Thread Back Search


بوستات وعبارات عن العشق مكتوبة تويتر وفيس بوك 2016/2017

  • AhmedTiger
    2016-09-25






  • بوستات وعبارات عن العشق مكتوبة تويتر وفيس بوك 2016/2017

    بوستات وعبارات عن العشق مكتوبة تويتر وفيس بوك 2016/2017
    كلمات معبرة,أجمل,عبارات,العشق

    أجمل عبارات العشق
    كم أعشقُ تلك النظرات الصامتة التي تُشرق كالشّمس من عينيكِ، فتذوّب ملامح وجهي بين ثنايا جفونكِ الغائرة، أعشقُ فيكِ كل شيء عفويتك، غيرتك، قسوتك، رقّتك، بسمتك، دمعتك، صمتك؛ حتّى طريقة جلستك أعشقها، طريقة مشيتُكِ أعشقها، وكل ما أكرههُ هو مفارقتك، أعشقُ حروف اسمُكِ تحت أسنّة أقلامي، وأغارُ عليكِ من نفسي إن قبّلتُكِ في أحلامي، أغارُ على تلك الخدودِ الورديّة، التي لطالما غارت منها ورود الربيع، فقلبي بدونكِ عقيمٌ لا يُنجبُ حُبّاً لأحد، وأنا بدونكِ بلا حياة.
    كثيرٌ من همس العشق والغزل، في ليلةٍ بين اثنين هما أنا وأنت، قمرٌ ونجمٌ يُشاركاننا حبّاً ووداً دون كلل، وشمسٌ تُهللُ ألا تحيةً على أهل الحب، وتمضين أنت مثل اليوم، وأبقى عبثاً أبحث بين غيم وقمر عن همس منك، وتطلّ الشّمس فتصمت حزناً على حزني.
    قالت جَننتُ بمن تهوى، فَقُلتُ لها العِشقُ أعظَم ممّا بالمجانين.
    بعد أن أحببتك تغيّر كل شي في الأكوان، توقّفت الأرض عن الدوران، تكسّرت عقارب الأزمان، أصبح النّهر مالحاً، وغدا البحر عذباً، صار القمر شمساً، والشّمس أقماراً، تغيّر طعم قهوتي، عدت لزمن ولادتي، غيّرت موضوع قلبي، صار في اليمين بعد أن كان باليسار‍، رأيت الليل كالأنوار، ذبت في مياهِ الأمطار، وأطلقت سراح كل الأسرار بعد أن أحببتك، أرجو أن يحميني قلبك من كل الأخطار.
    إلى الإنسانة التي أحببتّهُا حبّاً لا يوصف، إلى من تربّعت في قلبي، وجعلت حبَّها وساماً على صدري، إلى من تعيش ليلي ونهاري، إلى أميرتي وفتات أحلامي، إلى من نقَشتها الأقدار في قلبي، وحفرت اسمَهُا في عقلي وعروقي، إلى التي تهواها الرّوح والجسد، وإليها تركُن الآهات والوِئام، إلى من قضيت معهُا أسعد لحظات حياتي، إليكِ، يا من تغار منها الشّمس، والقمر، وكلّ البشر، إليكِ يا أغلى من عمري أهديكِ قلبي، وحُبّي، وعمري، لقد أصبحتِ كلَّ شيءٍ في حياتي، أنت دمعتي، وبسمة حياتي، أنتِ نبض قلبي، وأحلامي، وآمالي، أنتِ حبّيبتي الأوّلى، والأخيرة.
    إذا أحبّت المرأة ضحّت بنفسها من أجل قلبها، وإذا كرهت ضحت بغيرها.
    أُعللُ قَلبي في الغرامِ وأكتمُ؛ ولكنَ حالي عن هَوايَ يُترجمُ وكنتُ خَليّاً لستُ أَعرفُ ما الهوى؛ فأصبحتُ حَيّاً، والفؤادُ متيّمُ.
    وحكايات الحب الأول مادة جيدة للذكرى، ولكنّها لا تصلح لتكون مادة حياة أو زواج، إنّها الآن تثير دموعك، ولكنها غداً لن تثير فيك إلا ابتسامة لطيفة.
    ليس المهم أن نهوى؛ المهم أن يشعر بنا من نعشقه؛ لأنّ الحب من طرف واحدٍ لا يدوم طويلاً ، نظل نتعذب من أجل لحظة لقاء نتمناه، وفي النهاية، لا شيء نحصل عليه سوى الألم.
    حبيبي عندما أنام أحلم أنّني أراك بالواقع، وعندما أصحو أتمنّى أن أراك ثانية في أحلامي.
    أيا امرأة تمسك القلب بين يديها سألتك بالله لا تتركيني..لا تتركيني، فماذا أكون أنا إذا لم تكوني؟ أحبّك جداً، وجداً، وجداً، وأرفض من نار حبّك أن أستقيلَ، وهل يستطيع المُتيّم بالعشق أن يستقيلَ؟ وما همّني إن خرجت من الحبّ حيّاً، وما همني إن خرجت قتيلاً.
    أحب الحديث معك رغم أني لا أملك ما أقول.
    نغمة ٌ تتراقصُ بينَ ذرّاتِ ألمي تنتشي ولهاً تنمو في قلبي، أسقيها من مشاعري، تَعبرُ مسافات حزني لتستقرّ في أحضاني.
    ما زلتُ أعرف أن الشّوق معصيتي، والعشق والله ذنبٌ لستُ أخفيه.
    وعدت بكل برود وكل غباء، بإحراق كل الجسور ورائي، وقررت بالسّر قتل جميع النّساء، وأعلنت حربي عليك، وحين رأيت يديك المسالمتين اختجلت.
