Thread Back Search

مباراة الجريحين بين غينيا وبوتسوانا

  • الشادلي
    2012-01-27




  • يلتقي الجريحان غينيا وبوتسوانا غداً السبت في قمّة يسعى من خلالها كل منهما إلى استعادة التوازن وانعاش الآمال على حساب الآخر ضمن منافسات المجموعة الرابعة في كاس أمم أفريقيا المقامة في غينيا الاستوائية والغابون.
    مباراة الجريحين بين غينيا وبوتسوانا

    وقال مدرب غينيا الفرنسي ميشال دوسوييه: "يجب أن نقاتل من أجل الفوز على بوتسوانا"، مضيفاً: "بوتسوانا منتخب قوّي ومن الصعب مواجهته، لا يتركون المساحات ويدافعون جيداً".
    وتابع: "شاهدت مبارياتهم في التصفيات أمام تونس وتشاد، أنهم يدافعون جيداً ويتقنون الهجمات المرتدة".
    وأردف قائلاً: "أصبنا بخيبة أمل لخسارتنا أمام مالي، لكنني فخور بلاعبي فريقي لأنهم قدموا مباراة كبيرة وكانوا الأفضل والأكثر خلقاً للفرص. صححنا الأخطاء التي ارتكبناها ويجب أن نؤكد تفوقنا عندما نواجه بوتسوانا".
    وختم: "نحن نعمل من أجل المستقبل، ولذلك لدينا العديد من اللاعبين الشباب الذين يخوضون العرس القاري للمرة الأولى في مسيرتهم، لكن على الرغم من ذلك فأنا أتوقع تألقهم أيضاً أمام بوتسوانا وتحقيق النتيجة التي نطمح إليها وهي الفوز".
    وقال القائد المخضرم قطب الدفاع بوبو بالده (36 عاماً): "لدينا ثقة كبيرة في النفس وفي اللاعبين الشباب المتحمسين إلى تعويض خسارة مالي".
    في المقابل، تستعيد بوتسوانا هدافها ديفيتوغو سيلولواني الذي غاب عن المباراة أمام غانا بسبب الإيقاف، وهو يعتبر أحد أكثر اللاعبين البوتسوانيين خبرة بحكم البطولات التي لعب فيها أبرزها الولايات المتحدة وجنوب أفريقيا.
    وأوضح سيلولواني أن المباراة أمام غينيا ستكون أصعب من مواجهة غانا، مضيفاً: "واجهنا غينيا سابقاً وتغلبت علينا ذهاباً وإياباً، لديهم لاعبين رائعين، يلعبون كرة قدم جيّدة وأسلوب لعبهم سيكون مختلفاً عن أسلوب لعب غانا، لكنني أعتقد أنه بإمكاننا الفوز عليها هذه المرة".
    وطلب المدرب ستانلي تشوسان من لاعبيه أن يفوزوا قائلاً: "إنها مباراة مصيرية ومهمة بالنسبة لنا، يجب أن نحقق الفوز لأن التعادل لن يفيدنا كثيراً. يجب أن نجازف دون أن ندفع الثمن غالياً مثلما كان الأمر أمام غانا".
    واعتبر تشوسان أن فريقه يملك امكانيات فنيّة كبيرة على غرار جميع المنتخبات المشاركة، وقال: "لقد شاهدتم مباراتنا أمام غانا، كنا الأفضل ونستحق التعادل على الأقل. ليس سهلاً أن تواجه منتخبا مثل غانا وتخسر أمامه بهدف وحيد بل إننا كنا قاب قوسين أو أدنى من هز الشباك أكثر من مرة".
    وختم: "أعتقد أنه بإمكان لاعبي فريقي قلب الطاولة على أي منتخب يواجهونه".


    من مواضيعى فى المنتدى

    Cash TV جديد مدار Astra 1H=19.2°E

    قناة البرلمانية قناة مغربية سترى النور قريبا

    جديد القمر Paksat 1R 38.0°E

    قناة الانوار تغادر عربسات مبكرا

    جديد القمر عربسات

    مباريات الثلاثاء 3 أبريل 2012 والقنوات الناقله لها

    درينثي: الريال يغير المدربين مثل الحلوى

    جديد مدار= Astra 1M /19.2°E


مواضيع متشابهة

موعد مباراة الجزائر وبوتسوانا والقنوات المجانية الناقلة

يوتيوب اهداف مباراة مصر وبوتسوانا اليوم 10-10-2014 كاملة

تحميل اهداف مباراة مصر وبوتسوانا الثلاثاء 4/6/2013

موعد مباراة مصر و وبوتسوانا الودية الثلاثاء 4/6/2013 + القنوات الناقلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.