Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 9-10-2016

  • AhmedTiger
    2016-10-08






  • حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 9-10-2016

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 9-10-2016

    توقعات برجك مع ميشال حايك ليوم الاحد 9-10-2016

    الحمل 21 آذار – 19 نيسان

    أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.






    الثور 20 نيسان – 20 أيار

    يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.







    الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

    اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.







    السرطان 21 حزيران – 22 تموز

    استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.







    الأسد 23 تموز – 22 آب

    أنت تشعر بالتجديد والحيوية، خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك. عليك الآن البدء في مشروعات معتمدًا على خيالك وإبداعك الشخصي. بفضل ثقتك بالنفس الفطرية، فبإمكانك اليوم أكثر من ذي قبل أن تساعد الآخرين. يجب عدم التحلي بالغرور، بل يجب أن تكون محل عون ودعم ليربح الجميع.







    العذراء 23 آب – 22 أيلول

    أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.







    الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

    الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.







    العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

    بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.







    القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

    أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك. لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.







    الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

    هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.







    الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

    يجب أن تكون أكثر حذرًا في العمل، فأنت سريع الغضب مع الزملاء. يجب أن يكون هدفك الجودة وليس الكمية! كن دبلوماسيًا فيما يتعلق بالخلافات. هذا ينطبق على الأمور الشخصية. أنت تعادي الآخرين بصورة متكررة. يجب أن تتواصل أكثر مع أحبائك حتى يفهموا كيف تسير الأمور معك. أنت تشعر بالإحباط الشديد بداخلك؛ حاول أن تجد بعض السلام. ما رأيك في رحلة قصيرة أو ممارسة بعض الرياضة من أجل التوازن؟







    الحوت 19 شباط – 20 آذار

    لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم السبت 15-10-2016

    مباراة فيورنتينا ولاتسيو اليوم الاثنين 9-3-2015 مع الموعد والقنوات الناقلة

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 26-7-2015

    كلمات اغنية لا بزاف ذا فايف 2016 مكتوبة

    سعر ومواصفات هاتف لوميا 1020 الجديد 2015

    اخر أخبار مانشستر يونايتد اليوم السبت 22-10-2016

    حظك وتوقعات برجك شهر 8 آب - اغسطس 2015

    بوستات جميلة عن طيبة القلب للفيس بوك 2015 , شعر مكتوب عن القلب الطيب 2015


  • AhmedTiger
    2016-10-08




  • توقعات برجك مع جاكلين عقيقي ليوم الاحد 9-10-2016






    الحمل 21 آذار – 19 نيسان

    سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية. لكن لا تتمادى في ذلك، وفكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك.







    الثور 20 نيسان – 20 أيار

    أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.







    الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

    يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.







    السرطان 21 حزيران – 22 تموز

    أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.







    الأسد 23 تموز – 22 آب

    حاول الابتعاد عن الاستراتيجية القديمة التي تنتهجها في حل المشكلات وحاول استخدام أساليب وطرق جديدة لا تجدها محبطة. في بعض الأحيان المسارات غير التقليدية قد تسفر عن نتيجة أكثر إرضاء لجميع الأطراف المعنية. سوف تقابل أيضاً رفيق جديد يصاحبك في مسارك ويكون عون لك في المشكلات التي قد تواجهها.







    العذراء 23 آب – 22 أيلول

    سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.







    الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

    الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.







    العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

    لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.







    القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

    العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف. العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي – ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا! الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك. لكن، اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.







    الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

    سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.







    الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

    أنت تشعر أن الطاقة الموجودة بداخلك قد تنفجر في أي وقت، وللأسف، هذا ليس شعورًا جيدًا. لا تستسلم للدافع الذي قد يجعلك تخرج كل شيء بداخلك لأنك قد تعادي المحيطين بك وتجرحهم دون قصد. حاول أن تجد السلام الداخلي وأن تكون أكثر تفهمًا للآخرين.







    الحوت 19 شباط – 20 آذار

    لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء 3-3-2015

    تردد قناة هنا القاهرة على نايل سات اليوم السبت 22-10-2016

    قصة وأحداث مسلسل القرم الحزين 2015 على mbc

    بث مباشر مباراة الجزائر والكاميرون اليوم الاحد 9-10-2016 #الجزائر_الكاميرون

    قصة وأحداث مسلسل منتهى العشق 2016

    تشكيلة برشلونة في مواجهة فالنسيا اليوم السبت 22-10-2016

    مقادير وطريقة عمل خبز الموز 2015

    رد فعل الملك سلمان بن عبدالعزيز على اعدام معاذ الكساسبة 2015


  • AhmedTiger
    2016-10-08




  • توقعات برجك مع كارمن شماس ليوم الاحد 9-10-2016






    الحمل 21 آذار – 19 نيسان

    اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.







