Thread Back Search


حظك الاحد 7-4-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 7-4-2013 - ابراج اليوم الاحد 7-4-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-04-06




  • أبراج اليوم الاحد 7-4-2013 , توقعات الابراج ليوم الأحد 7 أبريل/ نيسان 2013

    تحذير : الابراج للتسليه فقط وكذب المنجمون ولو صدقوا



    الحمل
    أصحاب برج الحمل:مهنياً:حياتك المهنية تتخذ طريق جديد ومنهج جديد عليك أن تعتاد عليه عاطفياً:تشاور مع الحبيب ولا تتخذ قراراتك بعيداً عنه.
    الثور
    أصحاب برج الثور:مهنياً:تتحسن أحوالك المالية بشكل ملموس عاطفياً:الحبيب يطلب منك المزيد من الاهتمام.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:تشعر بالراحة والرضى عن عملك وما أنجزته عاطفياً:تتأكد من حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان:مهنياً:تبدو اليوم بمزاج هادئ ولديك القدرة على الابداع عاطفياً:تعجب بأحد الأشخاص ولا تستطيع أن تبعد تفكيرك عنه.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد:مهنياً:يعود الحماس الى عملك وتبذل المزيد من الجهد عاطفياً:الأجواء مناسبة لتعترف لمن تحب بحقيقة مشاعرك.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء:مهنياً:تشعر بتحسن كبير في طريقة عملك مما يشعرك بالراحة عاطفياً:مشاغل العمل تبعدك عن الحبيب خلال هذه الفترة.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان:مهنياً:لا تعتمد على حدسك فقط بل عليك أن تتأكد بالأرقام والحقائق عاطفياً:مازلت تبحث عن الشريك المناسب لك.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب:مهنياً:تعرف أهدافك وتسير بثقة في سبيل تحقيقها عاطفياً:لا يمكن أن تجد الحب المناسب ان بقيت منعزلاً.
    القوس
    أصحاب برج القوس:مهنياً:تعرض عليك مشاريع للشراكة تفكر بها بشكل جدي عاطفياً:حس الدعابه الذى تتمتع به يقرب الحبيب منك أكثر.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي:مهنياً:يوم جيد بالعمل تبرز من خلاله الكثير من المواهب عاطفياً:علاقتك بالحبيب تتحسن تدريجياً.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو:مهنياً:يطلب منك أن تقوم بمهام جديده وبطريقة مختلفة عاطفياً:الحب يدخل قلبك ويجعلك لا تطيق فراق الحبيب.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت:مهنياً:تزدهر أعمالك خلال هذه الفترة وتحقق المزيد من المكاسب عاطفياً:واجه الحبيب بما تشعر ولا تدع مجال للتراكمات.


    -


    الحمل

    سنة ناجحة وداعمة لمعظم تطلعاتك … وفرص ثمينة حتى نهاية يونيو
    «سنة ناجحة وداعمة لمعظم تطلعاتك كما السنة الماضية. المشتري يتنقل من مطلع العام وحتى تاريخ 26 يونيو في برج الجوزاء، وهو بالنسبة إلى برجك بيت الدراسة والكتابة والتنقلات وكل انواع التواصل مع محيطك. فإذا كنت طالبا ستتفاجا بالنتائج المميزة التي تقدمها بعض الاحيان، وإذا كنت فنانا فانت على موعد مع إطلالات مميزة إعلامية واجتماعية، وإذا كنت تعمل في المجال التجاري مثلا فستكون سنة مزدهرة وغنية بالفرص المهمة. الظروف والفرص الثمينة ستدوم حتى نهاية يونيو ويتوجب عليك بالتالي تدارك الامور واختيار الشهر الانسب ثم اليوم الافضل للتحرك.
    اما بالنسبة إلى النصف الثاني من العام، وتحديدا ابتداء من تاريخ 27 يونيو، فسيكون لوجود المشتري/جوبيتر في برج السرطان تاثيرات إيجابية على الصعيد الشخصي والعائلي. وتستمر هذه التاثيرات حتى منتصف العام المقبل».

