Thread Back Search


صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016

  • بنت الخليج
    2016-01-09






  • صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على MBC مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016

    صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016

    صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016

    صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016

    صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016

    صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016
    موجدا أوزمان
    الدولة Turkey
    تاريخ الميلاد 26 سبتمبر, 1984
    الوظيفة
    ممثلة وعارضة أزياء وكاتبة أغاني تركية
    موجدا أوزمان

    البرج الفلكي: الميزان

    ولدت الممثلة التركية موجدا أوزمان في 26 سبتمبر/ أيلول 1984 في مدينة اسطنبول التركية.

    وبجانب عملها كمديرة تسويق وكاتبة أغاني، فإنها أيضًا تعمل في مجال عروض الأزياء علاوة على التمثيل الذي توليه اهتماما كبيرًا.

    بدأت موجدا مسيرتها الفنية عام 2008 بشخصية "نيل" المميزة التي قدمتها في الدراما التركية الشهيرة "الحب المحطم"، ثم أبدعت في العام التالي في تجسيد شخصية "أيفار" في مسلسل "الحب خيال".

    وفي عام 2011 قدمت شخصية "ديرين" في الدراما التركية الشهيرة "أحببت طفلة" التي قام ببطولتها النجم التركي المحبوب "بولنت إينال" وحققت نجاحًا كبيرًا آنذاك على الشاشات التركية والعربية، وكانت البوابة التي دخلت منها موجدا إلى قلوب المتابعين العرب.

    رغم أدوار موجدا المميزة التي قدمتها في تلك الاعمال وغيرها إلا أن بدايتها الحقيقية جاءت من خلال مشاركتها في الدراما التاريخية التركية الأكثر نجاحًا "حريم السلطان"، حيث جسدت موجدا شخصية "أرمين" حبيبة مالكوش أوغلو بالي بيك الحارس الشخصي للسلطان سليمان القانوني والحب الأول لابنته الوحيدة السلطانة مريم.

    تألقت موجدا بعد ذلك بمشاركتها المتميزة في بطولة دراما الأكشن التركية 20 دقيقة بجانب ملاك الدراما التركية النجمة توبا بيوكوستون والنجم إلكار أكسوم، حيث جسدت شخصية كوزجون الفتاة ابنة الرجل البلطجي الذي يستعين به المدرس المستقيم علي "إلكار أكسوم" ليقوموا بمساعدة زوجته ملك "توبا بيوكوستون" للهروب من السجن، ولكن كوزجون تقع في غرام علي الذي يحب زوجته بجنون فتثير غيرة الزوجة التي تخشى على زوجها من الفتاة الحسناء ذات الشخصية القوية.

    شاركت موجدا بعد ذلك في بطولة عدّة أعمال اهمها مسلسل "فاتح" عام 2013.

    جاءت مشاركتها في بطولة الفيلم الكوميدي الرومانسي "هيا إن شاء الله" عام 2014 مميزة للغاية، حملت لها الكثير من المفاجآت على المستوى المهني والشخصي كذلك، فالفيلم الذي استطاع تحقيق نجاح منقطع النظير أضاف الكثير إلى رصيد النجمة الجميلة، أدى كذلك إلى تعرفها على نجو الغناء التركي الأشهر على الإطلاق مراد بوز والذي قام ببطولة الفيلم ونشأ بينهما علاقة عاطفية منذ ذلك الحين، وبقيت سرًا إلى أن كشفتها الصحافة التركية قبل أيام قليلة من نهاية شهر مايو/ أيار 2015.

    تعيش موجدا أوزمان حالة من النشاط الفني حيث تواصل المشاركة في الأعمال الناجحة بالرغم من أنها لم تنل دور البطولة المطلقة حت الآن في أيٍ من الأعمال التي قدمتها لكنها استطاعت أن تترك بصمة قوية وتثبت أقدامها بين نجمات الصف الأول في تركيا، بموهبتها الفنية الفائقة، وشكلها المميز الذي يختلف عن الكثير جدًا من نجمات تركيا الشقراوات وذوات العيون الزرقاء والخضراء، فقد أكسبها دومًا شكلها المميز والمختلف عنهن موقعًا فريدًا بينهن، حتى أصبحت في كثير من الاحيان أمامهن بالرغم من سنواتها عمرها الفني التي لم تتجاوز الثمان سنوات بعد.

    صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016
    جيزام كراجا
    الدولة Turkey
    الوظيفة
    ممثلة وعارضة أزياء
    الاسم: جيزام كراجا

    ولدت عارضة الأزياء والممثلة جيزام في مدينة اسطنبول عام 1992. شاركت في أول أربعة حلقات من مسلسل "حريم السلطان" ثم قررت أن تشارك في مسابقة ملكة جمال تركيا وحصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة الجمال لعام 2011، واشتركت في Miss World في العام نفسة وفازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل زي وطني.

    لفتت انظار المنتجين بعد اشتراكها في مسلسل "البرق الذي ضرب المنزل" عام 2012. كما شاركت في مسلسل "طريق أمير" وهو الجزء الثاني من مسلسل "أسميتك فريحة"، ولكن لم ينل المسلسل النجاح الذي ناله في جزئه الأول ولذا توقف تصوير المسلسل في بداية حلقاته.

    ثم بعد ذلك ذهبت الممثلة الناشئة الى أمريكا لكي تحصل على دروس في التمثيل وحينما عادت حصلت على دور البطولة في مسلسل "ويبقى الأمل" 2013.

    تدرس الممثلة حاليا في جامعة اسطنبول في قسم العلوم الإجتماعية، وبجانب التركية تتحدث الممثلة اللغة اللإنجليزية والفرنسية.

    صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016
    الدولة Turkey
    تاريخ الميلاد 25 سبتمبر
    الوظيفة
    ممثل تركي
    الأسم: سيشكين أوزديمير

    البرج الفلكي: العذراء

    ولد الممثل سيشكين أوزديمير في الخامس والعشرين من أغسطس عام 1981، في مدينة اسطنبول، وبعد أن أتم تعليمه في المرحلة الإبتدائية والثانوية في مدينة اسطنبول، انتقل إلى مدينة كوجالي لدراسة الإقتصاد في الجامعة هناك.

    وبالرغم من أن مشواره الفنّي لا يتعدّى أربعة أعمال تلفزيونية فقط، إلا أنّه استطاع من خلالهم أن يحجز لنفسه مقعدًا وسط نجوم تركيا المميزين ممن يتمتعون بشهرة واسعة داخل تركيا وخارجها، وأن يكوّن قاعدة جماهيرية عريضة تهتم لأخباره وتنتظر منه كل جديد بإستمرار، إنه النجم الوسيم سيشكين أوزديمير.

    بدأ سيشكين حياته المهنية بطريق مختلف عما درس بالجامعة وعما أراد بعد ذلك، فبين الإقتصاد الذي درسه، والمسرح الذي أراده، بدأت حياة سيشكين المهنية عام 2000 بتقديم برنامج إذاعي في مدينة كوجالي يهتم بالموسيقى الغربية، على محطة راديو «ريد إف إم».

    وفي عام 2002 انتقل سيشكين إلى إذاعة «شو إف إم» في مدينة كوجالي أيضًا، حيث قدّم من خلالها برنامج «برينستورم» الذي جذب عدد كبير من المتابعين آنذاك، وحقق نجاحًا كبيرًا، واستمر في إذاعة حلقاته حتّى عام 2004.

    بعد ذلك انتقل سيشكين في بداية عام 2004 إلى اسطنبول، وقدم برنامج تفاعلي ناجح في إذاعة «ماي راديو»، لكنّه سرعان ما تركه بعد خمسة أشهر، لتبدأ مرحلة جديدة في حياة سيشكين، ففي أغسطس العام نفسه بدأ بتقديم البرنامج الشهير «رقم 1» على شاشات التلفزيون.

