Thread Back Search

صور ماجدة الرومي تحتفل بالبوم غزل 2012 - البوم ماجدة الرومي عزل 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-06-24




  • بعد نحو ستة أعوام على ألبومها الأخير، يصدر الألبوم الغنائي الجديد للفنانة اللبنانية المطربة ماجدة الرومي وعنوانه “غزل”، وكانت قد قدمت بعضاً من أغنياتها الجديدة على المسرح في اطلالات عدة في حفلات ومهرجانات كبرى.

    وقد اختارت ماجدة الرومي عنوان “غزل” ليعبر بشكل عام عن مناخات العمل من دون أن يكون العنوان مستخدماً لأي أغنية في الشريط.

    ويتضمن الألبوم 14 أغنية متنوعة في أنماط موسيقية تتوزع ما بين الطرب الشرقي والفالس والجاز بالاضافة الى الأغاني الرومانسية مع اقتباس لبعض الألحان الغربية المعروفة.

    ماجدة الرومي في ألبوم جديد بعنوان “غزل” يضم 14 أغنيةوللفنانة 8 أغنيات من أصل 14 قامت هي بكتابتها وتم التعاون مع أكثر من ملحن لبناني وعربي: عبد الرب ادريس وايلي شويري وملحم بركات وكاظم الساهر ومروان خوري وطارق ابو جودة وغيرهم.. أما التوزيع فهو لجان ـ ماري رياشي.

    اما تعاون ماجدة الرومي مع ملحم بركات فكانت نتيجته مقدمة الألبوم وعنوانها “وبتتغير الدقايق” من كلمات نزار فرنسيس، وهي في أجواء اوركسترالية ضخمة مع اداء مميز لماجدة الرومي استمر تسجيلها والتحضير لها طويلاً وستأتي التجربة لتتفوق على السابقة لها في التعاون بين الرومي وبركات في “إعتزلت الغرام” التي حصدت نجاحاً كبيراً.

    كما اسفر التعاون بين كاظم الساهر والرومي عن أغنية رومانسية رائعة من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني وعنوانها “وعدتك”.

    ماجدة الرومي في ألبوم جديد بعنوان “غزل” يضم 14 أغنية كذلك في الألبوم الأغنيات: “بس قلك حبيبي” مقتبسة عن لحن أجنبي تولى اعدادها جان ـ ماري رياشي، وأغنية “متغير ومحيرني” كلمات ماجدة الرومي الحان عبد الرب ادريس وأغنية “جاز غربي” وهي واحدة من مفاجآت الاسطوانة فيها تجربة موسيقية جريئة. اضافة الى اغنية “العالم إلنا” وهي لحن فالس عالمي لديمتري شوستاكوفيتش قامت بترجمة الكلمات ماجدة الرومي ووزعها موسيقياً جان ـ ماري رياشي.

    ماجدة الرومي في ألبوم جديد بعنوان “غزل” يضم 14 أغنية

    وأيضاً أغنية تحمل عنوان “إقبلني هيك” كلمات ماجدة الرومي ولحنها “balad” معروف في الغرب، وأغنية “الطير طربا يغرد” من كلمات الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، الحان كلود شلهوب ولانا خطار في اطار سمفونية صغيرة. كما تجدد ماجدة الرومي أغنية قديمة من كلمات الاخوين رحباني وألحان والدها حليم الرومي عنوانها “سلونا”.

    “لا ما تقلي حبيتا من كلمات الرومي والحان وتوزيع جان ـ ماري رياشي سبق ان قدمتها في أمسية “للحب والسلام” في مسرح “البيال” عام 2009.

    أما أغنية “على قلبي ملك” وهي من كلمات ماجدة الرومي وألحان طارق ابو جودة فقد سبق وغنتها على “مسرح قرطاج” لأول مرة وقد انتشرت الأغنية بسرعة على اليوتوب كما بثتها بعض الاذاعات اللبنانية.

    ويضم الالبوم ايضا اغنية “لو تعرف” كلمات الرومي وألحان طارق ابو جودة وأغنية “بلادي أنا” كلمات سعيد عقل وترجمة الكسندر نجار عن الفرنسية وألحان جوزيف خليفة ويشاركها فيها الفنان السنغالي يوسو ندور وقد سبق وغنتها في احتفال “الفرنكوفونية” في لبنان، وأخيراً أغنية “نشيد الشهدا” من كلمات وألحان الفنان ايلي شويري وهي أغنية سبق وغنتها مرة واحدة على “مسرح البيال” خلال أمسية “للحب والسلام” عام 2009.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك اليوم كارمن شماس الجمعة 1-11-2013

    خلفيات بلاك بيري بنات 2013 - اجمل خلفيات بلاك بيرى للبنات - صور خلفيات بي بي 2014

    صور حفل عاصي الحلاني في فندق Four Seasons في بيروت

    صورة تذكارية للملك عبدلله والملكة رانيا في الثلوج 2014

    بالصور أسوأ الإطلالات فى تاريخ الجولدن جلوب 2017

    صور المدفعجيه 2014 - صور الفريق الشعبي المدفعجيه ملوك المهرجانات 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 1-6-2015

    نتيجة الثانوية العامة 2013 في مصر - احصل على نتيجة الثانوية بالاسم ورقم الجلوس


مواضيع متشابهة

صور ماجدة الرومي وهي تحتفل بعيد ميلاد والدتها , صور ماجدة الرومي مع والدتها

صور نور ابنة ماجدة الرومي 2015 ، صور ماجدة الرومي وهي تحتفل بتخرج ابنتها نور 2014

صور الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي 2015 , أجدد صور ماجدة الرومي 2015 magda elromy

تحميل البوم ماجدة الرومي غزل mp3 2012,البوم ماجدة الرومي الجديد 2012,اغاني البوم ماجدة الرومي 2012

بالصور ماجدة الرومي تحتفل بـ غزل-صور ماجدة الرومي -صور ماجدة الرومي تحتفل باطلاق البومها الجديد غزل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.