Thread Back Search

الموريكس دور 2013 - تفاصيل حفل جائزة الموريكس دور 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-04-16




  • الموريكس دور 2013 - تفاصيل حفل جائزة الموريكس دور 2013

    الموريكس دور 2013 - تفاصيل حفل جائزة الموريكس دور 2013



    إنطلقت الحلقة الأولى من التصفيات النصف نهائية من جائزة "الموريكس دور 2013" عن الاعمال الفنية خلال العام 2012 وبداية الـ2013 عبر إذاعة جرس سكوب (100.9-101.1-101.3) مع الإعلامية هلا المرّ والإعلامي نيكولا داغر.

    بداية الحلقة كانت بتذكير عن تاريخ جائزة الموريكس دور والحلم الذي يراود كل إنسان بالحصول على تقدير على اعماله وعطاءاته لا سيما الفنان الذي يقدم اعمالاً فنية تستحق التقدير بجائزة كجائزة الموريكس دور التي باتت معروفة بمصداقيتها وبعدها كل البعد عن الوساطة والتحيّز والمحسوبيات.

    ويلعب الجمهور دور الحكم على كل الاعمال الفنية والفنانين من مختلف الفئات الفنية وكل شخص له الحق في "غربلة" الأعمال التي قُدمت له خلال العام الفائت وبداية هذا العام إلا أن عدد الجوائز محدود لذلك على الجمهور تكثيف التصويت للفنان الذي يريد إيصاله للمرتبة الأولى في الفئة المرشح عنها وذلك عبر وسائل عديدة "الرسائل القصيرة، الموقع الخاص بجائزة الموريكس دور على الأنترنت وإتصالات مباشرة على الإذاعة تأكيداً على مصداقية النتائج أما الجمهور".

    وفي إتصال مع منظم حفل الموريكس دور الأستاذ فادي حلو تحدث الأخير عن التحضير لجائزة الموريكس مؤكداً أن المعنويات قوية جداً والتحضيرات تجري بطريقة مدروسة ومنظمة جداً، ويلعب الجمهور الدور الأساسي في الحكم على النتائج بالإضافة إلى رأي لجنة التحكيم التي تحدد بعض الأسماء المشاركة ويمكن للجمهور ترشيح أي شخص قد لا يمرّ اسمه في اللائحة المرشحة.

    وعن إقامة الحفل في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم العربي لا سيما مصر وسوريا وإمكانية إيجاد صعوبة لوجود الفنانين المصريين والسوريين في الحفل أكد حلو أن الموريكس دور إستطاع أن يقدم حفلاته سنوياً في لبنان في ظروف أكثر صعوبة كان يمر بها لبنان في السنوات الماضية والأكيد أن الفنانين العرب سيحضرون إلى بيروت لإستلام جوائزهم.

    واضاف حلو أن هذا العام يتميز بتكريم فنانين عالميين من البلدان الأجنبية مما سيجعل الجائزة أكثر انتشاراً نحو العالمية، وسيكون للمواهب الجديدة حصة في التكريم إذ إن الفنانين والممثلين الجدد الذين سينالون عدد الأصوات الأكبر سيكرمون تشجيعاً لهم في السنوات القادمة، ويمكن للمستمعين طرح آرائهم ومقترحات جديدة لكي تضاف على الجائزة.

    ورفض حلو اعطاء أي اسم من المرشحين لأنه حتى الآن لم يحدد أي اسم فالجمهور هو من يحكم ويقرر مؤكداً أن كل الشائعات التي يحكى عنها تبقى "شائعات" غير مثبتة فالناس تلمس الحقيقة "وكل شي ببيّن".

    وختم حلو حديثه بالتأكيد على اهمية المبادرات الفردية التي نقوم بها في لبنان بهدف التحسين وإيصال صورة لبنان الحضارية من خلال الفن والثقافة والأناقة وكافة المجالات داعياً الناس لزيارة موقع الموريكس دور على الأنترنت "www.murexdor.com".

    وأُعلنت خلال الحلقة لوائح الأسماء المشاركة في كل فئة من الفئات الفنية ومنها:

    لائحة الأغنية عربية: ما بهزرش راغب علامة- اسعد واحدة اليسا- مرحبا أروى- عين وصابت سعد رمضان- ليش زعلانة سابين- يا رايح آمال ماهر- ملكة جمال العالم هيفا وهبي- قولي شيئاً وائل جسار- مجرد احساس فيفيان مراد- كبرتك على سيدك أصالة- حبايبي سيرين عبد النور- رايحين على بيتنا جوزيف عطية- لو كنت انغام- سويت ميلودي تامر حسني- ابشرك حسين الجسمي- يا بنات نانسي عجرم- يا طير راشد الماجد- اسأل عليا شيرين عبد الوهاب- أناني حسين الجسمي- مصيبة عاصي الحلاني- نفسي أفهم شيرين عبد الوهاب- في حاجة فيك عمرو دياب- حالة حنان نوال الكويتية- كبد بد ملحم زين- بلد الضباب عبدالله الرويشد- سحرني ماجد المهندس- هفضل أحلم نيكول سابا- علاء الدين شذى حسون- ما أنساك خالد سليم- ولا ليلة يوسف عرفات- تعالوا غنوا معايا لارا اسكندر.


    لائحة نجم الغناء اللبناني: ملحم بركات- ملحم زين- فارس كرم- وائل كفوري- جوزيف عطية- رامي عياش- عاصي الحلاني- وائل جسار- سعد رمضان- زياد برجي- ربيع بارود- محمد اسكندر- نقولا الأسطا- أيمن زبيب- أمير يزبك- جو أشقر- هشام الحاج- آدم.