    أما عام 2005 لم يكن موفقًا كثيرًا بالنسبة لسيشكين، الذي أخطأ هذه المرة وقدم برنامجًا تلفزيونيًا وصف بالعبثي، على إحدى المحطات التلفزيونية، تحت رعاية شركة فوستر.

    في العام التالي ولمدة عامان عمل سيشكين بالتعاون مع المخرج "أوندير كزلكان" مخرج برنامج «رقم 1»، في تقديم برنامج للموسيقى الشبابية عُرِف بإسم «play» تحت رعاية أكبر نادي للشباب في تركيا.

    وما لبث سيشكن بعد ذلك أن قرر أنه يريد أن يخطو خطوة تجاه حلم المسرح الذي يراوده منذ زمن، فإتجه على الفور إلى "مركز موجدات جيزين للفنون"؛ حتّى يتخذ مقعده بين طلاب قسم المسرح هناك، ويحصل على شهادة من المركز بعد ذلك، والذي يعد أحد أهم مراكز تعليم التمثيل والمسرح في تركيا.

    بعد حصوله على شهادة المسرح، تلقّى سيشكين عدّة عروض لتقديم إعلانات دعائية لعدة منتجات تجارية مشهورة، منها إعلانه الشهير لصالح شركة كوكا كولا للمشروبات الغازية.

    وفي عام 2008، تغير مسار حياة مقدم البرامج المحبوب سيشكين أوزديمير، واكتشفه الجمهور من جديد، ولكن ليس كمقدّم برامج كما إعتادوه، ولكن كممثل موهوب هذه المرّة، يمتلك الكثير من الموهبة والحضور، وذلك من خلال دوره الصغير في المسلسل التركي الوردة البرية مع النجمة الجميلة "خديجة شندل".

    وبالرغم من أن "الوردة البرية" هو أول بداية معرفة الجمهور بسيشكين الممثل، إلا أن المسلسل لم يحقق نجاحًا كبيرًا، وسرعان ما تم وقف عرضه.

    عاد سيشكين بعد ثلاث سنوات بشخصية "إلياس" التي تعد هي النقطة الفاصلة في حياة النجم الوسيم، حيث قدم دور البطولة عام 2011 في المسلسل التركي الرومانسي "ذات الوشاح الأحمر" بالإشتراك مع النجمة الرقيقة "أوزجى أوزبرنجي" والنجم "باريش فالاي"، والمسلسل مأخوذ قصته عن فيلم يحمل الأسم نفسه أنتج عام 1977 وقامت ببطولته أيقونة السينما التركية النجمة الجميلة "توركان شوراي" والفنان القدير "قادر إنانير".

    حقق سيشكين أوزديمير بعد ذلك شهرة واسعة في تركيا والكثير من دول العالم، من خلال شخصية الرسام الروسي "ليو" وحبيب السلطانة هُرَّم السابق، في المسلسل التركي الشهير "القرن العظيم".

    وكانت أخر أعماله حتّى الآن دور البطولة بجانب النجمة "داملا سونماز" في المسلسل الرومانسي "حكاية عشق" المأخوذ قصته عن المسلسل الكوري الشهير "أنا أسف، أنا أحبك".

    أهم أعماله الفنية
    المسلسل
    السنة
    الوردة البرية
    2008
    ذات الوشاح الأحمر
    2011- 2012
    القرن العظيم
    2012
    حكاية عشق
    2013

    صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016
    مريم أوزيرلي
    الدولة Turkey
    تاريخ الميلاد 12 أغسطس
    الوظيفة
    ممثلة
    الاسم : مريم سارة أوزرلي

    البرج: الأسد

    ولدت مريم سارة أوزرلي في الثاني عشر من أغسطس عام 1982 بمدينة صغيرة في ألمانيا تدعى كاسل، لأم ألمانية تدعى أورسولا، وأب ألماني من أصل تركي يدعى حسين أوزرلي.

