Thread Back Search

صور أبطال مسلسل أفراح القبة 2016 , أسماء نجوم مسلسل أفراح القبة 2016

  • أجدع واحد
    2016-06-06




  • صور أبطال مسلسل أفراح القبة 2016 , أسماء نجوم مسلسل أفراح القبة 2016

    صور أبطال مسلسل أفراح القبة 2016 , أسماء نجوم مسلسل أفراح القبة 2016

    جمال سليمان
    الدولة سوريا
    تاريخ الميلاد 20 نوفمبر
    الجوائز
    جائزة أحسن ممثل تلفزيوني فى مهرجان القاهرة للإذاعة و التلفزيون عن دوره فى مسلسل "حدائق الشيطان".
    جائزة الإبداع الفني عام 2010.
    الوظيفة
    ممثل
    ينتمي الفنان جمال سليمان إلى برج العقرب، وهو فنان سوري موهوب للغاية، برزت موهبته في جميع أقطار الوطن العربي ، هو من مواليد مدينة دمشق العريقة وهوم خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1981م ثم أتبعها بدورة فنون مسرحية في بريطانيا ثم حصل علي درجة الماجستير في الإخراج المسرحي في جامعة ليدز في بريطانيا .

    لعب الفنان جمال سليمان شخصيات أساسية بارزة بعد عودته من الدراسة ليكون جزء من الأعمال التلفزيونية والدراما السورية مثل: "خان الحرير"،"اللوحة الناقصة"،"الموت القادم من الشرق"،"صلاح الدين"،"صقر قريش"

    شارك الفنان جمال سليمان في عدة أنشطة انسانية داخل سوريا وخارجها من دول مختلفة مثل مركز الأمل للسرطان في ، حاول الفنان جمال سليمان تقديم فن هادف من خلال أعماله وشرح بعض القضايا العربية فشارك في بطولة مسلسل "التغريبة الفلسطينية" ومسلسل "الخيط الأبيض" حيث تناول كل من العملين عدة من الحكايا الموجودة في العالم العربي الآن.

    متزوج الفنان جمال سليمان من رنا سليمان ولهما ولد واحد اسمه محمد.

    أبرز أعماله
    سنة العمل
    اسم العمل
    الدور
    1992
    الدغري
    أحمد هلال
    1992
    اختفاء رجل
    الرائد أدهم
    1997
    الموت القادم إلى الشرق
    الحاكم نهار
    1998
    ياقوت
    ياقوت الحموي
    1999
    الفصول الأربعة
    عادل
    2001
    صلاح الدين الأيوبي
    صلاح الدين الأيوبي
    2002
    صقر قريش
    عبد الرحمن الداخل
    2003
    ربيع قرطبة
    الحكم
    2004
    فارس بني مروان
    جستنيان
    2004
    الخيط الأبيض
    رأفت الشمالي
    2004
    التغريبة الفلسطينية
    أحمد (أبو صالح)
    2006
    حدائق الشيطان
    مندور أبو الدهب
    2006
    حليم
    رمزي
    2009
    أفراح إبليس
    همام أبو رسلان
    2009
    فنجان الدم
    نوري الهزاع
    المزيد عن الفنان جمال سليمان

    صور أبطال مسلسل أفراح القبة 2016 , أسماء نجوم مسلسل أفراح القبة 2016
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 18 نوفمبر
    تنتمي الفنانة "منى زكي" إلى برج العقرب، وهي بالفعل مخلصة للآخرين، جذابة، ملهمة.

    ولدت في القاهرة، وهي الصغرى من بين اخواتها، عمل والدها كطبيب ووالدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية درست الإعلام في «قسم العلاقات العامة والإعلان» في جامعة القاهرة.

    بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

    وصفها الفنان محمد صبحي بأنها "تتحدث وكأن في فمها حبة بطاطس ساخنة" وذلك خلال أول اختبار تمثيلي لها أمامه قبيل دورها في مسرحية "بالعربي الفصيح".

    ساهمت أيضًا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ما عرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الأسرة حيث حرصت على تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البريء والأبتعاد عن الأدوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الأخلاقية السيئة.

    صنعت شعبيتها عبر اختيارها أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين خصوصا من شباب وشابات الطبقة الوسطى المصرية، أجمع عليها سبعة أطباء من أصل اثنى عشرة طبيبا متخصصين في التجميل على أنها «أجمل ممثلة مصرية».