    الثور

    سنة الحظ والازدهار والطمانينة مع بعض العراقيل البسيطة إذا كنت جاهزا وواعيا
    «ينتقل المشتري إلى برج الجوزاء وهو بيت المال بالنسبة إلى برجك جالبا معه الحظ والازدهار والطمانينة. لكن هذا لا يعني بالتاكيد ان العام سيكون سهلا، فهناك تاثيرات معاكسة من كوكب زحل وهناك ايضا حركة الكسوف في برجك ثم في برج العقرب، واضف إلى ذلك محور القمر المتنقل في برج العقرب ايضا. هذه العوامل الاخيرة قد تقلب المعطيات بشكل جذري او قد تسبب بعض العراقيل البسيطة إذا كنت جاهزا وواعيا وناضجا. قد يجلب كوكب بلوتو بعض الإيجابيات، لكنني لا اعول عليها اهمية كبيرة إلا إذا كنت من مواليد 29 و30 ابريل، فهي بهذه الحالة تحمل النجاح والدعم والطمانينة».

    الجوزاء

    سنة الازدهار والحظ والمفاجات السارة والانفراجات الشخصية
    «إنها سنة الازدهار والحظ لمواليد الجوزاء ويعود السبب في ذلك لزيارة كوكب المشتري لبرجك. وقد بدات الزيارة صيف العام الماضي وطالت تحديدا مواليد 21 إلى 25 مايو. اما العام 2013 فهو واعد بحظوظ غنية وظروف واعدة خلال النصف الاول وتحديدا حتى نهاية يونيو. من الضروري ان تكون جاهزا لاقتناص الفرص فور وصولها وقد تضطر ربما للاجتهاد للحصول عليها. لكن في المقابل هناك تاثيرات من كوكب زحل الذي يجلب المسؤوليات اينما حل وهو هذه السنة في زيارة للبيت السادس بالنسبة إلى برجك والذي يرمز إلى العمل الروتيني وكذلك الوضع الصحي.
    المشتري هو الكوكب الذي يجلب الحظ وهو على موعد معك، وياتي وفي جعبته المفاجات السارة من نجاح دراسي وتقدم مهني وازدهار اجتماعي وزواج او انفراج على صعيد شخصي».

    السرطان

    سنة جيدة وواعدة بمفاجات مهمة و«المشتري» قد يجلب ربحا ونجاحا على مختلف الاصعدة
    «عام جيد وواعد بمفاجات مهمة خلال النصف الثاني منه، نظرا لوصول كوكب المشتري إلى برجك في زيارة طال انتظارها. المشتري هو كوكب الحظ وسيصل إلى برجك بتاريخ 26 يونيو وتدوم الزيارة حتى منتصف العام المقبل.
    ستطول التاثيرات الإيجابية معظم المواليد في شكل عام لكنها ستخصص مواليد 21 يونيو إلى 3 يوليو بفرص مميزة واستثنائية وستكون السنة بالنسبة إلى المواليد المذكورة سنة الحظ. هناك تاثيرات فلكية اخرى تجلب الحظوظ والتغيير من كوكبي زحل واورانوس. كما ان تاثيرات الكسوف وبلوتو قد لا تجلب كل الراحة والطمانينة.
    المشتري يزور برجك بتاريخ 26 يونيو حتى منتصف العام المقبل، وهو قد يجلب ربحا ونجاحا على مختلف الاصعدة.
    وقد يجلب في النصف الثاني من العام تغييرا نوعيا على الصعيد المهني لا سيما إذا كنت من مواليد العشرية الاولى. النصف الاول من العام 2014 سيكرم ويرفع من شانك إذا كنت من مواليد العشرية الثانية والثالثة (مواليد يوليو)».
    الاسد
    سنة جيدة وداعمة وحافلة بالمسؤوليات ولا تكن عقبة في طريق التغيير
    «العام ال سيكون جيدا وداعما، لا سيما في النصف الاول منه. فإذا اردت إحراز تقدم او تغيير بادر إلى التحرك ولا تتلكا. اسع إلى الافضل والاحسن ويكون من المستحسن تعزيز وضعك المهني. اما ابرز الكواكب الملطفة، فهو كوكب المشتري / جوبيتر الذي يتنقل في برج الجوزاء خلال النصف الاول للعام وفي برج السرطان خلال النصف الثاني منه.
    يتنقل المشتري في برج الجوزاء حتى تاريخ 26 يونيو، وهو سيحمل طيلة هذه الفترة دعما وتشجيعا وقد تجد الدعم من جهة قريبة او بعيدة. ويتنقل زحل طيلة العام في برج العقرب، وهو البيت الرابع بالنسبة إلى برجك والذي يرمز إلى العائلة والوطن والاهل والمنزل. يجلب زحل في زيارته هذه مسؤوليات عائلية، كما قد تظهر مشاكل إرثية او عقارية يجب العمل على حلها بموضوعية وحكمة. انتبه إلى وضعك الصحي ولا تجازف باستقرار وضعك الشخصي.
    سنة حافلة بالمسؤوليات ويجب مراعاة الظروف ولا تكن عقبة في طريق التغيير. انفتح على ال وكن مسؤولا وناضجا في مواجهة الوقائع. ليست بالسنة السهلة ولكنها ليست بالمستحيلة. تجد نجاحا باهرا شرط الجهوزية التامة».

