Thread Back Search

كارول سماحة: صباح بحر و100 امرأة في امرأة واحدة .. وانا فشلت في الحب

  • Dreambox-Sat
    2012-08-06




  • كارول سماحة: صباح بحر و100 امرأة في امرأة واحدة .. وانا فشلت في الحب


    في حلقة جديدة من برنامج "أنا والعسل" استقبل الاعلامي نيشان الفنانة كارول سماحة، التي دخلت الى الاستديو باطلالة رائعة، فكانت سندريلا الحلقة الجميلة والرقيقة.

    بداية الحديث كانت مع "الثورة" التي قام بها فانز كارول على موقع "تويتر" تحضيرا لاطلالتها في الحلقة ومواكبة لها، فاكدت "ان وجود الفانز مهم جدا ويعطيني الاندفاع والحماس كل صباح عندما اقرأ ما كتبوه لي، وانا أشكرهم جدا فردا فردا".

    اكدت كارول اننا نعيش حياتنا بين الواقع والحلم، ولا يجب ان نتشاءم اذا لم تتحقق احلامنا بسرعة فهذا يجعلنا نتحدى ونسعى، واشعر انني كجندي في الجيش احارب كل يوم لأصل الى الانتصار.



    كارول سماحة: صباح بحر و100 امرأة في امرأة واحدة .. وانا فشلت في الحب

    كارول قالت اننا كشرقيين رجالا ونساء نعيش ازدواجية كي لا نقول انفصام، بين ما نريده وما نقوم به. وهناك فنانون مثلا قد لا يتقبلهم الجمهور فيضطرون الى الظهور بمظهر مختلف عير ما هم عليه فعلا.

    تحدثت كارول عن مراهقتها المتمردة والصعبة جدا، فاهلها كانوا تقليديين ولكن مثقفين، وشخصية المتمردة ما زالت موجودة داخلها. كانت كارول ترفض كل شيء، رفضت الدين ورفضت العادات الاجتماعية وغياب المساواة بين الرجل والمرأة.

    وردا على سؤال عما اذا كانت ملحدة قالت كارول : أنا اليوم اعتبر نفسي مؤمنة جدا، ولكني وصلت الى الدين بعد تأمل وتعمق كبيرين. وهذه النتيجة افضل بكثير من الايمان عبر العائلة. وصلت الى ربي بالخبرة والتجربة بالحياة".

    كارول كشفت انها طلبت من اهلها ان تغادر المنزل عند الثامنة عشرة، لكي تعيش استقلاليتها، ولكن طلبها قوبل بالرفض طبعا.


    كارول سماحة: صباح بحر و100 امرأة في امرأة واحدة .. وانا فشلت في الحب

    وردا على سؤال نيشان أكدت كارول أنها ترفض المساكنة في مجتمعنا، لان المعتقدات تفرض علينا ذلك رغم اننا قد نحبذ هذا الامر، وهذه من اشكال الازدواجية التي نعيشها.

    ومن الامثلة التي اعطتها كارول سماحة :" عندما أكون في باريس أشاهد الناس فمن يرتدي ثيابا عادية اجد انهم فرنسيون واوروبيين بينما من يرتدون ملابس جريئة جدا، اكتشف انهم من الجاليات العربية، وهذا يدل على القمع الجنسي الموجود في مجتمعنا بينما في الغرب، الامور عندهم عادية ويحترمون جسمهم بطريقة بيولوجية عادي تلقائية بدون عيوب وعقد". وتابعت " هم لديهم رذائل وامور معينة ولكنها موجودة عندنا ايضا انما في الخفاء".

    وردا على سؤال نيشان عما اذا كانت مغرومة حاليا اكتفت كارول بكلمة "إن شاء الله".