    شاركت الفنان «نايف الزعبي» في فيديو كليب اغنية «ابن الأصول» عام 1997، وكانت ايضًا تظهر في اعلانات التلفزيون فبدأت مع «صابون لوكس» و«سيارات الشيفروليه» مع زوجها الفنان أحمد حلمي و«شامبو بانتين» وأيضا شاركت الفنان أحمد السقا في إعلان «رقائق البطاطا شيبسي المنتج المصري».

    أول عمل تليفزيوني لها كان مسلسل "العائلة" مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ، ثم توالت مشاركاتها معه في ثلاثة مسلسلات أخرى، هم "أهالينا"، "زيزينيا"، "ليالي الحلمية".

    بدايتها السينمائية كانت أمام الفنانتين ميرفت أمين وإلهام شاهين في فيلم "قتل لذيذ"، وكان فيلم "ليه خليتني أحبك" أول فيلم جمعها بزوجها الحالي الممثل الشاب أحمد حلمي اعترف لها زوجها الممثل أحمد حلمي بحبه لأول مرة كان عبر الهاتف خلال تصويرها فيلم "أفريكانو".

    شاركت في فيلم "18 يوم" الذي يتضمن 10 أفلام قصيرة عن الثورة المصرية، وكان دورها أمام الممثل الشاب "آسر ياسين" في فيلم "داخلي خارجي".

    الأعمال التي شاركت فيها
    سنة العمل
    اسم العمل
    الدور
    1997
    زيزينيا ج1
    ألفت
    1998
    الضوء الشارد
    فرحة
    2000
    ليه خلتني أحبك
    داليا
    2001
    أيام السادات
    جيهان السادات
    2001
    أفريكانو
    جميلة
    2001
    عفروتو
    مريم
    2003
    سهر الليالي
    بري
    2004
    خالتي فرنسا
    بطة
    2005
    أبو علي
    سلمى
    2005
    أحلام عمرنا
    ندى
    2006
    حليم
    نوال حسن نصر
    2006
    عن العشق والهوى
    علياء
    2007
    تيمور وشفيقة
    شفيقة
    2009
    ولاد العم
    سلوى
    2009
    إحكي يا شهرزاد
    هبة يونس
    2012
    أسوار القمر
    زينة
    2013
    آسيا
    آسيا

    صور أبطال مسلسل أفراح القبة 2016 , أسماء نجوم مسلسل أفراح القبة 2016

    الدولة الأردن
    تاريخ الميلاد 09 نوفمبر, 1974
    الجوائز
    أفضل ممثل أردني لعام 2010
    من أقواله
    من أقواله:الحياة معي صعبة للغاية، فأنا شخص لا يطاق، وصعب جدا، ومشكلة مهنتنا أنها لا تنتهي".
    الوظيفة
    ممثل
    الاسم : إياد نصار

    البرج : العقرب

    ممثل أردني ،كان يعمل مدرس إلزامي بمسقط رأسه الأردن قبل أن يتجه للفن حيث عمل كمساعد مخرج في العديد من المسلسلات الأردنية ثم مارس الإخراج المسرحي هناك واتجه بعد ذلك للتمثيل.

    يعتبر أحد الممثلين الموهوبين العرب إنطلق بالأعمال الفنية التاريخية فكون حالة تعلق به إستمرت لسنوات في العديد من البلاد العربية ،ولكن شعر أن تواجده في مصر سيفتح له أبواب أخري للشهرة فانطلق في سماء هولليود العرب مصر .

    كانت أول أعماله في مصر مسلسل صرخة أنثى الذى تألق فيه وجذب أنظار وعقول المشاهدين المصريين ، كانت بدايته الفنية كانت بمسلسل "عرس الصقر"،ومن أعماله "إمرؤ القيس" الذي يتناول حياة الشاعر العربى الجاهلى الشهير، ومسلسل آخر أيام اليمامة، "والفرداوى"، و"الطريق الوعر" وغيرها

    وكان له مسلسل كوميدى ساخر بعنوان "شو ها الحكى" وهو مسلسل يسخر من سلبيات المجتمع وقد قدم إياد أدوار مختلفة في هذا المسلسل وبطريقة كوميدية ساخرة راقية، "الحجاج" بدور "طارق بن عمر"، أحد قادة الحجاج بن يوسف الثقفى،

    كان مسلسل "الحجاج" ليمثل نقلة فنية لـ"إياد"،وفي عام 2008 قدم مسلسل "طريق الخوف"، وأبدع في دور "الخليفة عمر بن عبد العزيز" في مسلسل "أبو جعفر المنصور"، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "الجماعة" في 2010. شارك في أفلام سينمائية من بينها "حفلة زفاف"، و"أدرينالين" و"بصرة".

