Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 27-10-2015

  • AhmedTiger
    2015-10-26




  • توقعات الابراج حظك اليوم برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان
    توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

    توقعات الابراج حظك اليوم برج الثور 20 نيسان – 20 أيار
    بما أنك قد بذلت طاقتك بتهور وعشوائية في الوقت الحالي، أدى ذلك إلى ظهور الخلافات بدلاً من النجاح. لكن، يجب أن تكون على دراية بنقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك وأن لا تحاول أن تلعب بواحدة ضد الأخرى. يجب أن تقبل وجود النقيضَين وحاول التوفيق بينهما. هكذا سوف تظهر لمن هم حولك كشخص أفضل.



    توقعات الابراج حظك اليوم برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
    في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

    توقعات الابراج حظك اليوم برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز
    أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.

    توقعات الابراج حظك اليوم برج الأسد 23 تموز – 22 آب
    في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

    توقعات الابراج حظك اليوم برج العذراء 23 آب – 22 أيلول
    أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

    توقعات الابراج حظك اليوم برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
    حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

    توقعات الابراج حظك اليوم برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

    سوف تواجه اليوم مشكلات جديدة في العمل، إلا إنك سوف تتلقى دعمًا في الوقت المناسب بحيث يمكنك الاستمرار في عملك بهدوء. لا ترفض هذا الدعم وإن جاءك من مصادر غير عادية. أما فيما يتعلق بالصحة، فيمكنك تحديد المسار المستقبلي بإيجابية. إذا اقتربت من الأشياء بشيء من الصبر والعناية، يمكنك التخلي عن بعض السلوكيات غير الصحية على المدى الطويل.

    توقعات الابراج حظك اليوم برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

    يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

    توقعات الابراج حظك اليوم برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
    أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

    توقعات الابراج حظك اليوم برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
    العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

    توقعات الابراج حظك اليوم برج الحوت 19 شباط – 20 آذار
    يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها. لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائمًا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاع كلي. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك وأقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية تروح واحدة حسام رأفت 2016 مكتوبة

    تردد قناة الشرق على نايل سات اليوم السبت 8-10-2016

    مقادير وطريقة عمل اسكالوب بانيه 2015 سالى فؤاد

    تفاصيل وحقيقة ارتبط محمد عساف بفتاة من نابلس 2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 31-10-2015

    صور دومينيك حوراني في حفل إفطار مجوهرات Van Cleef & Arpels

    تردد قناة الشرق على نايل سات اليوم الاحد 23-10-2016

    كلمات اغنية مريومتي ماجد المهندس وحسام كامل كاملة مكتوبة


  • AhmedTiger
    2015-10-26




  • حظك اليوم برج الحمل 27/10/2015
    مهنيا : تظهر اليوم بوادر القوة في كل القرارات التي تتخذها , وتبحث عن التوازن بين المتاح والطموح مستعملا العقل والحكمة . عاطفيا: العازب: تصرفاتك العفوية والطبيعية تجعل الحبيب يزداد هياما بك ولا يطيق الانتظار أكثر للارتباط . المتزوج: تجد تصرفات الشريك غريبة وتحاول معرفة الأسباب فتكتشف أنه يخبأ مفاجأة تحمل نوعا من التغيير والتجديد .

    حظك اليوم برج الثور 27/10/2015
    مهنيا : تفوق أحد المنافسين عليك سيجعلك تشعر بالإحباط والغضب لاعتقادك بأن ما حصل عليه ليس نتيجة جهده وإنما بحكم مركزه أو علاقاته الشخصية . عاطفيا:العازب : تجد اليوم أن رغبتك في الحصول على حبيب كامل لن تتحقق , بعض التنازلات تقربك من الارتباط بمن يحبك ويسعدك . المتزوج : تندفع وتتفانى في حبك للشريك ولكنك تحرمه السعادة القصوى بعدم منحه بعض الحرية والاستقلالية .

    حظك اليوم برج الجوزاء 27/10/2015
    مهنيا : تخطط لمشروع جديد وتهيأ له سبل النجاح وتخاف من البدء بالتنفيذ ، الآن هو الوقت المناسب لذلك. عاطفيا: تكون اليوم عواطفك متناقضة ومرتبكة ولديك كثير من الأحلام والأماني ولكن لا تعرف كيف توجهها ،خذ بنصيحة الأهل أو الأصدقاء المخلصين .

