Thread Back Search

اخبار جريدة اليوم السابع 12/9/2012 - عناوين جريدة اليوم السابع الاربعاء 12/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-12




  • اخبار جريدة اليوم السابع 12/9/2012 - عناوين جريدة اليوم السابع الاربعاء 12/9/2012




    "مينا دانيال" تنسحب من أمام السفارة الأمريكية بعد تظاهرها ضد الإساءة
    الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 - 00:32
    كتب محمود عثمان

    أعلنت حركة مينا دانيال، عن انسحابها من أمام السفارة الأمريكية، عقب مشاركتها فى الاحتجاج على الفيلم المسىء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، بعد توصيل الرسالة من التظاهرة، التى أقيمت مساء الثلاثاء، وتم فيها اقتحام السفارة، وحرق علم الولايات المتحدة.

    وأكدت الحركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن المستفيد الأوحد من إنتاج هذه النوعية من الأفلام هو النظام الرأسمالى وشركات الاستثمار الأمريكية والبريطانية والصهيونية متعددة الجنسية، التى تنهب ثروات وطننا الغالى من بترول لغاز لذهب بهدف إلهاء الشعب عن عمليات النهب المنظم لموارده وثرواته، التى لا تنضب.

    وأوضحت الحركة أن هذا النظام يهدف لتقسيم أبناء الوطن الواحد وزرع بذور الفتنة وتقسيم المجتمع، قائلة إنه فى الوقت الذى يجلس فيه وزير البترول مع رؤساء كبرى الشركات الرأسمالية الأمريكية فى قطاع البترول والتعدين للاستثمار فى مصر لتصبح تلك الموارد تحت يد وتصرف الشركات الاستثمارية ليستمر مسلسل نهب ثروات وخيرات الوطن للمستعمرين الجدد، يخرج علينا فيلم مجهول الهوية يسىء لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، الذى أتى برسالة لتحرير العبيد وتحقيق المساواة والعدل والسلام بين البشر مثلها مثل رسالة السيد المسيح القائمة على المحبة والتضحية وبذل الذات من أجل الآخرين، وهى جميعها قيم ومبادئ تتنافى مع سياسات الأمريكان المعروفة للجميع، والتى أدت إلى إفقار الشعوب.

    وأدانت الحركة سياسات الولايات المتحدة الأمريكية، التى وصفتها بـ"القذرة" مشيرة إلى أن حرق علمها أمام السفارة اليوم كان تعبيرا عن رفضها من قبل الشعب المصرى، معلنة عن رفضها لتوقيع أى اتفاقيات مع الشركات الأمريكية المرهون استمرارها فى مصر باستمرار النهب وتقسيم المجتمع وزرع بذور الفتن إعمالا لمنطق فرق تسد.

    واختتمت الحركة بيانها قائلة "تسقط أمريكا وتسقط ثقافة الرأسمالية المنحطة، والمجد للشهداء".

    __________________________________________________ ________


    بضمان محل إقامتهم..
    نيابة النزهة تفرج عن المضيفين الجويين المتهمين بتعطيل حركة الطيران
    الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 - 00:29
    كتب أحمد سعيد

    قال محمود خليل نقيب المضيفين الجويين، إن نيابة النزهة أفرجت عن المضيفين الجويين المتهمين بتعطيل حركة الطيران، وذلك عقب استدعائهم للتحقيق معهم فى التهم الموجهة إليهم من خلال 52 بلاغاً.

    وأضاف نقيب المضيفين الجويين لـ"اليوم السابع"، أن النيابة العامة أفرجت عن كل من تامر السيوفى، وعبد الوهاب طلبة بضمان محل إقامتهم، فيما أجلت التحقيقات معه، وزميله أحمد عبد الفتاح رئيس رابطة المضيفين الجويين، نظراً لعدم وصول خطاب الاستدعاء إليه.

    وأشار النقيب إلى أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من سمير إمبابى وزير الطيران المدنى نفى له فيه وجود أى دخل لمسئولى شركة مصر للطيران عن هذه البلاغات، مؤكداً له دعم الوزارة لموقفهم وتصميمه على إرسال محامى خاص له ولزملائه للدفاع عنهم أمام النيابة.

    وأكد خليل، أن زملاءه نفوا جميع التهم الموجهة إليهم بتعطيل حركة الطيران، متهمين شركة مصر للطيران بالتهمة ذاتها بعدما اتخذت قرار بتعليق الرحلات الدولية، وفقاً لتصريحات نقيب المضيفين، لافتاً إلى أن عدداً كبيراً من المضيفين الذين شاركوا فى الإضراب كانوا خارج التشغيل وساعات العمل.

    يشار إلى أن اجتماعا سيجمع رابطة المضيفين الجويين لاتخاذ قرار بشأن استدعاء بعضهم للنيابة للتحقيق معهم.

    جدير بالذكر أن نيابة النزهة قد استدعت عدداً من المضيفين الجويين مساء أمس، الثلاثاء، للتحقيق معهم فى 52 بلاغاً قدمه ضدهم عدد من ركاب شركة مصر للطيران المتضررين من الإضراب وتعطيل حركة الطيران الذى نفذوه خلال الأيام الماضية.

    __________________________________________________ _________

    الدكتور عصام العريان: علينا أن نحتج ونرفض إهانة مقدساتنا
    الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 - 00:04
    كتب إسلام جمال

    قال الدكتور عصام العريان، القائم بأعمال حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إنه يجب علينا أن نحتج ونرفض إهانة مقدساتنا، لافتا إلى أنه أيضًا من واجبنا أن نتأسى بأخلاق الرسول القدوة، مذكرًا أن القرآن الكريم قد حكى لنا ما تهجم به الكفار على الرسول الكريم.


    جاء ذلك، عبر تغريدة للعريان، عبر حسابه الشخصى، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تعقيبا منه على الفيلم المسىء للرسول "صلى الله عليه وسلم"، والذى قام بإنتاجه مجموعة من أقباط المهجر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    إستقالة هشام قنديل , تفاصيل استقالة رئيس الوزراء هشام قنديل الثلاثاء 2/7/2013

    صور شباب بالملابس العسكرية 2014 ، رمزيات واتس اب عسكرية 2015 ، خلفيات واتس اب عسكرية 2015

    تردد قناة 4 sport Arabia hd على قمر اكسبريس 53

    أسعار الذهب فى البحرين اليوم الاحد 6/4/2014 جميع العيارات

    جديد جديد على القمر التركى Eutelsat W3A, 7°E

    صور جزيرة الدمى المرعبة في المكسيك , La Isla de la Munecas

    تعرف على اغرب 8 حقائق عن العين

    كلمات اغنية حط ايده ياه بوسي ومحمود الليثي 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.