Thread Back Search

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وأندرلخت في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 5-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-05




  • نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وأندرلخت في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 5-11-2013


    أحرج أندرلخت البلجيكي منافسه باريس سان جيرمان وتعادل معه بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب الامراء في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

    نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وأندرلخت في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 5-11-2013

    باغت دي زييو مهاجم أندرلخت باريس سان جيرمان وسجل هدف فريقه في الدقيقة 68 من اللقاء، ورد سريعا زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 70، ليحرم النادي البلجيكي باريس سان جيرمان من التأهل المباشر في المركز الأول بعد هذه الجولة ليتأجل الحسم إلى الجولة الخامسة، حيث أصبح النادي الفرنسي بالصدارة برصيد عشر نقاط وخلفه أولمبياكوس اليوناني في المركز السابع برصيد سبع نقاط بعد أن نجح في الفوز على بنفيكا في الجولة الرابعة وأصبح النادي البرتغالي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط وقبع أندرلخت في المركز الاخير بنقطة واحدة حصل عليها من مباراته في ملعب الأمراء اليوم.

    قام لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان بتغيير طريقة لعبه عن المباراة الماضية التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة التي اقيمت في بلجيكا حيث لعب هذه الكرة بمهاجم واحد صريح هو زلاتان إبراهيموفيتش في حين لعب خلفه قليلا الأرجنتيني إزكويل لافيتزي بعد أن فشل الجهاز الطبي في إعادة إدينسون كافاني إلى الفريق بعد أن أصيب أعلى الفخد ولعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط هم تياجو موتا وماركو فيراتي والبرازيلي الواعد لوكاس مورا وماتويدي.

    غلب على ملامح تشكيلة بلان الهدوء في اللعب والفوز بأقل مجهود وذلك عكس المباراة الماضية التي دفع فيها بقوته الضاربة منذ البداية وأنعكس ذلك على أداء فريقه خلال اللقاء في حين نجح أندرلخت في الدخول تشكيلة متوازنة يغلب عليها الطابع الدفاعي بعد أن تذوق مراراة الهزيمة القاسية على أرضه في فاندن ستوك بخماسية نظيفة أبعدت الفريق على صراع المنافسة لنيل بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

    حاول إبراهميوفتيش أن تظهر بصمته مبكرا من خلال أنطلاقاته التي ظهرت في بداية اللقاء بدعم منإزكويل لافيتزي ولكن أضاع أكثر من فرصة أمام المرمى.

    كاد إزكويل لافيتزي أن يسجل الهدف الأول في مرمى في الدقيقة 12 بعد أن تواجد داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أنقذها توماس كامينسكي حارس أندرلخت وأبعدها عن مرماه.

    حاول أندرلخت شن هجمات منظمة على مرمى سيرجو حارس باريس سان جيرمان في محاولة لأصطياد كرة في المرمى لكنها افتقدت للخطورة مع التواجد المكثف للاعبي الوسط من الفريق الفرنسي.

    أغلق أندرلخت منطقة وسط الملعب في محاولة للدفاع والخروج من المباراة بأقل الخسائر أول خطف هدف في لحظة شرود من دفاع باريس سان جيرمان وهو ما سمح بأن تصبح نسبة الاستحواذ لباريس سان جيرمان في الشوط الأول تصل إلى 68 % مقابل 38 % لأندرلخت وهي توضح ميل الفريق البلجيكي للتمركز حول مرماه تاركا لباريس سان جيرمان التحضير الكثير في وسط الملعب على أمل وجود ثغرة يخترقها نحو مرمى كامنيسكي.

    لم يمنح التمريرات الكثيرة عن طريق فيراتي ومورا وماتويدي وموتا الهدف المنشود لباريس سان جيرمان حتى أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتأجل الحسم إلى الشوط الثاني.

    استشعر باريس سان جيرمان خطورة الموقف الذي فرضه اندرلخت عليه في الشوط الأول ليبادر إلى الهجوم بكثافة مع بداية الشوط الثاني في حين فضل بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان الدخول بنفس التشكيلة دون إجراء أي تعديل عليها سواء بتعديل الطرقة أو إجراء تبديل في التشكيل.

    نشط باريس سان جيرمان هجوميا ولجأ غلى أختراق دفاع أندرلخت عن طريق اللعب على الأطراف في محاولة لخلخلة الدفاع البلجيكي والضغط عليه كي يقع في أخطاء تكلفة إصابة مرماه بهدف.

    كاد لافيتزي أن يسجل الهدف الأول لباريس سان جيرمان في الدقيقة 63 من المباراة بعد أن تلقى كرة عرضية سددها بقدمه بجوار المرمى ليعلن عن أقتراب فريقه من هز شباك منافسه البلجيكي.