    العذراء

    تنفرج امورك هذه السنة وتتقدم بقدر ما تكون استعداداتك كبيرة وجاهزة
    «تنفرج امورك هذه السنة وتتقدم بقدر ما تكون استعداداتك كبيرة وجاهزة. كانت السنة الماضية سنة العلاقات بسبب تاثيرات كوكب نبتون والتي لا تزال تلاحقك في السنة الة.
    هناك بالتاكيد تاثيرات فلكية عدة الا ان الجو العام للسنة سيكون ابجابيا ولا خوف على مستقبلك. هناك بالتاكيد تحديات من كوكب زحل ونبتون ولذلك فان العشوائية ممنوعة كليا هذا العام. كوكب المشتري يعد هذه السنة بإنجاز ولفتة حظ تجاهك لكن مروره في برج الجوزاء سيكون سريعا وبالتالي قد لا تطول الفرص.


    المشتري هو الكوكب الافضل لانه يجلب بمروره فرصا ثمينة للنجاح والتقدم.
    يكون المشتري في اعلى نقطة فلكية بالنسبة الى برجك اي في برج الحوزاء حتى تاريخ 26 يونيو فتكون الاشهر الستة الاول مميزة ومهمة جدا على الصعيدين المهني والاجتماعي.
    اما النصف الثاني من الشهر فسيشهد وجود المشتري في برج السرطان وهو بذلك يعزز حضورك اجتماعيا فتلقى الدعم والتاييد والتشجيع. ستجد من ينقذك ومن يتحالف معك وهي فترة مناسبة للعمل السياسي والاجتماعي.
    يتنقل كوكب نبتون في برج الحوت وزيارته ستدوم سنين عدة وهذا الموقع الفلكي ينبه من خيانة او احتيال على صعيد العلاقات والشراكات (العاطفية والمهنية).
    اما بلوتو فيجلب دعما وتاييدا لانه يتنقل في برج الجدي الصديق لبرجك. وقد تكون مواليد 1 و 2 سبتمبر هي الاوفر حظا ولكن ادعوها الى عدم السماح للاوهام بالسيطرة على حياتها».

