Thread Back Search

قصة وأحداث مسلسل سيلفي الجزء الثاني رمضان 2016 , أسماء أبطال مسلسل سيلفي الجزء الثاني رمضان 2016

  • أبو شهد
    2016-05-18




  • قصة وأحداث مسلسل سيلفي الجزء الثاني رمضان 2016 , أسماء أبطال مسلسل سيلفي الجزء الثاني رمضان 2016

    قصة وأحداث مسلسل سيلفي الجزء الثاني رمضان 2016 , أسماء أبطال مسلسل سيلفي الجزء الثاني رمضان 2016
    موسم جديد من “سيلْفي” على MBC في رمضان!

    يعود النجم ناصر القصبي في المسلسل الكوميدي الناقد “سيلْفي” على MBC في رمضان في موسمٍ ثانٍ جديد، يجمع نخبة من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية، ويزرع البهجة في قلوب المشاهدين، ويرسم الابتسامات على وجوههم.

    يسلّط “سيلفي” الضوء على عدد من أبرز القضايا والمشاكل الاجتماعية المُلحّة المُستوحاة من يوميات المجتمع السعودي والمواطن الخليجي والعربي، وذلك بأسلوبٍ نقدي ساخرٍ وبنّاء، قد لا يخلو أحياناً من لمسة الكوميديا السوداء التي تستدرّ النُكتة من صميم المعاناة.

    في هذا السياق، يوضح ناصر القصبي أن النجاح الذي لقيَه الجزء الأول من العمل وضع فريق “سيلفي” أمام مسؤولية كبيرة لكي يكون الموسم الثاني بالمستوى نفسه، بل أفضل. ويضيف القصبي: “وضعنا الكثير من الملاحظات التي وصَلَتنا في الجزء الأول نُصبَ أعيننا، كما أن فريق العمل اكتسب المزيد من الخبرات خلال التجربة الماضية فأصبح أكثر تجانساً، لذا نتمنى أن نقدم ما يرضي الجمهور.” وعن أبرز ما يتميّز به الجزء الثاني على صعيد المحتوى الدرامي/الكوميدي يقول القصبي: “لعل الميزة الأساسية في هذا الجزء هي التنوع في المواضيع وكذلك في الوجوه المشاركة، فقد تم إعطاء مساحة أكبر للمواهب الشابة من الجنسين، سواءً في التمثيل أو في الكتابة أو في الطواقم الفنية، وأعتقد أن هذه المواهب سيكون لها تأثير إيجابي على الدراما السعودية مستقبلاً.”

    من جانبه يُشير الكاتب خلف الحربي، المُشرف العام على العمل، إلى وجود العديد من المواضيع والقصص التي ستُشكّل مفاجأة للمشاهدين بالمعنى الإيجابي هذا الموسم. ويضيف الحربي: “حرصنا على الذهاب الى مناطق درامية جديدة لم نتطرّق إليها في الموسم الماضي.” وحول الجدلية التي أثارتْها بعض حلقات الموسم الأول، والشجاعة التي تميّزت بها الطروحات، يقول الحربي: “لن يتخلّى “سيلفي” عن بعض العناوين الرئيسية التي تناولها من قبل، مثل مواجهة حمّى الارهاب التي اجتاحت عالمنا، وكذلك الدخول بشكل أعمق الى مشكلة الطائفية لأننا نعتقد أن التصدي لمثل هذه القضايا جزء أساسي من رسالتنا الفنية.. ولكننا في الوقت نفسه لن نتوقف طويلا عند هذه العناوين، فتركيزنا الأساسي يَنصبّ على معالجة القضايا والمشكلات الاجتماعية التي يواجهها المجتمع السعودي بشكل خاص والمجتمعات الخليجية والعربية بشكل عام.” وحول المواهب الشابة التي سيقدّمها “سيلفي” هذا الموسم، يقول الحربي: “لقد توسّعنا في ورشة النَص هذا العام من خلال مشاركة عدد من الأسماء الجديدة في كتابة حلقات المسلسل. بموازاة ذلك، أفسحنا المجال أمام عددٍ من المواهب الشابة في مجال التمثيل، سواءً ممّن برزت مواهبهم عبر “اليوتيوب”، أو مِمّن سبق لهم المشاركة في تجارب مسرحية شابّة”

    أخيراً وليس آخراً يُشدّد مخرج العمل أوس الشرقي على ما أسماه بـ “التجديد” خلال هذا الموسم، و”إيجاد حالة فنية مختلفة عن الجزء الأول”. ويضيف الشرقي: “سيلحظ المُشاهد هذا الاختلاف سواءً في الصورة والمَشاهد التي حرصنا على تصويرها في مواقع جديدة، أو من خلال التقنيات الفنية المستخدمة، وذلك بموازاة الأسماء المُشاركة في العمل.” ويختم الشرقي بالقول: “نأمل أن نحقّق ما يُرضي ذَوق المشاهدين الذين أبدَوا تفاعلاً كبيراً معنا في الموسك لأول، وكان لتشجيعهم وتفاعلهم أثر كبير انعكس في حرصنا على ظهور الموسم الثاني بشكلٍ مميزٍ ومختلف.” يُذكر أن الموسم الثاني شهد، إلى جانب الوجوه الشابة، مشاركة العديد من الأسماء الفنية البارزة الذين سيطّلون خلال الحلقات كضيوف شرف، وعلى رأسهم الفنان القدير طارق العلي، بالإضافة إلى أسماء أخرى، فضّل المخرج أوس الشرقي أن لا يبوح بها الآن ليتركها مفاجأة للجمهور.

    الموسم الثاني من “سيلفي” بطولة ناصر القصبي، حبيب الحبيب، عبد الإله السناني، أسعد الزهراني، يوسف الجراح، محمد الطويان، طارق الحربي، ريماس منصور، ريم عبد الله، سناء يونس، حمد المزيني، بشير الغنيم، مريم الغامدي ومجموعة كبيرة من الممثلين. إشراف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

    يُعرض العمل الكوميدي النقدي “سيلفي” على MBC في رمضان.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أبطال مسلسل ملك الأزياء 2015 , أسماء نجوم مسلسل ملك الأزياء 2015

    تردد قناة الاخبارية السورية على نايل سات اليوم الخميس 28-5-2015

    بالصور أفضل اكلات عيد الحب 2015 باللون الاحمر

    تردد قناة Asr TV Afghanistan اليوم الثلاثاء 19-12-2017

    مكونات مقادير طريقة عمل عجينة السبمبوسك 2015

    أسماء الفائزين بجائزة نوبل للكيمياء 2014

    تردد قناة الكرامة فاميلي على النايل سات اليوم 9-2-2020

    بالصور مكان دفن الفنانة الراحلة رندة مرعشلي 2015


مواضيع متشابهة

صور أبطال مسلسل غيت الجزء الثاني 2016 , أسماء نجوم مسلسل غيت الجزء الثاني 2016

صور أبطال مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني 2016 , أسماء نجوم مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني 2016


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.