    بدأت مريم حياتها الفنية في سن الخامسة حيث أُسنِد إليها دور صغير في أحد المسارح التي يعمل بها والد أحد أصدقائها، ومن هنا كانت بداية شغفها بالتمثيل كما تقول.

    بعد سنوات الجامعة بدأت مريم أوزرلي في تقديم عروض على مسرح صغير في ألمانيا، ثم قدمت أدوارًا صغيرة بعد ذلك في مسلسلات تلفزيونية، حيث شاركت بين عام 2008 إلى 2010 في مسلسلان، وثلاثة أفلام سينمائية، وفيلم قصير، لكنها لم تنل دور البطولة في أيًا منهم، ولكن كان أهم تلك الأعمال هو دورها في المسلسل الألماني «النائب العام». كذلك دورها في فيلم رحلة بلا عودة الذي حصلت بفضله على أول جائزة في حياتها

    كان أخر ما قدمته مريم أوزرلي في ألمانيا هو مسلسل النائب العام، ومن بعده دخلت مرحلة إكتئاب حيث لم تتلقى أية عروض لأعمال جديدة إلى أن جائها اتصال من تركيا يعرض عليها تأدية دور تاريخي في مسلسل تركي.

    وقد لمع نجم مريم أوزرلي سريعًا منذ عرض أولى حلقات القرن العظيم على الشاشات التركية وأثنى الجميع على أدائها وباتت النجمة الأشهر في العالم وحديث الجميع ولا سيما وسائل الإعلام والصحافة، وسرعان ما تحولت من ممثلة ألمانية بسيطة، أحلامها صغيرة، تتطلع بشغف إلى نيل دور صغير في مسلسل ألماني ما لن يحقق نجاح يذكر، إلى أحد أشهر نجمات تركيا والعالم.

    حازت مريم أوزرلي خلال ثلاث سنوات قضتهم في تركيا على 22 جائزة كأفضل ممثلة عن دورها فقط في مسلسل القرن العظيم.

    تعرضت مريم في تركيا إلى عدة أزمات منها قلة درايتها باللغة التركية، وانفصالها عن حبيبها رجل الأعمال التركي جان أتاش، وكان آخرها اصابتها بمتلازمة الإرهاق، وبالرغم من أن ألمانيا لم تُقدّم لمريم شيئا من الشهرة والمجد بقدر ما قدمته لها تركيا، إلا أنها رغم ذلك هرعت إلى ألمانيا على الفور.

    على عكس زميلاتها اللاتي جئن من ألمانيا وفتحت لهن تركيا أبواب النجاح على مسرعيها، فراق لهن ذلك كثيرًا وفضلن الإستقرار في تركيا، كفخرية إفجان، وويلما إليس، وسلمى إرجتش، ونور فتاح أوغلو، وغيرهن، كانت مريم حالة مختلفة، لم تلق النجمة الهاربة الطمأنينة كما تصفها إلا في بلدها ألمانيا وقد كانت في تركيا دائمًا وحيدة غريبة وتعيسة كما صرحت من قبل، ففضلت العودة إلى وطنها الأم.

    وتعيش مريم أوزرلي في ألمانيا بعد عودتها مع ابنتها لارا أوزرلي التي أنجبتها في العاشر من فبراير عام 2014 من حبيبها السابق رجل الأعمال التركي جان أتاش.

    ومن المقرر عودة مريم أوزرلي ثانية للظهور على الشاشات التركية في بداية الموسم الدرامي لعام 2015.