    الميزان

    سنة النهوض من الهوة والتقدم شرط التحلي بالوعي والحس بالمسؤولية
    «ستنهض هذا العام من الهوة وستعوض عن تاخير السنين الماضية. بانتظارك انفراج وتقدم وعساك تجتهد لتحصد افضل النتائج. لكن لا تزال هناك تاثيرات ضاغطة من كوكب بلوتو من برج الجدي كما هناك تاثيرات للكسوف من برجي الثور والعقرب، واورانوس من برج الحمل يسبب بعض المعاكسات. انها سنة جيدة وواعدة بنجاح وتقدم شرط التحلي بالوعي الكامل والنضوج والحس بالمسؤولية.
    يتنقل المشتري هذا العام في برج الجوزاء حتى تاريخ 26 يونيو الامر الذي يعزز فرص نجاحاتك ويفتح لك ابوابا ة. سيكون النصف الاول من العام مناسبا للترويج لفكرتك او لطموحاتك ومشاريعك لا تستسلم ولا تتراجع بل اختر شهرا ا ويوما مناسبا لتعزز فرص نجاحك.
    اما بالنسبة إلى النصف الثاني من العام، فهو قد يكون افضل من النصف الاول، وذلك بسبب تاثيرات المشتري المهمة من برج السرطان. قد تجد فرصة ثمينة تقلب المقاييس راسا على عقب لصالحك والتي قد تكون مهنية او اجتماعية.
    اورانوس هو اكبر الكواكب المؤثرة سلبا هذا العام لانه يتنقل في برج الحمل المواجه لبرجك، فهو يجلب في هذه المواجهة ضغوطا او عراقيل او عقبات، وقد تاتي من قبل ظرف او شخص. من الضروري استباق الامور وتعزيز الركائز على مختلف المستويات لدى جميع المواليد، لا سيما مواليد 28 سبتمبر إلى 6 اكفيكةر».

    العقرب

    سنة صعبة والشعور بالياس والإحباط هو عدوك الاصعب وهناك بعض التاثيرات الملطفة
    «إنها سنة صعبة بسبب وجود كوكب زحل في برجك طيلة العام، فهو يجلب المتاعب والتقلبات الصحية والخلافات المهنية والزوجية. اورانوس يشير إلى ضغوط صحية ومهنية طيلة العام، اما المشتري/جوبيتر من برج الجوزاء ثم السرطان فهو الكوكب الوحيد الذي يشير إلى دعم وانفراج.
    ستعيش تجارب صعبة هذا العام والشعور بالياس والإحباط هو عدوك الاصعب. تميل هذه السنة إلى إدخال تغيير على حياتك، لكن قرارك قد لا يكون نابعا من قناعة ورؤية سليمة، فتندم حين لا يعود ينفع الندم. هذه السنة لن يعجبك الكثير! غض الطرف ولا تعلق على كل شاردة وواردة، وربما هذا صعب بعض الشيء نظرا لدقة ملاحظتك. لا ترهق اعصابك ولا تتخذ قرارا سلبيا.
    حافظ على هدوء اعصابك وابتعد عن الاشخاص السلبيين من دون الاضطرار إلى الاستقالة من عملك او الانفصال عن شريكك.
    لكسوف الشمس تاثيرات مهمة على برجك هذا العام، وهي تطول الوضعين الاجتماعي والمهني. فكسوف الشمس في 10 مايو في برج الثور ثم في 3 نوفمبر في برجك يسلط الضوء على نقاط الضعف في علاقتك الزوجية والمهنية والاجتماعية وحتى القانونية. المشتري هو الكوكب الاكثر منفعة لك هذا العام وهو يتنقل في برج الجوزاء خلال الاشهر الستة الاولى ثم في برج السرطان. إن التاثيرات الافضل ستكون خلال النصف الثاني من العام وستلطف الاجواء نوعا ما وستدعم تطلعاتك، لا سيما إذا كنت من مواليد اكفيكةر. اورانوس يتنقل طيلة العام في برج الحمل، وهو البيت السادس بالنسبة إلى برجك ويرمز بالتالي إلى الصحة والعمل. قد تظهر امور طارئة على الصعيد المهني، ونظرا لتاثيرات زحل انصحك بالحذر وعدم التسرع».

