Thread Back Search

قصة وأحداث مسلسل مأمون وشركاه رمضان 2016 , أسماء أبطال مسلسل مأمون وشركاه رمضان 2016

  • صمتي شموخي
    2016-04-06




  • قصة وأحداث مسلسل مأمون وشركاه رمضان 2016 , أسماء أبطال مسلسل مأمون وشركاه رمضان 2016

    قصة وأحداث مسلسل مأمون وشركاه رمضان 2016 , أسماء أبطال مسلسل مأمون وشركاه رمضان 2016

    مسلسل “مأمون وشركاه” رمضان 2016 بطولة الزعيم عادل امام…

    المسلسل من المنتظر عرضه خلال شهر رمضان، ويجسد فيه الفنان عادل إمام شخصية رجل بسيط يدعى «مأمون»، هذا الرجل يعاني من البخل الشديد، لديه 3 أبناء يجسدهم الفنان خالد سليم ويدعى «زكريا»، وخالد سرحان ويدعى «يوسف»، وتامر هجرس ويدعى «يحيى»، وابنة وحيدة تقوم بدورها الفنانة ريم مصطفى، وزوجها السلفي يجسده محمد لطفي ويدعى «معتز»، هذا بالإضافة إلى زوجته وتجسدها الفنانة الكبيرة لبلبة، أما الفنان مصطفى فهمي فيجسد دور صديقه المقرب.

    وتشهد الحلقات الاولى للعمل هجر أبناء مأمون له بسبب بخله، فضلا عن محاولات زوجته طلب الطلاق، فيعود أولادها من الخارج لحل الأزمة ومنع الإنفصال، ومع الحلقات ندرك أن «زكريا»، وهي الشخصية التي يلعبها الفنان خالد سليم، يعيش قصة حب مع فتاة، ويهتم بالموسيقى فهو دائما الشخص الحالم، أما «يوسف»، وهي الشخصية التي يلعبها الفنان خالد سرحان، فهو شخص مستهتر يعيش في إيطاليا، ولم يحقق أي نجاحات، بل أنه لا يسعى إلا لإقامة علاقات غرامية مع الفتيات.

    أما الابن الثالث «يحيى» وهي الشخصية التي يجسدها الفنان تامر هجرس، فهو بمثابة ضيف شرف، حيث يظهر في الحلقات الأخيرة من المسلسل، ويعود لمصر من الخارج، بعد أن يجمع أموالا كثيرة، ليكون المثال الناجح وسط أسرة مستهترة وأب بخيل.

    ومع منتصف الحلقات، يعلم الجميع والرأي العام أن «مأمون»، وهي الشخصية التي يقدمها الزعيم عادل إمام، يمتلك مليارات الجنيهات، حتى تُصدم زوجته التي أصبحت «طليقته» بغناه الفاحش، ويبدأ أبناؤه وطليقته وزوج ابنته في البحث عن هذه الأموال، لأنهم لا يعرفون أين يخبئها والدهم.

    ويختم العمل بصراع مأمون مع الرأي العام لمعرفة مصدر هذه الثروة التي يمتلكها، حيث تطالبه الحكومة بتطوير العشوائيات، والتبرع لمرضى الكبد والسرطان وبناء المستشفيات، لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي، خاصة أن «مأمون»، ظل بخيلا على نفسه وزوجته وأبنائه، في الوقت الذي تطالبه الحكومة بالتبرع بجزء من أمواله، وحتى نهاية الحلقات يظل الجمهور والمشاهدون يبحثون عن مكان اختباء أموال «مأمون»، لتظهر الحقيقة في الحلقة الأخيرة.

    يشارك في بطولة مسلسل «مأمون وشركاه» الفنان مصطفى فهمي ولبلبة وشيرين وتامر هجرس وخالد سليم وريم مصطفى وأحمد فلوكس وخالد سرحان ومحمد لطفي، ومن تاليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام وإنتاج تامر مرسي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تونيكات حوامل طويلة 2014 , بلايز حوامل شيك 2015 , فساتين حوامل قصيرة ماركات عالمية 2015

    احداث وتفاصيل الحلقة 8 من مسلسل اختراق رمضان 2019

    صور إليسا في كواليس جلسة تصوير Lazurde

    أهم وأبرز مقولات الفنانين عن عيد الحب 2015

    بالصور ملخص البرايم الاخير من ستار اكاديمي 10

    بالصور اليسا تنتهي من تسجيل البومها وتسلم النسخة لشركة روتانا 2014

    بوستات ومنشورات مكتوبة عن نادي النصر السعودي 2015

    احداث وتفاصيل الحلقة 11 من مسلسل هوا أصفر رمضان 2019


مواضيع متشابهة

بالفيديو اعلان مسلسل مأمون وشركاه رمضان 2016 mbc مصر

بالفيديو اعلان مسلسل مأمون وشركاه رمضان 2016


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.