Thread Back Search

ملخص - نتيجة مباراة روما ونابولي اليوم الجمعة 18-10-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-10-19




  • ملخص - نتيجة مباراة روما ونابولي اليوم الجمعة 18-10-2013

    ملخص - نتيجة مباراة روما ونابولي اليوم الجمعة 18-10-2013

    واصل روما انطلاقته الرائعة في الدوري الإيطالي، وحقق الفوز الثامن على التوالي بعد عبور عقبة نابولي 2- صفر في المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي بروما في الجولة الثامنة للكالتشيو.

    أحرز هدفي روما البوسني بيانتيتش في الدقيقتين "45 +3" و71 من ركلة جزاء.

    ارتفع رصيد الذئاب إلى 24 نقطة من 8 انتصارات متتالية وتصدر فريق العاصمة البطولة منفردا، في حين تجمد رصيد نابولي عند 19 نقطة في المركز الثاني مؤقتا.

    استحق روما الفوز بعد أن قدّم لاعبوه عرضا رائعا رغم الخروج المبكر للقيصر توتي من الملعب للإصابة، ونجح في الفوز بمهارة لاعبيه في الهجوم وصلابة دفاعه بقيادة المغربي مهدي بن عطيه والمتألق دانييلي دي روسي، في حين انكشف نابولي بدون الأرجنتيني هيجوايين، الذي شارك بعد فوات الأوان، ودفع ثمن إهدار الفرص السهلة في الشوط الأول والتي كانت كفيلة بتغيير دفة المباراة تماما.

    يذكر أن النجم الأرجنتيني الأسطوري دييجو مارادونا قد حضر المباراة لمؤازرة فريقه القديم نابولي وانصرف قبل نهاية المباراة بعد أن حسمها روما.

    لعب الفرنسي رودي جارسيا مدرب روما بطريقة 4-3-3، بثلاثي هجومي مكون من الإيفواري جيرفينهو وفلورينزي والمخضرم فرانشيسكو توتي.

    في حين لعب الإسباني رفائيل بنيتيز مدرب نابولي بطريقة 4-2-3-1، وافتقد لمهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجوايين الذي وضعه على مقاعد البدلاء، ودفع بالمقدوني بانديف مهاجما وحيدا، ومن ورائه الإسباني كاييخون والسلوفاكي هامسيك ولورنزو انسيني.

    الحماس هيمن على أداء الفريقين في الربع ساعة الأولى، مع أفضلية نسبية لروما من خلال النشاط الهجومي لجيرفينهو الذي أهدر فرصة ذهبية من انفراد بعد تمريرة من بيانيتش في الدقيقة 16، وقبلها بدقيقة كان بيبي رينا بالمرصاد لرأسية قوية من دي روسي.

    اشتعلت المباراة في الدقيقة 24 في لعبة مشتركة بين بانديف ودي روسي نال على إثرها اللاعب المقدوني إنذارا بعد أن وجّه ضربة بالكوع لدي روسي.

    تلقى روما ضربة موجعة بعد إصابة القائد توتي وخروجه من الملعب ونزول بوريلو بدلا منه في الدقيقة 33.

    أخطر لقطات الشوط الأول كانت لصالح الضيوف في الدقيقة 35، تمريرة بينية جميلة من كاييخون ضربت دفاع روما بالكامل، ووضعت بانديف في وضع انفراد كامل بالمرمى ولكن الحارس دي سانتيس أنقذ الكرة ومن ورائه دي روسي الذي منع دخولها المرمى.

    لمسة بوريلو الأولى صنعت أخطر فرص ذئاب العاصمة، عندما مهد برأسه الكرة لفلورينزي الذي سدد أرضية قوية مرت بجوار القائم، وتبعه الهولندي ستروتمان بكرة قوية علت العارضة، ومرة أخرى ضرب نابولي دفاع روما وانفرد انسيني وسدد في القائم في الدقيقة 45.

    وضع بيانتيتش ذئاب روما في المقدمة بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الثاثة من الوقت بدل الضائع، حيث سدد البوسني كرة جميلة في المقص الأيمن لبيبي رينا.

    اندفع نابولي للتعويض مع بداية الشوط الثاني، وأطلق ايلنر كرة قوية أخطأت مرمى روما بقليل في الدقيقة 48، وفي تغيير اضطراري آخر خرج جيرفينهو ولعب لياليتش في الدقيقة 58، وفي نفس الدقيقة كاد دي روسي أن يعزز تقدم روما من ركنية ولكن كرته علت العارضة.

    غابت الإثارة نسبيا في الشوط الثاني على العكس من الشوط السابق، وكانت الهجمات على استحياء من الطرفين، واضطر بنيتيز إلى الدفع بهيجوايين على حساب بانديف غير الموفق في الدقيقة 68 في محاولة لإدراك التعادل.

    قتل باولو كانافارو آمال نابولي في التعويض، ارتكب المدافع خطأ فادح ونال بطاقة حمراء بعد إنذار ثاني عقب عرقلته بوريلو داخل المنطقة، وتصدى بيانيتش للكرة وسددها في المرمى مسجلا الهدف الثاني لروما في الدقيقة 71.

    نصب لاعبو روما السيرك على أرض الملعب، وسط يأس من نابولي للتعويض في ظل النقص العددي وتفوق روما بهدفين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    المملكة المتحدة تبث حاليا مجانا على مدار Hispasat 1C, 30°W

    توقعات برج الجدى يـوم الاحد 19-8-2012 - ابراج اليوم الاحد 19/8/2012

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح الاربعاء 27-8-2014

    صور زوجة محمد حماقي , صور محمد حماقي مع زوجته من داخل منزله

    صور قلوب رومانسية 2013, صور قلوب 2013, اجمل صور القلوب2013

    تحميل برنامج النجوم شط بحر الهوي الموسم الثاني الحلقة 7

    فساتين سهرة باللون الازرق2013 ، فساتين سهرة لون ازرق2013

    صور أكبر سيدة معمرة في اليابان وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ116


مواضيع متشابهة

يوتيوب نتيجة ملخص اهداف مباراة روما وكاليارى اليوم 8-2-2015

يوتيوب نتيجة ملخص اهداف مباراة روما وامبولى اليوم 31-1-2015

يوتيوب نتيجة ملخص اهداف مباراة روما وامبولى اليوم 20-1-2015

ملخص ، نتيجة مباراة روما وسامبدوريا اليوم الاحد 16-2-2014 مع الاهداف

يوتيوب - مشاهدة اهداف مباراة روما ونابولي اليوم 18-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.