    القوس

    انت بامان… سنة تفاؤل وانفراج ونجاح… ولا توجد تاثيرات فلكية سلبية مهمة
    «تفاؤل، انفراج ونجاح، لا توجد تاثيرات فلكية سلبية مهمة، فانت بامان نوعا ما وبالتالي لابد لجهودك من ان تعطي نتائجها. حدد اهدافك ولا تضيع هذه السنة هدرا وتسلية لان النعم لا تدوم والسنوات المقبلة لن تكون افضل حالا.
    وجود زحل في برج العقرب، وهو البيت الثاني عشر بالنسبة إلى برجك يواجهك بالاسوا: تحاسب نفسك بنفسك وتغوص في اعماقك لتغربل العواطف والمشاعر والتطلعات ولتقيم وضعك الحالي ولتعمل على تصفية بعض الحسابات مع ذاتك. إنها مرحلة تحضيرية لانطلاقة اكثر نضجا ومعنى عندما يصل زحل إلى برجك (2015). اما اورانوس في برج الحمل، فيشكل في العموم نقطة إيحابية داعمة نظرا للمثلث الفلكي الذي يشكله مع برجك. نبتون في برج الحوت لا يزال يشكل ضغوطا شخصية قد تنعكس على حياتك العائلية وبلوتو في برج الجدي قد يجلب المكاسب والارباح الطائلة او الفقر المدقع.
    إن وجود المشتري في برج الجوزاء حتى 26 يونيو يشكل اهم علامة فارقة او اهم عامل فلكي إيجابي بالنسبة إلى برجك هذا العام، فهو يجلب في النصف الاول من السنة حلولا لمشاكلك، اما في النصف الثاني من العام فيكون المشتري في برج السرطان اي في بيت المال والصحة والديون والإرث وقد يحمل المشتري فرصة لتسديد قرض او للحصول على قرض مستحيل. كما قد يجلب المشتري انفراجا على صعيد معاملات استشفائية.
    قد يكرر كسوف الشمس ما يشير إليه زحل بالإضافة إلى احتمال تقلب على الوضع الصحي نظرا لكسوف الشمس في 10 مايو في برج الثور. لا تجازف ولا تهمل وضعا صحيا او مهنيا. قدم افضل اداء ممكن حتى ولو اضطررت إلى الابتكار او للعمل ساعات إضافية. تاثيرات الكسوف ترافقك لسنة على الاقل».

    الجدي

    سنة تقدم وازدهار مع انحسار موجة الضغوط السلبية وستفرح لاكثر من إنجاز
    «تقدم وازدهار، فالمواقع الفلكية تشير إلى انحسار موجة الضوط السلبية من المواقع المهمة والرئيسية وانتقالها إلى مواقع اقل اهمية. وبالتالي لن تعاني هذا العام من معاكسات صعبة وباستطاعتك المثابرة وتكرار المحاولات من دون قلق. ستعوض عن تاخير السنة الماضية وستفرح لاكثر من إنجاز. كوكب الحظ المشتري يتنقل خلال الاشهر الستة الاولى في برج الجوزاء اي البيت السادس والذي يرمز إلى العمل والصحة. يحمل النصف الاول من العام ارتياحا وطمانينة وازدهارا وتزدهر علاقاتك وتنتشر سمعتك وتحصل على دعم تبحث عنه. اما النصف الثاني من السنة فهو يشهد وجود المشتري في برج السرطان وهو البيت السابع بالنسبة إلى برجك، اي بيت الشراكة والعمل والارتباط، وقد يجلب حلا لمسالة قانونية معقدة او لخلاف او إرث. كما يساعد المشتري على الارتباط وقد يجلب حلا لمسالة قانونية معقدة او لخلاف او إرث، كما يساعد الارتباط العاطفي والمهني، لا سيما إذا كنت من مواليد ديسمبر.
    وجود اورانوس في برج الحمل، اي البيت الرابع بالنسبة إلى برجك، يجلب الاحداث الطارئة والمفاجئة على صعيد المنزل والبيت والعائلة والاحوال الشخصية.
    كسوف الشمس بتاريخ 10 مايو يقع في برج الثور، وهو بيت الاولاد والاحباء بالنسبة إلى برجك، الامر الذي يشير إلى بعض المتاعب او القلق حول هذا الموضوع. لا تستخف بالواجبات ولا تهمل احباءك. لا يزال كوكب بلوتو يتنقل في برجك، وهو هذه السنة يطول في شكل مباشر مواليد 31 ديسمبر و1 إلى 30 يناير».