    الثور 20 نيسان – 20 أيار

    لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.







    الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

    ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري !







    السرطان 21 حزيران – 22 تموز

    تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.







    الأسد 23 تموز – 22 آب

    في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.







    العذراء 23 آب – 22 أيلول

    الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.







    الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

    مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.







    العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

    قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.







    القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

    لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.







    الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

    لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.







    الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

    أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.







    الحوت 19 شباط – 20 آذار

    عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية يالا يالا دوللى شاهين 2015 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية هاجس حياتي سالم الدوسري كاملة مكتوبة

    تعرف على فريق كاظم الساهر في برنامج ذا فويس 2015 احلى صوت

    تعرف على امنية كريستيانو رونالدو بعد التجديد مع ريال مدريد الى 2021

    مباراة انتر ميلان ونابولي مجانا قناة ليبيا سبورت يوم السبت 13-6-2020

    تردد قناة بين موفيز 2 على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم 14-6-2020 #ابراج_اليوم

    صور الأمير هاري وهو يدخن الارجيلة في أبو ظبي


  • AhmedTiger
    2016-10-08




  • توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم السبت 08-10-2016







    الحمل 21 آذار – 19 نيسان

    أنت اليوم تشعر بإحساس رائع وصحتك جيدة وتشعر بالثقة، فأنت في المقدمة في العمل، ويمكنك أخيرًا البدء في تطبيق أفكار جديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار. استغل الوقت لمحاولة اكتشاف فرص جديدة. ثقتك بذاتك الآن معززة ونتيجة لذلك سوف يمتد إحساسك بالرضا.







    الثور 20 نيسان – 20 أيار

    لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.







    الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

    في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.







    السرطان 21 حزيران – 22 تموز

    سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.







    الأسد 23 تموز – 22 آب

    سوف تـُقدِم على أشياء في الوقت الحالي يكون لها في النهاية أثر على حياتك لفترة من الزمن، وعليه فإن هذا هو الوقت المناسب لبداية إيجابية جديدة! يبدو أن لديك مصداقية وإمكاناتك جوهرية، مما سيساعدك في تنمية ومشاركة طموحاتك الشخصية مع القريبين منك.







    العذراء 23 آب – 22 أيلول

    حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.







    الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

    ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.







    العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

    يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.







    القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

    تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور. يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فورًا. هكذا تستطيع الاعتماد على مساعدتهم دائمًا في المستقبل.







    الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

    طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.







    الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

    أنت سبب الاحتكاك في العمل وأنت من يجب أن يوجه له اللوم، ويرجع فشلك إلى نوبات الغضب التي تنتابك وشعورك أن الجميع يعترضون طريقك. اكتشف أهدافك الحقيقية وابلغ أحبائك مدى حبك لهم في أحيان أكثر. لا يتعامل جسمك جيدًا مع الإجهاد الزائد، ولكن فترات الراحة المستمرة ليست هي الحل السليم. حاول إيجاد حل وسط بحيث تشعر بالراحة قريبًا.







    الحوت 19 شباط – 20 آذار

    يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بعد العودة تعرف على ترتيب الدوري الإسباني الليجا 2020

    تشكيلة منتخب إنجلترا في مواجهة مالطا اليوم السبت 8-10-2016

    تردد قناة حلاوة روح الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 12-10-2014

    موعد وتوقيت حفل ميريام فارس في دبي 14 أكتوبر 2016

    أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في الأردن 3-10-2016

    الكشف عن مواصفات هاتف سوني +Xperia Z3 الجديد 2015

    بث مباشر مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم الخميس 6-10-2016 #ايطاليا_اسبانيا

    صور غادة رجب وهي تحتفل بعيد ميلادها مع ميرفت أمين


  • AhmedTiger
    2016-10-09




  • برج الحمل: سخياً كريماً كعادتك ترغب فى تقديم بعض المال أو وظيفة إضافيّة لمساعدة غيرك ، إلتزم الهدوء فى كل مناقشاتك مع الحبيبة.

