Thread Back Search

صور أبطال مسلسل الكيف 2016 , أسماء نجوم مسلسل الكيف 2016

  • أجدع واحد
    2016-06-06




  • صور أبطال مسلسل الكيف 2016 , أسماء نجوم مسلسل الكيف 2016

    صور أبطال مسلسل الكيف 2016 , أسماء نجوم مسلسل الكيف 2016
    باسم سمرة

    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 16 أكتوبر
    الجوائز
    جائزة مهرجان قرطاج عام 2000 عن فيلم المدينة.
    جائزة أحسن ممثل دور ثان من مهرجان إسكندرية عن فيلم "قبلات مسروقة".
    جائزة أحسن ممثل من مهرجان روتردام عن فيلم "بصرة".
    يتميز "سمرة" بملامحه المصرية وموهبته المميزة؛ التي وضعته على سلم النجومية، وأهلته لحصد عدد من الجوائز المهمة، ينتمي لبرج "الميزان".

    بدأ حياته الفنية من خلال الفيلم التسجيلي "القاهرة منورة بأهلها"؛ الذي أخرجه الراحل يوسف شاهين، بعد ذلك توالت أعماله السينمائية والتلفزيونية، كما عمل في العديد من الأفلام التسجيلية منها "أمير من مصر.

    شارك في عدد من الأفلام السينمائية، لعل أهمها دور عبد ربه عسكري الأمن المركزي في فيلم عمارة يعقوبيان، ومن ضمن أفلامه المدينة وباب الشمس وجنينة الأسماك والثلاثة للمخرج يسري نصر الله وأيضاً شارك مع أحمد عيد في فيلم أنا مش معاهم عام 2007 كما شارك في فيلم الجزيرة وشارك مشاركه شرفية في فيلم الشبح، وفيلم بعد الموقعة، وفي سنة 2010 فيلم 678.

    وفي التلفزيون قدم "لحظات حرجة"، "قلب حبيبة"، "بنت من الزمن ده"، "هالة والمستخبي"، و"الوديعة والذئاب"، وأخيراً دوره في مسلسل "آسيا".

    الأعمال التي شارك فيها
    سنة العمل
    اسم العمل
    الدور
    1993
    مرسيدس
    أشرف
    1995
    صبيان وبنات
    باسم
    1999
    المدينة
    علي عطا عوضين
    2006
    عمارة يعقوبيان
    عبد ربه
    2007
    صرخة أنثى
    نصر
    2007
    أنا مش معاهم
    حلواني
    2007
    الجزيرة
    حسن الحفني
    2008
    الغابة
    التوربيني
    2008
    الوعد
    عرنوس
    2008
    بنت من الزمن ده
    كونه
    2008
    قبلات مسروقة
    عزت
    2008
    جنينة الأسماك
    زكي
    2009
    هالة والمستخبي
    رفعت
    2009
    إبراهيم الأبيض
    مهدي بدور
    2009
    الفرح
    حسن الحشاش
    2009
    بدون رقابة
    إبراهيم
    2010
    الحارة
    صلاح
    2010
    678
    عادل
    2011
    الريان
    فتحي الريان

    صور أبطال مسلسل الكيف 2016 , أسماء نجوم مسلسل الكيف 2016
    أحمد رزق
    الدولة مصر
    فنان مصري من مواليد الإسكندرية عام 1976، توجه إلى القاهرة ليعمل في مجال التمثيل؛ حيث قدم أعمالا متنوعة للمسرح والتلفزيون والسينما حتى حصل على بطولة مطلقة في فيلم "حمادة يلعب".

    ويعترف أحمد رزق أن بدايته في المسرح أفادته كثيرا، خاصة أنها جعلته أكثر خبرة وجرأة في مواجهة الجمهور ومواجهة المواقف الطارئة، وقدم رزق عددا من المسرحيات المتميزة؛ منها "قصة الحي الغربي" و"الجميلة والوحشين" و"امسك حكومة".

    وفي السينما بدأ رزق مشواره في فيلم "ست الستات" عام 1998، و"فيلم ثقافي" الذي قدمه بشكل أكبر للجمهور، لينطلق بعدها في "شرم برم"، و"شباب على الهوا"، و"مافيا" و"اوعى وشك" ثم "حوش اللي وقع منك"، حتى قام بالبطولة المطلقة في فيلم "حمادة يلعب".

    وفي التلفزيون قدم رزق مسلسلات "الرجل الآخر" و"أوراق مصرية" و"حديث الصباح والمساء" و"جحا المصري".

