Thread Back Search

اخبار صحف مصر الثلاثاء 28/8/2012 - الصحافة المصرية 28 اغسطس 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-08-28




  • اخبار صحف مصر الثلاثاء 28/8/2012 - الصحافة المصرية 28 اغسطس 2012

    صحافة القاهرة اليوم

    حركة المحافظين الجديدة.. 8 محافظين من الإخوان أبرزهم جمال حشمت للبحيرة، مباحثات مرسى وهوجينتاو تبدأ فى بكين اليوم، ومكى: "الطوارئ" الجديد يمنح فرض حظر التجوال ويحدد الإقامة، "التأسيسية": تغيير نظام تعيين القضاة فى "الدستورية"، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الثلاثاء.


    قال مصدر مسئول بمجلس الوزراء، إن الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، التقى أمس، الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بقصر الرئاسة، وأضاف المصدر أن قنديل استعرض أخر مستجدات المشاورات حول حركة المحافظين التى أعلن رئيس الوزراء أنها ستكون فى أقرب وقت ممكن، وأوضح المصدر أنه تم الانتهاء من أكثر من 80% من حركة المحافظين، وأنه لم يتحدد بعد إذا ما كان ستتم الإطاحة بلواءات الجيش، أم سيتم الإبقاء على بعضهم خاصة فى المحافظات الحدودية، وكشف المصدر عن ترشيح جمال حشمت، القيادى الإخوانى المعروف لمنصب محافظ البحيرة، مشيراً إلى أن نسبة تمثيل جماعة الإخوان فى حركة المحافظين الجديدة ستكون أكثر من مثيلتها فى التشكيل الحكومى، ويمكن أن تشمل 5 إلى 8 محافظات.

    كشف مصدر أمنى عن مفاجأة تخص المتورطين فى ارتكاب جريمة رفح، حيث أكد أن بعض المتورطين فى الهجوم على الجنود المصريين فى المعسكر، هم من لعناصر الجهادية الذين خرجوا فى إطار العفو الرئاسى، توجهوا إلى سيناء مباشرة عقب الإفراج عنهم، وانضموا لزملائهم التكفيريين فى شمال سيناء.

    ◄ حزب أبو إسماعيل يهدد وحدة "النور"
    ◄ التحقيقات تكشف تآمر مسئولين بـ"السكك الحديدية" لتعطيل قطار رئيس الوزراء
    ◄ الداخلية تطلب عودة الطوارئ لمواجهة البلطجة
    ◄ باخوميوس يرفض إخضاع أموال الكنيسة لـ"المحاسبات"
    ◄ الصيادلة تعترف باختفاء 200 دواء وتتهم الصحة بالتراخى
    ◄ النهضة فى تونس تعلن رغبتها "تطهير" الإعلام
    ◄ "الأمن الوطنى" يدرس العفو العام عن 13 جهاديًا هاربًا


    تبدأ بالعاصمة الصينية بكين اليوم مباحثات القمة بين الرئيس محمد مرسى ونظيره الصينى هوجينتاو، وسيشهد الرئيسان توقيع مجموعة من الاتفاقيات لتنشيط التجارة والاستثمار، وأكد المهندس حسن مالك رئيس بعثة رجال الأعمال المرافقة للرئيس، أن مصر تستهدف زيادة الاستثمارات الصينية من 500 مليون دولار إلى 3 مليارات دولار.

    أعلن المستشار أحمد مكى وزير العدل أن مشروع قانون الطوارئ الجديد الذى تم إعداده بغرض مواجهة حالات انتشار البلطجة وأعمال اعنف من قطع الطرق فى البلاد، وأنه سيكون مجرد وسيلة وآلية لمحاولة السيطرة على الشارع المصرى وإعادة الأمن بكل ربوع البلاد، وأضاف أن السلطات الأمنية الحق فى فرض حظر التجوال فى الأماكن التى تعانى الاضطرابات أو الكوارث، كما يمنح السلطات الحق فى وضع قيود على حرية المواطنين فى عقد الاجتماعات والانتقال والإقامة.

