Thread Back Search


توقعات برج العذراء شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

  • Dreambox-Sat
    2013-09-26






  • توقعات برج العذراء شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

    العذراء:
    السماء تنقشع
    لقد انتهت الفترة القاتمة، وها أنت تباشر بإعادة البناء وتحسين الأوضاع. يمكن التأكيد أن أجواء هذا الشهر هي أفضل بكثير مما واجهته في الشهر الماضي، وأن الاتجاهات هو نحو إعادة النهوض والتطور وإصلاح ما أفسد. كن إيجابياً يا عزيزي، وتعامل مع المستجدات بتفاؤل وثقة. تستعيد حتماً الثقة بالنفس، حتى أنك تبدو أفضل حالاً مما كنته قبل الأزمة حتى. كأنك تعلمت دروساً وتخطيت المشكلة بسلام. ها إنك الآن تدرك حاجاتك الحقيقية، وتكف عن إعطاء أهمية لما يفكره الآخرون، فتستقل بآرائك وتستعيد الثقة بالنفس.
    يمكن القول أنك اعتباراً من تاريخ 9 تسترجع إشراقك. وتشعر أن الحياة تغير ألوانها. تدعوك إلى الهدوء والتأمل ومواجهة الواقع بأعصاب متينة وأسلوب سليم واستعداد للتغيير، واعتماد نظام آخر يتجاوب مع المستجدات. تبدو هذه الفترة مناسبة لاتخاذ قرار كبير، والانتقال إلى مرحلة أخرى، بدون أي تردد مع دعم واضح للأفلاك. عزيزي العذراء، قد تكتشف في هذه الأثناء قنوات جديدة للعبور إلى تحقيق الأحلام، أو يأتيك دعم قوي لخدمة لأهدافك. ربما يقترح اسمك لمنصب أو مركز، كما من المحتمل أن تشارك في مباراة أو تجري مقابلة شخصية لعمل، وتحقق النجاح في كلا الحالتين.
    تباشر بعمل خططت له طويلاً وتبدو الحوافز كثيرة، أو يتحول عمل مرحلي إلى أكثر ثباتاً واستقراراً، كأن يثبت في مهنة أو تتبوأ مركزاً يخولك القيام باقتراحات أو قرارات. قد لا تتم كل هذه الأمور بدون بعض الصعوبات التي تطرأ فجأة في بعض الأحيان. وتعرقل الخطى، لكن قدرتك على الصمود كبيرة يا عزيزي.
    حكاية حب قد تتطور
    يزور كوكب الحب (فينوس) برجك ابتداءً من تاريخ 8، فيزيدك إشراقاً وجاذبية، ويحمل إليك الوعود الكثيرة في المجال العاطفي أو الاجتماعي. ربما تصغي إلى بوح بعاطفة شديدة أو تعرف لقاءًن أو ترى الحياة من زاوية لمعاناً وإشراقاً. قد يتقدم إليك أحدهم بعرض للارتباط أو الزواج، أو ببساطة، تقع في الحب. ربما تعيش قصة مذهلة، ويتغير مصيرك العاطفي، لكنك تبدو حريصاً على أحدى العلاقات، وغير قادر على فك ارتباط إذا استدعة الحاجة. بعض مواليد العذراء يعيشون تناقضاً كهذا، وتمزقاً بين جديد وقديم. أما كل حكاية حب تبصر النور في هذه الفترة، أو تشتد أواصرها فقد تكون ثابتة وطويلة الأمد، وتعلن عن ارتباط قوي ومتين يتطور في الأسابيع والأشهر المقبلة. قد تلتقي الحب أيضاً أثناء سفر، أو ربما تقرر السفر مع الحبيب، أو ربما تشعر بالأمان أكثر بالنسبة إلى قرار يتخذ على هذا الصعيد. يمكن القول إن هذا الشهر يحمل حسماً ما لمواليد العذراء، أو بداية رحلة جديدة على الصعيد الشخصي، أو مفترق طريق في حياتهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    درجات الحرارة المتوقعة في جميع محافظات مصر اليوم الاربعاء 8-1-2014

    حصري , كلمات اغنية أعقل جواد العلي 2014 مكتوبة

    صور رائعة ملتقطة من حفل زفاف بهار بطلة ايزل و كيفانج بطل ندى العمر

    حاله الطقس في الاردن الثلاثاء 22 -1-2013 كانون الثاني 2013

    كلمات اغنية يا دوختي محمد شايع 2017 مكتوبة

    توقعات برج العذراء يـوم الاثنين 23-7-2012

    أروع 12 مقولة للكاتب المسرحى العالمى جورج برنارد شو 2014

    صور كريستينا صوايا , احدث صور كريستينا صوايا 2014


مواضيع متشابهة

توقعات برج الجدي شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

توقعات برج القوس شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

توقعات برج العقرب شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

توقعات برج الحوت شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

توقعات برج الحمل شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.