    برج الثور: من باب التجديد فعليك اليوم أن تقلل من كلامك وتستمع أكثر ممّا تتكلم خاصةً إن كنت تاجراً أو مُشترياً ، لتعرف قيمة المقولة إشترى ولاتبعشْ.

    برج الجوزاء: نيو لوك أو مظهر جديد فريش، ملابس جديدة وإكسسوارات وعطور كلها أدوات من شأنها رفع حالتك المعنويّة وشحنك بطاقة جديدة نظيفة للعمل.

    برج السّرطان: نسيان الماضى وعدم البكاء على اللبن المسكوب أفضل مايُمكن عمله فما فات قد فات، إلتفاتك للخلف يجعلك تقع على وجهك فانظر للأمام بتفاؤل.

    برج الأسد: لا للتقليل من الآخرين مهما كانت مهاراتهم ضئيلة ، فى ذورة قوّتك ستحتاج لعامل غير متعلم لكنه بمقدوره إصلاح سيارتك.

    برج العذراء: بعض الأشخاص يمرضون إن ركنو للمكوث فى المنزل وأنت منهم ، وهذا مفيد لحمايتك من الأمراض والديون ، هذا يعنى تطبيقك لمقولة الحَرَكَة بَرَكَة.

    برج الميزان: وُضعت التقاليد والقوانين للمنفعة العامّة ، لذا لاتحاول خرق القوانين أو التقاليد وتمسّك بها لمصلحتك قبل مصلحة غيرك.

    برج العقرب: ربما إنغمست فى مناقشات ومفاوضات تخص العمل تستلزم مهارة فائقة على تقفيل إتفاقيّات ،الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

    برج القوس: لاتجبر نفسك على التقدم فى علاقة رومانسيّة لاتشعر معها بالرّضا، حدّد ماتريده لنفسك لتوفر على نفسك وغيرك الوقت والجهد ، والمال.

    برج الجدى: الكثيرون لا يجدون نعمة الحب فلا ترفسها بعنجهية وتكبّر فى فورة غضب وإلا زالت من أمامك،هذا يستدعى الصبر ، وهدايا جديدة يا بطل.

    برج الدّلو: الإنتقاد المُوجّه نحوك عليك أخذ الجانب البنّاء فيه بوجه الإعتبار فأنت لست كامل الأوصاف ، أما عبارات الغيرة فتكفيها إبتسامة عتاب لطيفة.

    برج الحُوت: لاتنخدع بالمظاهر أوتتغافل عن الفحص والتدقيق وأنت تشعر فى قرارة نفسك بعلامات الشك،إحذرمن عدوّك مرّة واحذرمن صديقك ألف مرّة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة On E اليوم الاثنين 3-10-2016

    كلمات اغنية شلون عبدالسلام الزايد 2016 مكتوبة

    تردد قناة Sahar Azari على عرب سات اليوم الاثنين 17-10-2016

    سبب هجرة الفنانة نادين نسيب نجيم​

    كلمات اغنية هتزهزه محمود الحسيني 2015 كاملة مكتوبة

    بوستات ومنشورات اسلامية جديدة 2015 فيس بوك وتويتر

    تردد قناة جراند سينما على نايل سات اليوم الاحد 25-9-2016

    تعرف على مزايا لعبة 2014 Dead Route


  • AhmedTiger
    2016-10-09




  • حظك اليوم برج الحمل اليوم الاحد 9-10-2016
    تحقق إنجازات كبيرة على الصعيدين المهني والشخصي وهذا يعطيك الثقة التي تجعلك تواصل يومك وتخفف من شعورك بالتعب والإرهاق وتخفف من الضغوط التي كانت عليك من الفترة الماضية.على المستوى الصحي عليك بالمشي في الطبيعة فهذا يساعدك على راحة النفس.

    حظك اليوم برج الثور اليوم الاحد 9-10-2016
    على الصعيد المهني عليك بالتماسك وعدم الانهيار امام المصاعب وحاول أكثر من مرة حتى تستطيع تحقيق النجاح والهدف الذي تريده، لا تدخل في نقاش حاد مع شريك حياتك، على الصعيد الصحي تخلص من السلبيات المحيطة بك بكل ما هو مسلي وتخلص من مشاكلك بالترفيه.

    حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الاحد 9-10-2016
    عندما تنتهي من مشاريعك التي في يدك ستتمكن من الحصول على مشاريع جديدة وصفقات أخرى، على المستوى العاطفي كن على طبيعتك وابتعد عن الكبرياء وستلاحظ زيادة حب شريكك يوم بعد يوم.

    حظك اليوم برج السرطان اليوم الاحد 9-10-2016
    عليك ان تفصل بين عملك والعائلة حتى لا تتأخر عن عملك ويتأثر بعائلتك، لا تجعل الهموم تشغل رأسك واجعل الأمور تسير مثل ما يريد شريك حياتك، اهتم بنوعية الطعام الذي تأكله.

    حظك اليوم برج الاسد اليوم الاحد 9-10-2016
    عليك الانتباه والحذر فهناك من يخطط لك لمؤامرة خطيرة، الثقة تزداد بينك وبين شريك حياتك فهو يضع ثقته بك ويخبرك بجميع أموره الخاصة وهذا يجعلكم أكثر تعلقا ببعض.

    حظك اليوم برج العذراء اليوم الاحد 9-10-2016
    اليوم مناسب للغاية لعمل صفقة تجارية وإنجازها تعود عليك بأرباح كثيرة، عاطفيا أن تزداد تعلقا بشريك حياتك فهو يقف بجانبك دائما وهذا يجعلك سعيد، عليك الاهتمام بوزنك والابتعاد عن أي إغراء حتى تذهب لولائم تؤثر على وزنك وقد تصيبك بالسمنة.

    حظك اليوم برج الميزان اليوم الاحد 9-10-2016
    ابتعد عن الأمور المعقدة التي يصعب حلها في العمل، انت متفهم مع شريك حياتك وتفعل كل ما بوسعك لإرضائه حتى لا تخسره، عليك الاهتمام بوزنك والتخلص من الوزن الزائد هو يؤثر على قدمك وصحتك.

    حظك اليوم برج العقرب اليوم الاحد 9-10-2016
    انت تتحمل المسئولية لذا لا تجد صعوبة في تنفيذ أي مهمة مهما بلغت صعوبتها، انت تترك لشريك حياتك مجال وفرصة لحل الأمور خاصة وبعد أن أصبح الوضع متوترا ولكن ذلك يترك انعكاسات تصيبكم، ابتعد عن الأصدقاء الذين قد يسببوا لك مشاكل صحية.

    حظك اليوم برج القوس اليوم الاحد 9-10-2016
    حتى تمشي في طريقك للنجاح عليك بالهدوء والتأني، انشغالك بالعمل قد يسبب لك بعض المشاكل مع شريك حياتك، عليك القيام ببعض الرياضة وتقليل الجلوس لفترات طويلة.

    حظك اليوم برج الجدي اليوم الاحد 9-10-2016
    سيتحسن وضعك المالي بعد خسارتك في مشاريعك السابقة، هناك تغير في علاقتك مع حبيبك تؤثر على تعاملك معه تجعلك تتعامل بحذر وتأني، عليك أن تكون هادئ وتأخذ أمورك بسهولة وسلاسة فالمشاكل والعقد تؤثر على صحتك.

    حظك اليوم برج الدلو اليوم الاحد 9-10-2016
    أنت مطمئن بعد أن أخذت مشاريعك طريقها في التنفيذ، الشخصية القوية لديك تكون مصدر انجذاب لشخص حيث تؤثر عليه وتجعله يتقرب منك.

    حظك اليوم برج الحوت اليوم الاحد 9-10-2016
    أسسك الصلبة تساعدك على التقدم والرقي الذي يوصلك للنجاح الباهر، السعادة تحيط بك أنت والحبيب عليك استغلال الفرصة لتوطيد العلاقة وجعلها متينة أكثر، الأجواء التي تعيشها تؤثر على وضعك الصحي سواء كانت جميلة أو سيئة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بث مباشر مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم السبت 22-10-2016 #فالنسيا_برشلونة

    صورة شعار ريال مدريد بدون صليب احتراما للمسلمين 2015

    صور اقدام دوللي شاهين 2015

    صور ديانا حداد باطلالة شبابية انيقة 2015

    كلمات اغنية حبيبتي عصام كمال 2015 مكتوبة

    مقادير وطريقة عمل فطائر محشية بالجبن 2015

    موعد وتوقيت مباراة سوريا والصين اليوم الخميس 6-10-2016

    بالصور تعرف على أفخم طائرة تجارية في العالم 2016


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 11-12-2016

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 13-11-2016

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-10-2016

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 18-9-2016

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 17-1-2016


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.