Thread Back Search

اخبار جريدة الشروق الجمعه 21/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-21




  • محافظ سوهاج يوقف رئيس قرية ووكيل وزارة التموين بعد تفاقم أزمة البوتاجاز
    نشر فى : الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 1:30 ص
    آخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 1:30 ص
    سوهاج – أ.ش.أ

    أصدر الدكتور يحيى عبد العظيم مخيمر- محافظ سوهاج، قرارًا يوم الخميس، بوقف رشاد نصر الدين- وكيل وزارة التموين بالمحافظة، عن العمل لمدة 3 شهور ولحين انتهاء التحقيقات معه؛ بسبب تفاقم مشكلة نقص اسطوانات البوتاجاز بالمحافظة واتساع نطاق بيعها في السوق السوداء، وتكليف عطية الداوي- مساعد مدير مديرية التموين لقطاع المواد البترولية، للقيام بعمل وكيل وزارة التموين مؤقتًا.

    كما أصدر المحافظ، قرارًا بوقف محمد أحمد الخطيب- رئيس قرية تونس بمركز سوهاج، عن العمل لمدة 3 شهور ولحين انتهاء التحقيقات معه؛ لقيامه بشراء أغنام خاصة به وحملها داخل سيارة الوحدة المحلية المملوكة للمحافظة، وتكليف رئيس الوحدة المحلية لمركز سوهاج لتعيين من يحل محله مؤقتًا.

    وكان محافظ سوهاج، قد تلقى تقريرًا من إدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة يؤكد تفاقم أزمة المشاكل التموينية، وخاصة البوتاجاز ووجود قصور من جانب مديرية التموين في مواجهة هذه المشاكل.

    كما اكتشف المحافظ، خلال جولة تفقدية قام بها لمقر الوحدة المحلية بقرية تونس بمركز سوهاج، وجود أغنام في صندوق سيارة الوحدة المحلية المملوكة للمحافظة والموضوعة تحت تصرف رئيس القرية، وتبين للمحافظ أن الأغنام تخص رئيس القرية، وأنه كلف السائق بنقلها إلى منزله.

    __________________________________________________ ________

    مصلحة السجون تلقي القبض على 4 متهمين بقتل مجند بسجن وادي النطرون
    نشر فى : الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 1:00 ص
    آخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 1:00 ص
    القاهرة – أ.ش.أ

    نجح رجال قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية، خلال أقل من 24 ساعة، في ضبط 4 أشخاص قاموا بقتل مجند بسجن وادي النطرون؛ لسرقة سلاحه الميري.

    كان اللواء محمد نجيب حسن جميل- مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، قد تلقى إخطارًا من مسؤولي سجن وادي النطرون بالعثور على جثة أحد المجندين أسفل أحد أبراج الحراسة، وسرقة سلاحه الميري، وتم على الفور تشكيل فريق بحث موسع لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المسروق، وأشرف على الفريق اللواء هاني الرفاعي- مدير إدارة البحث الجنائي بقطاع مصلحة السجون.

    وأسفرت تحريات فريق البحث، عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص بإحدى العزب المجاورة للسجن، وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تمكن اللواء كمال الموجي- مدير المباحث الجنائية بقطاع مصلحة السجون، من ضبط المذكورين وبحوزتهم السلاح الميري المسروق، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفوا بارتكابهم الواقعة بسرقة السلاح الميري الخاص بالمجند، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور تعليقات اساحبي مضحكة عن خسارة ميسي لجائزة الكرة الذهبية 2014

    اخبار جريدة الشرق الاوسط 31/8/2012 الجمعه

    صور مايلي سايروس في شمال هوليوود

    توقعات برج الأسد شهر 9 سبتمبر أيلول 2013

    صور كارول سماحة في مخيم الزعتري

    فيديو حسن ميناوي الحلقة العاشرة arabs got talent 2012

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاربعاء 11-3-2015

    احلي خلفيات اطفال حلوة للايفون 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.