Thread Back Search

نتيجة مباراة انجلترا والمانيا اليوم الثلاثاء 19-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-20




  • نتيجة مباراة انجلترا والمانيا اليوم الثلاثاء 19-11-2013
    مباريات دولية ودية - منتخبات

    نتيجة مباراة انجلترا والمانيا اليوم الثلاثاء 19-11-2013

    فشل المنتخب الإنجليزي في الإنتقام من خسارته بأربعة أهداف لهدف في مونديال جنوب أفريقيا 2010 أمام المنتخب الألماني وخسر أمام الماكينات الالمانية بهدف نظيف وديا على ملعب ويمبلي ليحتاج المنتخب الإنجليزي لإعادة ترتيب أوراقه من جديد.

    نتيجة مباراة انجلترا والمانيا اليوم الثلاثاء 19-11-2013

    سجل هدف المنتخب الألماني الوحيد بيير ميرتساكر برأسية استلما من ماريو جوتزه في الدقيقة 39 من اللقاء ليكتفي الفريقين بالأداء دون تسجيل في بقية أوقات المباراة.

    نتيجة مباراة انجلترا والمانيا اليوم الثلاثاء 19-11-2013

    بعض التغييرات شهدتها تشكيلة إنجلترا الأساسية أجراها روي هودسون المدير الفني من خلال تواجد أم لالانا الذي يقدم مستوى مميز مع ساوثهامبتون في وسط الملعب واللاعب الشاب تاونسيند لاعب توتنهام هوتسبير في مركز الجناح الأيمن وغير ذلك لم تظهر تغييرات كبيرة في الفريق في حين جلس فرانك لامبارد على مقاعد البدلاء وكان هجوم الانجليز مكونا من واين روني ودانيال ستوريدج.

    في حين بدأ يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا باللاعب بماريو جوتزه في المقدمة وخلفه ماركو ريوس وماكس كروز وتوني كروس ولاس بيندر وفي حراسة المرمى فانديفيلر.

    نتيجة مباراة انجلترا والمانيا اليوم الثلاثاء 19-11-2013

    لم تظهر ملامح الخطورة في الدقائق الأولى من اللقاء على المنتخب الإنجليزي صاحب الأرض في حين حاول المنتخب الالماني استيعاب التغييرات التي طرأت على تشكيلته في محاولة للتماسك أمام المنتخب الإنجليزي الذي يحاول أن يقدم اي جديد في هذا اللقاء.

    كانت ملامح الخطورة ظاهرة من خلال تاونسيند لاعب إنجلترا الذي كان مصدر إزعاج للمنتخب الألماني خاصة اللاعب الذي يلعب عليه وهو مارسيل شميلزر الذي كان يعاني في الجبهة اليسرى من الإنطلاقات السريعة للاعب وعنصر الشباب والحيوية الذي يتمتع به.

    رغم محاولات إنجلترا الكثيرة على مرمى إنجلترا إلا أن فانديفيلر حارس مرمى المنتخب الألماني لم يختبر تماما في الشوط الأول بسبب سرعة المنتخب الإنجليزي في إنهاء الهجمات والترسانة الدفاعية التي فرضها المنتخب الألماني على مرماه والاكتفاء بالهجمات المرتدة على فريقه.

    نجح المنتخب الألماني في إضافة الهدف الأول من رأسية للمدافع بيير ميرتساكر لاعب آرسنال بعد أن استقبل كرة عرضة من ماريو جوتزة لن يتردد في إيداعها شباك جو هارت حارس إنجلترا في الدقيقة 39 من اللقاء لتأخد المباراة شكلا آخر.

    حاول المنتخب الإنجليزي إضافة هدف التعادل لم رفضت الماكينات هذه المحاولات لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الألماني بهدف نظيف.

    تغييرات في الشكل والتشكيل أجراها يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا بعد أن سحب شميلزر الذي عانى من إنطلاقات تاونساند وأشرك يانسين لاعب هامبورج مكانه ولعب وهوميلس لاعب بروسيا دورتموند مكان جيروم بواتينج في محاولة لإنعاش الدفاع بعناصر جديدة في حين أكتفى هودسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا بالتشكيلة التي أقحمها منذ بداية المباراة بلا تعديلات.

    نظّم المنتخب الإنجليزي هجومه مع بداية الشوط الثاني مقابل عودة للدفاع من جانب الألمان والاعتماد على الهجمات المرتدة في محاولة لاستعلال ضعف الدفاع الإنجليزي في التمركز.

    كاد الثنائي ماركو ريوس و ماريو جوتزة أن يضيفا هدفين في مرمى المنتهب الإنحليزي بسبب الهجمات المرتدة التي استغلا فيها سرعتيهما خلال الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني في حين كان تاونسيند على موعد مع تسديدة من خارج منطقة الجزاء أرتطمت بالعارضة.

    خرج أشلي كول الظهير الأيسر للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 52 ونزل بدلا منه اللاعب الشاب كيران جيبس مدافع آرسنال من أجل الاستفادة من النزعة الهجومية لدى اللاعب الشاب وبعدها بأربع دقائق حرج ستيفن جيرارد ونزل زميله في ليفربول هندرسون لدعم وسط الملعب .

    نجح المنتخب الإنجليزي في تكثيف هجومه على مرمى فانديفير ولكن لم تفلح محاولات دفاعه لصد الكرات الخطرة من المنتخب الألماني، وبات المنتخب الإنجليزي يبحث أكثر عن الفوز أكثر من تحفظه على مرماه وكان الدخول المنتظر من لاعب وسط المميز روس باركلي على حساب واين روني في الدقيقة 71 من اللقاء بسبب السرعة الكبيرة والتمريرات الدقيقة التي يتميز لها اللاعب في إيفرتون والتسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء.

    ظل ماريو جوتزه وزميله ريوس ينطلقان دون هوادة من أجل إزعاج دفاع الإنجليز حتى الدقائق الأخيرة من المباراة حيث فشل كلا الفريقين في إضافة أي هدف بالرغم من الاسماء الكبيرة واللامعة في كلا الفريقين ليطلق الفرنسي ستيفن لانوي حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز المانيا بالهدف الذي أحرزه بيير ميرتساكر في مرمى جوهارت ويفشل المنتخب الإنجليزي في الإنتقام من الخسارة الكبيرة التي تعرض لها بأربعة أهداف لهدف في كأس العالم بجنوب أفريقيا

    يوتيوب أهداف مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم الثلاثاء 19-11-2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كيم كارداشيان بالحجاب 2013

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاحد 12-10-2014

    صور الفنانة مها النمر 2013

    خلفيات بلاك بيري تهبل 2015 , اجمل خلفيات بي بي 2015

    بالصور رسالة غرامية للقيصر كاظم الساهر في برنامج احلى صوت ذا فويس 2014

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاثنين 9-2-2015

    صور دوللي شاهين في كواليس مسلسل المرافعة 2014

    مقتنيات وصور نادرة لمشاهير الزمن الجميل , شاهدها بنفسك


مواضيع متشابهة

يوتيوب أهداف مباراة اسبانيا والمانيا اليوم الثلاثاء 18-11-2014 مباراة ودية

نتيجة مباراة ايطاليا والمانيا اليوم الجمعة 15-11-2013

ملخص - نتيجة مباراة انجلترا وبولندا اليوم الثلاثاء 15-10-2013

مشاهدة - بث مباشر مباراة السويد والمانيا اليوم الثلاثاء 15-10-2013

مشاهدة - بث مباشر مباراة انجلترا وبولندا اليوم الثلاثاء 15-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.