Thread Back Search


توقعات حسن الشارني للابراج 2013 - توقعات حسن الشارني 2013 لسوريا - توقعات حسن الشارني 2013 للسعودية - توقعات حسن الشارني لسنة 2013 - توقعات حسن الشا

  • Dreambox-Sat
    2012-12-29













  • توقعات حسن الشارني للابراج 2013 - توقعات حسن الشارني 2013 لسوريا - توقعات حسن الشارني 2013 للسعودية - توقعات حسن الشارني لسنة 2013 - توقعات حسن الشا



    في خطوة تنبؤية لمستقبل نجوم ونجمات العرب في عام 2013م الجديد، توقع د. حسن الشارني، الفلكي التونسي الشهير، أن تمر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأزمة عاطفية كبرى وتتعرض لخسائر مادية، متوقعًا تفكيرها في الهجرة مع نهاية العام.
    وبينما حذر الشارنيالفنانة نانسي عجرم من مخاطر السفر بالسيارة وتخلي شخص عزيز عليها عنها، ألمح إلى فقدان الفنانة نوال الكويتية لأحد أقاربها وفقدان الفنانة فيروز بعضًا من ذاكرتها خلال العام الجديد.
    وتوقع الشارني للنجمة اللبنانية نانسي عجرم أن تعيش عامًا فنيًّا عاديًّا وستكون لها مشاركات محدودة، وتنبأ أن يمر مشروع مشترك مع أحد أقاربها لنكسة، محذرًا إياها من خطورة الأسفار الجوية والبرية بالسيارة.
    أما عاطفيًّا، فقال الشارني إن نانسي -بعد التقلبات الأخيرة- ستكون سعيدة في الأشهر الزوجية وأحسن بكثير من الفردية، مشيرًا إلى وجود بعض التشاؤم من أخبار تأتيها في هذا الربيع.
    وألمح الفلكي التونسي إلى أن شخصًا -تكن له نانسي حبًا خاصًا- سيتخلى عنها في ظروف صعبة، ناصحًا إياها بأن تتريث في الاستثمارات، لأن ذلك سيكون أحسن لها، كما توقع مواكبة الفنانة اللبنانية للربيع العربي، مؤكدًا أنها ستقتحم ميدان الفن الملتزم أو ذي المدلول السياسي وستلقى نجاحًا.
    ——————————–
    هيفاء وهبي
    وتوقع الفلكي التونسي أن ينطبق المثل الشعبي “لسانك حصانك إذا خنته خانك وإذا صنته صانك” على النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مشيرًا إلى أنها ستجد صعوبة في إصلاح ما يترتب على تصريحاتها من إشكالات.
    وقال الشارني”ربما سئمت هيفاء من العمل المتواصل ومن الأضواء المسلطة عليها وتريد أن ترتاح أو تقف وقفة تأمل وانتقاد ذاتي لكي تنطلق من جديد”.
    وعلى الصعيد العاطفي، حذر الفلكي هيفاء من أزمة كبرى ستقع لها تلعب فيها أيدٍ خفية دور مكائدي واضح، كما توقع لها خسائر مادية في أول العام، لكنه قال إن الصيف سيكون مثمرًا، لكنها قد تفكر في الهجرة في آخر السنة وتمر بحالة حزن عائلي.
    ——————————–
    إليسا
    أما إليسا، فتوقع الفلكي لها تقديم كليب ناجح، وفي الوقت نفسه منافسة شديدة بينها وبين إحدى المطربات الطموحات.
    وعاطفيًّا، توقع أن يكون نصف العام الثاني موعدًا لعودة الحبيب إلى إليسا والتفاهم المنشود معه، لكنه ألمح إلى مرض أحد أفراد أسرتها مرضًا خطيرًا ستحزن لفقدانه كثيرًا.
    ——————————–
    أحلام
    وعن برج الدلو الخاص بالفنانة أحلام، قال الفلكي التونسي إنه سيكون محظوظًا في أكثر من مناسبة، مشيرًا إلى أن العام الجديد ينتظر صدور أغنية ناجحة لها، أما الوضع العاطفي والعائلي، فتوقعه مستقرًا، محذرًا إياها من بعض الحاسدين حولها، مبشرًا إياها بأفراح كثيرة ستعيشها خلال هذا العام.
    ——————————–
    نوال الزغبي
    وتنتمي نوال الزغبي إلى برج السرطان كأغلب الفنانات صاحبات الصوت الشجي، متوقعًا تحسنًا ملحوظًا في حياتها صحيًّا وعاطفيًّا ومهنيًّا على وجه الخصوص، وقال إنها ستستمتع بذلك طوال السنة، وخاصة شهري إبريل/نيسان وأغسطس/آب.
    ونصح الفلكي الزغبي بتجنب الحوارات الجدلية التي لا طائل منها مهما كان مصدرها، مبشرًا إياها برحلة عمل ناجحة في أمريكا.
    ——————————–
    نوال الكويتية
    وتوقع الفلكي التونسي للفنانة نوال الكويتية وبرجها العقرب وكوكبها المريخ الناري تحولات هامة تسعدها ونهاية لمشكلة قائمة منذ مدة طويلة، قائلاً إنها ستشرع في إنجاز ألبوم ناجح خلال النصف الثاني من العام، متوقعًا أن تفقد عجوزًا من عائلتها وعزيز عليها وستحزن عليه كثيرًا.
    ——————————–
    لطيفة
    وهي من مواليد برج الدلو، فتوقع أن تزداد سفرياتها وتنقلاتها، وأن تلاحقها في تونس تهمة دعمها لنظام بن علي السابق، مستبعدًا تضررها من جراء ذلك، ونصح الأشرني لطيفة بالاستثمار في قطاع الاستيراد والتصدير، قائلاً “إنه الأكثر حظًا” لها خلال هذه السنة”.
    ——————————–
    أنغام
    وتوقع الفلكي التونسي وقوف الحظ مع أنغام بشكل كبير جدًّا لتحقيق طموحاتها وأمانيها الفنية والعائلية، مشيرًا إلى أن السفر سيكون أحد هذه الأماني.
    وبينما توقع الفلكي أن تصل أنغام إلى حلول لبعض المعضلات التي فشلت في حلها في الماضي ألمح إلى نجاحها في الارتباط رسميًّا، من خلال التوقيع على عقود فنية ناجحة ومثمرة مع شركة إنتاج كبرى وسيكون لها نصيب الأسد في مثل هذه الصفقات.
    ——————————–
    شيرين عبد الوهاب
    وهي من برج الميزان، فتوقع الفلكي التونسي لها عامًا أفضل من سابقه، قائلاً “تعتبر السنة الماضية من السنوات الصعبة وغير المريحة بالنسبة لشيرين، وخصوصًا على الصعيد العمل والصحة والوضع النفسي”.
    وقال “أما هذه السنة الجديدة 2013م، فستضع أمامها كثيرًا من فرص العمل الكبيرة، وستعزز سمعتها الفنية في العمل كثيرًا، وبوسعها إنجاز أغلب متطلباتها على أتم وجه”.
    فيروز
    وهي برج العقرب، فلن تسمح صحتها بتقديم عمل جديد أو حتى المشاركة في تظاهرات فنية، لذا تنصحها الأفلاك بالإشراف على صحتها بشكل دائم ومتواصل.
    وتوقع الشارني ظهور بعض فقدان للذاكرة على فيروز بسبب التقدم في السن، لكنه أكد أنها لا تزال متماسكةً وقوية الشخصية والعزيمة.
    وخلال فصل الخريف المقبل، توقع الأشرني أن تشهد نهاية شيء مهم بالنسبة لفيروز، وينطفئ إلى الأبد، ملمحًا إلى أن هناك من يفكر في جمع كل أعمالها الفنية وتقديمها في مجموعة كاملة في أقراص “ممغنطة”.
    ——————————–
    صباح
    وبرجها العقرب (مثل فيروز) ومثلها أيضًا وصلت إلى قمة الإبداع الفني بتقديم نمط غنائي خاص بها ولا تتقنه إلا هي، ناصحًا إياها بالإشراف المكثف على صحتها، متوقعًا أن تحظى بتكريم من عدة دوائر ثقافية وفنية عربية.
    ——————————–
    ميريام فارس
    وبرجها الثور وكوكبها الزهرة وهي التي تعطيها الميل للفن والجمال الجذاب، يتوقع الأشرني أن تمر عليها سنة طيبة وتبشر بنجاح جديد في أعمالها الفنية، لكنه نبه إلى أن هناك خيبة أمل عاطفية في الأفق.
    ——————————–
    يارا
    وتوقع الشارني ليارا -صاحبة برج الجوزاء وكوكب عطارد- أن يكون الربيع المقبل بداية خروج من العزلة والانهماك في عمل دؤوب يثمر إنجازًا فنيًّا ناجحًا، محذرًا إياها من أمور عاطفية غير مستقرة، ونصحها بأن تتحكم في أعصابها أمام كل الخلافات.
    ——————————–
    أمل حجازي
    وهي من مواليد برج الحوت المائي وكوكبه المشترى؛ حيث توقع لها الفلكي التونسي إنجاز عمل فني جديد والانتقال إلى سكن آخر كأن تشتري عقارًا أو تبدأ ببناء أو استبدال هذا العقار، كاشفًا عن أن لديها فرصة طيبة لإعادة علاقتها مع الأهل والعائلة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات برج الأسد لشهر نوفمبر 2012

