Thread Back Search

المتعثر إنتر يواجه روما في الدوري الإيطالي

  • ابوفيصل
    2011-09-17




  • مرحبااا


    المتعثر إنتر يواجه روما في الدوري الإيطالي

    المتعثر إنتر يواجه روما في الدوري الإيطالي
    تزايدت احتمالات إقالة جان بييرو جاسبيريني من تدريب نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم بشدة هذا الأسبوع بعد تعرض الفريق لهزيمته الثالثة على التوالي هذا الموسم.

    حيث خسر إنتر صفر/ 1 أمام ضيفه التركي طرابزون سبور على ملعب "جوزيبي مياتزا" أمس الأول الأربعاء ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد يومين فقط من هزيمة إنتر 3/4 أمام باليرمو بالدوري الإيطالي الأحد الماضي. كما كان إنتر خسر 1/2 من جاره آيه سي ميلان في مباراة كأس السوبر الإيطالية مطلع آب/أغسطس الماضي.

    ومع هذه النتائج الهزيلة المتتالية بدأ الكثيرون يتساءلون عما إذا كان جاسبيريني ، مدرب جنوة السابق ، قادر على قيادة فريق أحرز في 2010 لقب بطولة دوري الأبطال ولقب كأس إيطاليا إلى جانب لقبه الخامس على التوالي بالدوري الإيطالي تحت قيادة مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو.

    وبعد قضاء موسمين ناجحين مع مورينيو ، يبدو أن ماسيمو موراتي رئيس إنتر قد عاد لممارسة هوايته المفضلة .. تغيير المدربين.

    فقد أصبح جاسبيريني ثالث مدرب يتولى قيادة إنتر منذ انتقال مورينيو لتدريب ريال مدريد الأسباني في أيار/مايو 2010 ، والمدرب السابع عشر خلال فترة رئاسة موراتي لإنتر الممتدة إلى 16 عاما.

    وقال موراتي: "لن نجر أي تغييرات على الإطلاق خلال الأيام المقبلة .. كما أن توزيع الفريق في الملعب (أمام طرابزون) لم يكن سيئا ، ربما لم يتمتع اللاعبون بالسرعة المطلوبة ولكننا لا نستطيع أن نلوم المدرب على ذلك".

    ولكن ربما كانت هذه هي الكلمات نفسها التي دأب موراتي على ترديدها قبل كل إقالة لأحد مدربيه ، خاصة وأن جاسبيريني نفسه لا يبدو واثقا من موقفه في إنتر.

    وقال المدرب الإيطالي: "تتوالي المشاكل علينا ، ولكننا سنخرج من هذا الموقف .. أعرف أن الثقة ليست مطلقة لدينا وأننا بحاجة لتحقيق نتائج جيدة سريعا".

    ولكن مما يريح إنتر إلى حد ما قبل مباراته أمام روما غدا السبت ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي هو أن نادي العاصمة أيضا يمر بظروف سيئة من جانبه.

    فلم يحقق الأسباني لويس إنريكي مدرب الفريق الجديد أكثر من تعادل واحد خلال مبارياته الثلاث الأولى بالموسم إلى جانب خروج الفريق من منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

    وبعد هزيمة روما 1/2 على ملعبه أمام كالياري في مباراته الافتتاحية بالدوري الإيطالي ، طلب المدرب الأسباني الوقت والصبر على فريقه وهو ما يبدو أن جماهير روما مستعدة لمنحه. فيما منح الأمريكي توماس دي بينيديتو مالك روما الجديد كل الدعم لإنريكي وفريقه.

    وجاءت الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال مشجعة بالنسبة لبطل إيطاليا آيه سي ميلان ونابولي صاحب المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الماضي اللذين يلتقيان سويا مساء الأحد في نابولي.

    حيث تعادل ميلان مع بطل أوروبا برشلونة الأسباني في "كامب نو" مع وجود دلائل باستعادة دفاع الفريق لتوازنه بعد الضغط الشديد الذي تعرض له من منافسه الأسباني طوال المباراة الأوروبية.

    أما نابولي ، الذي لم يظهر على الساحة القارية منذ مشاركته في بطولة كأس أوروبا عام 1990 ، فقد رفع معنوياته هو الآخر بتعادله 1/1 مع مضيفه الإنجليزي مانشستر سيتي.

    وفي مباراة أخرى غدا السبت ضمن الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي يلتقي كالياري مع نوفارا . بينما يلتقي سيينا مع يوفنتوس وأودينيزي مع فيورنتينا وباليرمو مع أتالانتا وبولونيا مع ليتشي وكاتانيا مع تشيزينا ولاتسيو مع جنوة وبارما مع كييفو بعد غد الأحد.



    من مواضيعى فى المنتدى

    رقم الاتصال والمشاركة في الحلقة 15 برنامج كلنا نفوز الليلة

    من هو صاحب أغنية بنت الجيران الحقيقي

    ارقام الاتصال والمشاركة في الحلقة 14 مسابقة حكاية على رؤيا

    مان سيتي يصارع تشيلسي للدفاع عن وصافة "البريمييرليج" بعد تبخر حلم الاحتفاظ باللقب

    ريكارد يستدعي 23 لاعبا قبل مواجهة الأخضر السعودي للارجنتين وديا

    تردد قناة اوربت موفيز على النايل سات اليوم 18-7-2021

    شاهد مباراة ريال مدريد وتشيلسي مجانا

    كلمات اغنية رجولة برجولة محمود الليثي


مواضيع متشابهة

صور مباراة روما و تورينو سيتي في الدوري الإيطالي - اليوم 25-3-2014

صور مباراة روما وكييفو في الدوري الإيطالي - اليوم السبت 22-3-2014

السيدة العجوز في مواجهة ساخنة مع ذئاب روما في قمة الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة إنتر ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي اليوم الاحد 3-11-2013

المتعثر إنتر يستضيف المنطلق يوفنتوس في لقاء قمة الدوري الإيطالي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.