Thread Back Search

نابولي يستعد لاختباره التالي أمام كييفو بعد فوزه الساحق على ميلان

  • ابوفيصل
    2011-09-19




  • مرحبااا

    نابولي يستعد لاختباره التالي أمام كييفو بعد فوزه الساحق على ميلان

    نابولي يستعد لاختباره التالي أمام كييفو بعد فوزه الساحق على ميلان
    بثلاثة أهداف قادت الفريق إلى فوز جيد على حامل اللقب آيه سي ميلان مساء أمس الأحد ، تقدم فريق نابولي إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم مما دفع به مباشرة إلى قائمة الفرق المنافسة على اللقب بهذا الموسم.

    وأثبت فوز نابولي 3/1 على ميلان ، بثلاثية إدينسون كافاني ، تمتع فريق الواقع فى جنوب إيطاليا بمستوى رائع في الوقت الراهن حيث سبق أن فاز على تشيزينا 3/1 أيضا في مباراته الأولى بالدوري المحلي هذا الموسم قبل أن يتعادل 1/1 مع مانشستر سيتي في إنجلترا ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

    وبدا والتر ماتزاري مدرب نابولي وكأنه بصدد إفساد الأجواء الاحتفالية لفريقه بالأمس عندما وجه انتقادا في غير محله أو وقته لأسلوب لاعبيه في خوض مباراة ميلان.

    وقال ماتزاري بعد المباراة: "بدأنا المباراة بمستوى سيء ، قبل أن تتحول إلى مباراة جيدة بالنسبة لنا .. ولكن عندما تلعب أمام فرق كبيرة ، فلا يجب أن تبدأ المباراة بهذا الشكل السيء. يجب أن نطور أنفسنا في العديد من الجوانب. فتقييم النتيجة وحدها ليس كافيا ، لأنني أقيم الأداء أيضا".

    وفضل كافاني من جانبه الاحتفال بأهدافه وبالفوز ولكنه حذر في الوقت نفسه من أن "الموسم صعب للغاية ، وتنتظرنا بالفعل مباراة بالغة التعقيد (على أرض كييفو) يوم الأربعاء".

    وستكون مباراة ميلان التي يستضيف فيها أودينيزي بعد غد الأربعاء صعبة هي الأخرى حيث قال مدربه ماسيميليانو أليجري: "يجب أن نحسن أداءنا لأن شباكنا اهتزت بالفعل خمس مرات في مباراتين ، وهو أمر غير تقليدي في هذا الفريق".

    وكانت شباك ميلان اهتزت إجمالي 24 مرة خلال 38 مباراة بالموسم الماضي من الدوري الإيطالي ، ولكن حامل اللقب قد يواجه مشكلة جديدة بعد غد بسبب مهاجم أودينيزي الدولي أنطونيو دي ناتالي الذي سجل هدفين حتى الآن بهذا الموسم بعدما اعتلى ترتيب قائمة هدافي الدوري في إيطاليا خلال الموسمين الماضيين برصيد 28 هدفا و29 هدفا على الترتيب.

    ويقتسم ميلان آلامه ونفس الرصيد الذي لا يوجد فيه سوى نقطة وحيدة مع جاره إنتر ميلان الذي تعادل سلبيا مع روما في مباراته السابقة ويسعى لتحقيق فوزه الأول بالموسم غدا الثلاثاء أمام نوفارا المتأهل حديثا لدوري الأضواء.

    من ناحية أخرى يستضيف يوفنتوس فريق بولونيا يوم الأربعاء ويأمل مثل كالياري ، الذي يحل ضيفا على باليرمو في اليوم نفسه ، في المحافظة على رصيده المثالي الذي يشمل ست نقاط من مباراتين.

    ويحاول مدرب يوفنتوس الجديد ولاعب خط وسطه السابق أنطونيو كونتي أن يحتفظ بتواضعه رغم عروض فريقه القوية بالموسم الجديد.

    وقال كونتي: "بالتأكيد مازلنا خلف فرسي ميلان بالنسبة لقائمة المرشحين لإحراز اللقب .. كما أننا خلف نابولي الذي يتمتع بتنظيم مهم ، وكذلك خلف لاتسيو".

    وأضاف: "لدينا فرصا كبيرة للتحسن بكل تأكيد وعلينا أن نواصل مساعينا لإحراز النقاط أمام جميع الفرق ، سواء الصغيرة أو الكبيرة".

    ويأمل روما في إضافة المزيد من النقاط إلى رصيده الذي لا يحتوي سوى على نقطة وحيدة عندما يستضيف سيينا في ختام منافسات الأسبوع الرابع بالدوري الإيطالي يوم الخميس المقبل.

    بينما تستكمل مباريات الأسبوع بعد غد الأربعاء بمواجهات تشيزينا مع لاتسيو وفيورنتينا مع بارما وجنوة مع كاتانيا وليتشي مع أتالانتا.



    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت مباراة البرتغال وإيرلندا في تصفيات كأس العالم 2022

    سبب تعطل شبكة بلايستيشن حل خطأ ws-37398-0 في بلايستيشن

    اداء ريال مدريد المميز يرجح قرب انهائه لهيمنة برشلونة

    تردد قناة اون تايم سبورت على النايل سات اليوم 31 اغسطس 2021

    اولد ترافورد يشهد مواجهة "صراع الهدافين" بين فان بيرسي وسواريز

    تردد قناة الحرمين على النايل سات اليوم 28-4-2021

    يوفنتوس يبحث عن مواصلة الإنتصارات على حساب كالياري.. وروما يسعى لاستعادة الكبرياء أمام جنوه

    برشلونة يسعى للاستمرارية بعد انتقال المسؤولية من جوراديولا إلى فيلانوفا


مواضيع متشابهة

اهداف مباراة نابولي وانتر ميلان اليوم 6-1-2020

مباراة نابولي وانتر ميلان مجانا على قناة xo tv

مباراة نابولي وانتر ميلان مجانا على قناة varzesh tv

بيل يستعد للظهور مع ريال مدريد في صدام قوي أمام فيا ريال بالليجا

نابولي يهزم إنتر ميلان ويقترب من دائرة الكبار


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.