Thread Back Search

استقالة جوارديولا 2012 , رحيل غوارديولا 2012

  • برشلوني
    2012-04-27




  • أعلن ساندرو روسل ٬رئيس نادي برشلونة الإسباني٬ الجمعة 27 أبريل الجاري، أن مدرب الفريق جوسيب غوارديولا سيترك النادي في نهاية الموسم الحالي.
    وتم إعلان الخبر خلال مؤتمر صحافي عقده روسل في ملعب "كامب نو" إلى جانب غوارديولا (41 سنة) الذي أمضى أربعة مواسم مع الفريق الكاتالوني.



    من جهته أبلغ غوارديولا ٬ لاعبي فريقه برحيله عن الفريق الكاتالوني نهاية الموسم الحالي. وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة أن غوارديولا قال للاعبين "سأترك برشلونة"٬ وذلك قبل أن يكشف رسميا في وقت لاحق اليوم الجمعة عن مستقبله.
    وذكرت إذاعة محلية أمس الخميس أن المدرب سيترك النادي بعد أربع سنوات أحرز خلالها 13 لقبا محليا وقاريا ودوليا٬ فيما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية الصادرة في برشلونة "الانطباع السائد هو أن غوارديولا قد يقرر ترك منصب المدرب حتى ولو لم يصدر حتى الآن أي تأكيد". وأكدت عدة صحف أن رئيس النادي ساندرو روسل "عرض على المدرب في محاولة لاقناعه بالبقاء٬ سلطة قرار على الفريق أوسع وأكبر من السابق وشيكا مفتوحا".
    وكان غوارديولا (41 سنة) الذي ينتهي عقده في يونيو الحالي٬ أثار موضوع مستقبله في المؤتمر الصحافي بعد خروج برشلونة من نصف نهاية دوري أبطال أوروبا الثلاثاء على يد تشلسي الإنجليزي٬ وقال "سأتحدث في الأيام المقبلة مع روسل وسأتخذ القرار المناسب". وبالنسبة للمرشحين للمنصب٬ أشارت صحيفة دايلي سبورت" أن الأبرز لقيادة برشلونة سيكون الفرنسي لوران بلان مدرب منتخب فرنسا الحالي٬ وأرنستو فالفيردي مدرب أولمبياكوس اليوناني والأرجنتيني مارسيلو بييلسا مدرب أتلتيك بلباو.
    وكان غوارديولا نفى منتصف الشهر الحالي الأخبار التي تحدثت عن تركه برشلونة٬ من أجل تولي الإشراف على تشلسي الانجليزي٬ معتبرا إياها من "نسج الخيال".



    وذكرت وسائل الإعلام أن غوارديولا يعتبر الهدف الأول لمالك تشلسي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش ٬الذي أقال المدرب البرتغالي أندري فياش-بواش وعين مساعده الإيطالي روبرتو دي ماتيو بديلا له حتى نهاية الموسم.
    لكن إغراءات إبراموفيتش المستعد لكي يمنح غوارديولا راتبا سنويا قدره حوالي 16 مليون دولار بحسب بعض التقارير٬ لم تلق طريقها إلى المدرب الشاب الذي علق على هذه الأخبار عشية مباراة فريقه مع تشلسي الانجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا٬ قائلا " إنها من نسج الخيال٬ إنها افتراضية. أنا مدرب برشلونة حاليا وتشلسي يملك مدربا جيدا نجح في تحقيق نتائج رائعة. ليس من المفيد بالنسبة لتشلسي أو برشلونة أن نتحدث عن هذه المسألة. لا يوجد هناك الوقت من أجل التحدث عن الموضوع






    من مواضيعى فى المنتدى

    ميسي يحطّم رقم مولر التاريخي

    ملخص مباراه الفيصلي والوحدات الدوري الاردني 3-5-2012

    كيتا يتدرب بشكل طبيعي وقد يلحق بلقاء برشلونة وتشيلسي في دوري الأبطال

    موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم 17/4/2012

    ميسي يقود فريقه برشلونة لاكتساح الجار اللدود اسبانيول بعدما سجل أربعة أهداف في المباراة

    10 هزائم لسيسك أمام تشيلسي ..!

    مشاهدة مباراة تشيلسى وليفربول مباشر اليوم 5/5/2012

    جوارديولا : اذا خسرنا الليجا فعليا .. فقد فزنا بها معنويا


مواضيع متشابهة

بالفيديو والصور اتهام غوارديولا بالشذوذ الجنسي مع ريبيري

صور رحيل 2015, خلفيات رحيل حزينة 2015, رمزيات رحيل ووداع 2015

استقالة محمد حلمى مدرب نادي إنبى اليوم الخميس 13-2-2014 ،، أسباب استقالة محمد حلمي

شاهد رحيل جوارديولا بالصور


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.