Thread Back Search

اداء ريال مدريد المميز يرجح قرب انهائه لهيمنة برشلونة

  • ابوفيصل
    2011-10-28




  • اداء ريال مدريد المميز يرجح قرب انهائه لهيمنة برشلونة
    فاز ريال مدريد بخمس مباريات متتالية في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم عدة مرات من قبل الا ان اسلوب الاداء المميز للفريق والذي هيمن على سلسلة انتصاراته الاخيرة هو الذي يرجح احتمال اقتراب الفريق من انهاء سيطرة برشلونة على اللقب خلال السنوات الثلاث الماضية.

    واعتمد الفريق بقيادة جوزيه مورينيو والذي ابرم عددا من الصفقات الضخمة والذي سيحل ضيفا على ريال سوسيداد بعد غد السبت على اسلوب الهجمات المرتدة السريعة بشكل كبير في الموسم الماضي وبدا غير قادر دوما على فرض السيطرة التي شكلت السمة المميزة لمنافسه الاكبر.

    الا ان الفريق استطاع في الاونة الاخيرة وبفضل المهاجم كريستيانو رونالدو وصانع الالعاب العائد للتألق كاكا والمهاجمين المتألقين كريم بنزيمة وجونزالو هيجوين الى جانب بقية زملائهم في الفريق ان يكتسح منافسيه في المراحل الاولى من المباريات قبل ان يمنعهم من الاقتراب من مرماه عن طريق الاحتفاظ بالكرة لفترات طويلة.

    وجاءت جميع اهداف الفريق الاربعة في المباراة التي فاز فيها على ملقة مطلع الاسبوع الحالي في الشوط الاول وكذلك الحال بالنسبة للاهداف الثلاثة التي سجلها في المباراة التي فاز فيها 3-صفر على ارضه امام فياريال امس الاربعاء. وسجل الفريق 21 هدفا في طريقه لتحقيق خمسة انتصارات وتلقت شباكه ثلاثة اهداف وبات يتفوق بفارق نقطة واحدة على برشلونة عقب تسع مباريات.

    وقال تشابي الونسو لاعب وسط الفريق الذي يضبط الايقاع في منطقة وسط الملعب على غرار ما يقوم تشابي لاعب برشلونة زميله في المنتخب الاسباني "زادت قدرتنا على السيطرة على ايقاع المباريات وبات باستطاعتنا قراءة المباريات بشكل افضل طوال الوقت."

    واضاف لاعب ليفربول السابق في تصريحات للصحفيين "اليوم (امام فياريال) استطعنا المزج بين بعض الهجمات السريعة وبين السيطرة على الكرة واصبحنا نعرف كيفية قراءة المباراة."

    وتابع "هذا يعني ان الفريق يواصل النمو وهذا مؤشر جيد. الفريق طموح وسيواصل تقديم اداء افضل. لا يمكننا وببساطة الركون الى انتصاراتنا."

    وفي ظل اي ظروف طبيعية فان ريال يفترض ان يتصدر جدول المسابقة الا ان المسيرة المميزة لليفانتي الذي سيلاقي اوساسونا يوم الاحد المقبل دفعت الاخير للتفوق بفارق نقطة واحدة على ريال مدريد وبفارق نقطتين على برشلونة.

    وتبلغ ميزانية ليفانتي المنتمي لمدينة بلنسية والذي يتصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني للمرة الاولى في تاريخه الممتد لنحو 102 عام نحو 20 مليون يورو (27.7 مليون دولار) وهي واحدة من أقل الميزانيات في المسابقة وتتضاءل الى جانب ميزانية ريال مدريد التي تتمحور حول 500 مليون يورو.

    ولم يخسر الفريق الذي يقوده المدرب خوان ايجناسيو مارتينيز والذي يخوض اولى مهامه التدريبية في دوري الدرجة الاولى هذا الموسم وحقق سبعة انتصارات متتالية بما في ذلك الفوز المفاجىء على ارضه على ريال 1-صفر في الشهر الماضي.

