Thread Back Search

لونجين، حافظة الوقت الرسمية لكأس دبي العالمي 2012 يالصور

  • مياسه
    2012-04-14






  • لونجين، حافظة الوقت الرسمية لكأس دبي العالمي 2012 يالصور


    لونجين، حافظة الوقت الرسمية لكأس دبي العالمي 2012 يالصور

    بلغ سباق كأس دبي العالمي ذروته مع اختتام موسم سباقات الخيل في دبي في الحادي والثلاثين من مارس 2012.
    وعلى ضوء الشراكة الحصرية القائمة بين دار لونجين ومجموعة ميدان، كانت دار الساعات السويسرية حافظة الوقت الرسمية لكأس دبي العالمي الملقب بأغنى سباق في العالم.


    لونجين، حافظة الوقت الرسمية لكأس دبي العالمي 2012 يالصور

    وكان السباق الاخير قبل مباراة سباق الكأس العالمي الرسمية، سباق شيما كلاسيك،الذي جرى برعاية لونجين وبلغت فيه الجائزة الكبرى خمسة ملايين دولار علماً بأنه يندرج بين السباقات الأغنى في سباق الخيل.


    لونجين، حافظة الوقت الرسمية لكأس دبي العالمي 2012 يالصور

    وتخلّل الحدث تقديم جائزة "السيدة الأكثر أناقة" وهي عبارة عن ساعة سانت ايمييه من مجموعة لونجين قامت سفيرة الأناقة في لونجين آيشواريا راي بتقليدها الى السيدة الفائزة بهدف إضفاء لمسة راقية من الفتنة والسحر على هذه البطولة.



    لونجين، حافظة الوقت الرسمية لكأس دبي العالمي 2012 يالصور

    أقيم هذا السباق في مضمار ميدان وتمّ إدراجه في خانة سباق الخيل الأصيلة التي يتجاوز عمرها الاربع سنوات "فوق الأرض المسطحة فئة اولى". يغطي السباق مسافة 2000 متر وهو أحد السباقات الأكثر متابعة عن كثب في العالم، مما ساهم في وضع دولة الامارات على خارطة سباقات الفروسية العالمية.

    لونجين، حافظة الوقت الرسمية لكأس دبي العالمي 2012 يالصور

    وفي نهايةالتجربة المثيرة التي قدمها هذا السباق لمحبي رياضة الفروسية، فاز في السباق الأخيرمونتيروسو. كما تمّ منح جميع الفرسان والمالكين والمدربين الفائزين ساعات رائعة من مجموعة لونجين سانت ايمييه، الساعة الرسمية في هذا الحدث. وقد فاز بجائزة شيما كلاسيك تقدمة لونجين حصان سيروس دي إيغل. وتكفل السيد والتر فون كانيل، رئيس دار لونجين، بتقدمة جوائز شيما كلاسيك للفائزين الفرنسيين.



    لونجين، حافظة الوقت الرسمية لكأس دبي العالمي 2012 يالصور

    ومع أن هذه المناسبة مخصّصة للجياد إلا أنها شهدت حدثاً منتظراً آخرأحيا الترف والأناقة مع لقب "السيدة الأكثر أناقة" الممنوح للفائزة المحظوظة في إطار تكريم بعض السيدات الاكثر أناقة. وينتظر هذه المسابقة بتوق نخبة من سيدات المجتمع الراقي اللواتي يعتبرنهافتصطفّ مجموعة من السيدات اللواتي يعتمرن قبعات مذهلة وفساتين أنيقة يعرضن بتباهٍ للفوز باللقب.

    وقد قلّدت سفيرة لونجين للأناقة ونجمة السينما الهندية آيشواريا راي بشان الفائزة بلقب "السيدة الاكثر أناقة" كارولين كوي ساعة من مجموعة لونجين سانت ايمييه مصنوعة من الفولاذ والذهب. وأطلقت دار لونجين، التي احتفلت بالذكرى السنوية المئة والثمانين سنة 2012، إسم سانت إيمييه على هذه المجموعة من الساعات الفريدة تيمناًبمسقط رأس الدار.



    لونجين، حافظة الوقت الرسمية لكأس دبي العالمي 2012 يالصور
    يرقى شغف دار لونجين برياضة الفروسية الى عام 1878 حين أنتجت كرونوغرافاً نقش عليه رسم الجوكي مع جواده. وفي عام 1926 شاركت الشركة للمرة الاولى **اعة رسمية لاحتساب الوقت في مسابقة Hippique العالمية الرسمية التي تقام في جنيف. وتشمل مشاركة لونجين اليوم في رياضة الفروسية سباق الخيل على أرض مسطّحة، سباق القفز فوق الحواجز وبطولات القدرة.

    وتفتخر الدار ايضاً بمشاركتها في بعض من أشهر سباقات الخيل على الارض المسطّحة في العالم مثل كأس دبي العالمي، جائزة ديان لونجين، جائزة قوس النصر قطر، رويال أسكوت، كأس صاحب سمو ولي العهد الذي تقدمه لونجين، كأس سنغافورة الذهبي لونجين، كرنفال كأس ملبورن، جائزة لونجين Gran Premio، كأس لونجين لمعوّقي لاس أميريكاس، جائزة لونجين الكبرى ليديا تيسيو، لونجين غروسير برايز فون بادن وسباق كنتاكي دربي الشهير.






    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة 6 من مسلسل عروس بيروت 2019

    كلمات اغنية صدمة محمد الشحي 2014 كاملة مكتوبة

    مجانا تعرف على القنوات الناقلة لكأس العالم للاندية 2019 في قطر

    حصريآ | 24 بوستر | للفنانة : نانسي عجرم | لعام 2012 |نايس كلش | بدون حقوق

    Sms رسائل ومسجات غياب مكتوبة 2015

    قلوب رمانسية 2012, صر قلوب رومانسية 2012صور قلوب رومانسية مذهلة2012 2012

    صور انديا رينولدز وهي عارية 2015 , صور اغراء انديا رينولدز 2015

    صور خطوبة أمير شاهين وريم البارودي 2015


مواضيع متشابهة

صورة الكرة الرسمية لكأس الأمم الأفريقية في الجابون 2017

صور ومعلومات عن برازوكا الكرة الرسمية لكأس العالم 2014 بالبرازيل

يوتيوب , تحميل اغنية المنتخب الالماني الرسمية لكأس العالم 2014 Mp3

بالصور جينفير لوبيز وبيتبول نجوم الأغنية الرسمية لكأس العالم 2014

شاهد صور برازوكا الكرة الرسمية لكأس العالم 2014 في البرازيل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.