Thread Back Search


صور أبطال مسلسل إنتقام 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل إنتقام 2015

  • ابن البلد
    2015-11-09






  • صور أبطال مسلسل إنتقام 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل إنتقام 2015

    صور أبطال مسلسل إنتقام 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل إنتقام 2015



    صور أبطال مسلسل إنتقام 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل إنتقام 2015
    أحمد السعدني
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 16 يوليو, 1979
    الاسم: أحمد السعدني

    البرج : السرطان

    ابن الوز عوام هكذا ينطبق المثل علي الفنان المصري أحمد السعدني ، فهو نجل الفنان الكبير صلاح السعدني ، الذى استطاع في فترة قصيرة أن يثبت نفسه كفنان موهوب .

    أحمد السعدني من مواليد القاهرة ، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل ، بدأ حياته الفنية من خلال دور صغير في مسلسل سنوات الشقاء والحب عام 1997.

    تمكن "أحمد السعدني" خلال فترة قصيرة من إثبات امتلاكه لموهبة فنية حقيقية، وحقق انتشار واسع على مستوى الدراما التلفزيونية والأعمال السينمائية، وعلى الرغم من أن شهرته ونجاحه على الشاشة الفضية فاقت شهرته على شاشة السينما، إلا أن حضوره القوي وشخصيته الحاضرة جعلته يأتي ضمن النجوم الشباب ونجوم شباك التذاكر.

    تُعد مشاركة السعدني في الفيلم السينمائي "مرجان أحمد مرجان" أمام الفنان "عادل إمام" بمثابة علامة فارقة في مشواره الفني، منطلقاً بعد ذلك في عالم السينما من خلال أدوار البطولة الجماعية ليحقق نجاحا تلو الآخر .

    أهم أعماله التلفزيونية
    .

    العام
    المسلسل
    1997
    سنوات الشقاء والحب
    2002
    رجل في زمن العولمة
    2006
    قضية نسب
    2006
    سكة الهلالي
    2010
    زهرة وأزواجها الخمسة
    2012
    المنتقم
    2012
    فرقة ناجي عطالله
    أهم أعماله السينمائية
    العام
    الفيلم
    2006
    عمارة يعقوبيان
    2006
    وش اجرام
    2008
    شعبان الفارس
    2010
    الوتر
    2011
    هرج ومرج
    2011
    برتيتا
    2012
    ساعة ونص

    صور أبطال مسلسل إنتقام 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل إنتقام 2015
    حورية فرغلي.. ملكة جمال اكتشفها يوسف شاهين وفجّر موهبتها خالد يوسف
    الدولة مصر
    الوظيفة
    ممثلة
    تركها خطيبها يوم العرض الخاص لفيلم "كلمني شكرا"، وانفصل عنها بسبب مشهد في الفيلم اعتبره مثيرا وغير لائق، بينما انتقدتها عمتها بشدة بسبب نفس المشهد، أما والدها الذي يعمل جراحا وعاش فترة طويلة بين لندن ودبي وكذلك والدتها وشقيقها الذي يعمل طيارا لم ينتقدوها على هذا المشهد.

    تنازلت الفنانة المصرية الإماراتية حورية فرغلي عن لقب ملكة جمال مصر عام 2002 لنور السمري في مؤتمر صحفي على نفقتها الخاصة لإعلان التنازل بسبب زواجها من ابن الإعلامي أحمد فراج، لكن هذا الزواج لم يدم أكثر من 4 شهور بسبب الاختلاف الشديد بينهما، وبسبب أن أهلها أجبروها على الزواج منه.

    ورغم تصريحها أكثر من مرة أنها لن تتزوج الفنان الشاب هيثم أحمد زكي لأنها أكبر منه سنًا فإن تقارير إعلامية كشفت عن وجود قصة حب بينهما بسبب تواجدهما المستمر فى أثناء تصوير فيلم "كف القمر" ومسلسل دوران شبرا"، ونشرت بعض الصحف نبأ خطوبتهما وعددًا من الصور الخاصة بهما.

    حورية التى تستعد لعرض مسلسلها الجديد "حكايات بنات" على شاشة MBC في رمضان، شاركت في أعمال سينمائية عديدة، حيث أدت أول أدوارها في السينما فى فيلم "كلمنى شكرا"، ومنحها المخرج خالد يوسف دورا مؤثرا فيه، فقدمت أوراق اعتمادها للجمهور، ثم شاركت في "الشوارع الخلفية" و"دوران شبرا"، و"كف القمر" و"رد فعل" و"حلم عزيز".

    حورية الفارسة التي تهوى الخيل وتحترف التعامل معه وشاركت فى العديد من مسابقاته لم تكن أبدا فتاة جبانة؛ فعندما تعرضت للتحرش من جانب بلطجية فى منطقة جاردن سيتى مع باقي فريق العمل أثناء تصوير "دوران شبرا" سارعت إلى الشرطة العسكرية وأحضرت مجموعة من الجنود الذين ألقوا القبض على البلطجية.