    شارك في مسلسل الاجتياح، الذي يناقش القضية الفلسطينية والاجتياح الإسرائيلي لمدينة جنين، وحصار مخيمها، حيث ظهر بدور خالد، شاعر ومناضل فلسطيني، وفاز بجائزة إيمي العالمية عام 2008، عن هذا الدور.

    له عدة أفلام في السينما المصرية منها : "بصرة"، وهو فيلم من بطولته مع الفنان باسم سمرة، وإخراج أحمد رشوان، وفيلم "أدرينالين"، الذي قام ببطولته مع عدد من كبار نجوم السينما في مصر، وعلى رأسهم الفنان خالد الصاوى، والفنانة غادة عبد الرازق .

    الميزد عن إياد نصار

    صور أبطال مسلسل أفراح القبة 2016 , أسماء نجوم مسلسل أفراح القبة 2016
    الفنانة السورية كندة علوش
    الدولة سوريا
    ممثلة سورية ولدت في 27 مارس/آذار. وهي كاتبة سابقة بمجلة ستار السورية.

    درست الأدب الفرنسي، ثم انتقلت لدراسة النقد المسرحي وتخرجت في قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحية، إلا أن هاجسها وعشقها التمثيل والإخراج لم يغب عنها لحظة واحدة.

    عملت مخرجةً مساعدةً في السينما بعد تخرُّجها، واختارتها المخرجة السورية رشا شربتجي لأول أدوارها في مسلسل "أشواك ناعمة".

    تدربت على أيدي الفنانين "بسام كوسا" و"حسن عويتي" في المسرح، ومع نبيل المالح والمخرج الإيراني "هافال أمين" في السينما، وكانت لها مساهمات مع مجموعة من الفنانين في مجال الأفلام الوثائقية.

    قدمت مسلسلات تلفزيونية في سوريا ومصر؛ أبرزها "نزار قباني"، و"الظاهر بيبرس"، و"أشواك ناعمة"، و"حسيبة"، و"ظل امرأة"، و"أحقاد خفية"، و"هدوء نسبي" و"أهل كايرو"، وغيرها من الأعمال الدرامية المتميزة.

    وسرعان ما لفتت مشاركاتها السينمائية الأنظار، لا سيما في أفلام (التجلي الأخير لغيلان الدمشقي) لهيثم حقي، و(مرة أخرى) لجود سعيد، و(أولاد العم) لشريف عرفة، والفيلم الإيراني (الغرباء) لعباس رافعي.. هذه النجاحات غيبتها قليلاً عن الساحة السورية وقادتها إلى مصر وإلى الأردن.

    حصلت على جائزة عن دورها في مسلسل "هدوء نسبي"، كما حصل الفيلم السوري (مرة أخرى) الذي شاركت فيه كندة علوش، على المرتبة الأولى في مهرجان دمشق السينمائي السابع عشر.

    وأسهمت مع زوجها الكاتب والمخرج فارس الذهبي في إعداد وإخراج السلسلة الوثائقية (إغراء تتكلم) عن سيرة النجمة السورية إغراء.

    وأسست شركة استديو دمشق مع زوجها فارس الذهبي الذي يهدف إلى إنتاج أفلام وثائقية ودرامية وتقديم الدعم للفنانين الشباب.

    صور أبطال مسلسل أفراح القبة 2016 , أسماء نجوم مسلسل أفراح القبة 2016
    دينا الشربيني
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 17 مارس
    الاسم: دينا الشربيني

    البرج: الدلو

    فنانة مصرية، ولدت في 17 مارس، درست الإعلام وبدأت مشوارها المهني كمذيعة ببرنامج "شبابيك" على قناة "دريم" المصرية.

    عشق دينا للفن ظل يداعب خيالها حتى التحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل مروة جبريل، ولكي تثقل موهبتها الفنية قامت بدراسة مخارج الألفاظ علي يد الفنانة إيمان يونس.

    بعد دراستها للتمثيل ومخارج الألفاظ تقدمت لمسابقة اكتشاف مواهب جديدة في التمثيل للعمل في مشروع مسلسل جديد بعنوان "عرض خاص" وشاركت في المسابقة وأجرت مجموعة من الاختبارات وبعدها تم اختيارها للعمل بهذا المسلسل.

    شاركت دينا في عدد من الأعمال الدرامية كان أبرزها مسلسل "روبى" مع الفنانة سيرين عبدالنور ومسلسل "البلطجي" أمام النجم آسر ياسين ومسلسل "المواطن X" ومسلسل "طرف ثالث".

