Thread Back Search

بالصور موعد انطلاق عرب ايدول الموسم الثاني , صور لجنة تحكيم عرب ايدول 2

  • Dreambox-Sat
    2013-03-07




  • بالصور موعد انطلاق عرب ايدول الموسم الثاني , صور لجنة تحكيم عرب ايدول 2



    أوشك المشوار على البدء، حيث تبدأ أولى حلقات الموسم الثانى من برنامج "Arab Idol" – "محبوب العرب"، مساء غد الجمعة، بالتزامن على كل من "MBC1" و"MBC مصر".

    وفى هذا السياق، أكد راغب علامة أن "انطلاقة الموسم الثانى ستكون "صاروخية"، فالبرنامج هذا العام أقوى من قبل ويأتى بحلّة جديدة". وأضاف راغب: "نجاح الموسم الأول أثر إيجاباً على أصحاب المواهب، فتقدم الآلاف منهم لأداء التجارب، أما الأصوات المشاركة فلا يمكن وصف جمال خاماتها، ومن ناحية أخرى، أصبحنا - كأعضاء لجنة التحكيم - أكثر خبرة ودراية، وهذا الأمر ينعكس إيجاباً على مسار حلقات البرنامج".


    وختم راغب بالتشديد على أن "المشاكل بيننا كأعضاء لجنة تحكيم هى فى الواقع اختلاف فى وجهات النظر، وهو أمرٌ من الطبيعى حصوله".

    أما نانسى عجرم فأشارت إلى أن هذه التجربة التى تخوضها كعضو فى لجنة تحكيم "Arab Idol" – "محبوب العرب" هى واحدة من أهم التجارب فى حياتها المهنية، وأضافت: "شعرت بالانتماء إلى اللجنة فور انضمامى، إلا أننى لست هنا كى ألعب دور الأستاذة على المشتركين، وإنما سأحاول تزويدهم بنصائح حول الأمور التى اكتسبتها خلال مسيرتى الفنية، خصوصاً أننى مررت بنفس تجربتهم أكثر من مرة، وختمت نانسى: "أعد الجمهور بأن الموسم الجديد سيكون ممتعاً... بل ممتعاً جداً".

    بدورها كشفت أحلام أن الأصوات التى تقدمت إلى الموسم الثانى "قوية جداً"، وأضافت: "ثمة مشتركين جاهزين للنجومية، ويحتاجون منحهم الفرصة فقط، وهذا البرنامج هو بمثابة فرصتهم"، وحول ما يَعد به الموسم الثانى قالت أحلام: "لقد تابع الجمهور إعلان الحلقات، علماً أن MBC استعانت بمخرجين من هوليوود لتصويرها. فإذا كانت إعلانات كل حلقة بهذه الضخامة، فتخيلوا كيف سيكون البرنامج؟!".

    وعن طبيعة "الوجه الآخر" الذى أَعلنَ عنه مع إطلاق الموسم الثانى، أوضح حسن الشافعى أن قناعاته سيقدمها بدون لمسات تجميلية، وأضاف: "لن أجامل، فأنا هنا لكى أقيّم، وسأقيم بعدل.. أما المواهب هذا الموسم فهى مدهشة، وإنى على ثقة بأن الموسم الثانى من "Arab Idol" – "محبوب العرب" سيكون مليئاً بالمفاجآت، ومختلفاً لناحية حجم المواهب وعددها"، وختم الشافعى قائلاً: "يمكننى وصف المواهب المشاركة بـ"العبقرية"، فهى ليست مجرد أصوات رائعة، بل تمتلك الحضور والكاريزما والذكاء الفنى وهو ما يميّز شخصية النجم".

    أبرز التعديلات التى طالت شكل البرنامج وهيكلته، كما بات معلوماً، شهد الموسم الثانى من برنامج "Arab Idol" – "محبوب العرب"، تعديلات طالت شكل البرنامج وهيكلته، أبرزها انضمام نانسى عجرم إلى لجنة التحكيم، إلى جوار كل من النجوم راغب علامة وأحلام وحسن الشافعى، وهو ما اعتبرته MBC قيمةً مضافة تصب فى صالح المشتركين وكذلك الجمهور، الذين سيحصلون على مزيج من الآراء والتقييمات التى تعكس بمجملها خلاصة تجربة فريدة متنوعة الألوان والأنماط والأجيال.

    كما التحق المغنى والممثل أحمد فهمى بـ أنابيلا هلال فى التقديم، ليضفيا معاً عامل تناغم إضافى وتفاعل أكبر ما بين الجمهور والمشتركين، سيما وأن أحمد فهمى ينتمى إلى الوسط الفنى والغنائى. أما بالنسبة إلى هيكلية البرنامج، فقد بات نجاح المتبارى فى التأهل يعتمد على 3 أصوات "نعم"، لا صوتين فقط، إضافة إلى اتساع صلاحيات لجنة التحكيم، وزيادة عدد المتبارين فى بعض مراحل البرنامج، ما من شأنه تعزيز الطابع التنافسى والحيلولة دون الاستبعاد المبكر لخامات صوتية تستحق المنافسة فى مراحل متقدمة.

    بالصور موعد انطلاق عرب ايدول الموسم الثاني , صور لجنة تحكيم عرب ايدول 2

    بالصور موعد انطلاق عرب ايدول الموسم الثاني , صور لجنة تحكيم عرب ايدول 2

    بالصور موعد انطلاق عرب ايدول الموسم الثاني , صور لجنة تحكيم عرب ايدول 2

    بالصور موعد انطلاق عرب ايدول الموسم الثاني , صور لجنة تحكيم عرب ايدول 2

    بالصور موعد انطلاق عرب ايدول الموسم الثاني , صور لجنة تحكيم عرب ايدول 2

    بالصور موعد انطلاق عرب ايدول الموسم الثاني , صور لجنة تحكيم عرب ايدول 2


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغاني الحلقه الاخيرة mp3 من برنامج احلى صوت ذا فويس كاملة

    صور شاكيرا على مجلة Women Health

    بالصور النقشات والتصميمات العربية موضة شتاء 2014

    بين الحب والجفاء - أشهر أزواج هوليوود الذين عاودوا الارتباط والانفصال

    حظك اليوم مع ماغى فرح الخميس 6-6-2013 - ابراج ماغى فرح الخميس 6-6-2013

    تحميل , تنزيل اغنية تبي الفكه عهود Mp3 ماستر

    خلفيات بيبي لخليل ببرنامج ذا فويس 2012 - خلفيات بلاك بيري لخليل ببرنامج ذا فويس 2012

    خلفيات ايفون اطفال 2013 - خلفيات اطفال ايفون 2013 - اجدد خلفيات اطفال حلوين للايفون 2013


مواضيع متشابهة

تعرف على شخصية لجنة تحكيم عرب ايدول 2 , بالصور الابراج تكشف شخصية لجنة تحكيم عرب ايدول 2

موعد انطلاق الموسم الثاني من برنامج عرب ايدول Arab idol 2- الاتفاق على موعد إطلاق 2 Arab idol - حلقات اراب ايدول الجزء2

تأجيل اراب ايدول الموسم الثاني 2013 - أسباب تاجيل عرب ايدول Arab idol2 الموسم الثاني, موعد انطلاق عرب ايدول2 بعد التاجيل

صور كوليس أراب ايدول 2 - صور لجنة تحكيم عرب ايدول 2 -صور كوليس الجزء الثاني من Arab idol

موعد الموسم الثاني من برنامج عرب ايدول 2012 - توقيت برنامج عرب ايدول الموسم الثاني - متي يبدأ عرض الموسم الثاني عرب ايدول


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.