    حظك اليوم برج السرطان 27/10/2015
    مهنيا : تكون اليوم أمام قرار صعب يحتاج للحكمة والقوة والذكاء والتخلي عن بعض المكاسب المادية . عاطفيا: العازب: تجربة عاطفية مرة تبين أنك تعيش في واحة من العلاقات الزائفة وتقرر أن تخرج منها . المتزوج: الغيرة الشديدة تعقد حياتك وتبعدك عن التفاهم مع الشريك وتسبب نوعا من الشك المرفوض .

    حظك اليوم برج الاسد 27 اكتوبر 2015
    مهنيا :تتقدم وتتطور بسرعة وتبدو اليوم منفتحا” على اكتساب كل ما هو جديد من معرفة وخبرة لتسخرها في المجال المهني . عاطفيا: العازب : تحدث أمورا تلقي الضوء على الجوانب الغامضة في سلوك الحبيب مما يجعلك تفكر بالابتعاد عنه . المتزوج : يبتعد الشريك عنك بقلبه وعقله ويجعلك تعيش بدوامة ، اصبر واترك قلبك مفتوحا له حتى يعود .

    حظك اليوم برج العذراء 27/10/2015
    مهنيا : ابتعد عن الغرور وحب السيطرة وحاول التأقلم مع المجموعة التي تعمل معها لأن ذلك من مصلحتك . عاطفيا: العازب : يتسلل الحب إلى قلبك بهدوء ويكون سببا أساسيا في أن تجد كل شيء حولك يدعو للتفاؤل . المتزوج: تواجه اليوم تحدي التوازن بين انشغالك المهني وبين اهتمامك بالعائلة والشريك الذي صبر كثيرا على ظروفك .

    حظك اليوم برج الميزان 27/10/2015
    مهنيا: قد يعرض عليك عمل جديد لتحسين أمورك الحياتية وترفضه مباشرة ،من الأفضل التعمق في دراسته فقد يكون لصالحك . عاطفيا : تحاول أن تكون علاقتك العاطفية مع الطرف الآخر متميزة وفي أحسن حال ولكن إذا شعرت أنها لم تكن على المستوى المطلوب فلا بأس لأنها ستتغير قريبا للأفضل .

    حظك اليوم برج العقرب 27 أكتوبر 2015
    مهنيا : قد تواجه اليوم أمر يحتاج لكثير من العمل كي تستطيع الاستفادة من ايجابياته ولتحوله لمصلحتك . عاطفيا: تعيش اليوم التردد والحيرة في كيفية إيصال أحاسيسك لمن تحب . المتزوج : حدث ما يثبت أن الشريك في قمة العطاء والتعاون لبناء أسرة مميزة وناجحة .

    حظك اليوم برج القوس 27 اكتوبر 2015
    مهنيا : سيكون تركيزك اليوم قويا” على موضوع الدخل المادي والربح ، ولكن مهما كان الوضع الحالي فهو مؤقت وقابل للتغيير لاحقا” لمصلحتك . عاطفيا: قد تتورط في علاقة بريئة وشائكة ولكنها لا ترضي الطرف الآخر , وتحاول أن تتخلص منها ولكنك لا تستطيع لأنها ترضي غرورك .

    حظك اليوم برج الجدي 27/10/2015
    مهنيا : قرار جديد أو أمر ما يفرض عليك التفكير في أمور العمل من زاوية أخرى , كن متعاونا مع أصدقائك في العمل لتنجح . عاطفيا: العازب: تعيش حالة من الرومانسية الهادئة , وتشعر بأهمية الحب الحقيقي , وتفكر بضرورة الارتباط . المتزوج: تكون أمام أمر يربك ترابط الأسرة فتعمل المستحيل من اجل استقرارها ونجاحها وسعادتها .

    حظك اليوم برج الدلو 27 اكتوبر 2015
    مهنيا : تكون اليوم سعيدا ويقف الحظ معك بشكل كبير وتجد أمامك أكثر من فرصة لتحقيق نجاحا مهنيا . عاطفيا: تتأزم العلاقة مع الحبيب أو الشريك بسبب الخلاف في وجهات النظر حول عدد من القضايا الاجتماعية والأسرية , ثم تعود لطبيعتها نتيجة الحوار الهادئ .

