Thread Back Search


النائب العام الليبى يطعن على وقف بث 14 قناة موالية للقذافى

  • الشادلي
    2011-07-26






  • "النائب العام" الليبى يطعن على وقف بث 14 قناة موالية للقذافى


    تقدم النائب القانونى عن الجماهيرية الليبية، بالطعن أمام المحكمة الإدارية العليا على الحكم الصادر من محكمة أول درجة "القضاء الإدارى" بوقف بث 14 قناة ليبية موالية للزعيم الليبى، وقد ألزمت المحكمة الجهة الإدارية باتخاذ ما يلزم من الوسائل التقنية والفنية لعدم تمكين تلك القنوات من التقاط أى إشارة بث.

    يذكر أن محكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار حمدى ياسين عكاشة، قد أصدرت حكما فى 12 يوليو الماضى بوقف بث 14 قناة ليبية موالية للقذافى، وقد ألزمت المحكمة الجهة الإدارية باتخاذ ما يلزم من الوسائل التقنية والفنية لعدم تمكين تلك القنوات من التقاط أى إشارة بث.

    والقنوات الصادر ضدها الحكم هى "قناة Libya TV، وقنوات الجماهيرية الليبية، والشبابية، والليبية، والمدينة، والمنارة الليبية، وليبيا، ووطنى الكبير، وليبيا الرياضية، وقناة ليبيا الرياضية مباشر، وليبيا المنوعة، وليبيا الهداية، والتوصل، والبديل".

    وجاء فى حيثيات الحكم أنه تبين للمحكمة، أن تلك القنوات بثت تحت سمع وبصر كل الجهات مجموعة كبيرة من المواد والبرامج تضمنت إهدارا لقوانين ولوائح ومواثيق البث الفضائى وحرضت على قتل المتظاهرين سلميا ووصفتهم بأفظع الصفات وتطاولت عليهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد ومتغير النايل سات 11.10.2012

    هذه القناة اختفت على مدار النايلسات

    Aden Live على تردد جديد

    جديد الاقمار =19.07.2012

    بدء البث القمر الجديد Yahsat-1A

    البرهان جديد عربسات

    جديد الاقمار=14.10.2012

    بعض القنوات الموسيقية عبر جميع الاقمار



    التعديل الأخير تم بواسطة الشادلي ; 2011-07-26 الساعة 05:36 PM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.