    الدلو

    قلق وهواجس من تاثيرات كوكب زحل ونجاحات وضغوط عائلية ومالية
    «عام 2013 مختلف تماما عن العام الماضي، وبالرغم من تاثيرات المشتري الإيجابية هناك قلق وهواجس من تاثيرات كوكب زحل. اضف إلى ذلك كسوف الشمس الذي سيؤثر على محور العمل والعائلة. لاورانوس ونبتون وبلوتو تاثيرات إضافية يكون تاثيرها بطيء وغير مباشر على برجك.
    كوكب الحظ المشتري يتنقل حتى 26 يونيو في برج الجوزاء، اي في بيت الحب والاولاد بالنسبة إلى برجك. ستكون الاشهر الستة الاولى مناسبة تماما للتعارف وللتلاقي وللارتباط. اما بالنسبة إلى الاشهر الستة الاخيرة حين يكون المشتري في برج السرطان، فستكون فترة إيجابية على صعيد العمل. قد تنجلي بعض المسائل العالقة وربما تظهر فرصة عمل ة او افضل.
    يتنقل زحل هذا العام في برج العقرب، وهو البيت العاشر بالنسبة إلى برجك، اي يرمز إلى الشهرة والسمعة والنجاح. يجلب زحل المسؤوليات والضغوط واحيانا المتاعب والتجارب الصعبة.
    يتنقل نبتون في برج الحوت، وهو البيت الثاني بالنسبة إلى برجك اي بيت المال، وهو يحمل في هذا الموقع خيبة امل على الصعيد المالي وربما يجلب تراجعا في الارباح او فشلا في المفاوضات. لا تتسرع في صرف اموالك ولا في استثماراتك ولا تتفاجا بما ليس في الحسبان.
    يتنقل اورانوس في برج الحمل، وهو بالنسبة إلى برجك يرمز إلى كل انواع التواصل مع الاخرين سواء من خلال المفاوضات او الاعمال التجارية او ورشات العمل او المؤتمرات. كما يرمز ايضا إلى الدراسة والسفر ووسائل النقل.
    إن محور كسوف الشمس هذا العام صعب عليك، فهو يقع على محور برج الثور ـ برج العقرب اي محور العائلة ـ العمل. تظهر ضغوط متنوعة هذا العام على الصعيدين المهني والشخصي وهي قد تكون مسائل معقدة احيانا تسبب لك القلق والإضطراب. إن للكسوف تاثيرات طويلة الامد قد تطول حتى السنة واكثر».

    الحوت

    قد يكون من اكثر الابراج ارتياحا او ازدهارا او شهرة
    المشتري هو الكوكب الذي يجلب الحظ واينما حل في سمائك تكون الحظوظ شاملة وقوية. يتنقل المشتري هذا العام حتى تاريخ 26 يونيو في برج الجوزاء، اي البيت الربيع بالنسبة إلى برجك والذي يرمز إلى كل ما يتعلق بحياتك الخاصة والعائلية والشخصية. تكثر الانفراجات على هذه الاصعدة وتطمئن خواطرك وتختفي معظم الهواجس التي تنغص حياتك.
    اما بالنسبة إلى النصف الثاني منه، فيشهد زيارة المشتري/ جوبيتر لبرج السرطان وهو البيت الخامس بالنسبة إلى برجك والذي يرمز إلى كل انواع التسلية وإلى الرومانسية والاولاد في حياتك. قد تقع في الحب مجددا او للمرة الاولى. مصالحة مع محيطك المهني والاجتماعي ورغبة في ممارسة هواية فنية او رياضية وغيرها. يحمل النصف الثاني من السنة انفراجات على الصعيد العام وكذلك الشخصي ايضا.
    يتنقل زحل هذا العام في برج العقرب، وهو برج مائي صديق لبرجك. تكون التاثيرات الفلكية داعمة من البيت التاسع، وهو بيت السفر بالنسبة إلى برجك. كما هو بيت الكتابة والنشر والانتشار والطموحات والتسهيلات العملية واليومية.
    نبتون هو الكوكب الوحيد الذي قد يسبب لك المتاعب سنة 2013، ولحسن الحظ هو كوكب بطيء ولن يؤثر سوى على مواليد قليلة وهي 19 إلى 25 فبراير.
    يقع كسوف الشمس هذا العام على محور برج الثور ـ العقرب، اي البيت الثالث ـ التاسع والذي يتعلق مباشرة بالتنقلات وبالتواصل مع الاخرين وبالحوار والنقاش والمفاوضات وكذلك بالاخوة والمحيط القريب منك. تضطر إلى القيام بعدة رحلات او مؤتمرات لتوضيح وجهة نظر او للاستفادة من خبرة احدهم. سنة جميلة واعدة بالتقدم والنجاح، وقد تكون من اكثر الابراج ارتياحا او ازدهارا او شهرة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية بيلا عصام كمال وبشير شرف 2017 مكتوبة