    حظك اليوم برج الحوت 27/10/2015
    مهنيا : تبدأ اليوم بالتخطيط للقيام باستثمار في مشروع صغير يساعدك في تحسين دخلك المادي. عاطفيا: العازب: تجري تغيرات أساسية في أسلوب حياتك العاطفية لتكون مستقرة وهانئة. المتزوج: ينتابك الحزن لاكتشافك أن الشريك يعيش الضياع واللامبالاة , حاوره وبين له مدى تأثير ذلك على العائلة


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة موجة سينما الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 12-10-2014

    صور روتني كارسون وهي عارية 2015 , صور اغراء روتني كارسون 2015

    صور أنجلينا جولي مع البابا فرنسيس في الفاتيكان 2015

    بوستات جميلة عن طيبة القلب للفيس بوك 2015 , شعر مكتوب عن القلب الطيب 2015

    رسميا تشكيلة مباراة يوفنتوس وريال مدريد اليوم الثلاثاء 5/5/2015

    كلمات اغنية بيقول في كلام مروة نصر 2015 كاملة مكتوبة

    تردد قناة سما دبي hd على الياه سات اليوم الثلاثاء 27-10-2015

    موعد اعلان نتائج التوجيهي الدورة الشتوية في الاردن 2015


  • AhmedTiger
    2015-10-26




  • برج الحمل اليوم الثلاثاء 27/10/2015
    مهنياً: تتمتع بالنشاط والحيوية والثقة بالنفس ما يجعلك مميزاً ويقرّب إليك المسؤولين. عاطفياً: لديك فرصة لاستعادة حبّ الطرف الآخر، إن كنتما على خلاف، وتصحيح الخلل. اجتماعياً: تنشط اجتماعياً وتلتقي أشخاصاً يُعجبون بك وتعيش معهم أوقاتاً لا تنسى. رقم الحظ: 5
    برج الثور اليوم الثلاثاء 27/10/2015
    مهنياً: تشعر بضغط كبير، لا تقلق فأنت قادر على إتمام مهامك بمسؤولية. عاطفياً: ضع غيرتك على الحبيب جانباً وامنحه الثقة، فهو يستحقها وأهل لها. اجتماعياً: تلتقي الأصدقاء بعد فترة عمل طويلة فتنسى تعبك وتزول عنك الهموم. رقم الحظ: 9
    برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 27/10/2015
    مهنياً: ينتابك شعور بالملل وينهك الروتين قواك، إعمل فوراً على تغيير بعض الأمور. عاطفياً: تعيش حالا من الاستقرار مع الحبيب تسعدك وتشجعك على تعزيز التواصل معه. اجتماعياً: إجتماع عائلي يضعك تحت ضغوط كثيرة ويرسم أمامك علامات استفهام. رقم الحظ: 8
    برج السرطان اليوم الثلاثاء 27/10/2015
    مهنياً: تقدّم ملحوظ في حياتك المهنية. فرصة ذهبية في طريقها إليك فاستفد منها. عاطفياً: يحتاج الحبيب إليك اكثر من أي وقت مضى، خصص له بعض الوقت. اجتماعياً: الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية كثيرة، فترة زاخرة بالمرح والمتعة. رقم الحظ: 7
    برج الأسد اليوم الثلاثاء 27/10/2015
    مهنياً: تشعر ببعض الكسل، خذ فترة للراحة كي تستعيد نشاطك وحماستك وتألقك. عاطفياً: انتبه لطريقة كلامك مع الحبيب، فأي شيء تقوله قد يثير استفزازه. اجتماعياً: إجتماع مع بعض الأصدقاء يكسر الروتين الذين كنت تعيشه أخيراً. رقم الحظ: 6
    برج العذراء اليوم الثلاثاء 27/10/2015
    مهنياً: النجاح ليس بعيداً عن متناول يديك، تحلَّ بالصبر وانظر إلى الأمور بتفاؤل. عاطفياً: مساعدة الحبيب تعطيك اندفاعاً كبيراً وإحساساً بالطمأنينة والفرح والهدوء. اجتماعياً: إحذر، ثمة اشخاص يظهرون لك المحبة ويضمرون لك العداء في الوقت نفسه. رقم الحظ: 2
    برج الميزان اليوم الثلاثاء 27/10/2015
    مهنياً: تواجهك تحديات في العمل، لا تتراجع عن مواقفك لأنك على صواب.‏ عاطفياً: أنت تعني الكثير للحبيب فلا تقلل من أهمية ذلك وبادله المشاعر ذاتها. اجتماعياً: حافظ على دبلوماسيتك المعهودة أثناء التواصل مع المحيطين بك. رقم الحظ: 7
    برج العقرب اليوم الثلاثاء 27/10/2015
    مهنياً: لا تتردد في إبداء وجهة نظرك في العمل، قد يأخذها المسؤولون في الاعتبار. عاطفياً: ينتابك الملل في علاقتك مع الحبيب، فترة مناسبة لممارسة هواية معه. اجتماعياً: يحتاج إليك أحد المقربين منك فكن إلى جانبه ولا تخذله لأنه ينتظرك. رقم الحظ: 12
    برج القوس اليوم الثلاثاء 27/10/2015
    مهنياً: خفف من توترك واكمل مهامك بمسؤولية، قد تقع في الخطأ بسبب عصبيتك. عاطفياً: حافظ على الحب الوحيد الذي تعيشه ولا تغامر وإلا ستبقى وحيداً. اجتماعياً: لقاء مع صديق قديم يذكّرك بأمور أنستك إياها الأيام والسنوات التي مرّت. رقم الحظ: 11
    برج الجدي اليوم الثلاثاء 27/10/2015
    مهنياً: فترة عادية بعيدة عن الارهاق، استفد منها لتجديد حماستك وحيويتك. عاطفياً: يؤلمك كثيراً تفادي الحبيب لك وإهماله إياك، صارحه بمعاناتك وجد الحلول لها. اجتماعياً: لا تعتمد كثيراً على الأصدقاء، قد يمنحك البعض نصائح ليست لصالحك. رقم الحظ: 12
    برج الدلو اليوم الثلاثاء 27/10/2015
    مهنياً: لا تفقد ثقتك بنفسك، تحتاج المشاريع الطويلة الأجل إلى الوقت لتجني ثمارها. عاطفياً: لا تحزن إزاء سفر الحبيب في رحلة عمل مهمة فهو يفكّر فيك دائماً. اجتماعياً: استفد من مساعدة العائلة لك، فهي تتفهم الصعوبات التي تمرّ بها. رقم الحظ: 4
    برج الحوت اليوم الثلاثاء 27/10/2015
    مهنياً: أزمة مالية عابرة، أعد النظر في بعض المشاريع التي نفذتها في الفترة الأخيرة. عاطفياً: تشعر بعاطفة قوية تجاه الحبيب، اتصل به وامضِ بعض الوقت برفقته. اجتماعياً: خبر سار من أحد أفراد العائلة يفرحك ويزيل عنك الهواجس التي انتابتك أخيراً. رقم الحظ:5