    دقت كرة لافيتزي ناقوس الخطر لدى دفاع أندرلخت وحاول التماسك بعد الكرة الخطرة التي كادت ان تصيب مرماهم وتهدد سير الخطة الموضوعة من الجهاز الفني للنادي البلجيكي.

    أجرى لوران بلان تبديلا بإخراج المدافع ماركوينيوس في الدقيقة 62 من المباراة وأشرك بدلا منه البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا.

    نجح أندرلخت فيما أراد وسجل الهدف الأول في مرمى باريس سان جيرمان بعد أن أخترق ساشا كليستان الجبهة اليسرى لنادي العاصمة الفرنسية ومرر الكرة لدي زييو والذي سددها في منتصف المرمى عجز الحارس سيرجو في إيقافها ليعلن عن الهدف الاول في الدقيقة 68.

    رد زلاتان إبراهيموفيتش بعنف بعد دقيقتين فقط من هدف أندرلخت وسجل هدف التعادل بعد أن تلقى كرة من ماتويدي سددها في العارضة لتعود له ويسددها في المرمى وسط مشاهدة من دفاع أندرلخت.

    عادت المباراة إلى هدوئها حيث تماسك اندرلخت مجددا أمام باريس سان جيرمان ولجا إلى طريقته بالوصول إلى مرمى باريس سان جيرمان بأقل عدد من اللاعبين.

    لجأ بلان للتبديل الثاني حيث أخرج لافيتزي الذي بذل مجهودا وافرا ولكن لم يحالفه التوفيق في الفرص التي أتيحت له خلال اللقاء ودخل لاعب الوسط باستوري في الدقيقة 75 ثم عاد في الدقيقة التالية بإشراك مينز بدلا من لاعب الوسط ماركو فيراتي ليزيد من فعالية الفريق هجومية وتعويض غياب كافاني المصاب.

    تغيرت سياسة أندرلخت حيث الهجومية بعد أن دفع الجهاز الفني بالمهاجم الغاني الشاب أشيامبونج مكان لاعب الوسط دينيس بريست في الدقيقة 79 من المباراة.

    أشهر الإسباني ديفيد فرديناند بوربلان البطاقة الحمراء لصانع هدف أندرلخت ساشا كليستان في الدقيقة 82 بعد أن لمس الكرة بيده متعمدا ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويخرج من الملعب ليزيد من مهمة أندرلخت صعوبة بعد أن حصل على البطاقة الاولى للخشونة مع لوكاس مورا في الشوط الأول.

    كثف باريس سان جيرمان من عدد لاعبيه في وسط الملعب والهجوم مستغلا النقص العددي في صفوف الفريق مقابل حالة من التحفظ في الهجوم ظهر عليها أندرلخت على عكس الوضع قبل طرد لاعبه كليستان.

    عجز باريس سان جيرمان عن تحقيق الفوز أمام اندرلخت بسبب تضييق المساحات من جانب الضيوف والتكتل الدفاعي من أجل الحفاظ على نقطة التعادل في ملعب الأمراء لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

    تابع ايضا

    http://www.dreamboxgate.com/forum/dream379456/




    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أساور بناتية على شكل كابل كهربائى 2014 ،، صور أساور للبنات باشكال غريبة 2015

    صور اطفال صباح الخير 2015 ، صور اطفال تصبح 2015 , صور صباح الخير اطفال 2015

    توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الاحد 9-2-2014 , حظك اليوم مع نجلاء قباني 9 فبراير 2014

    نتيجة الحلقة الثالثة عشر من برنامج arabs got talent 2012 , نتيجة الحلقة الاخيره Arab Got Talent 2

    كلمات أغنية حياك يالعيد حياك راشد الماجد

    صور فساتين دانتيل ع الموضة لرأس السنة 2014 , صور فساتين دانتيل باللون الاسود 2014

    تحميل لقاء مهند بطل مسلسل نور و عودة مهند التركي فى برنامج الحياة تركي الحلقة 19

    تعرف على سبب رؤية أشخاص لا تعرفهم في أحلامك


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت بث مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة اليوم الاربعاء 15-4-2015 دوري أبطال أوروبا

يوتيوب أهداف مباراة باريس سان جيرمان وأندرلخت اليوم الثلاثاء 5-11-2013

نتيجة مباراة أوليمبياكوس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 5-11-2013

موعد وتوقيت مباراة باريس سان جيرمان وأندرلخت اليوم الثلاثاء 5/11/2013 دوري أبطال أوروبا


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.