    صور أبطال مسلسل الكيف 2016 , أسماء نجوم مسلسل الكيف 2016
    بيومي فؤاد
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 16 يونيو
    ممثل مصري من مواليد القاهرة في 16 يونيو 1965. حقق شهرة واسعة بدور "الدكتور ربيع" في المسلسل متعدد الأجزاء "الكبير قوي" مع النجم أحمد مكي.

    بيومي فؤاد تخرج من قسم الإخراج بمركز الإبداع الفني، وبدأ العمل في السينما بأدوار صغيرة وشارك في أفلام مشهورة مثل فيلم "احكي يا شهر زاد" عام 2009، وفيلم "678" مع المخرج محمد دياب عام 2010، وكذلك فيلم "أسماء" مع المخرج عمرو سلامة عام 2011.

    قدم فؤاد أيضًا عدد من الأعمال التليفزيونية الناجحة، مثل "أبواب الخوف" عام 2011، و"رقم مجهول" عام 2012، و"اسم مؤقت" عام 2013، ومسلسل "الكبير قوي" شارك في أربعة أجزاء من 2010 حتى 2014.

    حقق بيومي فؤاد نجاح كبير بمشاركته في مسلسل "موجة حارة" الذي عرض عام 2013 على شاشة MBC مصر.

    حتى الآن شارك في قرابة 81 فيلم وعمل تليفزيوني، وأحدث أعماله السينمائية فيلم "حسن وبقلظ"، وكذلك "عسل أبيض" و"كنغر حبنا".

    وينتظر عرض عدة مسلسلات في رمضان 2016، وهي: بنات سوبر مان، الكيف، شهادة ميلاد، نيللي وشريهان، هي ودافنشي، الميزان، راس الغول.

    قدم فؤاد 3 مسرحيات فقط حتى الآن، هم: في بيتنا شبح، ذكي في الوزارة، أهلا يا بكوات.

    صور أبطال مسلسل الكيف 2016 , أسماء نجوم مسلسل الكيف 2016
    سعد الصغير

    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 01 أكتوبر
    الوظيفة
    مطرب شعبي
    هو فنان شعبي كبير بدأ مشواره في عالم الفن مع الأغاني الشعبية و أشتهر بأغنية "هتجوز" والتي كانت البداية الحقيقية لعالم الشهرة بالنسبة لسعد الصغير.

    ولد سعد الصغير في 1 أكتوبر من عام 1970 و من أبرز محطات حياته عندما قرر الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية حيث قرر سعد الصغير الترشح في شهر أبريل 2012 قبل غلق باب الترشح لعدة ايام وذهب إلي مقر اللجنة العليا للأنتخابات بمصر الجديدة لكي يسحب الأوراق ويسأل عن الأوراق الناقصة وعن برنامجه الانتخابى، قال سعد

    " أنا مغنى ومش بفهم في السياسة لكن هجيب واحد معايا يفهم في السياسة أنا مطرب ولما غنيت الناس عرفتنى ووصلت للى أنا فيه، أنا هكون مرشح الغلابة وهراعى مصالح الشعب وهخلى العلاج بالمجان ومقولتش أنى هدى توك توك لكل مواطن"

    صور أبطال مسلسل الكيف 2016 , أسماء نجوم مسلسل الكيف 2016
    محمود البزاوي
    الطاهي عبده
    الدولة مصر
    من أقواله
    أتمنى أن أكون وصلت لدرجة الغرقان في الميلودراما
    الوظيفة
    فنان مصري
    الموهبة الثلاثية.. التمثيل والتأليف والإخراج.. هكذا يحلو لمحمود البزاوي أن يضع نفسه وسط أبناء جيله، فهو ممثل قدير ينجح في كل دور يسند إليه كبير المساحة أو صغير، وفي الوقت نفسه خاض تجربة الكتابة الدرامية في أكثر من عمل أشهرها مسلسل "الأدهم" لأحمد عز، و"الريان" لخالد صالح، ومثلما كان ممثلا عاليا الموهبة، فهو في الوقت نفسه سيناريست مثير للجدل دائما ما تحوم المشكلات والنقد حول أعماله.

    وهو اشتهر بأدوار كوميدية خفيفة مع الجيل الجديد في السينما، ثم بعد ذلك انتقل إلى أدوار الشر، ولكنه كان يحتفظ في كل دور ببعض من النكهة الشخصية التي يضعها لتثبت هذه الشخصية في أذهان الجماهير، وعندما تراه لأول وهلة فهو يحمل كل قسمات وجه المصري القادم من أعماق صعيد مصر، وهي من أكثر وأسهل الشخصيات التي أداها في عديد من الأفلام.