    من مواضيعى فى المنتدى

    طقس العرب - حالة الطقس في لبنان اليوم الاحد 28-12-2014

    جدول معلقي مباريات الاسبوع ابتداء من 6-12-2019

    موعد وتوقيت مباراة الجزائر والكاميرون اليوم الاحد 9-10-2016

    رد فعل الملك سلمان بن عبدالعزيز على اعدام معاذ الكساسبة 2015

    صور ريتا سليمان في برنامج عيون بيروت 2015

    من هو محمود الخطيب مشترك برنامج ذا فويس 2015 احلى صوت

    بث مباشر مباراة الهلال والفيصلي اليوم السبت 15-10-2016 #الهلال_الفيصلي

    كلمات اغنية هو ده حبيبى محمد حماقي كاملة مكتوبة


  • AhmedTiger
    2015-10-26




  • حظك اليوم برج الحمل مع ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
    مهنياً: يكون هذا اليوم مؤشراً إلى بعض التسرع، فحاول معالجة الوضع سريعاً قبل تفاقم الأمور والاصطدام بحائط مسدود عاطفياً: يحتاج الشريك إلى مساعدتك، لا تبخل عليه في المحنة التي يمرّ بها فأنت أعز الناس إليه صحياً: لا تحاول التدخين في الخفاء فأنت لا تؤذي إلا نفسك وصحتك.