    كارول تحدثت عن مسلسل "الشحرورة" وقالت ان شخصية صباح بحد ذاتها استفزتها لما تحمله داخلها، "ففي لحظات معينة يمكن ان تراها أذكى امرأة وفي لحظات اخرى قد تراها امراة ساذجة، احيانا تكون حنونة جدا واحيانا قاسية جدا، احيانا تراها تعشق النجومية وفي لحظات معينة تراها تكره النجومية. صباح بحر هي 100 امرأة في امرأة واحدة". وخطورة الدور انها لعبت خمسة مراحل عمرية في عمل واحد كما قالت.

    قالت كارول ان الفيلم يختلف عن المسلسل وكبار نجوم هوليوود يرفضون تصوير مسلسل من 30 حلقة لانه يفضح الممثل، خاصة اذا تطلب تمثيل هذه الفئات العمرية المختلفة.

    كارول سماحة: صباح بحر و100 امرأة في امرأة واحدة .. وانا فشلت في الحب


    وعن نجاح العمل قالت كارول "مش معقول، فالعمل عرض حتى الان على معظم القنوات الارضية في العالم العربي وعلى الكثير من الفضائيات، وما يزال يعرض حتى اليوم. وتساءلت كارول لماذا لم ينل مسلسل "السندريلا" لمنى زكي هذا النجاح وكذلك مسلسل العندليب، العمل اوصل الاحساس للناس، وكانت هناك عوامل متكاملة".

    وعن زعل صباح من المسلسل قالت كارول "لو تركت صباح لوحدها لمشاهدة العمل، لفرحت به كثيرا، ولكن جرى الكثير من الضغط عليها ممن حولها، وانا افهمها." وشكرت المنتج صادق الصباح الذي فتح الباب امام الدراما اللبنانية في العالم العربي.
    وردا على سؤال نيشان عما قالته سيرين عبد النور بانها وكارمن لبس لهما فضل على الدراما اللبنانية عربيا، فقالت كارول "اوافق على الكلام ما قالت شي غلط، ومسلسلها كان ناجحا جدا، وهي ممثلة جهدت كثيرا لتطور نفسها. ولكن واقعيا على الارض اول عمل لبناني يعرض على الشاشات العربية كان الشحرورة". واعتبرت ان "الشحرورة" و"روبي" نجحا بشكل كبير، معتبرة ان "الشحرورة" احدث ضجة قبل عام من عرضه فيما "روبي" احدث ضجة اثناء عرضه وهذا دليل على النجاح.


    كارول سماحة: صباح بحر و100 امرأة في امرأة واحدة .. وانا فشلت في الحب


    عبر "الهولوغرام" ظهرالاعلام طوني سمعان ليسأل كارول عن شخصية صباح، فقالت كارول "في العالم العرب هناك صورة غلط عن صباح المرأة الشهوانية التي تحب الرجال، وهذا غير صحيح وقراءة سطحية لشخصيتها، فانا سالتها شخصيا عن حاجتها للرجال في حياتها، فقالت ان خوفها من الوحدة هو ما كان يدفعها للزواج فقط، فبعد 4 ايام من زيجاتها كانت تنام مع زوجها في غرفتين منفصلتين."

    كارول أكدت ان مسلسل "الشحرورة" أظهر الايجابيات كما العيوب في شخصية صباح، بخلاف غيره من السير الذاتية، ولكن صباح طلبت ابقاء بعض الامور بعيدة عن الاضواء فنراعيها وتنتقدنا الصحافة، او نظهرها فتزعل صباح". وكشفت ان صباح قالت لها "اذا بدكن تفرجوا صباح الفنانة العم تفرخح ، ما تعملوان فرجوا الحزن والزوايا اللي ما بيعرفوا والحقيقة".

    وقالت كارول انها بالتاكيد ترغب بمسلسل سيرة ذاتية عنها فيما اذا قدمت امرا ضخما يستحق هذا في المستقبل.

    وكشفت كارول ان المسلسل ربح كل الدعاوى ضده لأنهم حصلوا على الاذن من صباح وراعوا المعترضين ووضعوا اسماء مختلفة للشخصيات في العمل.