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 13-3-2015

    اغلفة مميزة للفيس بوك 2013 - كفرات فيس بوك بنات 2013 - كفرات صور بنات للفيس بوك 2013

    بالصور غادة رجب تنهار فى عزاء عمار الشريعى 2013

    صور ولي العهد حسين في استقبال الملك عبدالله الثاني في المطار

    توقعات الابراج مع نيفين ابوشاله اليوم الخميس 17-4-2014 , حظك اليوم مع نيفين 17 ابريل 2014

    جوجل تصدر تحديث Penguin 2.1 - تفاصيل تحديث Penguin 2.1 - تحديث البطريق 2.1 رسميا

    صور جيسيكا بيال في حفل Guggenheim Gala 2013


مواضيع متشابهة

توقعات كارمن شماس لسنة 2013 - توقعات كارمن شماس لعام 2013 - توقعات كارمن شماس لابراج 2013 - توقعات كارمن شماس للابراج - توقعات كارمن شماس للسنة ال?

توقعات محمد فرعون للابراج 2013 – توقعات محمد فرعون لمصر 2013 – توقعات محمد فرعون للعالم 2013 – توقعات محمد فرعون لسنة 2013 – توقعات محمد فرعون ل?

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2013 - توقعات ليلى عبد اللطيف 2013 – توقعات ليلي عبداللطيف لسنة 2013 – توقعات ليلي عبداللطيف للعام الجديد 2013

توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2012 حسن الشارني - توقعات الابراج 2013

توقعات الأبراج نوفمبر 2012 حسن الشارني - توقعات نوفمبر الفلكي حسن الشارني 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.