    لائحة نجمة الغناء العربي: أحلام- أصالة- اروى- شيرين عبد الوهاب- آمال ماهر- نوال الكويتية- سميرة سعيد- اسماء المنور- شذى حسون- أنغام- منى أمرشا- لا اسكندر- وعد البحري- أمل بشوشة.

    لائحة نجمة الغناء اللبناني: نجوى كرم- نانسي عجرم- اليسا- نوال الزغبي- كارول سماحة- هيفا وهبي- يارا- الين لحود- سارة الهاني- ديانا حداد- ميريام فارس- نادين صعب- فيفيان مراد- سابين- مايا دياب- دينا حايك- نايا.

    لائحة نجم الغناء العربي: راشد الماجد- تامر حسني- جورج وسوف- حسين الجسمي- صابر الرباعي- كاظم الساهر- فايز السعيد- عبد الله الرويشد- عمرو دياب- الشاب خالد- حمادة هلال- خالد سليم- حاتم العراقي- محمد حماقي.

    لائحة الأغنية اللبنانية: كرهتك أنا اليسا- شو بتعمل بالناس جوزيف عطية- بدك تبقى فيك نانسي عجرم- يخليلي قلبك نجوى كرم- غريبة هالدني نوال الزغبي- صفحو وتويطا وائل كفوري- يا طير عاصي الحلاني- وتعودت كاول سماحة- أنا بنسحي وائل جسار- قلبي حاسس فيك اليسا- عذابي ايمن زبيب- تعي جو اشقر- كذابة انتِ ناجي الأسطا- صدقت ما صدقت آدم- صدفة غريبة جوزيف عطية- تمرق تتغندر جورج الراسي- حلوة وكذابة زياد برجي- غمرني تعيش رامي عياش- بيكذب عمرتو فارس كرم- ورجعتلا ربيع بارود- الناس أجناس سمير صفير- العصفور الدوري موسى- لوالي قلبي سليم عساف- شكلك ما بتعرف مايا دياب- قصتنا كارلوس عازار- من إيدي نايا- حبك كبر كتير ملحم بركات- إذا الله عطاني هشام عمر- بكرا بفرجيك هيفا وهبي- ودع العذوبية محمد اسكندر...

    لائحة الممثلات الصاعدات: سارة أبي كنعان- ليزا دبي- جويل الفرن...
    لائحة الفنانات الصاعدات: ليان بزلميط- نسمة محجوب...
    لائحة الممثلين الصاعدين: سامي أبو حمدان- جان دكاش- جو طراد...
    لائحة الفنانين الصاعدين: يوسف عرفات- ناصيف زيتون- محمد المغربي..

    لائحة افضل كاتب سيناريو: كلوديا مارشيليان- شكري أنيس فاخوري- جبران ضاهر- كلود صليبا- كلود ابي حيدر- جبران ضاهر...
    لائحة أفضل فيديو كليب للفنانين والمخرجين: ما عاد بدي ياك فادي حداد- يا بنات ليلى كنعان- شكلك ما بتعرف سعيد الماروق- غمرني تعيش وجبران إنجي جمال- لو بس تعرف وليد ناصيف- بيني وبينك إينغريد- وتعودت تيري بيرن- صدفة غريبة جوزيف عطية- أول فرصة فرح علامة- كبد بد فادي حداد- حفضل أحلم فيليب أسمر- غريبة هالدني جاد شويري- علاء الدين إنجي جمال- لوالي قلبي نبيل لبس- تمرق تتغندر فادي حداد- مش عايز غيرك جاد شويري- عين وصابت سيلفانا المولى- ورجعتلا زينة فيريرا- مجنونة ليال راجحة- مصيبة فادي حداد- بكرا بفرجيك جياني مانيوني- اسعد وحدة سليم الترك...

    هذه هي الأسماء المشاركة في بعض الفئات من جائزة الموريكس دور وسيتم غداً متابعة الاسماء المشاركة في الفئات الأخرى لهذه السنة عبر إذاعة جرس سكوب مع الإعلامية هلا المرّ التي عبرت عن سعادتها بمشاركة "نيكولا داغر" في تقديم الحلقة معها متمنية أن يشاركها دائماً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات البوم الليله البوم عمرو دياب 2013 , كلمات البوم الليله 2013 كامل

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الخميس 11-12-2014

    خلفيات اليوم وطنية سعودي 2014 , خلفيات ايباد سعودية 2014 , خلفيات ايباد وطنية سعودية 2014

    صورة جمال عبدالناصر في مرحلة الشباب

    صور خلفيات مكتوب عليها لفظ الجلالة الله 2014 , صور خلفيات لفظ الجلالة الله 2015

    صور رقصه شيرين عبد الوهاب برنامج ذا فويس the voice متحركة

    صور نيسان تيدا 2014 Nissan Tiida , سعر نيسان تيدا 2014

    قناة أردنية تتحدى بين سبورت beinsport وتبث كأس العالم 2014


مواضيع متشابهة

صور فساتين النجمات في حفل الموريكس دور 2014 , صور مكياج وتسريحة شعر الفنانات في الموريكس دور 2014

شاهد صور اليسا في حفل الموريكس دور 2013

صور ميريام فارس في حفل الموريكس دور 2012 ، بالصور ميريام فارس في حفل الموريكس دور 2013

صور كاظم الساهر في حفل الموريكس دور 2012 ، بالصور كاظم الساهر في حفل الموريكس دور 2013

صور هند صبري في حفل الموريكس دور 2012 ، بالصور هند صبري في حفل الموريكس دور 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.