    حظك اليوم برج الحمل من ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
    مهنياً: لا تستسلم هذا اليوم أمام أي تحدٍّ لتتمكن من تمرير مشاريعك، لأن المقبل قد يكون أفضل عاطفياً: لا تترك الشكوك تؤثر في علاقتك بالشريك، وهذا من شأنه أن يوصلك إلى أماكن لا ترغب في الوصول اليها صحياً: استفد من حالة الطقس الجيدة وانطلق في نزهة أو رحلة استجمام للتخفيف عنك.

    حظك اليوم برج الثور من ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
    مهنياً: لا تستسلم هذا اليوم أمام أي تحدٍّ لتتمكن من تمرير مشاريعك، لأن المقبل قد يكون أفضل عاطفياً: لا تترك الشكوك تؤثر في علاقتك بالشريك، وهذا من شأنه أن يوصلك إلى أماكن لا ترغب في الوصول اليها صحياً: استفد من حالة الطقس الجيدة وانطلق في نزهة أو رحلة استجمام للتخفيف عنك.

    حظك اليوم برج الجوزاء من ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر/ تشرين الأول 2015

    مهنياً: أجواء العمل الجيّدة ضرورية بغية التمكّن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح عاطفياً: أمور بسيطة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستهتار بأي شيء صحياً: أصبحت أمورك الصحية في وضع يتطلب الحل السريع قبل فوات الأوان.

    حظك اليوم برج السرطان من ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر/ تشرين الأول 2015

    مهنياً: تستعيد هدوءك وتضبط أعصابك، لأنّ الأجواء لا تبشر بالخير، ولا سيما أن التوتر هو سيد الموقف في العمل منذ مدة عاطفياً: تنشأ مشكلة بينك وبين الشريك بسبب تدخل أحد أفراد العائلة في شؤونكما الخاصة صحياً: تناول اللبن مفيد شرط عدم الإكثار منه، لأنّ كل شيء زاد عن حدة أصبح مضراً.

    حظك اليوم برج الأسد من ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر/ تشرين الأول 2015

    مهنياً: عليك الحذر هذا اليوم لئلا تقع في الخطأ، وخصوصاً أنّ ثمة من ينتظر أي خطوة ناقصة من جانبك عاطفياً: تعارض الشريك في عدة أمور، ولكن يستحسن ألا تدع هذا الخلاف يتفاقم لئلا تقع في المحظور صحياً: لا تدع الآخرين يثبطون همتك ونشاطك الرياضي المكثف، بل تجنبهم، فأنت الرابح.

    حظك اليوم برج العذراء من ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر/ تشرين الأول 2015

    مهنياً: إذا كنت تسعى لأفضل ما يمكن أن يعزّز موقعك في العمل، أمامك مجالات متعددة لتحقيق ذلك عاطفياً: حين تكون الثقة مفقودة بين الطرفين، تكون الخلافات العنوان اليومي لحياتهما صحياً: ابتعد عن الانغماس في الشراهة التي تسبب السمنة، فيصعب عليك التخلص منها لاحقاً.

    حظك اليوم برج الميزان من ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر/ تشرين الأول 2015

    مهنياً: يطرح عليك زميل بعض الأفكار المميزة، لكن لا تتسرّع في قراراتك قبل الاطلاع على كل التفاصيل عاطفياً: محاولات الشريك للسيطرة عليك متواصلة، لكنّك لن تكون مقتعناً بما يقدّمه من اقتراحات صحياً: تميل بعض الشيء إلى الحلويات، لكن تصميمك على التخلص من السمنة يحول دون ضعفك أمامها.



    حظك اليوم برج العقرب من ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر/ تشرين الأول 2015

    مهنياً: قد يطرأ هذا اليوم أمر مستجد، ولكنه يترك آثاراً إيجابية على أجواء العمل والعلاقة بالزملاء الجدد بصورة خاصة عاطفياً: إذا كنت لا تشعر بالراحة مع الشريك، فبادر فوراً إلى البحث عن الأسباب لئلا تصل إلى المحظور صحياً: لا تتأخر في الانضمام إلى أحد الأندية، لأنك قد تتقاعس عن ممارسة الرياضة حين يحلّ فصل الشتاء.

