Thread Back Search

تحميل برنامج ديو المشاهير 2015 الحلقة 8 شاهد نت

  • أجدع واحد
    2015-12-28




  • تحميل برنامج ديو المشاهير 2015 الحلقة 8 شاهد نت , مشاهدة الحلقة 8 من برنامج ديو المشاهير 2015 بجودة عالية, برنامج ديو المشاهير 2015 الحلقة 8 بجودة عالية HD

    تحميل برنامج ديو المشاهير 2015 الحلقة 8 شاهد نت

    ديو المشاهير الحلقة 8 كاملة ديو المشاهير" هو النّسخة العربيّة من البرنامج الغنائي الأميركي الشّهير"Celebrity Duets".

    يجمع البرنامج في صيغته مشاهير من مختلف المجالات ونجوم غناء في مسابقة غنائيّة مليئة بالتّشويق والتحدّي تعتمد على التّنافس الشّريف لهدف إنساني خيري.

    فعلى مسرح Celebrity Duets، يتنافس مشاهير من العالم العربي من ميادين متنوّعة ومختلفة بعيدة كلّ البعد عن المجال الغنائي على الغناء أمام نجوم غناء عرب يحلّون ضيوفًا على حلقات البرنامج المباشرة، بهدف ربح مبلغ من المال يقدّمونه لجمعيّة خيريّة يختارونها بأنفسهم.

    وأعضاء لجنة تحكيم محترفون يتولّون في كلّ حلقة مهمّة تقييم أداء المشاهير من خلال تعليقاتهم وملاحظاتهم البنّاءة.

    وعلى مدار حلقات البرنامج، يختار الجمهور الشخصّية الأفضل في الغناء من خلال تصويته لنجمه المفضّل، ليبقي في المسابقة من يجده الأفضل ويساهم في مغادرة من نال أقلّ نسبة تصويت.

    في الموسم الجديد من البرنامج، يتنافس كلّ من الممثّلة اللّبنانيّة لورين قديح، مقدّمة البرامج اللّبنانيّة سنا نصر، الممثّلة اللّبنانيّة رولا شامسة، الممثّلة اللّبنانيّة جوي كرم، الممثّل اللّبناني طوني عيسى، الممثّلة ومقدّمة البرامج اللّبنانيّة سينتيا خليفة، الطّاهي اللّبناني أنطوان الحاج، الممثّل والمغنّي وسام غسّان صليبا، الممثّل السّوري باسم ياخور، الإعلامي اللّبناني ميشال قزّي، الممثّلة السّوريّة شكران مرتجى، الممثّل الكوميدي المصري إدوارد والممثّل والإعلامي التّونسي معز التومي. ويتولّى تقييم أدائهم والإشراف على تطوّره لجنة تحكيم مميّزة تضم المؤلّف والمنتج الموسيقى اللّبناني أسامة الرّحباني، المؤلّف الموسيقي اللّبناني طارق أبو جودة والإعلاميّة اللّبنانيّة منى أبو حمزة


    اضغط هنا للتحميل والمشاهدة


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الطاقم الثالث لنادي الزمالك المصري 2018

    كلمات اغنية نقول تاني كريم محسن 2016 مكتوبة

    صور شعار يورو 2024 في المانيا

    رسميا موعد انطلاق برنامج ستار اكاديمي 11

    تردد قناة سي تي في القبطية hd على نايل سات اليوم السبت 21-12-2018

    اسعار الحديد في مصر اليوم الاربعاء 29-7-2015

    كلمات اغنية بنت مؤدبة أحمد زكريا

    كلمات اغنية وش رجعك سحاب 2016 مكتوبة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.