Thread Back Search

بعد إنتهاء الأسبوع الثاني:وولفرهامبتون يزاحم الكبار على صدارة البريمييرليج ..وأرسنال لا زال يترنح!

  • ابوفيصل
    2011-08-23




  • مرحبااا



    مع نهاية الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج" نجح مانشستر يونايتد في تحقيق فوز كبير على فريق مميز وهو فريق توتنهام ليؤكد الشياطين الحمر أنهم قادرون على الاحتفاظ باللقب هذا العام.

    في حين يمثل وولفر هامبتون كبرى مفاجأت البطولة حتى الآن بمزاحمته على القمة وهو الفريق الذي نجا من الهبوظ بأعجوبة الموسم الماضي .

    في الوقت الذي يعاني فيه أرسنال بشدة مع بداية البطولة ،الأمر الذي ينبأ بأن المدفعجية ينتظرهم موسم مزعج بعد رحيل عدد من نجومه وفي مقدمتهم الأسباني سيسك فابريجاس العقل المفكر بالفريق.

    وبالعودة إلى مباريات الأسبوع الثاني فقد نجح مانشستر يونايتد في تحقيق فوز جديد بثلاثية نظيفة على فريق توتنهام هوتسبير في ختام مباريات هذا الأسبوع وهي نتيجة كبيرة لاسيما وأن فريق توتنهام من الفرق المميزة.ويبدو أن فريق توتنهام لم يكن في جاهزيته لاسيما وأنه لم يلعب في الأسبوع الأول بعد أن تم تأجيل مباراته مع إيفرتون.وبهذا حافظ الشياطين الحمر على مكانهم بين الكبار برصيد 6 نقاط وضعته في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر،في الوقت الذي يحتل فيه توتنهام المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

    نتحول إلى أهم لقاءات الأسبوع الثاني والذي جمع بين أرسنال وليفربول في أولى قمم البطولة والتي انتهت بهدفين نظيفين للريدز في عقر دار الأرسنال.وقد زاد هذا الفوز من معاناة المدفعجية في بداية البطولة،وهي بداية متوقعة بعد انفراط عقد لاعبيه هذا الموسم إذ رحل عن الفريق القائد سيسك فابريجاس إلى برشلونة الإسباني وجيل كليشي إلى مانشستر سيتي واقترب أندريه أرشافين من اليوفنتوس وسمير نصري من الانضمام هو الأخر لمانشستر سيتي خلال الأيام القليلة المقبلة.

    في المقابل فقد نجح ليفربول في تحقيق فوز مهم للغاية في بداية مشواره رغم بدايته المتعثرة بالتعادل مع سندرلاند على أرضه.وقد رفع ليفربول رصيده إلى 4 نقاط وضعته خامسا في الترتيب بفارق الأهداف عن الرابع والسادس.في الوقت الذي يحتل فيه أرسنال المركز الرابع عشر وهو مقبل على موقعة جديدة الأسبوع المقبل أمام مانشستر يونايتد.

    ننتقل إلي مفاجأة البطولة حتى الآن وهو فريق وولفر هامبتون الذي تمكن من الفوز على فولهام 2-0 محققا فوزه الثاني ورافعا رصيده إلى 6 نقاط منحنه مكانا بين الكبار.ويبدو أن وولفر هامبتون تعلم الكثر من الموسم الماضي بعد أن كان على بعد نقطة واحدة من الهبوط.في المقابل توقف رصيد فولهام عند نقطة واحدة وضعته في المركز الخامس عشر.

    بينما واصل فريق مانشستر سيتي بدايته الواعدة بتحقيق فوزه الثاني على حساب فريق بولتون بنتيجة 3-2 بعد مبارة قوية ومثيرة بعد أن السيتزنز متأخرين بهدف.هذا الفوز المثير وضع مانشستر سيتي على القمة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف،وأوقف رصيد بولتون عند رصيد 3 نقاط احتل بها المركز الثامن.

    أما فريق تشيلسي فقد نجح في تعويض بدايته المتعثرة بالتعادل أمام ستوك سيتي في الأسبوع الأول بفوز على وست بروميتش البيون بنتيجة 2-1 بعد أن كان متأخرا بهدف،ليرفع النادي اللندني رصيده إلى 4 نقاط إحتل بها المركز السادس.بينما ظل رصيد وست بروميتش خاليا من النقاط بعد تلقيه الهزيمة الثانية.

    وفي بقية المباريات تمكن كوينز بارك رينجرز أحد الوافدين الجدد على البريمييرليج في تحقيق فوزه الاول على حساب ايفرتون بنتيجة 1-0 في مفاجأة قوية لاسيما وأن المباراة كانت على ملعب إيفرتون.كما حقق نيوكاسل فوزا مهما خارج قواعده على سندرلاند بهدف نظيف،كما حقق استون فيلا فوزه الأول هذا الموسم على حساب بلاكبيرن روفرز الذي يعاني هو الأخر من بداية متعثرة جعلته يخسر لقاءه الثاني في البطولة.

    التعادل لم يعرف طريق مباريات الأسبوع الثاني إلا في مباراتي سوانزي مع ويجان وانتهت بدون أهداف ونورويتش سيتي مع ستوك سيتي وانتهت 1-1.

    ويبدو أن الصراع على لقب الهداف هذا الموسم سيكون مشتعلا للغاية حيث يحتل الصدارة 7 لاعبين ولكل منهم هدفان واللاعبون هم:اجويرو - ديفيد سيلفا - ادين دزيكو (مانشستر سيتي) وواين روني (مانشستر يونايتد) وكلاسينيتش (بولتون واندرز) ولويس سواريز (ليفربول) وشين لونج (وست بروميتش) والغريب أن الأخير فريقه لم يحقق خسر مباراتيه في الدوري.


    من مواضيعى فى المنتدى

    برشلونة ب"نصف ميسي" يتعادل مع باريس سان جيرمان في موقعة مثيرة بحديقة الأمراء

    تحديث جديد ملف سيرفر تحميل الايميوهات لصورة italysat بصيغة ipk

    نتائج مباريات في تصفيات دوري أبطال اوروبا لكرة القدم

    سيتي يطمح إلى مواصلة الضغط على يونايتد في صدارة الدوري الإنجليزي

    تردد قناة بيلا على النايل سات اليوم 26-4-2021

    ليفربول ومانشستر يونايتد يتطلعان لاستعادة اتزانهما في الدوري الإنجليزي

    اتليتيكو مدريد يشتري فالكاو مهاجم بورتو مقابل 40 مليون يورو

    الهلال السعودي يفتقد الشلهوب أمام الاتفاق .. والدعيع يبدأ تدريباته لليوفنتوس الإيطالي


مواضيع متشابهة

معلّقو beIN SPORTS لأبرز مباريات الأسبوع مباريات الأسبوع المقبل المنقولة مباشرةً على قنوات beIN SPORTS

مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر أمام سوانسي .. وأرسنال يسعى لتعزيز صدارة البريمييرليج أمام أستون فيلا

ليفربول عينه على موقعة أرسنال وتشيلسي ويغازل صدارة البريمييرليج قبل الكريسماس

بالصور لجنة تحكيم Arab Idol في بيروت الأسبوع القادم لتصوير الإعلان للموسم الثاني 2013

الدوري الأنجليزي 2011 - 2012 :: الأسبوع الثاني :: [أهداف المباريات]


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.