Thread Back Search

مورينيو يسعى لمواصلة انتصاراته في استاد بلنسية

  • ابوفيصل
    2011-11-18




  • مرحباا

    مورينيو يسعى لمواصلة انتصاراته في استاد بلنسية

    مورينيو يسعى لمواصلة انتصاراته في استاد بلنسية
    يأمل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم في المحافظة على سجل انتصاراته على استاد "ميستايا" بمدينة بلنسية عندما يحل متصدر ترتيب الدوري الأسباني لهذا الموسم ضيفا على بلنسية مساء يوم غد السبت ضمن منافسات الأسبوع 12 من المسابقة.

    وكان مورينيو قاد نادي تشيلسي الإنجليزي للفوز على بلنسية في عقر داره 2/1 في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2007 .

    وفي وقت سابق من هذا العام ، قاد مورينيو ريال مدريد لهزيمة غريمه التقليدي برشلونة في نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا الذي استضافه استاد "ميستايا". وبعد ثلاثة أيام فقط عاد ريال مدريد للاستاد نفسه من جديد حيث سحق مضيفه بلنسية 6/3 .

    ويتوجه مورينيو إلى "ميستايا" غدا وفريقه متقدم بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة ، أقرب منافسيه بترتيب الدوري الأسباني ، ومما يرفع من معنويات المدرب البرتغالي قبل مباراة الغد بشكل أكبر أن فريقه حقق الفوز في مبارياته العشر الأخيرة على مستوى جميع البطولات.

    ولكن من ناحية أخرى ، يغيب أنخيل دي ماريا بشكل مؤكد عن مباراة الغد للإصابة. فيما تحوم الشكوك حول مشاركة كل من كريستيانو رونالدو وألفارو أربيلوا بسبب إصابتهما بشد في الفخذ الأيسر خلال جولة المباريات الدولية هذا الأسبوع.

    ويواجه بلنسية العديد من مشاكل الإصابة هو الآخر حيث يبتعد كل من هيدويجيز مادورو وريكاردو كوستا وإيفر بانيجا عن الملاعب بسبب الإصابة.

    ويحتل بلنسية المركز الثالث ، التقليدي بالنسبة له ، بترتيب الدوري الأسباني بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة وأربع نقاط خلف ريال مدريد.

    وقال ديفيد ألبيلدا لاعب بلنسية المخضرم: "يمر ريال مدريد حاليا بأفضل لحظاته منذ تولي مورينيو تدريبه. ولكن جميع سلاسل النتائج الجيدة يجب أن تصل إلى نهاية إن عاجلا أو آجلا. ستكون مباراة تنافسية ، يمكن هزيمة ريال مدريد ولكنها ستكون مهمة صعبة".

    وعندما سئل عن قدرة بلنسية على تحدي هيمنة قطبي الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة على مسابقة الدوري منذ عام 2004 ، عندما أحرز بلنسية آخر ألقابه بالمسابقة حتى الآن ، رد ألبيلدا قائلا: "الجميع يعرفون مقدار كفاءة ريال مدريد وبرشلونة ، ولكن من المهم بالنسبة لنا أن نحقق نتيجة إيجابية حتى نظل على مقربة منهم (في الدوري الأسباني)".

    ولا يتوقع أن يواجه برشلونة مشاكل حقيقية عندما يستضيف المتواضع سرقسطة يوم غد أيضا ، وإن كان الفريق الكاتالوني بقيادة مدربه الشاب بيب جوارديولا عادة ما يواجه صعوبات في مبارياته التالية لأسابيع المباريات الدولية.

    ويفكر جوارديولا في إراحة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء بعدما شارك في مباراتي الأرجنتين الصعبتين أمام كولومبيا وبوليفيا هذا الأسبوع.

    وتجمع مباراة السبت الثالثة بالأسبوع 12 من الدوري الأسباني بين المتواضعين فياريال وريال بيتيس ، وفي حال تعرض فياريال لانتكاسة جديدة غدا فقد يعني ذلك نهاية مشوار المدرب خوان كارلوس خاريدو معه.

    وتستكمل مباريات الأسبوع بعد غد الأحد بلقاءات اشبيلية مع أتلتيك بلباو وريال سوسيداد مع إسبانيول وسبورتنج خيخون مع خيتافي وأوساسونا مع رايو فاليكانو وأتلتيكو مدريد مع ليفانتي وغرناطة مع مايوركا.

    بينما يلتقي راسينج سانتاندر مع ملقة في ختام منافسات الأسبوع يوم الاثنين المقبل.






    من مواضيعى فى المنتدى

    برشلونة والريال ينحيان الصراع الأوروبي جانبا للتركيز في لقاء الكلاسيكو

    موعد وتوقيت بث حلقات برنامج راس بطاقية على قناة رؤيا

    تشيلسي "المنتشي" يلاقي ارسنال في اختبار آخر بالدوري الانجليزي

    برشلونة يتطلع إلى استعادة توازنه لتقليص الفارق مع ريال مدريد في الدوري الاسباني

    دل بييرو وتوتي وجها لوجه في الدوري الإيطالي

    رسمياً : الدوري الإيطالي للموسم 2012-2013 سينطلق في 26 أغسطس 2012

    تشكيلة المنتخب الايطالي في يورو 2012

    أهداف أصحاب الخبرة وانتفاضة أرسنال أبرز ظواهر الجولة 26 للدوري الإنجليزي


مواضيع متشابهة

السيره الذاتيه لجوزيه مورينيو - منجزات جوزيه مورينيو - مسيرة المدرب جوزيه مورينيو

ريدينج يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة وتجنب الهبوط أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

هذه الصور وراء ثورة غضب جوزيه مورينيو - سبب رحيل جوزيه مورينيو - بالصور شاهد سبب غضب جوزيه مورينيو

يوفنتوس يستعيد انتصاراته بثلاثية في شباك تورينو بالكاليتشو

الاتحاد يصالح جماهيره والجيش يواصل انتصاراته في الدوري السوري


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.