Thread Back Search

فيرمايلين مستعد لاختبار تشيلسي بالدوري الإنجليزي

  • ابوفيصل
    2011-10-29




  • مرحباا

    فيرمايلين مستعد لاختبار تشيلسي بالدوري الإنجليزي


    فيرمايلين مستعد لاختبار تشيلسي بالدوري الإنجليزي
    يشعر توماس فيرمايلين قلب دفاع نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم بالتفاؤل حول فرصته في التعافي من مشكلة في بطن الساق قبل مباراة فريقه أمام مضيفه اللندني تشيلسي غدا السبت ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وكان اللاعب البلجيكي الدولي عاد لتوه من إصابة في وتر أخيل أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين ليشارك في فوز آرسنال على بولتون ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارلينج) الثلاثاء الماضي ولكنه اضطر للخروج من الملعب مصابا قبل نهاية المباراة بست دقائق.

    وقال فيرمايلين: "عندما أعود إلى الملاعب بعد فترة إصابة طويلة ، فلا أعتقد أنني سأعود في أفضل حالاتي على الفور".

    وأضاف: "أعتقد أن هذا الأمر موجود في تفكيرك وحسب ، أنه شيء نفسي: عندما تكون لاعب كرة القدم فيجب أن تقدم كل ما لديك على الفور. شعرت أنني بحالة جيدة وأنا جاهز للمشاركة في مباراة السبت".

    وتأتي عودة فيرمايلين لترفع الروح المعنوية بفريق يمر بأفضل حالاته حاليا لأنه حقق سبعة انتصارات في مبارياته الثماني الأخيرة بعد بدايته السيئة بالموسم.

    وتقدم آرسنال حاليا إلى المركز السابع بترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم ولكنه مازال متخلفا بفارق ست نقاط عن تشيلسي (صاحب المركز الثالث بالبطولة) الذي سيلعب مباراة الغد بدون جوزيه بوسينجوا وديدييه دروجبا لحصولهما على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق السابقة التي خسرها أمام كوينز بارك رينجرز يوم الأحد الماضي.

    فيما يعود فيرناندو توريس لصفوف تشيلسي بعد انتهاء إيقافه ، ويتوقع أن يلعب قائد الفريق جون تيري المباراة رغم التحقيق الجاري حاليا حول ادعاء توجيهه إساءة عنصرية للاعب أنتون فيرديناند.

    من ناحية أخرى يلتقي مانشستر سيتي ، متصدر الدوري الإنجليزي ، غدا مع فريق ولفرهامبتون ، الفريق الذي تغلب عليه سيتي 5/2 أمس الأول الأربعاء ببطولة كأس كارلينج.

    وسجل آدم جونسون هدفا لسيتي وصنع هدفين آخرين خلال شوط هذه المباراة الأول ولكن الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب الفريق مازال ينتظر المزيد من الجناح الشاب.

    وقال مانشيني: "أحيانا يفكر جونسون قائلا لنفسه: حسنا - سجلت هدفا هذه المرة ولعبت تمريرة حاسمة أسفرت عن هدف آخر ، هذا يكفي إذن .. ولكنني أعتقد أنه نظرا لصغر سن آدم فبوسعه تحسين مستواه كثيرا. يجب عليه أن يفكر بطريقة مختلفة".

    وينتظر فريق مانشستر يونايتد ، صاحب المركز الثاني بالدوري الإنجليزي ، اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على إيفرتون غدا ساعيا لاستعادة توازنه بعد هزيمته المهينة 1/6 على ملعبه أمام جاره سيتي الأحد الماضي.

    وقال مايك فيلان مساعد المدير الفني لمانشستر يونايتد: "لا يمكنك الاختباء من هذه الهزيمة .. سيتألم اللاعبون بسببها ولكنهم أمام مباراة أخرى ليلعبوها. عادة ما يكون رد فعلنا إيجابي تجاه الضربات القوية مثل هزيمة الأحد".

    وأضاف فيلان: "لدينا مجموعة جديدة من اللاعبين ، فقد صنعنا وحدة جديدة بالفريق. وبالنسبة لبعض هؤلاء اللاعبين ، كانت هزيمة سيتي هي أول ضربة موجعة يتلقونها معنا والآن سنكتشف ما إذا كانوا يستطيعون التعامل معها أو امتصاصها؟ وهل بوسعهم التعلم من اللعبة؟".

    وفي باقي مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز يلتقي سندرلاند مع أستون فيلا ونورويتش سيتي مع بلاكبيرن وويجان مع فولهام وسوانسي سيتي مع بولتون وويست برومويتش ألبيون مع ليفربول غدا السبت.

    بينما يلتقي توتنهام مع كوينز بارك رينجرز بعد غد الأحد ، وتختتم منافسات الأسبوع يوم الاثنين المقبل بلقاء ستوك سيتي مع نيوكاسل.






    من مواضيعى فى المنتدى

    توقيت عرض برنامج السيرة على شاشة Dmc

    ميلان ويوفنتوس يفسدا احتفالات أودينيزي ويقتسما صدارة الدوري الإيطالي

    رونالدو يوحد جماهير الريال ويخفف الضغط عن مورينيو

    كلمات اغنية تهز جبال سالي خليل

    جماهير برشلونة تترقب أول مشاركة لنيمار في التشكيل الأساسي من خلال مواجهة مالاجا في الليجا

    ارقام الاتصال والمشاركة في الحلقة 14 برنامج مهيب ورزان في رمضان

    برشلونة يسعى للاستمرارية بعد انتقال المسؤولية من جوراديولا إلى فيلانوفا

    مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الأسباني تبدأ في عشر توقيتات مختلفة


مواضيع متشابهة

أوزيل مستعد للظهور الأول مع ارسنال ومانشستر يحاول تعويض ما فاته في الدوري الإنجليزي

تشيلسي مستعد لبيع توريس في يناير مقابل 20 مليون استرليني

جيبس يستدعي روح التحدي في لاعبي ارسنال قبل ملاقاة بولتون بالدوري الإنجليزي

قطار مانشستر يونايتد يتخطي محطة تشيلسي في ديربي مثير بالدوري الإنجليزي..وأخطاء التحكيم مستمرة!

غياب الثلاثي يضع مانشستر يونايتد في اختبار دفاعي بالدوري الإنجليزي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.