Thread Back Search


(ال بي سي) تعلن عن شبكة برامج جديدة

  • google
    2012-04-07






  • (ال بي سي) تعلن عن شبكة برامج جديدة
    (ال بي سي) تعلن عن شبكة برامج جديدة

    عن المكتب الاعلامي : تنطلق ابتداءً من الإثنين 2 نيسان أولى حلقات برنامج التحدّي الأول عالميّاً للطبخ "توب شيف" بموسمه الثاني على ال"LBCI"، والبرنامج الكوميدي الجديد "زعبرجية " إبتداءً من الجمعة 6 نيسان، كما ستطّل المقدمات كارلا حداد، كارلا يونس، أليز فرح باسيل وعفاف دمعة في نسخة جديدة من البرنامج الإجتماعي والثقافي المنوّع "حلوة بيروت" بعنوان جديد. إضافة الى عرض الموسم الثاني من برنامج المواهب والمهارات العربية “Arab’s Got Talent”.

    وتستمر شاشة ال " LBCI" بعرض حلقات جديدة من "أحلى جلسة" مع طوني بارود، "أحمر بالخط العريض" مع مالك مكتبي، آخر المستجدات على الساحة الفنية والسينمائية مع "In Touch "، أجمل الاسكتشات الإنتقادية مع " بسمات وطن"، " دمى قراطية"، و" أخبار ضدكم"، إضافة الى محطتي الدراما التي ينتظرها الجمهور يومياً مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ومسلسل "روبي"، والنجمة التركية بيرين سآت ومسلسل"فاطمة".

    (ال بي سي) تعلن عن شبكة برامج جديدة

    إنطلاق التحدّي على لقب "توب شيف" العرب بموسمه الثاني على ال"LBCI" وتتويج الفائز في منتجع "أتلانتس النخلة" في دبي.

    تنطلق ابتداءً من الإثنين 2 نيسان أولى حلقات برنامج التحدّي الأول عالميّاً للطبخ "توب شيف" بموسمه الثاني على ال"LBCI"، بعد نجاح ونسبة مشاهدة عالية حصل عليها البرنامج في موسمه الأول.

    14 طاهياً من أفضل الطهاة في العالم العربي سيتعرّف عليهم المشاهد، في مشوار يمتدّ على مدى 14 حلقة، يتنافسون فيها على تقديم أطباق غريبة وفريدة من نوعها، وعلى إنجاز المهمّات المطلوبة وتخطّي إختبارات لجنة التحكيم المؤلّفة من مقدّمة البرنامج النجمة والممثّلة السوريّة جومانة مراد، الحكم الرئيسي الشيف جو برزا، وأهم الخبراء في مجال الطبخ في العالم.

    تحدّي، سرعة، جهد، تركيز، وابتكار أفكار جديدة هي أبرز صفات المشتركين، التي ستخوّلهم البقاء في ساحة المنافسة ونيل لقب "توب شيف العرب".

    مفاجأت عديدة سيقدّمها البرنامج، مهمّات داخل "مطبخ توب شيف" وفي الخارج، جولات من التحدّي في أكثر من منطقة لبنانيّة، وضمن عناوين متعدّدة للمهمّات منها الفنّي، الإجتماعي، والثقافي. ومن لبنان الى دبي، سيشهد منتجع "أتلانتس النخلة" على حدث تتويج الفائز بلقب "توب شيف العرب" الذي سينال جائزة ماليّة قيّمة، وعقد لمدّة سنة كاملة للعمل مع أشهر الطهاة العرب والأجانب في منتجع "أتلانتس النخلة" في دبي، إضافة الى مجموعة كبيرة وقيّمة من الجوائز في حلقة ختاميّة مليئة بالتشويق والتحدّي والحماس.

    "توب شيف 2" إبتداءً من الإثنين 2 نيسان وكلّ إثنين الساعة 9.30 على "LBCI" .

    (ال بي سي) تعلن عن شبكة برامج جديدة


    من مواضيعى فى المنتدى

    AL SHALLAL TV**على**Atlantic Bird 2 @ 8W°

    برج العقرب اليوم الخميس 15\3\2012 حظك اليوم الخميس

    جديد القمر هوت بيرد قناة tele lautari

    [صور] بيبي 2012 - صور اطفال 2012 , اجمل صور بيبي , صور اطفال تجنن 2011

    Hot Bird 13A/13B/13C @ 13° East

    اجمل الصور الغريبة 2013, اجمل صور الغرائب 2013, صور روعة 2013, صور عجيبة 2013, صور غريبة 2013

    موعد المؤتمر الصحفي لميسي غدا للكشف عن اسباب الرحيل

    قناة LBC australi تغادر القمر عرب ســــــات


مواضيع متشابهة

شبكة قنوات جديدة باسم Big Show في 2020

قنوات جديدة 3d و HD على شبكة اوربت شوتايم

ستشاهده في رمضان.. شبكة برامج القنوات اللبنانية كاملةً

دليل برامج قنوات شبكة osn لشهر يناير 2011 (PDF)

قناة جديدة ضمن شبكة mtv على القمر استرا 1


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.