    أهم الأعمال الدرامية التليفزيونية
    العمل
    التاريخ
    المواطن إكس
    2011
    حكايات بنات
    2012
    طرف ثالث
    2012
    البلطجي
    2012
    موجة حارة
    2013
    المزيد عن دينا الشربيني

    صور أبطال مسلسل أفراح القبة 2016 , أسماء نجوم مسلسل أفراح القبة 2016
    رانيا يوسف 1
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 01 ديسمبر
    الوظيفة
    ممثلة مصرية
    الاسم : رانيا يوسف

    البرج : القوس

    رانيا يوسف ممثلة مصرية من مواليد القاهرة هي ابنة لأب كان يعمل ظابطاً وأم كانت تعمل مضيفة جوية حيث حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الانجليزية من جامعة القاهرة ، وكانت بدايتها مع عالم الأزياء والإعلانات.

    أما بدايتها في الفن فكانت في مسلسل العقاب حيث قدمت دور صغير وتوالت الأعمال منها مسلسل نعتذر عن هذا الحلم، فيلم المضيفات الثلاثة، مسلسل عروس البحر.

    ثم قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم الناجون من النار عام 1994.، كما أنها شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة ، وفي نفس العام شاركت في مسلسل دمي ودموعي وابتسامتي مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود.

    دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي مع الفنان نور الشريف ومن إخراج محمد النقلي ساهم الكثير في إنتشار إسمها. فأعادت التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل العطار والسبع بنات

    تزوجت ثلاث مرات الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي تركي عبد الرحمن والثانية من المنتج محمد مختار وأنجبت منه طفلتيها ياسمين ونانسي لتنفصل عنه بعد زواج دام 12 سنة. ثالث ارتباط كان مع رجل الأعمال المصري كريم الشبراوي والذي انفصلت عنه مؤخراً.

    أهم أعمالها السينمائية
    العام
    الفيلم
    1994
    الناجون من النار
    2004
    معتقل الحب
    2008
    كباريه
    2009
    أعز أصحاب
    2010
    زهايمر
    2011
    واحد صحيح
    2012
    حفلة منتصف الليل
    أهم أعمالها التلفزيونية
    العام المسلسل
    2001
    عائلة الحاج متولي
    2006
    الجبل
    2008
    شط اسكندريه
    2009
    حرب الجواسيس
    2010
    الحارة
    2010
    أهل كايرو
    2012
    خطوط حمراء
    أهم أعمالها السينمائية
    العام
    الفيلم
    1994
    الناجون من النار
    2004
    معتقل الحب
    2008
    كباريه
    2009
    أعز أصحاب
    2010
    زهايمر
    2011
    واحد صحيح
    2012
    حفلة منتصف الليل

    صور أبطال مسلسل أفراح القبة 2016 , أسماء نجوم مسلسل أفراح القبة 2016
    صابرين
    صابرين ممثلة مصرية، ولدت في القاهرة، مواليد 1965 من أسرة مهتمة في الفن فأن خالتها هي الفنانة نعيمة عاكف وقد نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة من عمرها وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشر من عمرها ولكنها تفرغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها واشتهرت في بعضاً من الأعمال السينمائية في حياتها لاسيما في التلفزيون، وقد منحت دور البطولة في عام 1999 وذلك لتأدية شخصية المغنية أم كلثوم في مسلسل أم كلثوم والذي حقق نجاح في وقت عرضه، بعد تقديم هذا العمل قررت أعتزال المجال الفني وارتدت الحجاب وايضًا تفرغت للتقديم بعض البرامج الدينية، في عام 2006 قررت العودة للمجال الفني وذلك بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن واستمرت في التمثيل بعدها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اعلان تشكيل برشلونة في الكلاسيكو 2019

    تردد قناة ليبيا فبراير اليوم على النايل سات 10-8-2021

    مواعيد وجدول حفلات نجوم الفن والغناء في عيد الحب 2016

    تعرف على معنى رقم الموديل في هواتف أيفون 2020

    تردد قناة اثراء hd على نايل سات اليوم الخميس 29-10-2015

    تردد قناة rti 1 على عرب سات اليوم الخميس 18-1-2018

    تردد قناة ليبيا تي في على نايل سات اليوم السبت 20-4-2019

    موعد بداية اجازة عيد الفطر في الكويت 2015 , عدد ايام اجازة عيد الفطرفي الكويت 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.