    كارول قالت ان صباح غيرت في حياتها وفي تعاطيها مع الرجل، فهي لا يمكن ان تقبل بعد الآن رجلا في حياته لا يقبل بمهنتها، ويجب ان يكون الرجل ناجحا جدا في مهنته لكي لا يشعر انها تنافسه، وان يحب الظل ولا تكون "الego" عنده عالية.



    كارول سماحة: صباح بحر و100 امرأة في امرأة واحدة .. وانا فشلت في الحب

    واعترفت كارول ان سر عدم تغيرها بعد نجاحها يمكن في الاشخاص الذين حولها من اهلها والمقربين منها والذين لم يتغيروا بعد تحقيقها نجوميتها.

    عن الحب الاول تحدثت كارول عن حبيها الاول الطفل وائل، ثم جورج الذي طلبها للزواج في عمر الـ19 عاما ورفضت هي لانها لم تكن جاهزة. وتحدثت عن حبيبين، فشلت العلاقة معهما، واعتبرت انها فاشلة في الحب.
    كارول قالت انها كانت محظوظة لانها احبت شخصيات تتمتع بالشفافية، ولذلك لم يخنها اي منهم على حد علمها.

    واعتبرت كارول ان الثقة بالنفس هي اكثر ما يجذبها بالرجل.

    وكشفت كارول انها من عائلة يسارية كانت تنتمي للحزب الشيوعي وهي حملت الفكر المناهض للظلم والمناصر للمساواة الاجتماعية، ولكن ولأننا في مجتمعاتنا عاطفيين ولا نتقبل الرأي الآخر، فهي ضد ان يعبر الفنان عن آرائه.




    كارول سماحة: صباح بحر و100 امرأة في امرأة واحدة .. وانا فشلت في الحب

    كارول تحدثت في اللقاء عن أمور عديدة أخرى، منها على سبيل المثال صداقتها بإليسا وردت على الأسئلة السريعة في آخر الحلقة والتي تضمنت أسئلة متنوعة عن المال وأغنية "علي" ولجان التحكيم في برامج الهواة، وأشياء كثيرة أخرى.

    الليلة تحل الفنانة ميساء مغربي ضيفة على نيشان ليفتح معها ملفات حياتها الفنية والشخصية.

    "أنا والعسل" من إعداد وتقديم نيشان وأشرف على الإعداد طوني سمعان وإخراج باسم كريستو، ومن إنتاج "Sony pictures television" ويعرض يومياً على الهواء مباشرة على قناة "الحياة 2" المصرية عند تمام الساعة 10:30 ليلاً بتوقيت القاهرة، ويعاد بثه في اليوم التالي على الفضائية اللبنانية mtv عند الساعة 8:30 مساء بتوقيت بيروت.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج سمير طنب اليوم الجمعة 14-3-2014

    توقعات برج الجوزاء يـوم الجمعه 24-8-2012 - ابراج اليوم الجمعه 24/8/2012

    صور جورج بوش وهو طفل صغير ، صور جورج بوش في مرحلة الشباب

    جديد جديد مدار نايل سات انطلاق قناة (صبا )

    حظك اليوم مع إبراهيم حزبون الثلاثاء 21-5-2013 - ابراج إبراهيم حزبون الثلاثاء 21-5-2013

    حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 18/3/2014

    صور متحركة وائل كفوري بالحلقة الثانية من برنامج اكس فاكتور

    صور الممثلة الباكستانية فينا مالك 2014 , صور فينا مالك 2014 veena malik


مواضيع متشابهة

ماذا قالت كارول سماحة عن وفاة الشحرورة صباح

قصة مسلسل امرأة أخرى 2014 ،، احداث وتفاصيل المسلسل الهندي امرأة أخرى 2014

من هي اجمل امرأة لبنانية في سنة 2013 , بالصور سيرين عبد النور امرأة أجمل لبنانية في 2013

بالصور انحف امرأة بالعالم- فاليرا لافتين أنحف امرأة بالعالم

رصاصة واحدة وقتيلان و لتعلم كل امرأة عربية أن قدر ابنها بيدي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.