Thread Back Search


أبراج كارمن شماس اليوم الاحد 13-10-2013 carmen chammas

  • Dreambox-Sat
    2013-10-12






  • أبراج كارمن شماس اليوم الاحد 13-10-2013 carmen chammas

    توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 13-10-2013 , برجك اليوم مع carmen chammas الاحد 13 اكتوبر 2013 , حظك اليوم في الابراج كارمن شماس اليوم الاحد 13 تشرين الاول 2013


    الحمل

    حاول ان تعالج المشكلات العائلية والتحديات التي تظهر، ولا تتخذ قرارات متسرعة. حاذر التورط في أي قضية فقد تكون معنوياتك متراجعة. ثابر واهدأ فإن اعصابك ضعيفة.

    الثور

    تعيش اوقاتاً استثنائةً وتنفتح أمامك آفاق جديدة وواسعة وواعدة. ترتفع المعنويات وتأتيك الافكار غزيرة ومثمرة، فتبذل جهوداً تكافأ عليها. قد تتهتم ببعض الغرباء أو تجادل أجانب وتناقش أمراً مع شركات أجنبية.

    الجوزاء

    باستطاعتك تلطيف الاجواء والعودة عن الخطأ او ترتيب الأوضاع. حاذر الكلام المعسول وإثارة العداوات، وتجنب الوقوع ضحية المؤامرات القانونية. حاذر بعض المشاكل العائلية.

    السرطان

    يتكون لديك انطباع ان الامور تسير بصورة صعبة ومربكة. رتب الاوضاع واعدها الى مجراها الطبيعي. اطلب النصيحة والاستشارة، ولا تستعجل موافقة قبل التأكد من كل التفاصيل.

    الأسد

    يحمل هذا اليوم مشروع سفر أو نقاشاً حول بعض الأعمال. يعود القديم ليظهر مجدداً. قد يعاكسك الحظ في بعض الأعمال، أو يجعلك تنتظر جواباً لا يأتي. إلاّ أنّك تتصرف كمسؤول وتكون المرجعية للآخرين، وربما تجد نفسك أمام تغيرات جذرية في هيكلية العمل أو المؤسسة التي تنتمي إليها.


    العذراء

    اطلب منك الحذر في هذا اليوم الذي يتطلب اليك الحذر والتروي، اذ يعاكسك القمر ويتسبب ببعض المواجهات وسوء التفاهم. يتعذر عليك التعبير عن نفسك وتشعر بالإحراج.

    الميزان

    تشرق بجاذبية وحرارة مميزتين. تبدو اكثر حماسة وتجاوباً مع العروض العاطفية، وقد تدخل اجواء الحب واللقاءات الممتعة والحنان والتقارب والود. قد يتغيّر قدرك العاطفي وتعيش شهر عسل اولاً وثانياً، وتتلقى دعوات كثيرة، فتلتقي ناساً متنوعين وتترك أثراً هائلاً وايجابياً اينما حللت.

    العقرب


    الاستقرار يساعدك على تقديم نتائج أفضل، وهذا مردّه إلى العاملين المادي والمعنوي المتوافرين حالياً. ستضطر إلى إقناع الشريك بوجهة نظرك في عدة أمور، لكنّ العناوين الرئيسية ليست محل جدال بينكما.

    القوس


    قد تواسي احد المقربين او تقف الى جانب من يحتاج الى حمايتك. يعاود كوكب مركور سيره المباشر في البيت الخامس اي الحمل ويرتب بعض الامور وخصوصاً اذا تعرضت لبلبلة او لارتباك او شعرت بالتراجع في الحيوية.


    الجدي


    تعيش يوماً جديداً مشرقاً يجعلك تخطف الانظار وتستعيد السيطرة الكاملة على الامور. تحسم أمرك وتتوضح لك الرؤية. تبدأ صفحة جديدة أو تحسم أمرك وتباشر بمشروع جديد قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما. يوم مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. استفد من الظروف لتعزيز شعبيتك.

    الدلو



    حاذر الحوادث وكُن متأنياً على الطرقات. تهمل الواجبات العائلية، تعامل مع الوضع الراهن بهدوء تامّ. يحمل اليك هذا اليوم بعض التوتر والضغط وربما القلق بشأن مسألة عائلية. لا تشوه سمعتك، وحاذر التقصير في تحمل المسؤوليات.

    الحوت

    تبدو سعيداً في علاقاتك العاطفية والاجتماعية. فقد تلتقي من يخفق له قلبك ويجعلك اكثر سعادة من السابق. من الممكن ان يتعلق الأمر بولادة تحصل في العائلة تخصك او تخص احد المقربين، او بتطور سعيد في حياتك الشخصية. بكل بساطة الأمور تبشّر بالارتياح.

    تابع ايضا

    http://www.dreamboxgate.com/forum/dream366027/
    http://www.dreamboxgate.com/forum/dream366028/
    http://www.dreamboxgate.com/forum/dream365746/



    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة 26-9-2014

    ابراج جاكلين عقيقى الجمعة 26/7/2013 , توقعات جاكلين عقيقى الجمعة 26/7/2013

    تحميل , تنزيل اغنية من عيني طحت محمد الترك Mp3 ماستر 2014

    اسعار عمرة رمضان 2012 مصر - اسعار العمرات 2012

    جديد == zoom sport ==

    تردد قناة المستقبل الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 3-7-2014

    كلمات اغنية صكور حسين المرياني مكتوبة كاملة

    رمزيات بي بي شجون و فاطمة الصفي في برنامج ياهلا بشوج ويانا 2012


مواضيع متشابهة

أبراج كارمن شماس اليوم الثلاثاء 11/2/2014 Abraj carmen chammas

أبراج كارمن شماس اليوم السبت 12-10-2013 carmen chammas

أبراج كارمن شماس اليوم الجمعة 11-10-2013 carmen chammas

أبراج - حظك اليوم الخميس كارمن شماس 10/10/2013 carmen chammas

أبراج - حظك اليوم كارمن شماس الاربعاء 9/10/2013 carmen chammas


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.