلقى التقدير والاحترام. أبعد عنك الأوهام والصراعات الداخلية، فتجد أنّ الامور التي أثارت حفيظتك لم تكن سوى أوهام غير مبررة.



    الدلو
    إنتبه لطريقتك في معالجة الخلافات مع الشريك، فذلك قد يدفعه إلى الرد بأسلوب حاسم. قد يحمل هذا اليوم مصادفة مناسبة أومفاجأة جميلة وتغييراً لمصلحتك وعملاً خلاقاً يفرح قلبك. تعبر عن نفسك بنجاح وتفاخر بإنجاز.


    الحوت
    يوم يخدم مصالحك. لا تَخَف من المبادرة، قد تفاجئك الأحداث ويحالفك الحظ لدعم مشروع كنت تحلم به، وتعاود الاتصال بشخص قد وضعت حداً للعلاقة به وتستعيد اللقاء به بعد غياب. , حظك اليوم مع ميشال حايكالحمل
    يدخل كوكب مارس برج العذراء ويستقر فيه حتى أخر السنة ما يعني بالنسبة إليك عملاً كثيراً وعروضاً وتفاصيل متعبة في بعض الاحيان. قد تبدأ يوماً من العلاقات العاطفية الخاصة والمميزة فتتم لقاءات مهمّة، إذا كنت عازباً، وتتعرف إلى الحبيب في أثناء حفلة اجتماعية أو مناسبة أو سهرات أولقاءات عائلية ، وربما في أماكن اللهو والترفيه أو في أثناء تأديتك خدمة لبعضهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور المجموعة الثانية من ازياء Kardashian Kollection

    مباراة الاهلي بنغازي و الأولمبي في الدوري الليبي اليوم الاثنين 30-9-2013

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 16-3-2015

    تحميل البوم جوزيف عطيه شو بتعمل بالناس 2012 -استماع البوم جوزيف عطيه شو بتعمل بالناس 2012 Cd Q 320Kpb Cd Q 320Kpb

    صور تسريحات شعر بناتية تهبل 2014 , صور تسريحات كشخة جديدة لسنة 2014

    صور تغريدات ربى الخوري عبر تويتر برنامج ذا فويس 2012

    بالتفصيل أسعار الدولار في البنوك اليوم الأربعاء 11-1-2017

    صور كاريكاتير مضحك عن التوجيهي الاردن 2013


  • Dreambox-Sat
    2013-11-26




  • الحمل
    مهنيا:تعيش يوم ملئ بالأجواء الضاغطه فالكثير من الأعمال يجب عليك أن تنجزها بوقتها عاطفيا:الحبيب يتفوه ببعض الكلمات و التصرفات التى تزعجك.



    الثور
    مهنيا:تطلب اليوم أن يتم نقلك الى قسم جديد تشعر أنه سيكون أكثر فائده عاطفيا:تحتفل اليوم لمناسبه خاصه تجمعك مع الحبيب.



    الجوزاء
    مهنيا:قد يتطلب الوضع منك اليوم أن تكون أكثر حزما في اتخاذك لقرارات مصيريه عاطفيا:تنتظر رد الحبيب بفارغ الصبر حول قرار ارتباطك به.



    السرطان
    مهنيا:أحدهم يدعم موقفك اليوم بالشركه مما يرفع من معنوياتك و يزيدك حماسا عاطفيا:تستغرب من تغير الحبيب و عدم اتصاله بك منذ فتره.



    الأسد
    مهنيا:تتمتع اليوم بسرعة البديهة و القدره على ايجاد الحلول السريعه عاطفيا:تشعر أن القدر يقربك من شخص ما بالصدفه.



    العذراء
    مهنيا:عليك أن تكون أكثر وضوحا في المواقف التى تتخذها و أن يكون حضورك فعال عاطفيا:لا تكن غامضا و حاول أن تفسر للحبيب سبب تصرفاتك الغريبه.



    الميزان
    مهنيا:عليك أن تستغل سلطتك بطريقه مشروعه و إلا حدثت لك الكثير من المشاكل عاطفيا:تعرف خلال هذه الفتره علاقه عاطفيه ناجحه تتكلل بالزواج.



    العقرب
    مهنيا:لا تقم اليوم بأية مغامره ماليه و لا تستثمر أموالك في مشروع لا يمكن أن تتنبدأ بنتائجه عاطفيا:الغيره تدخل قلبك و تسبب لك المشاكل مع من تحب.



    القوس
    مهنيا:لا تدع ثقتك الزائده بالنفس أن تبعدك عن الحقائق أو تجعلك تتجاوزها عاطفيا:توقف عن المغامرات العاطفيه و اثبت في علاقه واحده.



    الجدي
    مهنيا:عليك أن تكون أقوى من الظروف المحيطه و أن تجد لنفسك مخرجا من الوضع الراهن عاطفيا:الحبيب يوجه لك اليوم اتهامات قاسيه تغضبك.



    الدلو
    مهنيا:الكثير من الأمور الإيجابيه تحدث اليوم في نطاق عملك و تجعلك أكثر تفاؤلا عاطفيا:قد لا تسير الرياح اليوم بما تشتهي فلا تيأس.



    الحوت
    مهنيا:تلجأ اليوم الى شخص ذو خبره لمساعدك في مشروع جديد عاطفيا:لا تكبر الخلافات بينك و بين الحبيب و بادر الى المصالحه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تفاصيل المحضر الثاني للتحقيقات مع الوزير السابق ميشال سماحة 27/8/2012

    بوستر مايا دياب على غلاف مجله هيا 2012 - صورة مايا دياب على غلاف مجله هيا 2012

    جدول مباريات اليوم السبت 19-12-2020 على القمر الاذري

    مكان وموعد حفلة هاني شاكر في عيد الحب 2017

    بالصور أكسسواراتك بألوان الباستيل 2013

    توقعات برج الاسد يـوم الجمعه 17-8-2012

    عدد التوكيلات التي حصل عليها حمدين صباحي فى كل المحافظات 2014

    سبب استقالة المذيع احمد القماطى


مواضيع متشابهة

برجك اليوم مع ميشال حايك 11 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 11-6-2014

ابراج ميشال حايك اليوم الاربعاء 8-1-2014 , برجك اليوم - ميشال حايك الاربعاء 8 يناير 2014

ابراج ميشال حايك اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات ميشال حايك ليوم الاربعاء 11-12-2013

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 21-11-2013 , برجك اليوم مع ميشال حايك 21 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 30-10-2013 - برجك اليوم مع ميشال حايك الاربعاء 30 اكتوبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.