Thread Back Search

اخبار جريدة الوطن الخميس 27/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-27




  • اخبار جريدة الوطن الخميس 27/9/2012





    المتحدث الأمني بوزارة الداخلية : مقتل المطلوب " خالد عبدالكريم حسن اللباد " وأحد مرافقيه وإصابة آخرين
    الرياض:واس 2012-09-27 2:18 am

    صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه تم في يوم الأربعاء الموافق 10/11/1433هـ رصد تواجد للمطلوب من القائمة المعلن عنها بتاريخ 8/2/1433هـ خالد عبدالكريم حسن اللباد ، وذلك في منزل ببلدة العوامية، وعند مباشرة قوات الأمن لإجراءات القبض على هذا المطلوب بادر هو ومن معه من المسلحين بإطلاق النار على رجال الأمن فتم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، ونتج عن ذلك مقتل المطلوب للجهات الأمنية / خالد عبدالكريم حسن اللباد واحد مرافقيه ، وإصابة اثنين من المسلحين الموجودين معه والقبض على ثالث .
    ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد على أن الجهات الأمنية لن تتوان في ملاحقة المطلوبين والمفسدين في الأرض والقبض عليهم وتدعو في الوقت ذاته جميع من سبق الإعلان عنهم إلى المبادرة بتسليم أنفسهم لأقرب جهة أمنية ، كما تحذر كل من يؤويهم أو يتستر عليهم أو يوفر لهم أي نوع من المساندة بوضع نفسه تحت طائلة المسؤولية عن ذلك.
    والله الهادي إلى سواء السبيل,,,

    __________________________________________________ _______

    خادم الحرمين وولي عهده يصلان جدة قادمين من المدينة المنورة
    جدة، المدينة المنورة: واس 2012-09-27 12:10 am

    وصل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى جدة بعد عصر أمس قادما من المدينة المنورة.
    وكان في استقباله في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز، والأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز، والأمير عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز، وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ووزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.
    وقد وصل في معية خادم الحرمين الشريفين، الأمير فيصل بن محمد بن سعود الكبير، والمستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ووزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، ومستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير منصور بن ناصر، ومستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير الدكتور بندر بن سلمان.
    وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قد غادر في وقت سابق أمس المدينة المنورة.
    وكان في وداعه لدى مغادرته مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز، نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلطان، وأمير منطقة المدينة المنورة الأمير عبدالعزيز بن ماجد، وعدد من الأمراء والمشايخ وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.
    وكان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز قد وصل إلى جدة أمس قادما من المدينة المنورة.
    وكان في استقبال سموه في مطار الملك عبدالعزيز الدولي أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وعدد من الأمراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
    فيما كان في وداع ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لدى مغادرته مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلطان، والأمير الدكتور عبدالعزيز بن سطام، وأمير منطقة المدينة المنورة الأمير عبدالعزيز بن ماجد، وعدد من الأمراء والمسؤولين من مدنيين وعسكريين.

    الملك عبدالله يتلقى اتصالا من ملك البحرين

    المدينة المنورة: واس

    تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا أمس من أخيه ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
    وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين واستعراض مجمل الأوضاع على الساحات العربية والإقليمية والدولية.

    __________________________________________________ ________

    وزير الشؤون الاجتماعية: أتمنى أن تخلفني "امرأة"
    الرياض: نايف الرشيد 2012-09-27 12:09 am

    كشف وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين، عن عدم وجود مانع لدى الوزارة من تبوء المرأة مناصب قيادية، متمنيا أن تكون المرأة السعودية وزيرة للشؤون الاجتماعية في البلاد.
    وقال أمس في تصريحاته للصحفيين: إن وزارته تراجع مخصصات الضمان الاجتماعي، دون أن يفصح عن فحوى تلك المراجعات للميزانيات، أو إمكانية زيادتها.
    وذكر أن نظام حقوق الطفل خرج من مجلس الشورى، وأنه سيرى النور في الوقت القريب.
    وفي موضوع الشكاوى التي تطلقها الجمعيات الخيرية بسبب قلة المعونات المالية، قال العثيمين: إن الجمعيات الخيرية تعتمد في الأصل على نفسها دون انتظار معونات من الدولة، وأن البعض يعتقد أن الجمعيات الخيرية فرع للوزارة، مشددا على أن الجمعيات الخيرية لا بد أن تطور أعمالها وبرامجها الذاتية.
    وذكر وزير الشؤون الاجتماعية في تصريحات أمس، على هامش انعقاد اجتماع الدورة التاسعة والعشرين لمجلس وزراء الشؤون والتنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، والذي اختتمت أعماله أمس بالعاصمة الرياض، أن الجمعيات الخيرية تخضع إلى رقابة على عملياتها المالية، عبر إلزام الوزارة بوجود محاسب مستقل عن الطرفين، لافتاً إلى عدم وجود سوء تصريف في الجمعيات.
    وبين خلال كلمته خلال اجتماع الوزراء، أن الدورة التاسعة تنعقد في ظل تحديات كبيرة تعكسها تطورات الأوضاع الاقتصادية، وما تشهده الساحة الإقليمية والدولية، الأمر الذي يتطلب نظرة متعمقة لإيجاد آليات مشتركة قادرة على التفاعل مع هذه التطورات والتعامل معها واستقرارها الاجتماعي.
    وطالب وزير الشؤون الاجتماعية مراجعة البرامج والسياسات والخطط التي من شأنها مواكبة المتغيرات، وترقى بمستوى التنمية وآلياتها، مع إعادة بحث ودراسة قضايا الطفل والأسرة لتشكل محور اهتمام أكبر ضمن المنظومة الخليجية.

    __________________________________________________ _____

    القوات المسلحة في "نمر 2" بفرنسا
    الرياض: واس 2012-09-27 12:13 am

    بناء على موافقة المقام السامي بمشاركة القوات المسلحة السعودية في تمرين مختلط تحت مسمى "نمر2"، يجمع قوة واجب عمليات خاصة مشتركة من القوات البرية الملكية السعودية، والقوات الجوية الملكية السعودية بقوات عمليات خاصة مشتركة فرنسية، مطلع الأسبوع المقبل في جزيرة كورسيكا بالجمهورية الفرنسية الصديقة.
    ويأتي هذا التمرين ضمن سلسة تمارين "نمر" المجدولة في خطة تدريب مختلط في إطار التعاون العسكري بين البلدين الصديقين. وسيتضمن التمرين مراحل تطبيقية بهدف رفع الكفاءة القتالية، وقد أتمت القوات المشاركة استعدادها لبدء التمرين الذي يستغرق أكثر من أسبوعين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حصري - تحميل , تنزيل اغنية ظالم العشره محمد الزعابي 2014 Mp3 ماستر

    صور مباراة ليبيا و غانا في نهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين اليوم السبت 1-2-2014

    تحميل اغنية يارا ودي بخير 2013 mp3

    توقيت مبارة الهلال والنصر اليوم الجمعة 22-2-2013

    بلوفرات شبابيه 2013 - ازياء شبابي 2014 - ازياء شتوية للرجال 2014

    حالات واتس اب مطر 2014 , توبيكات واتس اب اشعار عن المطر 2015 , حالات واتس اب دعاء المطر 2015

    تفاصيل معسكر التدريب في برنامج اكس فاكتور

    وفاة الفنان ياسين بقوش , صور ياسين بقوش


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.