Thread Back Search


تنبؤات برج الثور شهر مارس 2013 ، توقعات برج الثور شهر مارس 2013 ، برج الثور شهر مارس 2013 , برج الثور شهر 3 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-02-24






  • تنبؤات برج الثور شهر مارس 2013 ، توقعات برج الثور شهر مارس 2013 ، برج الثور شهر مارس 2013 , برج الثور شهر 3 2013

    برج الثور



    تفاصيل حظ

    شهر مارس



    ابتداءً من 7 تتحرر من الضغوط

    تدخل شهراً متعدد الوجوه يحمل إليك حرية في التصرف أكبر، ويعفيك من التأثيرات المزعجة التي عانيت منها، وذلك اعتباراً من تاريخ 7، عندما يترك كوكب (مارس) برجك. قد لا تكون الفترة مثالية، لكنك تسجل خلالها تطوراً مقارنة مع الأشهر الماضية. تضطر إلى مواجهة بعض الصعوبات وإلى معاودة الكرة إذا فشلت محاولاتك الأولى. إن كوكب (مارس) الذي يتنافر مع (ساتورن) ما زال يؤثر على مواليد الدائرة الثالثة تحديداً. لكن جميع مواليد الثور يواصلون الجهد، ويتغلبون على شعور باليأس والتراجع لمواصلة الجهود. معروف أن مولود الثور لا يستسلم أمام العراقيل بل يتحداها إلى آخر لحظة. بانتقال كوكب (مارس) إلى برج الجوزاء تسلطن أيهار الثور، الضوء على الأوضاع المالية، وتناقش عملية شرائية، أوعائدات إرثية، أو مستحقات لك حان موعدها.



    تبدو متحمساً جداً، لا بل تحركك نار هذا الشهر بسبب وجود كواكب خمسة في برج الأسد والتي تحفزك على القيام بمهمة تبدو مستحيلة للآخرين، أو تجعلك مندفعاً نحو امر تريد اقتناءه، أو عمل تريد مزاولته. قد تسافرن أو تغير فجأة توجهاتك، أو تنتقل إلى منزل جديد، أو تقوم بعملية شراء مهمة. باختصار تبيع وتشتري هذا الشهر، وقد تسوي قضايا عقارية أو عائلية بطريقة قدرية.



    كذلك يكون لتطور سياسي أو اجتماعي عام أثر على سير أمورك. بعض مواليد الثور قد يتبوأون مركزاً، أو يحتلون منصباً، أو ينظمون لعمل ولانطلاقة، وربما بعالجون قضية تتعلق بضرائب ورسوم أو إرث. إن الطالع الجيد بين (ساتورن) و(بلوتون) يعزز أوضاعاً عامة تنعكس عليك إيها الثور، وتفتح أمامك أبواباً وفرصاً يجب أن تستفيد منها بسرعة قبل فوات الأوان.

    إن هذا الشهر المتعدد الوجوه والمتقلب قد يكون مفيداً لبعض مواليد الثور، شرط أن يتصرفوا في الوقت المناسب فلا يستعجلون ولا يتأخرون!



    الوضع العاطفي متارجح

    إذا كانت الأيام العشرة الأولى واعدة على الصعيد الشخصي وتبشر بانسجام وربما بنشوء علاقة جديدة وبرفاهة معنوية، إلا أنك ابتداءً من تاريخ 10، تدخل مرحلة من إعادة النظر في بعض الارتباطات أو بعض الوعود، إذ يخيم جو من عدم الاستقرار ومن أوقات سعيدة يتخللها بعض الخيبات، فتشهد تأرجحاً واضحاً بين الإيجابية والسلبية. وقد يصعب عليك التعاطي مع الحبيب أو الشريك بسبب مزاج متقلب، وأوضاع مربكة طارئة، وسوء تفاهم متبادل. إياك أن ترتكب الهفوات والأخطاء وأن تبلغ حد القطعية في علاقتك. لا تتخذ قرارات متسرعة في هذه الاثناء. لكن أيضاً لا تعمد إلى السلبية في مقاربتك للمشاكل، بل يجب أن تبادر إلى إشاعة التفاهم والمبشارة بحوار، ولو أن الرومنسية تبدو غائبة عن الجو في هذه الفترة.



    من جهة أخرى، يشير الفلك إلى أن الحظ يواكب بعض الساعين إلى زواج ثان، وقد يلتقون الحب في مجال تربوي أو فكري أو روحي أو في بلد غريب. ربما يتعلق الأمر بغريب يعيش في وطنهم، إلا أن الفلك يتحدث عن ضرورة التأني والتروي وعدم التسرع قبل الاطلاع على كل التفاصيل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات قناة ادمان Idman Azerbaycan اليوم السبت 2-1-2021

    تردد قناة الإنسان على نايل سات اليوم الاثنين 16-1-2017

    حظ وتوقعات برج الأسد في سنة 2021

    مواعيد وجدول مباريات اليوم الجمعة 11-12-2020 والقنوات المجانية الناقلة

    زواج هيفا وهبي - صور زواج هيفا وهبي من حسن نصر الله - هيفاء وهبي تزوجت من حسن نصر الله

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 16-12-2014

    صور مضحكة علي جماعة البلاك بلوك في مصر 2013 - كاريكاتير بلاك بلوك مصر 2013 - صور ساخرة مضحكة علي بلاك بلوك

    كولكشن كفرات جديدة للفيسبوك 2014 , اغلفة جديدة لتزيين ملفك على الفيسبزك 2014


مواضيع متشابهة

توقعات برج الثور شهر مارس 2014 , توقعات برج الثور لشهر 3- اذار 2014

توقعات سمير طنب برج الثور شهر 3 آذار/مارس 2013 ، Samir Tanab

تنبؤات برج الثور 2014 , توقعات برج الثور لسنة 2014 , حظ برج الثور لعام 2014

توقعات برج الثور 2013 - برج الثور 2013 بالتفصيل الملل - برج الثور لعام 2013

توقعات برج الثور لعام 2013 - برج الثور مهنياً 2013 - توقعات برج الثور عاطفياً 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.