    لم تنكر حورية أن حصولها على لقب ملكة جمال مصر هو الذى ساعدها على الدخول في عالم التمثيل، خاصة بعد أن نصحها العديد من الأصدقاء، بذلك لكنها كنت مترددة في الإقدام على هذه الخطوة حتى قامت إحدى صديقاتي بتحديد ميعاد مع المخرج الراحل يوسف شاهين الذي تعرفت من خلاله على المخرج خالد يوسف ونصحها بدخول مدرسة مروة جبريل للتدريب على التمثيل، وهناك قضت عامين من الدراسة المتواصلة لصقل موهبتها، وذات مرة فوجئت باتصاله بمروة جبريل ليعرف منها كيف أصبحت، فأكدت له أنها أصبحت جاهزة تمامًا للعمل معه، وبالفعل عرض عليها الاشتراك فى فيلم "كلمني شكرًا"، فوافقت على الفور.

    حورية ترفض تصنيفها كفنانة إغراء، مؤكدة أنها غير نادمة على دورها في "كلمني شكرًا " أو "كف القمر" عندما قدمت دور راقصة، قائلة "لم أكن راقصة في فرقة تنورة، لذا فإن بدلة الرقص التي أرتديها ليس بها أي إثارة وكذلك الرقصات التي أقدمها".

    عاشت حورية في مسلسل "دوران شبرا" دور "عزة" الخادمة الفقيرة التي تحب ناصر "هيثم زكي" ويوم زواجها يتم القبض عليه ويسجن 10 سنوات، ويترك لها أخاه الصغير وتتكفل برعايته، وطوال فترة سجنه تحلم باليوم الذي يخرج فيه كي تحقق معه أحلامها، لكن الواقع يصدمها، وهي شخصية درامية جدًا وحزينة، وتقريبًا تبكي طوال أحداث المسلسل.

    هذا الدور يختلف عن دورها في مسلسل "الشوارع الخلفية" حيث تجسد شخصية ميمي الفتاة الصغيرة المتزوجة من محمود الجندي الذي يكبرها بـ35 عامًا، وهي إنسانة مستبدة جدًا، وتتحكم فيه، ومن ناحية أخرى تهتم بجمالها وتحب سماع كلمات الغزل، لكن مع تصاعد الأحداث تقوم بتوزيع منشورات وتشارك في المظاهرات لنكتشف في نهاية العمل أنها شخصية سوية، وكلتا الشخصيتين بعيدة تمامًا عن الإغراء.

    وكان دورها في فيلم "رد فعل" مختلفا تماما؛ حيث قدمت شخصية طبيبة نفسية تساعد الشرطة في عملها، وحتى تتقن الدور جيدا ذهبت لطبيب نفسي حتى تقف على أهم ملامح الشخصية، حيث شاركها العمل الشابان محمود عبدالمغني وعمرو يوسف.


    صور أبطال مسلسل إنتقام 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل إنتقام 2015
    عمرو يوسف
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 23 ديسمبر
    الوظيفة
    ممثل
    الهوايات
    الرياضة بجميع أنواعها
    الاسم الكامل: عمرو نبيل رشاد يوسف

    الاسم الفني: عمرو يوسف

    البرج الفلكي: الجدي

    ممثل مصري مميز ولد في القاهرة في 23 ديسمبر، درس القانون الدولي، وحصل على ليسانس حقوق إنجليزي، بدأ مشواره الفني عام 2002 كممثل إعلانات تليفزيونية، وفي 2005 عمل كمذيع بإحدى القنوات الفضائية لمدة عامين.

    في عام 2007 قدم عمرو أولى أدواره التلفزيونية من خلال الجزء الأول لمسلسل "الدالي" مع النجم نور الشريف، كما شارك في الجزء الثاني عام 2008.

    في عام 2009 شارك في بطولة مسلسل "هانم بنت باشا" مع الفنانة حنان ترك، وفي العام نفسه قدم أولى أعماله السينمائية في فيلم "مقلب حرامية" الذي شاركه بطولته مجموعة من الفنانين الشباب منهم محمود عبد المغني، أحمد السعدني، إيمان العاصي.

    كان عام 2010 عاما مميزا بالنسبة لعمرو يوسف، حيث شارك في بطولة مسلسل "القطة العميا" مع حنان ترك، وشارك كضيف شرف في مسلسل "لحظات حرجة" الجزء الثاني، وشارك أيضا كضيف شرف مع الفنانة هند صبري في مسلسل "عايزة اتجوز"، وفي العام ذاته قدم ثاني تجاربه السينمائية مع الفنان تامر حسني والفنانة منة شلبي في فيلم "نور عيني".