    ففي مسلسل "الريان" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وجهت أسرة رجل الأعمال أحمد الريان الذي يتناول العمل قصة حياته، اتهامات له وللكاتب الآخر الذي اشترك معه في السيناريو، بذكرهم معلومات خاطئة، مست الحياة الشخصية لبعض أفراد أسرة الريان، إلا أن الدعوى القضائية سقطت لأن كل ما جاء في السيناريو كان صحيحا، وبحسب البزاوي فهو لم يذكر أي شيء في سيناريو العمل يمثل ضررًا لأسرة الريان.

    وعبر محمود البزاوي أنه بنى أحداث هذا المسلسل على الخيال الذي يحاكي الواقع، واعتذر عن إساءة فهم أسرة الريان لطبيعة العمل الدرامية، وقال: "الشيء الحقيقي الوحيد في هذا العمل هو أسماء أبطاله الرئيسيين ونشاط توظيف الأموال وما هي الظروف الاجتماعية والسياسية التي أدت إلى ظهوره، بخلاف ذلك فكل الأسماء والشخصيات هي محض خيال لا يمت للواقع بصلة"، بعد أن ظهرت زوجة أحد الشخصيات تتهمه بتشويه سمعتها في العمل.

    أما مسلسل "الأدهم"، فقد تعرض لهجوم من نوع آخر، بل كان "كوكتيلا" في الهجوم، إلا أن المسلسل استطاع أن يحقق جماهيرية؛ حيث اختلفت الأقاويل حول من أي قصة تم اقتباس المسلسل، فالبعض قال إنها قصة سيدنا يوسف وبعضهم الآخر قال أدهم الشرقاوي، إلا أن البزاوي اعتبر أن تعدد ردود الأفعال تجاه "الأدهم" دليلا على النجاح، كما أبدى اندهاشه من أحد النقاد الذي كتب أن العمل "غارق في الميلودرامية"، وسخر منه قائلًا: "أتمنى أن أكون وصلت لدرجة الغرقان في الميلودراما"، معتبرًا أنها هي الحكي، وبهذا يكون المسلسل قد وصل إلى مستوى مسلسلات مثل "ليالي الحلمية" و"الشهد والدموع" و"المال والبنون".

    وللبزاوي 11 عملا آخر قام بكتابته وتأليفه "لحظات حرجة" بأجزائه الثلاثة، "الأنسان الرومانسي" فيلم2010 ، مسرحية "الأيدي الناعمة" 2010، ومن المسلسلات الإذاعية "قلقاسة في وكالة ناسا" 2009، "السندباد عماد" 2008، "عيد في ريال مدريد" 2008، وهو يعتبر الكتابة للإذاعة شيئا ممتعا للغاية لأن الإذاعة تمثل له عشقا كبيرا؛ حيث تربى عليها نتيجة لأصوله الريفية. وأيضا كان مؤلفا لفيلم "كلاشنكوف" الذي لم يحظ بأي تفاعل جماهيري يذكر.

    وظهر محمود البزاوي في عديد من الأفلام التي تركت علامات في السينما المصرية منذ بدايته مثل "الطوق والأسورة" 1985، "الهروب" 1991، "ناصر 56" 1996، "يا مهلبيا يا" 1991، "الحب في الثلاجة" 1992.

    واشترك البزاوي مع الزعيم عادل إمام في عديد من الأعمال الدرامية سواء في الأفلام أو المسرحيات مثل "طيور الظلام"، "بخيت وعديلة"، "النوم في العسل" بجزأيه، "رسالة إلى الوالي"، و"فرقة ناجي عطا الله" الذي ينتظر عرضه في رمضان 2012 على شاشة mbc.

    وأدى البزاوي دور الشاعر المصري عبد الرحمن الأبنودي في مسلسل "العندليب.. حكاية شعب"، وأيضا دور الزعيم المصري الراحل محمد أنور السادات في فيلم "ناصر 56"، فهو يفتح مجالا آخر وهو تقمص الأدوار وتجسيدها، ومن منا لا يتذكر مشهده مع النجم محمد هنيدي في فيلم "همام في أمستردام" عندما قال له الإيفيه الشهير "أمال لما الباب بيرن عندكو في البيت يا قناوي.. مين اللي بيفتح؟".