    حظك اليوم برج القوس من ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر/ تشرين الأول 2015

    مهنياً: لا تتسرّع في الحكم على الزملاء، وتجد نفسك في مواجهة مع غير المعنيين بالأمر عاطفياً: الهدوء هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر قرباً من الحبيب ومثالاً يحتذى صحياً: إذا كنت من أصحاب الشراهة أمام الطعام، فلا بد من وضع حد لها.



    حظك اليوم برج الجدي من ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
    مهنياً: يزودك هذا اليوم الاستثنائي والمميز شجاعة وثقة بحدسك لتحقق النجاح الذي طالما انتظرته عاطفياً: يوم مناسب لترسيخ العلاقة بالشريك فأنت محاط بحبه من كل جانب، وتقدر عاطفته الكبيرة تجاهك صحياً: إحرص على أن تكون لائحة طعامك خفيفة الملح، وأكثر من إعداد المأكولات النباتية.

    حظك اليوم برج الدلو من ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر/ تشرين الأول 2015

    مهنياً: قد تعترضك اليوم أزمات طارئة ومزعجة في العمل، تفرض عليك المزيد من الوعي لتجاوزها عاطفياً: يضعك الشريك أمام قرار صعب، وخصوصاً بعدما تناهى إليه رغبتك في الابتعاد عنه وتركه نهائياً صحياً: تغادر المستشفى بعدما أمضيت فيه أياماً خضعت فيها لفحوص عامة أظهرت أنك بصحة جيدة.



    حظك اليوم برج الحوت من ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
    مهنياً: يؤدي أحد الزملاء دوراً حاسماً في تزكية وضعك المهني، وتكون له نتائج إيجابية تفرحك كثيراً عاطفياً: كثرة التذمّر من تصرفات الشريك تؤدّي الى بعض الانزعاج، لكنّ المعالجة تحتّم القيام بخطوات سريعة صحياً: حرّك الطاقة في جسمك وفجرها بخطوات تمهيدية للقيام بمشروع صحي مفيد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة عراق الغد على نايل سات اليوم الاثنين 17-10-2016

    تردد قناة IRIB Ofogh على عرب سات بتاريخ اليوم 25-12-2014

    يعرض على قناة mbc action اليوم الاثنين 13-4-2015

    تعرف على درجات الحرارة المتوقعة في مصر اليوم الاحد 9-10-2016

    صور ميرفت أمين وحمادة هلال في برنامج أحلى النجوم 2014 مع بوسي شلبي

    تردد قناة بين موفيز 1 على عربسات اليوم الاثنين 26-10-2015

    بالصور اختبار جودة كاميرا هاتف نيكزس 6 , صور ملتقطة بكاميرا هاتف نيكزس 6

    تردد قناة حلاوة روح الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 12-10-2014


  • AhmedTiger
    2015-10-26




  • برج الحمل اليوم الثلاثاء 27-10-2015

    قد يظهر بعض التطورات الغريبة هذه الفترة بالتحديد إما في حياتك المهنية أو العاطفية. وربما تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تبين مهارتك وقدرتك على تحمل المصاعب. خصص هذه الفترة لإعادة الحسابات ولإعادة النظر في أسلوب عملك وكلامك وتصرفاتك.

    برج الثور اليوم الثلاثاء 27-10-2015
    تهتم ببعض الأنشطةً الاجتماعية معظم أيام الأسبوع، وبالتحديد اليوم. تسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويكون الحظ حليفك وتنفرج الهموم. قد تحصل على أرباح غير متوّقعة، وقد تصلك مساعدة من أقرب الناس إليك وهذا عكس ما كنت تتوقع تماما.

    برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 27-10-2015
    تعاكسك حركة الكواكب هذا اليوم وتعرقل بعض شؤونك وقد تفتقر إلى السلام وإلى الهدوء والانسجام في محيطك. تبدو سريع الانفعال وتستاء من أقرب الناس إليك. ستكون معظم الأحيان شديد الحساسية ومرهفا فتتأثر بكل ما يقال أو يوجه إليك من ملاحظات أو انتقادات. مارس بعض التمارين في المساء للتخلص من الاكتئاب والحزن.