    وقال روبن سواريز الذي سجل من ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليساعد الفريق على الفوز 3-2 على ارضه امام ريال سوسيداد امس الاربعاء للصحفيين "اصبحنا الفريق الذي يسعى الجميع للفوز عليه الان."

    واضاف اللاعب البالغ من العمر 32 عاما وهو واحد من بين عدة لاعبين في ليفانتي تتجاوز اعمارهم 30 عاما "خضنا تسع مباريات بالطبع الا اننا في الصدارة وبات الناس يرغبون في ان يتفوق علينا اي فريق الان."

    وتباينت الانباء الواردة من برشلونة الساعي الى معادلة الرقم القياسي بالفوز باربعة القاب متتالية خاصة على صعيد الاصابات في خط الهجوم قبل مباراته على ارضه امام ريال مايوركا بعد غد السبت.

    واستبعد بيدرو لمدة تصل الى ثلاثة اسابيع عقب اصابته بالتواء في الكاحل الايسر في المباراة التي فاز فيها الفريق على غرناطة يوم الثلاثاء الماضي بينما تدرب اليكسيس سانشيز مع الفريق لاول مرة منذ اصابته في عضلات الفخذ الخلفية في العاشر من سبتمبر ايلول الماضي.

    وعاد قلبا الدفاع كارليس بويول وجيرار بيكي الى التدريبات بصورة كاملة عقب تعافيهما من الاصابة.

    ولم يسجل ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم ونجم برشلونة على مدار ثلاث مباريات في كافة المسابقات وهو ما يشكل حالة قحط وفقا للمعايير المتميزة لاداء اللاعب الارجنتيني وهو ما اثار الكثير من علامات الاستفهام بشأن مستواه.

    وقال سيسك فابريجاس لاعب وسط الفريق الذي صعد من قطاع الناشئين للفريق الى جانب المهاجم الارجنتيني خلال مؤتمر صحفي "اذا ما ثارت الشكوك حول ميسي فانني لا اعرف ماذا يمكن ان يكون التفكير بشأن بقية اللاعبين."

    واضاف قائد ارسنال الانجليزي السابق "لم العب مع لاعب مثله سواء على مستوى الشباب او المستوى الاحترافي."

    وتابع "انه متواضع ولا يخفي شيئا ويعطي كل ما لديه للفريق وهو يحب النادي. لا يوجد ما هو اكثر من ذلك لاقوله."




    من مواضيعى فى المنتدى

    قرعة دوري ابطال اوروبا 2012 - نتيجة قرعة ابطال اوروبا 2012 - الفرق المتأهلة ابطال اوروبا 2012

    ارسنال يصارع توتنهام في لقاء "الجريحين" بدربي لندن .. وكمين مزدوج ليونايتد وسيتي

    إنتر يواجه ميلان بدربي الغضب .. ويوفنتوس يبحث عن الإبتعاد بصدارته أمام أتالانتا

    جيبس يستدعي روح التحدي في لاعبي ارسنال قبل ملاقاة بولتون بالدوري الإنجليزي

    كلمات اغنية ورقة وقلم محمد محيي 2021

    موعد وتوقيت عرض مسلسل كوفيد 25 على جميع القنوات الناقلة

    فيورنتينا يحلم بسقوط ميلان أمام سيينا من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا

    صور نوال الزغبي بالجمبسوت موضة 2021


مواضيع متشابهة

أسماء لاعبي ريال مدريد في كلاسيكو برشلونة

هدف برشلونة الثاني ميسي في ريال مدريد - اليوم 23-3-2014

أغلفة فيس بوك برشلونة وريال مدريد 2013 - كفرات فيس بوك رياضية - اغلفة للتايم لاين نادي برشلونة كفرات فيس نادي ريال مدريد

ما توقعاتك لمباراة الكلاسيكو.. تأهل برشلونة أو ريال مدريد ؟

تقديم كلاسيكو العالم ريال مدريد Vs برشلونة + توقعات


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.