    النقلة الحقيقية في مشواره الفني جاءت عام 2011 ، حيث قدم عمرو في هذا العام فيلم "واحد صحيح" مع هاني سلامة، وفيلم "رد فعل" مع محمود عبد المغني، ومسلسل "المواطن X" الذي سبب نقلة كبيرة في مشواره الفني، وفي العام ذاته عرض الجزء الثالث والأخير من مسلسل "الدالي"، شارك أيضاً كضيف شرف في مسلسل "نونة المأذونة" مع حنان ترك.

    ويعد عام 2012 بالنسبة له عاما مليئا بالأعمال الفنية، حيث عرض له فيلم "برتيتا" الذي أنتج في 2010، وشارك في بطولة مسلسل "طرف ثالث" الذي اعتبره الجمهور والنقاد من أهم الأعمال الدرامية التي قدمت ذاك العام، وعُرض له مؤخرا مسلسل "المنتقم" على شاشة MBC وهو من نوعية مسلسلات السوبر أوبرا.

    يعشق الرياضة بجميع أنواعها، ويمارسها فيما عادا كرة القدم، ولا يعتبر التمثيل مهنة بقدر ما هو هواية يمارسها.

    فيلموجرافيا الدراما
    اسم المسلسل
    سنة الإنتاج
    نيران صديقة
    2013
    المنتقم
    2012
    طرف ثالث
    2012
    الدالي (الجزء الثالث)
    2011
    المواطن إكس
    2011
    راجل وست ستات (الجزء الثامن)
    2011
    نونة المأذونة
    2011
    القطة العميا
    2011
    عايزه أتجوز
    2010
    لحظات حرجة (الجزء الثاني)
    2010
    هانم بنت باشا
    2009
    الدالي (الجزء الثاني)
    2008
    ناصر
    2008
    الدالي (الجزء الأول)
    2007
    فيلموجرافيا السينما
    اسم الفيلم
    سنة الإنتاج
    برتيتا
    2011
    رد فعل
    2011
    واحد صحيح
    2011
    نور عيني
    2010
    خللي بالك من زيزي
    2010
    مقلب حرامية
    2009

    صور أبطال مسلسل إنتقام 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل إنتقام 2015
    حنان سليمان
    الدولة مصر
    ممثلة مصرية، اسمها حنان حسن سليمان أبو عوف، من مواليد 22 أغسطس 1960م، تخرجت فى المعهد العالى للفنون المسرحية ، قسم التمثيل عام 1984.

    لمع نجمها في بداية الثمانينات فى السينما والمسرح، حيث كانت مسرحية "الجوكر" أمام النجم محمد صبحي بمثابة شهادة ميلاد نجوميتها ثم مسرحية " المسحراتى الأصيل".

    تزوجت حنان سليمان من المؤلف الراحل حسام حازم.

    أبرز أعمال حنان في الدراما مسلسل "عيم في نعيم" و"العتبة الحمرا"، (أبو ضحكة جنان) و"الأدهم"، و "لحظات حرجة" و "سارة" ومسلسل "الناس في كفر عسكر" ومسلسل "الوتد" و"الضوء الشارد"، ثم مسلسل "المنتقم" الذي يعرض حاليا على قناة mbc1.

    حنان تصنف ممثلة تليفزيونية أكثر منها سينمائية حيث أن مشاركتها السينمائية لم تتخط الإحدى عشر فيلم هي "مؤخر صداق" عام 1984 و"ممنوع للطلبة" و"يارب ولد" و"اثنين على الطريق" و"انتحار صاحب الشقة" و"الجوع" و"الحب فوق هضبة الهرم" و"غابة من الرجال" و"الهاربات" و"الطريق إلى إيلات" و"كابينة تليفون" عام 2010.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على أهم انجازات الملك عبد الله بن عبد العزيز 2015

    صور مايا دياب في ستار اكاديمي 10 اليوم الخميس 11-12-2014

    تردد قناة الشفاء على نايل سات اليوم الاثنين 29-4-2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل زي الشمس على قناة ام بي سي مصر رمضان 2019

    كلمات اغنية انا متيم حمد الشحي 2015 كاملة مكتوبة

    كاريكاتير مضحك عن قصة طرد بيبي في مباراة ألمانيا في كأس العالم 2014

    تردد قناة مصر الان الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 29-8-2014

    تردد القنوات الناقلة مجانا لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم 14-2-2015


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض مسلسل إنتقام 2015 على قناة mbc مصر

قصة وأحداث مسلسل إنتقام 2015 على قناة mbc مصر

صور أبطال مسلسل في أمل 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل في أمل 2015

صور أبطال مسلسل الفلته الجزء الثالث 2015 , أسماء نجوم مسلسل الفلته 3 2015

صور أبطال مسلسل لك يوم 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل لك يوم 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.