    توقيت مباراة الاردن وسوريا في تصفيات كاس اسيا الاربعاء 15/8/2013

    تحميل اغنية طعم الشفايف جعفر الغزال 2014 Mp3 ماستر

    أجمل احذية شتوية للبنات 2014 , صور احذية بناتية لشتاء 2014

    موعد وتوقيت مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 28/3/2014 دوري عبد اللطيف جميل

    تغير اسم مسلسل اسميتها فريحه في موسمه الثالث - مسلسل مشوار امير

    صور وفاة الامير نايف بن عبدالعزيز بن محمد

    فكرة الاحتفال بيوم الارض 2014 ، معلومات عن الاحتفال بيوم الارض 2014


  • Dreambox-Sat
    2013-04-06




  • الحمل

    ابراج اليوم الأحد 7-4-2013

    ربما تهوى المنافسة أكثر في هذه الأيام، في حين أن القمر يلتقي ساتورن في برج الميزان، ويسمح لك بالتعبير عن آرائك وأحلامك كما رغباتك. قد تتوجه الى الحبيب وتصارحه بما تريد وتبدي شجاعة كبيرة في ذلك.




    الثور

    ابراج اليوم الأحد 7-4-2013

    تخوض ميادين جديدة وتعاود البناء. تكون شغوفاً بتجارب واكتشافات ومعرفة أخرى. كذلك تعرف أجواء مريحة وتطورات إيجابية في حياتك المهنية وإزدهاراً يستحقّ التهاني.




    الجوزاء

    ابراج اليوم الأحد 7-4-2013

    تشعر ربما بأن الأحداث تتسارع بشكل لافت. قد تتخلى عن بعض الممتلكات أو القناعات أو تتجه نحو أجواء جديدة ، فتتغير حياتك كلياً. تعيش أحلاماً سعيدة وتعرف واحدا من اكثر الأيام تناغماً على الصعيد العاطفي، فتمتّن علاقتك بأحد المقربين أو تجد الحبيب.



    السرطان

    ابراج اليوم الأحد 7-4-2013

    يرتاح البال وكن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك وايجابيتك. قد لا يفهم الآخرون حوافزك، ربما تتعرض لبعض التأجيل والتأخير. تنظم اعمالك وتكون مهتماً للدقة، تبدأ جديداً وتنطلق وتقود مشروعاً. عبر عن نفسك بديناميكية وشارك الأشخاص الايجابيين المنفتحين.



    الاسد

    ابراج اليوم الأحد 7-4-2013

    تعيش يوماً متعثراً مليئاً بمصاعب ضاغطة وحافلة بالعلاقات المتوترة، فتكاد لا تجد السلام الذي تبحث عنه، كما يسبب لك هاجساً يسكنك بالنسبة إلى وضع في المهنة، ويسبب لك الأرق والحزن أو الكآبة. حاذر الأعطال والنزاعات والتنافر.




    العذراء

    ابراج اليوم الأحد 7-4-2013

    تستدعي بعض الظروف التحفظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات، وعدم الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجالات المالية والمهنية. والتي قد تثير في نفسك البلبلة. كن حكيماً جداً، وابتعد عن الضوء والحملات. تكون الإغراءات كثيرة، إلا أن الوقاية خير من العلاج.
    ابراج اليوم 7-4-2013






    الميزان

    ابراج اليوم الأحد 7-4-2013

    يحالفك الحظ بشكل تدريجي. تزول بعض الهموم ويطمئن بالك، ويكون الجو واعدا بانفراجات وحب ورومانسية. فاذا كنت عازباً ستجد نفسك محط اعجاب الكثيرين، وقد تدهش لجرأة احدهم اتجاهك.