    أعمالها الفنية
    اسم العمل
    السنة
    إنجا ليندشتروم (مسلسل ألماني)
    2008
    عطلة نهاية أسبوع جنونية تمامًا (فيلم ألماني)
    2009
    الخط (فيلم ألماني قصير)
    2009
    نجوم فوق الجليد (فيلم ألماني)
    2009
    رحلة بلا عودة (فيلم ألماني)
    2010
    قصة لإثنين (مسلسل ألماني)
    2010
    القرن العظيم (مسلسل تركي)
    2011 - 2013

    صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016
    خالد أرغتش
    الدولة Turkey
    تاريخ الميلاد 30 أبريل, 1970
    الوظيفة
    ممثل ومغني تركي
    الأسم: خالد إرجنش

    البرج الفلكي: الثور

    ولد الممثل والمغني التركي خالد إرجنش في الثلاثين من ابريل عام 1970، في مدينة اسطنبول التركية، وحصل على شهادته الثانوية من مدرسة بيشكتاش الثانوية، ثم توجه إلى دراسة هندسة السفن وعلوم البحار، لكن سرعان ما ترك الدراسة بها بعد عامين، واتجه إلى جامعة معمار سينان للفنون في اسطنبول ودرس بها في قسم الأوبرا والموسيقى والتمثيل.

    بدأ خالد مشواره الفني عام 1996، وقدم خلال تلك السنوات ما يقرب من 25 عملاً فنيًا ما بين مسلسلات تلفزيونية وأفلام سينمائية، علاوة على أربعة أعمال مسرحية، وثمانية ألبومات غنائية.

    كان أهم تلك الأعمال التي اشتهر بها خالد في تركيا والوطن العربي هو دوره في مسلسل عاليا، علاوة على شخصية أنور الشهيرة التي قدمها في إطار أحداث المسلسل التركي الشهير "ألف ليلة" والمعروف عربيًا بإسم "ويبقى الحب" وقد ذاع صيت خالد كثيرًا في الوطن العربي ودول البلقان بعد تجسيده دور البطولة في ذلك المسلسل، والتي شاركته البطولة فيه النجمة الجميلة "برجوزار كوريل" التي لعبت دور "شهرزاد"، وقد نشأت قصة حب عنيفة بينهم في أحداث المسلسل تحولت إلى حقيقة، ادت إلى زيجة تعد من أشهر وأنجح زيجات الوسط الفني في تركيا، نتج عنها إبنهم الوحيد "علي إرجنش".

    تعد أهم نقلة فنية في حياة خالد إرجنش تلك التي احدثها تجسيده شخصية عاشر سلاطين الدولة العثمانية وأشهرهم على الإطلاق بعد السلطان محمد الفاتح، وهو السلطان سليمان القانوني، والذي أعاد خالد إحيائه على الشاشات من خلال مسلسل القرن العظيم، والمعروف عربيًا بأسم حريم السلطان، وقد حقق ذلك المسلسل شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا على مستوى العالم أجمع، ويعتبره الكثيرين حول العالم أنجح المسلسلات التركية على الإطلاق وأضخمهم انتاجًا.

    أهم أعماله
    اسم العمل
    السنة
    الملاك الأسود
    1996
    هل كان سيكون هكذا
    1997
    الغرباء
    1998
    أنا وجدي والفطائر
    2000
    حريق الزئبق
    2002
    أزاد
    2002
    بابا
    2003
    الجامعة
    2003
    عاليا
    2004
    أبي وإبني
    2005
    الحب الأول
    2006
    ألف ليلة
    2006
    ألم الحب
    2009
    درسنا أتاتورك
    2010
    الضيف
    2010
    القرن العظيم (حريم السلطان)
    2011- 2014

    صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016
    أوكان يالاباك
    الدولة Turkey
    تاريخ الميلاد 13 ديسمبر, 1978
    الوظيفة
    ممثل تركي
    الأسم :أوكان يالابك

    البرج الفلكي : الجدي

    ولد الممثل التركي الشهير أوكان يالابك في الثالث عشر من ديسمبر عام 1978، بدأ حياته الفنية على المسرح في عمر 16 عامًا واشتهر من خلاله، شارك منذ عام 1999 وحتى عام 2006 في ما يقرب من 20 عملاً فنيًا، لكن بداية الحقيقية كانت من خلال تقديمه دورًا رئيسيًا عام 2006 في المسلسل التركي الشهير "تذكر يا عزيزي" الذي تم عرضه على شاشة mbc1 مدبلجًا بعنوان "ياسمين"، وقد شاركته البطولة النجمة الجميلة "بيرين سات" والنجم المحبوب "جانسيل إلشين"؛ وقد حقق أوكان في هذا العمل نجاحا كبيرا وصل به إلى قلب الجمهور الذي تعلق به منذ ذلك الحين.