    الحب هو أجمل اكتشاف للإنسان، وإلا لكان مُجرّد صخرة لا شيء يُحرّكها سوى التآكل اليوميّ، الحب هو أيضاً تآكل عندما يخلو من الإبداع المُستمرّ، هو معنى المعنى لحياة جافّة لم تعد تحفل بارتجافاتنا الخفيّة أمام لحظة حب مسروقة، أو أمام لون وجه نكتشفه للمرّة الأولى.
    القلب الذي وَسع الحب الكبير يسع الغفران الكبير.
    إنّي عشقتك واتّخذت قراري، فلمن أقدم يا تُرى أعذاري؟ لا سلطة في الحب تعلو سلطتي فالرأي رأيي والخيار خياري، هذي أحاسيسي فلا تتدخّلي أرجوك بين البحر والبحَّار.
    وتسأليني ما الحب؟ الحب أن أكتفي بك ولا أكتفي منك أبداً.
    أحبك ليس لما أنت عليه، ولكن لما أكون عليه عندما أكون معك.
    أريد أذناً لا تسمع، وعيناً لا ترى، بدلاً من قلب لا يحب.
    ليس ثمة حبال أو سلاسل تشد بقوة أو بسرعة كما يفعل الحب بخيط واحد.
    لو تاه الحب أنت الدليل، لو مات القلب أنت البديل، وكلمة حب في حقك قليلة.
    حبيبتي أُحِبّك، سأكتب لكِ عن حنيني، واشتياقي إليكِ، وحبّي لكِ وما يدور في خلدي، لعلك تعلمين أنّكِ ملكت عرش قلبي، سأكتب لكِ دوماً أنكِ حبّي، وعشقي، قلبي يناجيكِ ويشعر بالحنين إليكِ، هذا عقلي ترك لقلبي الحديث، هذا قلبي يحمل حبّاً وحنيناً فهل تقبلينه مني؟ هذا قلبي ينبض من أجلك، فهل ستعودين لي؟ كوني كما تكونين فأنا عاشق لكِ.
    أحبك بقدر الحروف التي تغنّى بها العاشقون، أحبك كلمة لا تعبر أبداً عما بداخلي، لكن سأقولها علها تصل لك حبيبي.
    سأبقى أحبك حتى ينتهي الحب من الوجود، أو أنتهي أنا ويبقى حبك على قبري ورود.
    أعشَقُ تلكَ الابتسامةَ المُحتشِمةَ التي تفصحُ لي همسًا عن فرْحَتِكِ، وعينيْكِ الهادئتيْنِ العميقتَيِ الزُّرقةِ، تحكيان عن السَّكِينةِ لعينيَّ الحالمتينِ.
    أعشَقُ غناءَ جسدِكِ.
    كل شيء أنساه إلا حبك، ومن عَمري ينتهي كلّ شيء ويبقى حبك.
    تولد السعادة من حب الغير، ويولد الشقاء من حب الذات.
    فَرْقٌ كبير بين أن تحبها لأنها جميلة، وأن تكون جميلة لأنك تحبها.
    أموت من فُراقِك، وأموت من لُقائك، وأموت من جورِك، وأموت بحنانِك.
    حبيبَتي، يا نجمةُ الظُلمة وعسعسةِ النهار، أحتاجُ لك أرضاً وسماءً، أحتاجُ لكِ حُضناً وشعوراً، أحتاجُ أن أُحّدِثك عن أشياء لا تحدُث وأشياء حدَثَث.
    وكيف أمحوك من أوراق ذاكرتي، و أنتِ في القلب مثل النقش في الحجر، أنا أحبك يا من تسكنين دمي، إن كنت في الصين، أو كنت في القمرففيك شيء من المجهول أدخله، و فيك شيء من التاريخ و القدرِ.
    حبيبتي إني لا أخفيك بأنّ قلبي كان صحراء قاحلة؛ ولكن عندما أحببتك تحولت تلك الصحراء القاحلة إلى جنّة غنّاء يرويها حبّك ويرعاها طيفك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    منشورات وكلام جميل عن عيد الميلاد 2015

    موعد وتوقيت مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش اليوم الاثنين 20/10/2014

    تردد قناة بروميد على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015

    أسباب وتفاصيل وفاة الفنانة اللبنانية نهوند 2014

    تردد قناة et اليوم الاثنين 3-10-2016

    حظك وتوقعات برجك اليوم 14-6-2020 #ابراج_اليوم

    كلمات اغنية بذمتك ميريام فارس 2015 كاملة مكتوبة

    تردد قناة ام بي سي مصر الناقلة لحلقات مسرح مصر 2016/2017


مواضيع متشابهة

بوستات ومنشورات تويتر وفيس بوك عن يوم عرفة 2015

بوستات وعبارات عن حزن ام الشهيد 2017 مكتوبة

بوستات وعبارات عن الفجر 2017 مكتوبة

بوستات وعبارات عن الصداقة مكتوبة تويتر وفيس بوك 2016/2017

حكم ومواعظ مكتوبة تويتر وفيس بوك 2016/2017


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.