Thread Back Search

مشاهدة مباراة ليفربول إيفرتون بث مباشر اليوم 23-11-2013 في الدورى الانجليزى

  • Dreambox-Sat
    2013-11-23




  • مشاهدة مباراة ليفربول إيفرتون بث مباشر اليوم 23-11-2013 في الدورى الانجليزى

    مشاهدة مباراة ليفربول إيفرتون بث مباشر اليوم 23-11-2013 في الدورى الانجليزى

    سيكون طموح ليفربول لنيل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام اختبار آخر غدا السبت حين يحل ضيفا على جاره إيفرتون.
    وفي آخر مرة واجه ليفربول منافسا حقيقيا على اللقب خسر 2-0 في ضيافة ارسنال وهو ما وجه لطمة للفريق بعد بداية جيدة للموسم.
    لكن ليفربول رد بسحق فولهام برباعية نظيفة ومع عودة المسابقة بعد فترة التوقف الدولية، فإن النادي لا يتخلف سوى بنقطتين وراء ارسنال المتصدر الذي سيلعب على أرضه أمام ساوثامبتون المتألق يوم غد أيضا.
    ولو فاز ليفربول فسيعتلي الصدارة ولو لبضع ساعات رغم أن بداية إيفرتون للموسم تحت قيادة المدرب الجديد روبرتو مارتينيز تكاد تكون مبهرة. وتحققت انطلاقة مارتينيز التدريبية في سوانزي سيتي، حيث قدم المدرب الاسباني طريقة لعب واصل بريندان رودجرز تطبيقها حين حل خلفا له في طريقه لقيادة النادي الويلزي للصعود للدوري الانجليزي الممتاز للمرة الأولى.
    وكان مارتينيز من المرشحين لتدريب ليفربول حين رحل كيني دالجليش في 2012 قبل أن يبقى في ويجان اثليتيك لموسم آخر لكنه ترك بصمته سريعا في إيفرتون بعدما تولى المسؤولية خلفا ديفيد مويز.
    والأمر يحقق نجاحا حتى الآن بوجود إيفرتون في المركز السادس بفارق خمس نقاط عن الصدارة بخسارة واحدة في 11 مباراة حتى الآن. وفي المواسم السابقة افتقدت المواجهات بين ليفربول وإيفرتون للإثارة لكن المنافسة مفتوحة في الدوري الممتاز هذا الموسم أضافت لها أهمية مثلما يقول مارتينيز.
    وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي أول من أمس “إنها مباراة كبرى.. مباراة شهيرة يتابعها العالم أجمع بسبب المنافسة الموجودة دائما بين الناديين”. وأضاف “لكن بالإضافة إلى هذا هي مباراة قمة وهذا يكسبها أهمية أخرى لأن الفريقين يحتلان مركزين متقدمين في الترتيب وكانت بدايتهما قوية للموسم”.
    والبداية أصعب قليلا لإيفرتون عنها لليفربول لكن مارتينيز بدا منبهرا بأداء منافسه. وقال “بداية المنافس تتحدث عن نفسها. يجيد الاستحواذ ولديه اندفاع بدني كبير ويملك القدرة على تهديد المرمى دائما”.
    واضاف “بوسعكم أن تروا مدى نجاحه. هذا ليس صدفة. لكننا سنلعب على أرضنا ولم نخسر هنا طيلة 2013 ويجب أن نستغل الفرصة لنبدأ الثلث الثاني من الموسم بطريقة قوية”.
    ولم يفز اي فريق في مباراتي الموسم الماضي لكن مويز اتهم لويس سواريز بالتحايل عندما انزلق مهاجم الاوروغواي على الأرض امام المدرب السابق احتفالا بهدفه.
    وستتسلط الاضواء على سواريز مرة أخرى عندما يحاول زيادة حصيلته هذا الموسم والبالغة ثمانية أهداف في الدوري بالتساوي مع زميله دانييل ستوريدج.
    وبينما شكلا معا أكثر ثنائيات الهجوم قدرة في الدوري فإن روميلو لوكاكو لاعب إيفرتون يقود فريقه بطريقة رائعة بتسجيل خمسة أهداف.
    وسيتطلع ارسنال للعودة لطريق الانتصارات بعدما هزيمته 1-0 في ضيافة مانشستر يونايتد قبل فترة التوقف الدولي.
    لكن ساوثامبتون سيلعب بثقة كبيرة بعد بدايته الهائلة للموسم والتي بسببها انضم الثلاثي ادم لالانا وجاي رودريجيز وريكي لامبرت لمنتخب انجلترا.
    وانتصر ساوثامبتون في ملعب ليفربول وتعادل مع مضيفه يونايتد ويتطلع لامبرت الذي شارك كبديل مع انجلترا في مباراة خسرتها أمام المانيا وديا يوم الثلاثاء الماضي لمواجهة أخرى ضد المدافع بير مرتساكر الذي يلعب في ارسنال.
    وقال لامبرت لموقع ساوثامبتون على الإنترنت “ستكون مباراة صعبة لكن حين يأتي يوم السبت سأتطلع لخوضها”.
    وأضاف “سنلعب هناك بثقة. نعرف أنها ستكون واحدة من أصعب المباريات لنا حتى الآن لأن ارسنال مستواه جيد الآن. لكننا واثقون في قدرتنا على تحقيق شيء ما هناك”.
    وبعد خسارته خمس نقاط في آخر مباراتين بالدوري سيحل تشيلسي صاحب المركز الرابع ضيفا على وست هام يونايتد المتعثر يوم غد ويأمل في التعافي بينما سيخوض يونايتد حامل اللقب الذي وصل للمركز الخامس بعد بداية سيئة مباراة في ضيافة كارديف سيتي يوم الأحد.
    وسيلعب مانشستر سيتي على أرضه ضد توتنهام هوتسبير صاحب المركز السابع وأمله تحقيق الانتصار السادس في الدوري في ست مباريات على أرضه بينما يعاني خارجها حيث خسر في ضيافة كل من كارديف واستون فيلا وتشيلسي وسندرلاند.

    اضغط هنا للمشاهدة اونلاين


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 9/12/2013 , توقعات نيفين أبو شالة ليوم الاثنين 9-12-2013

    صور احلام وقصي حاتم في كواليس الحلقة 16 برنامج عرب ايدول 2

    كلمات اغنيه ايا قلبي علي محسن 2012

    مباريات الدوري الانجليزى اليوم السبت 12/4/2014 مع الموعد والقناة الناقلة

    تحميل اغنية عادل العماني ما ابي اكلمك 2012 mp3

    بالفيديو النائب العام الجديد يحلف اليمين - بالفيديو طلعت ابراهيم يحلف اليمين

    توقعات الطقس في فلسطين يوم الجمعة 13/12/2013 مع درجات الحرارة

    الصور الاولية لسيارة مرسيدس C-Class الجديدة 2014


مواضيع متشابهة

يوتيوب أهداف مباراة ليفربول و ميدلزبره في كأس رابطة الدورى الانجليزى اليوم الثلاثاء 23-9-2014

ميعاد مباراة مانشستر سيتى وليفربول والقنوات الناقلة مباشرة اليوم 26/12/2013 فى الدورى الانجليزى

مشاهدة مباراة ارسنال وهال سيتي بث مباشر اليوم ضمن الدورى الانجليزى 4/12/2013

نتيجة مباراة ليفربول و إيفرتون اليوم السبت 23-11-2013 في الدوري الانجليزي

مشاهدة اهداف مباراة توتنهام وارسنال 3/3/2013 فى الدورى الانجليزى


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.