Thread Back Search

نصائح للتسوق الذكي: مشروبات و ألبان البروبايوتيك

  • Dreambox-Sat
    2010-12-26




  • نصائح للتسوق الذكي: مشروبات و ألبان البروبايوتيك البروبيوتيك قوي جداً وفعال بحيث يمكنك استخدامه لتعزيز مستويات المناعة، وتحسين الهضم ، وتنظيم الأمعاء، وعلاج الانتفاخ الإسهال والقلاع وغيرها من المشاكل العديدة, ببطاسة ما عليك سوى تناول كمية من البروبايوتيك. لكنه ليس بسهولة تناول حبة دواء أو بسيط مثل شراء مشروب البروتين.

    وعن سبب حاجتنا لاختيار مشروب بروبايوتيك جيد قال الدكتور جورج موتون ,مؤلف كتاب "النظم الإيكولوجية المعوية والصحة المثلى": "عند اختيار مكملات البروبيوتيك ، فأنه يجب الاهتمام بأنواع (أو سلالات) البكتيريا الصديقة وإلى أعدادها التي تصل الى المليارات. حيث تلعب سلالات مختلفة من البكتيريا الصديقة أدواراً مختلفة في دعم صحة الجسم. فمن خلالها يمكنك رفع المناعة المباشرة، وتحسين صحة الجهاز الهضمي وانتظام الأمعاء، فضلاً عن المشاكل االمعوية مثل علاج الانتفاخ والإسهال ومرض القلاع وذلك باختيار البروبايوتيك بعناية و الذي يحتوي على سلالات معينة من البكتيريا الصديقة".

    لذلك، عند الخروج لتسوق مشروبات وألبان البروبايوتيك ، فلا تشتر ما يقع عليه نظرك مباشرة. أنت بحاجة لشراء منتج من شركة ذات سمعة، ويفضل أن تكون شركة متخصصة في البروبيوتيك. حيث تدرس هذه الشركات أولاً كيف يساعدك البروبيوتيك على مقاومة حموضة المعدة ومنع الأملاح الصفراوية المفرطة في البطن، وكيفية إنتاجها لمواد مضادة للميكروبات، ومدى فعالية سلالات البروبيوتيك لعلاج بعض المشاكل الصحية ... إلخ.

    ويجب أن تختار منتجات البروبايوتيك التي تحتوي على أكثر من 1 بليون كائن حي الدقيق للجرعة الواحدة. أيضاً، تحقق من تاريخ انتهاء صلاحية مشروبات وألبان البروبايوتيك، حيث عادة ما تصبح هذه الكائنات الحية الدقيقة غير فعالة بعد تاريخ انتهاء صلاحية هذه المنتجات. بالإضافة إلى ذلك, تذكر بعض الشركات اللا أخلاقية عدد البكتيريا الموجودة في المشروب على تاريخ إنتاجه.

    وعادة ما تكون منتجات البروبايوتيك الجيدة مخزنة جيدة قبل البيع. وهناك عدد قليل من هذه المنتجات بحاجة إلى أن تكون مبردة. ولكن يوجد هناك العديد من المنتجات الزائفة في السوق. وحسب قول "تي بي جين" مدير شركة هانسين لأبحاث الصحة في الهند: "نحن نورد سلالات البروبايوتيك فقط للشركات ذات السمعة الطيبة مثل شركة "نستله"وشركة "آمول". هذا لأننا نعلم أن هذه الشركات سوف تقدم منتجاتاً ذات نوعية جيدة للمستهلكين."

    وهناك العديد من سلالات البروبيوتيك المستخدمة حيث أنك بحاجة لمعرفة نوع السلالة المناسب لمشكلتك الصحية. أيضا، هذه المشروبات ليست سحرية ولا يمكنها علاج المشكلة المراد علاجها على الفور. واظب على تناول هذه المشروبات بانتظام حتى يتسنى لجميع البكتيريا الصديقة بأن تعزز مناعتك وتمنحك صحة جيدة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    خلفيات اي فون للعام الجديد 2013

    جديد على مدار Intelsat 12 @ 45° East

    بالفيديو الرئيس المصري يوقف مؤتمرا من أجل طفلة نادته “ياعمو مرسي”

    صور مسيئة لوديع الصافي تشعل غضب جمهوره

    صور ومواصفات هاتف lg l90 الجديد 2014

    صور ابطال مسلسل ويبقى الأمل 2013 , صور مسلسل ويبقى الأمل 2014

    اخبار مباراة مصر و وبيلاروسيا 1/8/2012 باوليمبياد لندن والقنوات الناقلة

    صور بوستر ألبوم شاكيرا الجديد 2014 , صور كفر البوم شاكيرا الجديد 2014


مواضيع متشابهة

نصائح لتسريع عملية شحن هاتفك الذكي فى أسرع وقت

5 نصائح للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي 2014

نصائح مفيدة لتخفيف الام الحمل والولادة 2014 , نصائح لتسريع الولاده 2014

مشروبات طبيعية مفيدة لانقاص الوزن 2014 , مشروبات طبيعية لحرق الشحوم 2014

اضرار تناول مشروبات الطاقة على الصحة 2014 ، خطورة مشروبات الطاقة ، اضرار المشروبات 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.