    شارك بعد ذلك في بطولة 20 عملاً أخرين حقق من خلالهم نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة، كان أهمهم مسلسل "الشوارع الخلفية"، ومسلسل "هل ينساك هذا القلب؟" وفيلم "موسم الصيد"، والفيلم التركي الشهير "آلام الخريف" بالإشتراك مع النجمة "بيرين سات" والنجم "مراد يلدريم"، والعديد من الأعمال الناجحة الأخرى، كان أخرهم المسلسل التاريخي الشهير "القرن العظيم" والمعروف عربيًا بأسم "حريم السلطان".

    وقد أعاد أوكان من خلاله إحياء الشخصية التاريخية الشهيرة "برغلي إبراهيم باشا" أو "إبراهيم باشا المقتول" كما عُرف في صفحات التاريخ العثماني، وقد اشتهر إبراهيم باشا بكونه الصدر الأعظم للدولة العثمانية أثناء حكم السلطان سليمان القانوني، وأقرب أصدقاء السلطان، وزوج أخته السلطانة خديجة، والذي كان له الفضل الأكبر في دخول الجارية روكسلانة غرفة السلطان سليمان لتغدو زوجة السلطان سليمان بعد ذلك وأكبر أعداء إبراهيم باشا والسبب الرئيسي في قتله.

    وقد اعتبر دور إبراهيم باشا الذي جسده أوكان في إطار أحداث حريم السلطان اعادة اكتشاف لموهبته من جديد، حيث حظى بشهرة واسعة امتدت خارج حدود تركيا لتشمل العالم أجمع بعد تجسيده تلك الشخصية، والتي أثنى الجميع حول العالم على أدائه لها وتمكنه من مفاتيحها، وقد حصل أوكان عدة جوائز بفضل ذلك الدور، وغدا يعرف في العالم أجمع بإسم "إبراهيم باشا".

    أهم أعماله
    اسم العمل
    السنة
    الهانئون
    1998
    قصة ثعبان
    1999
    مشكلة مزدوجة
    2001
    عشقي
    2001
    حريق الزئبق
    2002
    تحت النجوم
    2002
    وردتي
    2002
    ثرثري
    2003- 2005
    لا يمكن بدونك
    2005
    ما لغتك؟
    2005
    بيت الكوابيس
    2006
    الحب الأول
    2006
    تذكر يا عزيزي
    2006- 2008
    آلام الخريف
    2009
    موسم الصيد
    2010
    هل ينساك هذا القلب؟
    2009-2010
    القرن العظيم
    2011- 2013

    صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016
    سلمى إرجتش
    الدولة Germany
    تاريخ الميلاد 01 نوفمبر, 1978
    الوظيفة
    ممثلة
    الاسم : سلمى إرجتش

    البرج: العقرب

    ولدت وجه تركيا الملائكي سلمى إرجتش في الأول من نوفمبر عام 1978، طفلة وحيدة لأب تركي يعمل طبيب، وأم ألمانية تعمل ممرضة، في مدينة «هام» بألمانيا. وقد تلقت تعليمها الأساسي والثانوي في مدينة هام، ثم التحقت بكلية الطب التابعة لجامعة ويستفاليا ودرست الطب لمدة ثلاثة أعوام، ثم انتقلت إلى دراسة علم النفس والفلسفة في جامعة هاجن.