    العقرب

    ابراج اليوم الأحد 7-4-2013

    إذا استطعت تجنب العمل والذهاب في عطلة بعيداً عن الضغوط، فأنصح لك ذلك. أما إذا كان عليك مجابهة المشكلات، فحاول ذلك رويداً رويداً، وعالج أمراً بعد آخر. حاصر هذه المعاكسات بليونتك وصبرك، إن هذا اليوم يحمل تموجات كثيرة وأعمالاً ومفاوضات وبعض التقلبات والمفاجآت.



    القوس

    تتحسن الأحوال فتشعر بجو أكثر اماناً، كما يحمل اليك هذا اليوم طالعاً جيداً وحظاً كبيراً ويسهل لك مغامرة مادية. باستطاعتك مناقشة موضوعات جدية بنجاح وتشعر بالقوة والحظ، وتبدو مؤمناً بقدراتك. قد تسافر أو تنتقل إلى مكان آخر.





    الجدي
    ابراج اليوم الأحد 7-4-2013

    يحمل هذا اليوم أوضاعاً دقيقة، فلا تترك شيئاً يفسد اتزانك، وقد تعرف أيضاً خبراً يجعلك حزيناً. ركز على حسن علاقتك بالأهل وبالزملاء. لا تلجأ إلى العدائية. قدم بعض التضحيات، وحاول أن تشرح وجهة نظرك للمعنيين من دون انفعال.






    الدلو

    ابراج اليوم الأحد 7-4-2013

    مهما حاول بعضهم النيل منك او تشويه صورتك، فإنهم لن ينجحوا في مسعاهم لأنك صلب ومتمكن. البحث في دفاتر الماضي يعيدك إلى عالم الذكريات الجميلة، وهذا يمنحك فترة من الراحة والتأمل.





    الحوت
    ابراج اليوم الأحد 7-4-2013
    تبدو قادراً على طرح الافكار والتنفيذ وحصد النتائج. تجد حلولاً مطمئنة لمسائل مالية. قد تربح قضية أو جائزة، وربما تحصل على تقديرأو ومكافأة. تحصل على منصب جديد أو شروط أفضل في العمل أو عروض مهمة أو عقد يجعلك فخوراً بنفسك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور - سباق الجمال في nikita - من الأجمل من بطلات المسلسل

    حظك اليوم 17/11/2012 - ابراج يوم السبت - برجك اليوم 17 نوفمبر 2012 - ابراج اليوم السبت 17/11/2012 - ابراج اليوم السبت 17 نوفمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم السبت

    صور كريمة غيث نجمة ستار اكاديمى بفستان ابيض مطعم بالذهبى حفل بدار الاوبرا المصرية تحت عنوان 25 أكتوبر

    اللشات مضحكة عن عيد الحب 2013 - بوستات مضحكة للاحتفال بعيد الحب 2013 , اللشات اساحبي مضحكة الفلانتين فيس بوك مصر masr

    كلمات اغنية ياعيونه عبد المجيد عبدلله 2013

    تنسيق الشهادات المعادلة 2013 في مصر

    ساريات هندية 2013 , احلى ساريات هندية 2013

    صور إبرو شانجي 2012 - احدث صور إبرو شانجي 2012


مواضيع متشابهة

الابراج و الحظ الاحد 16-6-2013 , توقعات جميع الابراج يوم الاحد 16-6-2013 , ابراج اليوم الاحد 16-6-2013

الابراج و الحظ الاحد 9-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 9-6-2013 - ابراج اليوم الاحد 9-6-2013

الابراج و الحظ الاحد 2-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 2-6-2013 - ابراج اليوم الاحد 2-6-2013

الابراج و الحظ الاحد 26-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 26-5-2013 - ابراج اليوم الاحد 26-5-2013

الابراج و الحظ الاحد 12-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 12-5-2013 - ابراج اليوم الاحد 12-5-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.