    صور أبطال مسلسل الكيف 2016 , أسماء نجوم مسلسل الكيف 2016
    جميل راتب
    الدولة مصر
    الجوائز
    جائزة " تكريم إنجازات الفنانيين " التي يمنحها مهرجان دبي السينمائي الدولي فنان مهم كل عام، وحصل عليها في الدور الثامنة للمهرجان عام 2011
    حصل جميل راتب في بداية الأربعينات على جائزة الممثل الأول وأحسن ممثل على مستوى المدارس المصرية والأجنبية
    أفضل ممثل دور ثانى في مهرجان جمعية الفيلم عام 2009
    من أقواله
    سنظل نثور لم لم نصل إلى الديمقراطية
    الهوايات
    القراءة
    التنس

    الاسم : جميل راتب

    برج القوس

    ولد في القاهرة في 28 نوفمبر 1926. ممثل مصري ينتمي إلى أسرة غنية محافظة. دخل مدرسة الحقوق الفرنسية، وبعد السنة الأولى سافر إلى باريس لإكمال دراسته.

    في بداية الأربعينيات حصل على جائزة الممثل الأول وأحسن ممثل على مستوى المدارس المصرية والأجنبية في مصر.

    بدايته الفنية الحقيقية عندما شارك في بطولة الفيلم المصري "أنا الشرق" في أربعينيات القرن الماضي، إلا أن فيلم "الصعود إلى الهاوية" يمثل نقطة التحوُّل الرئيسية في مشواره مع السينما المصرية.

    قدم راتب أعمالاً سينمائية مهمة عديدة؛ منها "الحب في الزنزانة"، و"الصعود إلى الهاوية". وبمجال الدراما التلفزيونية شارك في أجزاء من مسلسل "يوميات ونيس"، و"الراية البيضاء"، وغيرهما.

    اجتماعيا، تزوج راتب من فتاة فرنسية كانت تعمل بالتمثيل الذي اعتزلته بعد ذلك وتفرغت للعمل كمديرة إنتاج ثم منتجة منفذة ثم مديرة مسرح الشانزليزيه، إلا أنها تعيش في باريس، وعندما يذهب إلى هناك يقوم بزيارتها في بيتها الريفي، لأنهما شبه منفصلين منذ فترة ولكنه يكن لها احتراماً وتقديراً.

    أسماء المسلسلات
    السنة
    اسم المسلسل
    1976
    هروب
    1976
    بيت بلا حنان
    1977
    نجم الموسم
    1979
    زينب والعرش
    1978
    أحلام الفتي الطائر
    1984
    رحلة المليون
    1987
    سنبل بعد المليون
    1988
    الراية البيضاء
    2003
    مسألة مبدأ
    2006
    عفريت القرش
    2011
    أبواب الخوف
    2014
    اللحام
    2014
    تماسيح النيل
    2014
    شمس
    أسماء الأفلام
    السنة
    اسم الفيلم
    1958
    أنا الشرق
    1962
    لورنس العرب
    1979
    حكاية وراء كل باب
    1983
    انهم يسرقون الأرانب
    1991
    بنت الباشا الوزير
    1995
    طيور الظلام
    1996
    عفاريت الأسفلت
    2003
    حفار البحر
    2008
    جنينة الأسماك


    صور أبطال مسلسل الكيف 2016 , أسماء نجوم مسلسل الكيف 2016
    ميرهان حسين
    ممثلة، مقدّمة برامج ومغنّية مصرية من مواليد 28 أكتوبر 1982، بدأت مسيرتها في العام 2008 بعد أن عرفت شهرةً واسعة عقب مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج الهواة ستار أكاديمي.

    في رصيدها عدد كبير من المسلسلات من بينها "ماما في القسم"، "دوران شبرا"، "جذور"، "آدم وجميلة"، "إسم مؤقت"، "اليشمك"، "حفيد عز"، "خرم إبرة"، "الولادة باشا" وغيرها من الأعمال التلفزيونية إلى جانب 3 أفلام وهي "الخروج من القاهرة"، "الشوق" و"عمر وسلمى 2".

    حصدت النجمة الشابة لقب أميرة القلوب، وإعتبرها البعض خليفة السيندريلا سعاد حسني شكلاً وموهبةً، وقد خاضت تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج فنّي منوّع يحمل عنوان "لسه هنغني" ولكنّها لم تكن راضية عن النتيجة بعد إجتزاء بعض المشاهد الخاصة بها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بشكل رسمي المغرب في كأس العالم 2018 روسيا

    كلمات اغنية زان الخريف المياسب

    جدول افلام قناة روتانا سينما اليوم الاحد 17-5-2015

    كلمات اغنية أنا أمى مصر محمد رفاعى 2016 مكتوبة

    تردد قناة الديار على نايل سات اليوم الاربعاء 17-4-2019

    تردد قناة odo على بدر 7 اليوم الاربعاء 17-4-2019

    تعرف على موعد مباراة نهائى السوبر السعودي 2015

    مواعيد وجدول مباريات اليوم الاحد 7-2-2021


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.