Thread Back Search

افتتاح الدوري السوري: الكرامة يفاجئ الاتحاد

  • الشادلي
    2011-11-12




  • افتتاح الدوري السوري: الكرامة يفاجئ الاتحاد

    حسم الكرامة مباراة القمة مع غريمه التقليدي الاتحاد في افتتاح منافسات المجموعة الثانية للدوري السوري بكرة القدم بالفوز عليه 2- صفر في اللاذقية، في حين سجل الشرطة فوزاً كبيراً على النواعير 5-1 في جبلة اليوم الأربعاء ضمن نفس المجموعة.

    الكلاسيكو أزرق

    وجاء فوز الكرامة بمباراة "كلاسيكو الدوري السوري" غير منتظر قياساً لظروف الطرفين قبل المباراة إذ فقد أكثر من 15 لاعباً انتقلوا لأندية محلية وخارجية فيما يعد الاتحاد أحد أكثر الفرق استقراراً وثباتاً.

    وسجل هدفي الكرامة لاعبه الشاب محمود مواس في الدقيقتين 46 و88، فيما أضاع مدافع الاتحاد عمر حميدي ركلة جزاء في الشوط الأول بعد تصدٍ ناجح لحارس الكرامة فهد الصالح.

    ولم يجد الشرطة صعوبة تذكر في تجاوز النواعير 5-1 نظراً للفارق الشاسع بينهما، وسجل مدافع النواعير أمين الحسن في الدقيقة 32 خطأ في مرمى فريقه، ومحمد الواكد (39) ورجا رافع (45) ومحمد عبادي (75) وعدي جفال (87) أهداف الشرطة، فيما سجل حسام بزنكو في الدقيقة 62 هدف النواعير الوحيد.

    افتتاح الدوري السوري: الكرامة يفاجئ الاتحاد


    وضمن المجموعة ذاتها في حلب تعادل الجزيرة مع الوحدة بهدف لكل منهما، سجل للجزيرة يونس سليمان (18) وللوحدة العراقي علي صلاح (59) من ركلة جزاء.

    وفي دمشق حصل مصفاة بانياس الصاعد لأول مرة على نقطة تاريخية بتعادله مع جاره الساحلي تشرين بنتيجة (1-1)، وسجل تشرين أولاً عبر رامي لايقة (68) وعادل للمصفاة محمد سليمان (85).

    المجموعة الأولى


    افتتاح الدوري السوري: الكرامة يفاجئ الاتحاد

    وفي المجموعة الأولى فاز المجد على الحرية العائد لدوري المحترفين بعد غياب ثلاثة مواسم 2-صفر في اللاذقية، وسجل عبد الهادي حريري الهدفين في الدقيقتين 30 و66 والأول من ركلة جزاء.

    وفي حلب فاز الجيش على حطين بهدف وحيد سجله المنتقل مؤخراً من الوحدة عبد الرحمن عكاري (79).

    وفي دمشق سجل الفتوة على الوثبة بهدف وحيد لقاسم بهاء (43) وشهدت المباراة حالة الطرد الوحيدة في المرحلة الأولى وكانت من نصيب لاعب الفتوة رامي النجرس.

    وفي طرطوس فاز الطليعة على أمية بهدف وحيد لفراس قاشوش (7) الذي سجل أول أهداف الموسم.

    المرحلة الثانية

    وتقام مباريات المرحلة الثانية يوم الأحد القادم، حيث يلعب في المجموعة الأولى الجيش مع الحرية في اللاذقية، المجد مع أمية في جبلة، الطليعة مع الوثبة في حلب والفتوة مع حطين في دمشق.

    وفي المجموعة الثانية يلعب الكرامة مع الجزيرة في حلب، تشرين مع الاتحاد في دمشق، الوحدة مع النواعير في طرطوس والشرطة مع مصفاة بانياس في اللاذقية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    قناة جديدة علىAstra 1G /31.5°E

    مايكل أوين: لن نخسر من برشلونة مرة أخرى

    EuroNews جديد القمر Astra 1G =31.5°E

    تردد جديد على القمر Yahsat-1A @ 52.5° East

    جوارديولا: لن أشعر بالسعادة في مكان آخر مثلما أشعر الآن في برشلونة

    قناة AFRICA7 جديدEurobird 9A

    جديد مدار=Eutelsat 16A /16.0°E

    توقف قناة على العرب سات


مواضيع متشابهة

خواطر مكتوبة عن الكرامة 2014 , قصائد عن عزة النفس والكرامه 2015 , عبارات عن الكرامة 2015

فيديو حفل افتتاح خليجي 21 - احتفال افتتاح خليجي 21 - يوتيوب حفل افتتاح كاس الخليج 21

صور افتتاح قناة mbc مصــر بحضور نجوم الفن 2012 - صور نجوم الفن والغناء في حفل افتتاح Mbc مصر 2012 - صور الفنانين في حفل افتتاح Mbc مصر 2012 - صور افتتاح

الاتحاد يصالح جماهيره والجيش يواصل انتصاراته في الدوري السوري

الدوري السوري ينطلق في حلة جديدة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.