    عاشت سلمى بين ألمانيا وإنجلترا وعدة دول أخرى لكنها استقرت في النهاية في تركيا، وتقول سلمى عن طفولتها: والداي كانا دائماً مجبرين على السفر والتحرك من منطقة لأخرى بحكم عملهما، لهذا لم أستطع تكوين مجموعة أصدقاء ثابتين لي جراء تنقلي المستمر معهما، لكني أحيانًا اكتسبت صداقات حميمة خلال طفولتي لم تستمر سوى عام ومرة لعامين، وافترقنا فيما بعد، ولم أتعلق بشكل كبير بأصدقاء بعد ذلك لأنني لم أكن أعرف هل سأظل في هذا المكان أم سأنتقل منه؟ هكذا كانت طفولتي.

    بعد تخرجها من الجامعة عملت سلمى كعارضة أزياء، وحصلت على لقب أفضل عارضة أزياء في تركيا، ثم بدأت العمل كموديل في الإعلانات والأغاني.

    بدأت سلمى إرجتش العمل في مجال التمثيل عام 1997 من خلال دور صغير في مسلسل«هل سيكون هكذا؟»، ولكن بدايتها الحقيقية كانت عام 2001 من خلال دورها في المسلسل التركي الكوميدي «نصف التفاحة».

    شاركت سلمى في خمسة أفلام وثمانية مسلسلات تركية، كما أنها ظهرت في الإعلانات الترويجية لخمس منتجات معروفة. وكان من ضمن أهم الأعمال التي شاركت بها سلمى إرجتش هو دور فاتن المميز في مسلسل عاصي، ومن بعده دور السلطانة خديجة في مسلسل القرن العظيم، حيث كان محطة مهمة في حياتها ضافت الكثير إلى رصيدها الفني.

    حصلت سلمى خلال مشوارها الفني على جائزتي، واحدة عن دورها في فيلم الصوت عام 2010 والأخرى عن دورها في مسلسل القرن العظيم عام 2012.

    أعمالها الفنية
    العمل
    السنة
    هل سيكون هكذا؟ (مسلسل)
    1997
    نصف التفاحة (مسلسل)
    2001 - 2004
    الشهرة (مسلسل)
    2005
    نار الخليج (مسلسل)
    2005
    خمس مرات (فيلم)
    2006
    الضباب والليل (فيلم)
    2007
    ترويض النمرة (مسلسل)
    2007
    عاصي (مسلسل)
    2007 – 2009
    الصوت (فيلم)
    2010
    قلب الألم (مسلسل)
    2010
    القرن العظيم (مسلسل)
    2011- 2013
    حكايتك أنت (فيلم)
    2013
    سنوات الخوف (فيلم)
    2014

    صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016
    نور فتاح أوغلو
    الدولة Turkey
    تاريخ الميلاد 12 نوفمبر
    الأسم: أسيا نور فتاح أوغلو

    البرج: العقرب

    ولدت أسيا نور فتاح أوغلو في الثاني عشر من نوفمبر عام 1980، في مدينة دويسبورغ الألمانية، لأب تركي يدعى سينان وأم تركة تدعى فاطمة.

    عاشت نور سنواتها الأولى وطفولتها في ألمانيا، ثم انتقلت عائلتها إلى تركيا، وحصلت نور على الثانوية من مدرسة بشكتاش بإسطنبول، ثم التحقت بجامعة هاليتش، ودرست تصميم الأزياء.

    عملت نور لفترة بعد التخرج في عدة بنوك إستثمارية، بعد ذلك عملت كمقدمة لنشرات الأخبار الإقتصادية في قناة سكاي تورك، ثم انتقلت بعد ذلك إلى التمثيل.

    تعمل نور في مجال التمثيل منذ عام 2007 وحتى اليوم، شاركت خلال تلك الفترة في فيلمين وأربع مسلسلات، كان أهم تلك الأعمال دورها في مسلسل العشق الممنوع، ودور المرأة اليهودية الأمريكية سيمون الذي قدمته في فيلم وادي الذئاب فلسطين، وكذلك تقديمها لشخصية السلطانة ماهيدفران من خلال مسلسل القرن العظيم الذي حصلت بفضله على أربعة جوائز كأحسن ممثلة مساعدة.

    كما عملت نور في مجال الإعلانات لمنتجات معروفة وذلك بعد النجاح الذي حققته في مسلسل العشق الممنوع.