    برج السرطان اليوم الثلاثاء 27-10-2015
    قم بإغلاق كل الملفات وانتبه فهناك شخص مهم سيزورك اليوم إما في مكتبك في العمل أو في منزلك، خاصة إذا كنت بصدد المشاركة في مشروع جديد، أو الإقدام على مفاوضات بغية التوقيع على بعض عقود. انتبه فهناك مجموعة من الأشخاص يحقدون عليك ويحاولن إثنائك عن طريقك

    برج الأسد اليوم الثلاثاء 27-10-2015
    تتأخر مساعيك في بداية هذا اليوم وهو الأمر الذي يجبرك على إعادة النظر في بعض الأمور وعلى التراجع قليلا وإلى التحرك بحذر وذكاء، فقد تفرض عليك توجّهات وظروف لا تناسب تطلّعاتك وأفكارك. تقبل الوضع كما هو فهذا قدرك ولا يمكنك تغييره.

    برج العذراء اليوم الثلاثاء 27-10-2015
    سيمرّ هذا اليوم بدون أن يترك أثراً إيجابياً عليك فوضعك المالي متقلب وكذلك علاقتك بالشريك متوترة للغاية. حاول أن تنظر للمشاكل من كل الزوايا. لا داع للانفعال أو العصبية، فقد تعرض صحتك للخطر

    برج الميزان اليوم الثلاثاء 27-10-2015
    على الرغم من وجود الحبيب بجانبك هذا اليوم، إلا أنك لا تقدر ذلك. سيحمل هذا اليوم احتمالات إيجابية عديدة ومشاريع مختلفة وخطوات ناجحة، فلديك قدرة وحماس ومناخ مناسب لكي توظّف طاقاتك وتتوصل إلى إنجاز ما تريد.

    برج العقرب اليوم الثلاثاء 27-10-2015
    انتبه وكن يقظا فستلتقي اليوم بشخص مهم وأكثر نجاحا وتعاطفا معك. لن تتعثر خطواتك بل ستسير بشكل سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير من الجميع، وستلمس التحسن والتطور بشكل كبير في حياتك خلال الفترة القادمة. كل من يحبك ويهتم بك سيشجعك على التحرك بجرأة ومن دون تردد

    برج القوس اليوم الثلاثاء 27-10-2015
    تتبدل وتتغير بعض الأمور اليوم بشكل غير متوقع على الإطلاق، فربما تواجهك عدة تحديات ومصاعب، لذا عليك أن تكون مستعدا للتغلب عليها. أنت مقبل على منعطف تاريخي فلا تيأس فأحيانا يكون الفشل أول خطوات النجاح.

    برج الجدي اليوم الثلاثاء 27-10-2015
    قد تفتح أمامك الأبواب في هذا اليوم الاستثنائي الذي يحمل أحداثا وأخبارا غير عادية. تشير كل الدلائل إلى تغييرات إيجابية معظمها سيحدث في حياتك الشخصية والمهنية أيضا ويجعلك تعيد النظر في بعض الأمور. قد تغير بعض القرارات ولكن انتبه فقد تندم لاحقا.

    برج الدلو اليوم الثلاثاء 27-10-2015
    أنت شخصية متميزة وطموح ولكن أكثر ما يميزك اليوم سرعة بديهتك وستقرر اليوم أن تستغلها بشكل عملي. تميل اليوم للدخول في مناقشات مع مجموعة من الأصدقاء لتزيد من قدرتك على التواصل. احرص على كتابة الأفكار والرؤى الجديدة التي استمعت إليها من الآخرين.

    برج الحوت اليوم الثلاثاء 27-10-2015
    كن متأنياً ولا تقدم على أي مغامرة وانتبه من تضليل أو إغراء كاذب. تخطىء في بعض الحسابات ولذلك ستنزعج جدا. إذا كنت تنتظر انفراجاً أو تسوية واضحة أو نتيجة حاسمة لأمر معين، فستنتظر كثيرا. يفضل أن تشغل وقتك بأمر مفيد بدلا من الانتظار.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة موجة سينما الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 12-10-2014

    تردد قناة الشرق على نايل سات اليوم الاحد 23-10-2016

    عن طريق الخطأ كيم كارداشيان تكشف عن مؤخرتها 2015

    تردد قناة تايم دراما اليوم الاثنين 3-10-2016

    صور مشتركين برنامج يلا نرقص 2014 So You Think You Can dance

    مقادير وطريقة عمل خبز الموز 2015

    تردد قناة mbc 4 على عرب سات اليوم الاثنين 17-10-2016

    بالصور أهم وأغلى اللوحات المتواجدة في متحف اللوفر


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 29-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 16-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.