Thread Back Search


توقعات برج العقرب شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

  • Dreambox-Sat
    2013-09-26






  • توقعات برج العقرب شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

    العقرب:
    شهر الحسم والحساب
    تقطف الآن ثمار أعمالك وتحصل على ما تستحق. إلا أن الفلك الآن يبدو داعماً لك، رقيقاً معك، يلقي الضوء على حسناتك، وربما يغض الطرف قليلاً عن بعض ما اقترفته في السابق. يحالف الحظ الشؤون المهنية، خاصة وأن (مركور) الماكث في برجك يتحدث عن مشروع مهم قد يبصر النور قريباً. ربما عملت طويلاً لبلورة هذه الفكرة، وحضرت للأمر عناية كبيرة ومفاوضات طويلة، إلا أنك تتوصل إلى النتيجة المرجوة. في بعض الأحيان يتطلب الأمر عناية كبيرة ومفاوضات طويلة، إلا أنك تحصل بالنهاية على منصب أو موقع أو عقد أو تحقق رغبة سعيت إليها طويلاً، تنظر إلى المستقبل بتفاؤل، وتعمل جاهداً لإنجاح أعمالك ومخططاتك. تكون الفترة جيدة للسفر والبدء بدراسة أو بدورة تدريبية، أو للقيام بأبحاث ودراسات وتحقيقات. أما كوكب (مارس) الداعم فقد يولد لك مناسبات جيدة، ويفتح أمامك بعض الأبواب التي كانت موصدة في السابق. الآن تدرك أن جهودك لم تذهب سدى، وأن النتائج، ولو تأخرت، لا بد أنها آتية لكي تكافئ من يستحق المكافأة. تتحسن الشؤون المالية بشكل ملفت، وقد تكون هذه بداية لأشهر آتية أكثر وعداً وازدهاراً.
    بعد مواليد العقرب يشغلون مركزاً جديداً أو يعودون إلى مكان ما بعد غياب. قد يحتاجون إلى قليل من الوقت لكي يتأقلمون مع المستجدات. أما الأمر الأكيد فهو الاستقرار المادي الذي يحققونه بعد فترة من الارتباك. يتطلب الأمر بعض التنازلات، إلا أن الأمور تسير تدريجياً بالاتجاه الصحيح.
    أخيراً.. تنتهي الأحزان العاطفية
    عليك الصبر أسبوعاً واحداً يا عزيزي، أو ثمانية أيام بالتحديد، فكوكب (فينوس) ما زال في برج الأسد حتى هذا التاريخ يعكر عليك صفو الهناء. وهو يلتقي مع كوكب (ساتورن) ليجعلك تواجه بعض المشاكل العاطفية، ما يتطلب الجدية في الحسم واتخاذ القرار. تنتقل الآن من مرحلة ضبابية إلى مرحلة أكثر وضوحاً. أما المرارة فهي شديدة، وقد ذقتها في الشهرين الماضيين، وستستمر محتملاً لها حتى تاريخ 8، حيث تتغير الأمور تلقائياً. فـ (فينوس) المنتقل إلى برج العذراء يجعلك تتقدم على خيارات جديدة وقرارات ذكية، متعلماً من تجارب الماضي ومرتكزاً على أسس متينة. تحسم أمرك وتسير باتجاهات أكثر رسوخاً، فتعرف الآن مصالحة أو انفصالاً نهائياً يريحك، وقد يكون طلاقاً. من المحتمل ، تجد السلام بعد طول انتظار وأن تقول لا لبعض العروض أو أن تسامح الآخر بناء علاقة سليمة. يتحدث الفلك أيضاً عن لقاء استثنائي قد يحصل ويشق طريقه نحو علاقة جدية. إن هذه الفترة تحمل إليك ضوءاً وإشارة إلى ما سيحدث معك في الأشهر المقبلة، وفي سنة 2008. أما إذا كنت تعاني من أزمة زوجية أو عاطفية، فقد تنتهي الآن، بزوال بعض الأسباب. إذا كنت وحيداً فقد تعقد صداقة مميزة تجعلك تشعر بالأمان، ثم تتطور إلى ارتباط أو ربما زواج. بعض موالي العقرب يعقدون زواجهم هذا الشهر أيضاً، ربما مع شخص جديد لم يكن في حياتهم في بداية السنة، ومنهم من يفرح بولادة أو بحمل أو بخبر سعيد يتعلق بالأولاد.
    تبدو الحياة الاجتماعية غنية جداً ومليئة بالمفاجآت والمواعيد والمناسبات الاستثنائية،
    التي تجعل مولود العقرب أكثر سعادة وفرحاً مما كان عليه في السنوات السابقة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ملخص مباراة شالكه الالماني وستيوا بوخارست اليوم الثلاثاء 26-11-2013 في دوري ابطال اوروبا

    صور كواليس كليب غريبه هالدني

    توقعات برج الحمل شهر أبريل 2014 , حظ برج الحمل في شهر 4 - نيسان 2014

    صور Karlie Kloss 2012 , صور Karlie Kloss 2013

    بالفيديو.. عماد أديب يكشف حقيقة توقف "القاهرة اليوم"

    خلفيات بى بى متميزة 2013 - خلفيات تحفة بى بى 2014 - خلفيات بى بى رقيقة

    حظك اليوم الجمعه برج الحوت 24/5/2013

    توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 18-10-2013


مواضيع متشابهة

توقعات برج الجدي شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

توقعات برج العذراء شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

توقعات برج القوس شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

توقعات برج الحوت شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

توقعات برج الحمل شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.