Thread Back Search


توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة 22 -11-2013 , برجك اليوم مع ليلي 22 نوفمبر 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-21






  • توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة 22 -11-2013 , برجك اليوم مع ليلي 22 نوفمبر 2013

    الحمل
    تفتقر الى حسن التنظيم وتشعر بأنك تواجه اوضاعا متشابكة تأتي نتيجة التأخير والتسويف من كل نوع. قد تقضي ساعات طوالاً وانت تحاول تنظيم الامور، فتجد ان الضغط هائل ما يجعلك مشوش التفكير ضائعا في المتاهات



    الثور
    تتضاعف حظوظك لإحراز ربح او كاسب مادية. تفتح امامك ابواب الحظ ويتيح لك فرصة البناء بهدوء. ترتاح للاجواء وتستفيد من تجربتك السابقة، فتفيض حيوية وإرادة صلبة على تحقيق الأهداف والرغبات


    الجوزاء
    يوفّر لك هذا اليوم أوقاتاً عاطفية أفضل بكثير من السابق. تكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتاً طيّبة، وهي أيضاً تحمل إليك وعوداً ومفاجآت سارة وإشارات في هذا النطاق.



    السرطان
    تتخلّص من الافكار غير المنطقية والاحلام غير الواقعية، وتطوي صفحة من حياتك المهنية وتنطلق في مرحلة اخرى اكثر اشراقا واقل معاناة. يبشرك هذ اليوم بنجاح لقاء أو تواصل تنشده منذ زمن.



    الاسد
    يحمل اليك هذا اليوم بعض الاحتكاكات الشخصية والمناورات او المغامرات العاطفية والتنقل بين قلب وقلب او المواجهات العائلية ومحاولة اظهار القوة والمبارزة بينك وبين الحبيب او الزوج. يكون الحب متطرفا تملكيا، وقد ترتكب حماقات اثباتا لوجود او حرصا على حبيب.



    العذراء
    تواجه بعض العراقيل وتكون مزاجيا ومتقلب الطباع وتعاند لمجرد العناد. لا تسمح للضغوط الخارجية بالتأثير في استقرار وضعك العاطفي والمهني. على الرغم من كثرة الواجبات الاجتماعية باستطاعتك الاتكال على ثبات العواطف ومتانة الروابط.



    الميزان
    ناقش بوضوح ولا تفسح في المجال أمام أي سوء تفاهم. ركز على عملك واوضاعك الصحية وابحث عن مجال للتفاهم وعن زاوية هادئة تراجع فيها اوضاعك. تغلّب على خجلك وخذ المبادرة وقم بخطوة جريئة.


    العقرب
    تنطلق بصورة ممتازة نحو نجاحات سريعة ومتلاحقة، ذلك على كل الصعد. تبدو صلباً وواثقاً بنفسك، وتحركك رغبات كثيرة ومتنوعة، فتكاد لا تعرف ما هي أولوياتك. تغمرك هذا اليوم حماسة كبيرة، وخصوصا أن شؤونك المهنية تسير في الطريق الصحيح، كما أن جهودك تلاقي ثمارها في مجالات مالية وظروف مهنية ومفاوضات وعمليات مميزة.



    القوس
    لا تتسرع في توظيف اموالك، حاذر المشكلات المهنية والصحية المكلفة. انتبه لمصاريفك، حدّدها اياك والطيش واللهو، وكن حريصاً جداً على ممتلكاتك. تحتاج الى الاستقرار والتطمين على الصعيد المادي.




    الجدي
    الكواكب تهديك سلامها شرط ان تلتزم القوانين وان تتعامل باستقامة مع شتى الامور المالية التي تبدو مسيطرة على اهتماماتك. قد تقدم تعهدا او توقع عقدا بالشراء او البيع او وصية.



    الدلو
    يجلب لك الحظ احتمالات النجاح في حين يتكون لديك انطباع أن الامور تسير بصورة صعبة ومربكة. قد تفاجئك الاحداث بصورة ايجابية. تشكّك في نيات بعض الناس وتتهمهم بالخيانة، في وقت تحتلّ انت مركزا مهمّا، وسط مجموعة او طائفة او جمعية او تجمّع عائلي، وتتمكّن من فرض سلطتك او اتخاذ إجراءات، قد لا يوافق عليها الجميع.



    الحوت
    يبلغ التشنج أوجه بسبب لقاء مهم. لا تراهن على تطور الاحداث، لكن حافظ على التفاؤل ودافع عن صلاحياتك ومصالحك بصورة ايجابية، لأن الحظ حليفك ولست مضطراً إلى أن ترفع نبرة صوتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور اساحبي مضحكة على نادي الزمالك , كاركاتير مضحك على الزمالك , اساحبى زمالكاوي

    تحميل مهرجان معرفتكش انا كده لنجوم المطرية توزيع المشاكس 2013

    موعد انطلاق برنامج ديو المشاهير الموسم الثالت 2013 - موعد عرض ديو المشاهير 3

    كلمات أغنية احلى حاجة فيا لطيفة التونسية 2014 كاملة

    صور اليسا في حفلة وائل كفوري 2013

    حظ وتوقعات برج الحوت في سنة 2021

    صور دومينيك حوراني بالزي العسكري 2015

    صور ريزا سانتوس ملكة جمال كندا 2013 - صور ريزا سانتوس 2013


مواضيع متشابهة

برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 8 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 8-6-2014

توقعات الابراج ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة 20/12/2013

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2013 , برجك اليوم مع ليلي 25 نوفمبر تشرين التاني 2013

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم السبت 23-11-2013 , برجك اليوم مع ليلي 23 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 21-11-2013 , برجك اليوم مع ليلي 21 نوفمبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.