Thread Back Search

النجم الايطالي ديل بييرو في مؤتمر دبي الرياضي الدولي السادس

  • ابوفيصل
    2011-12-23




  • مرحباا

    النجم الايطالي ديل بييرو في مؤتمر دبي الرياضي الدولي السادس
    يشارك النجم الإيطالي اليساندرو ديل بييرو في فعاليات "مؤتمر دبي الرياضي الدولي السادس" الذي يقام تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي ، وينظمه مجلس دبي الرياضي يومي 28 و29 ديسمبر الجاري في فندق انتركونتيننتال – دبي فستيفال سيتي تحت شعار "شركات كرة القدم.. بين الواقع والمستقبل".

    وتأتي مشاركة ديل بييرو قائد فريق يوفنتوس الإيطالي ونجم المنتخب الايطالي المتوج بلقب كأس العالم 2006، ليكون أحد المتحدثين في المؤتمر الذي بات أحد أبرز الأحداث السنوية على أجندة الفعاليات الرياضية في المنطقة والعالم سيما وأنه استقطب مشاركة العديد من نجوم وصناع القرار في الكرة العالمية خلال السنوات الماضية وتمت فيه مناقشة مواضيع تتعلق بواقع ومستقبل رياضة كرة القدم.


    وقال محمد الكمالي عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر التي تواصل عملها لمتابعة سير الاستعدادات للحدث " تأتي مشاركة النجم الايطالي اليساندرو ديل بييرو لتكمل عقد النجوم المشاركين في المؤتمر، وتتوج جهود العاملين في اللجنة المنظمة الذين حرصوا طوال الفترة الماضية على استقطاب أفضل وأبرز الخبراء والنجوم الدوليين من أصحاب التجارب الرائدة في عالم الكرة المستديرة".

    وأضاف " يتميز ديل بييرو بانه أحد اللاعبين القلائل الذين قدموا مستويات ثابتة طوال مسيرته الحافلة بالإنجازات والمتواصلة منذ ما يقارب من 18 عاما، كما أنه يعد مثالا للقائد الملتزم داخل وخارج أرض الملعب إلى جانب وفاؤه الكبير للنادي الذي ساعده على صنع نجوميته حينما رفض كل المغريات المادية وفضل البقاء مع يوفنتوس حتى عندما تم إنزاله إلى دوري الدرجة الثانية في ظاهرة نادرة للاعب محترف حاليا".

    سيتحدث ديل بييرو عن تجربته الناجحة في ميادين كرة القدم يوم 28 ديسمبر الجاري في جلسة تحمل عنوان "عالم التميز" وتجمعه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم عام 2008.
    وستتميز الجلسة بكونها تجمع بين عراقة الماضي لنجم إيطالي توج بكل الألقاب التي يحلم أي لاعب الفوز بها، مثل ألقاب الدوري والكؤوس المحلية وصولا إلى دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية ومن ثم لقب كأس العالم الجائزة الأرفع والأعلى تقديرا على وجه الكرة الأرضية، فيما يتحدث النجم البرتغالي رونالدو عن الحاضر وتطلعاته المستقبلية، خصوصا أن ألقابه العديدة مرشحة للزيادة في ظل المستويات الباهرة التي يقدمها.


    ديل بييرو .. "أسطورة حية"
    يعتبر اليساندرو ديل بييرو "أسطورة حية" ورمز تاريخي لنادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يعد اللاعب الأكثر خوضا للمباريات بقميص "السيدة العجوز" برصيد تجاوز ال680 مباراة، كما يعد هداف الفريق على مر العصور برصيد 285 هدفا علما بأن العدد قابل للزيادة، علما بأنه اللاعب الوحيد الذي توج بلقب دوري الدرجة الثانية عام 2007 ونال لقب هداف دوري الدرجة الأولى في العام الذي يليه مباشرة، كما توج هدافا لمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 1997-1998.
    وبدأ قائد "اليوفي" حالياً مسيرته مع الفريق الإيطالي منذ سنة 1993 ليحصد معه كل الألقاب التي يحلم بها أي لاعب، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة علما بأنه قاد يوفنتوس للمباراة النهائية 4 مرات، الدوري الإيطالي 7 مرات، كما توج بكل من: كأس السوبر الأوروبي كأس ايطاليا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية وكأس الانترتوتو الأوروبي مرة واجحد لكل منها.
    وعلى الصعيد الدولي يعد تتويجه بلقب كأس العالم عام 2006 الحدث الأكبر في مسيرته الذهبية، علما بأنه مثل المنتخب الايطالي في 91 مباراة مسجلا 27 هدفا، فيما كان ضمن صفوف المنتخب الذي حل وصيفا لنهائيات أمم أوروبا عام 2000 وكان أيضا ضمن المنتخب المتوج بلقب بطولة أوروبا لسن تحت 21 عاما عامي 1994 و1996.
    وقد نال جائزة "القدم الذهبية" عام 2007 التي تمنح للاعبين الذين تجاوزوا الثلاثين عاما من العمر تقديرا لإنجازاتهم وعطائهم الكبير، فيما اختير ضمن تشكيلة العام للدوري الايطالي 3 مرات من قبل، ونال جائزة اللاعب صاحب الشعبية الأكبر في ايطاليا عامي 2001 و2008.





    من مواضيعى فى المنتدى

    ميسي المتواضع يؤكد عدم اهتمامه بسجله التهديفي

    النزاعات القضائية تلقي بظلالها على المرحلة الجديدة من الدوري الإيطالي

    الاتحاد يصالح جماهيره والجيش يواصل انتصاراته في الدوري السوري

    إنّه عصر الألمان.. بايرن ميونيخ يسحق برشلونة بلا رحمة "رايح جاي" ويضرب موعدا مع دورتموند في ويمبلي

    تردد قناة بيلا على النايل سات اليوم 26-4-2021

    ريال مدريد المترنح يسعى لاستعادة التوازن .. والبارسا مصمم على الحسم بكأس السوبر

    الخطر يهددبداية الدوري الإيطالي مع تصعيد اللاعبين من تهديدهم بالإضراب

    رونالدو وميسي يسعيان لتحطيم كل الأرقام القياسية في اسبانيا


مواضيع متشابهة

مجانا تردد القنوات الناقلة مباراة الرجاء الرياضي والترجي الرياضي اليوم 30-11-2019

مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي اليوم 23-11-2019

تابعوا معنا مباراة ║الزمالك المصري 乂 النجم الرياضي الساحلي اليوم 3/10/2015

أهداف مباراة النجم الرياضي الساحلي وسيوي سبور كأس الإتحاد الأفريقي اليوم السبت 9-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.