    ◄ شيخ الأزهر: نبش القبور فى ليبيا جريمة بشعة
    ◄السفير المصرى بالسعودية يطالب بوقف جلد المواطنة المصرية
    ◄ إحباط محولة تهريب 150 بندقية آلية و 37 ألف طلقة
    ◄جهاز جديد لإدارة أصول قطاع الأعمال العام
    ◄ محسوب: الموافقة على التشكيل الجديد للجنة استرداد الأموال المنهوبة
    ◄"الأطباء" تهدد بإضراب عام بسبب "بلطجة المستشفيات"
    ◄"يوسف" ينتظر" وعد الرئيس


    أكد الفريق صدقى صبحى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أن الجيش لن يترك دماء شهداء القوات المسلحة فى رفح دون القصاص من الإرهابيين الذين اعتدوا عليهم وهم صائمون، وقال إن عقابهم هم ومن يمولهم سيكون عسيراً وحازماً وسنجعل منهم عبرة لكل من تسول له نفسه أو يفكر فى الاعتداء على جندى مصرى.

    أكد العامرى فاروق، وزير الرياضة، أن* ‬الدورى المصرى سينطلق فى موعده المحدد *17 ‬سبتمبر القادم، وأن التنسيق يجرى حاليا مع الداخلية،* ‬لافتاً أن النشاط يجب أن يبدأ نظراً للظروف السيئة التى يمر بها الرياضيون والأندية، وأكد أن الاهتمام الأكثر سينصب على أندية القسم الثانى والثالث*، ‬وقال إن الوزارة ستعمل خلال المرحلة القادمة على أن يكون هناك نادى رئيسى بكل محافظة بمواصفات ونماذج مختلفة باعتبار أن بعض المحافظات تفتقد لوجود ناد بها.

    ◄احتجاج الأهالى وأصحاب المحلات بالألفى على نقل الباعة الجائلين إلى الشارع
    ◄حملات أمنية على الطرق السريعة وضبط سائقى الكيف
    ◄استمرار الحملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة فى المحافظات
    ◄"الجريدة" تنشر نص مشروع نقابة الصحفيين لإلغاء الحبس فى جرائم النشر


    قالت وكالة الأنباء الليبية:" إن قارب صيد مصرى يحمل 40 مهاجراً غير شرعى غرق فى البحر المتوسط أمام السواحل الليبية، أمس، ولم ينج سوى شخص واحد، هو الذى أبلغ السلطات بالحادث، فيما لقى الباقون مصرعهم، وتواصل الأجهزة المختصة عمليات البحث.

    قرر الدكتور "طارق وفيق"، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، تشكيل لجنة لاستغلال مياه بئر "كيفارا"، القريبة من واحة سيوة، التى انفردت "الجريدة" بكشفها منذ عدة شهور، فى تحقيق استقصائى، وأكدت الدولة لم تتدخل لاستغلالها منذ ثمانينات القرن الماضى.

    ◄انقطاع المياه يهدد 10 آلاف مواطن فى الدقهلية بأمراض الكلى والكبد.. والأهالى: نشرب "مجارى ومبيدات"
    ◄"العدل" تحيل واقعة السماح بسفر الأمريكيين فى قضية التمويل الأجنبى لـ"الجنايات" خلال أيام


    بدأ المستشار أحمد مكى، وزير العدل، أمس، مع أعضاء قطاع التشريع بالوزارة وعدد من خبراء القانون مناقشة التعديلات المقترحة المزمع وضعها فى قانون العقوبات الجديد لمواجهة أعمال البلطجة وقطع الطرق.

    كشف الدكتور داود الباز، مقرر مساعد لجنة نظام الحكم بالجمعية التأسيسية للدستور الجديد، عن أن التيار السائد داخل الجمعية يتجه إلى تغيير نظام تعيين القضاة بالمحكمة الدستورية العليا، بغلق الباب نهائيًا أمام اختيارهم من بين قضاة أى جهة قضائية أخرى أو من المحامين.

    ◄ 7 وزراء يسبقون مرسى إلى الصين
    ◄ تحذير عربى لتنظيم سباق سيارات حول القدس
    ◄ مترو الأنفاق يعلن الحرب على الباعة الجائلين
    ◄ أبو حامد أمام نيابة أمن الدولة خلال ساعات


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 18-10-2013

    اجمل بطاقات عيد الفطر المبارك 2012, صور جميلة لعيد الفطر

    اشيك فساتين للحفلات 2013 ، فساتين سهرة جديدة 2013

    تحميل دويتو اغنية ماريد احب احمد عبد السلام واحمد المرهف واحمد الماجد 2013 ماستر mp3

    خلفيات جالكسي 2013 , خلفيات جالكسي جديدة للاطفال 2013 , خلفيات جالكسي للاطفال 2013

    صور خلفيات متحركة لرأس السنة 2014 , صور متحركة رائعه للكريسماس 2014

    نيكول سابا ترتدي الفستان الأبيض 2012

    تحميل اغنية محمود تركي ما اعوفك 2013 Mp3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.