    عُرفَت نور فتاح أوغلو لمدة خمس سنوات بإسم نور أيسن، منذ مشاركتها في مسلسل العشق الممنوع عام 2008وحتى عام 2013 حيث كانت تحمل لقب زوجها الأول مراد أيسن، حتى تطلقوا وعادت إلى لقب عائلتها، ثم تزوجت نور للمرة الثانية من رجل الأعمال التركي ليفانت وزير أوغلو عام 2013، لكنها أحتفظت بلقبها هذه المرة.

    أهم أعمالها الفنية
    اسم العمل
    السنة
    ارجوحة القلب
    2007
    لا يكون مني أب
    2007
    العشق الممنوع
    2008 – 2010
    وادي الذئاب فلسطين (فيلم)
    2011
    مسؤول شباك التذاكر (فيلم)
    2011
    القرن العظيم
    2011- 2014
    لتكن هذه النهاية
    2014

    صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على mbc مصر2 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016
    بوراك أوزجيفيت
    الدولة Turkey
    تاريخ الميلاد 24 ديسمبر, 1984
    الوظيفة
    ممثل تركي
    الاسم : بوراك أوزجيفيت

    البرج : الجدي

    ممثل وعارض أزياء تركي أنهى دراسته الثانوية، وانتقل إلى جامعة "مرمره" لدراسة التصوير في كلية الفنون الجميلة، وفي عام 2003م تم انتخابه في أفضل موديل واعد بتركيا، وبعد ذلك بدأ عمله "موديلاً" مع وكالة "أجركان إيريز".

    في عام 2005م، اشترك في منافسة أفضل موديل في تركيا، لينجح في المسابقة ويصبح أفضل موديل بالفعل، ومن ثم تم إرساله في مسابقة أفضل موديل في العالم ليصبح في المركز الثاني بالمسابقة.

    قام بأداء إعلانات كونه "موديلا" لعديدٍ من الماركات المهمة، مثل "أباتي" و"توين" و"Network"، وغيرها من العلامات المهمة، وبعدها شارك في فيلم رعب تحت عنوان "مسكون" أو "Haunted".

    جسد بوراك أوزجيفيت شخصية رئيسية في مسلسل "الحب المستحيل" ، ثم تألق في شخصية بالك بك التي جسدها في مسلسل القرن العظيم ، أخر أعماله كانت مشاركته البطولة مع الفنانة فهرية أفجان في مسلسل طائر النمنمة .

    فيلموجرافيا الدراما
    المسلسل
    العام
    الحب المستحيل
    2007
    القرن العظيم
    2010
    طائر النمنمة
    2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد حفلة نجوى كرم و عاصي الحلاني و ناصيف زيتون في عيد الفطر 2015

    صور بوستات كلمات اغاني 2019/2020

    تردد قناة الشرقية Al Sharqiya HD على النايل سات اليوم 20-3-2021

    تشكيلة الاهلى في مباراة الملعب المالي اليوم السبت 12-9-2015

    كلمات اغنية الفرحة ​مروة نصر 2021

    تردد قناة هلا لندن الجديد على النايل سات 28-6-2021

    من هو المهندس شريف اسماعيل 2015 , السيرة الذاتية لرئيس الوزراء الجديد شريف اسماعيل 2015

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل اختراق رمضان 2019


مواضيع متشابهة

صور أبطال مسلسل حريم السلطان الجزء الخامس 2017 , أسماء نجوم مسلسل حريم السلطان الجزء الخامس 2017

موعد وتوقيت عرض مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على قناة mbc مصر2

قصة وأحداث مسلسل حريم السلطان الجزء الأول 2016 على قناة mbc مصر2

صور مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع , صور أبطال مسلسل حريم السلطان 4

يوتيوب مشهد قتل السلطان سليمان لابنه مصطفى حريم السلطان الجزء الثالث - مشاهدة موت الامير مصطفي ابن السلطان حريم السلطان3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.