Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 26-9-2015

  • طاري الليل
    2015-09-24




  • برج الحمل حاولي الاستفادة قدر الإمكان من الأجواء اللطيفة والمحببة التي تسيطر على حياتك في هذه الفترة التي تستعيدين فيها حيويتك وإشراقتك ومزاجك الجيد. تلقين بسحرك على المحيط العائلي والاجتماعي الذي تتعاملين فيه وعلى الدائرة المهنية التي تعملين فيها!

    برج الثور تدور عجلة أعمالك بالسرعة التي تطلبينها بفضل جهودك السابقة على خلق الأجواء المناسبة لها، وعلى إيجاد فريق العمل المتجانس الذي يساهم في تعزيز حركتها. تستحقين الإعجاب أيضاً على إصرارك في التعبير عن مشاعرك التي تعمّق علاقتك بالشريك!

    برج الجوزاء تمر العازبة في حالة نادرة من الوعي العاطفي والإصرار على التعامل الجاد مما يسمح لها بإرساء الأسس الجيدة لبناء علاقة ذات أبعاد مستقبلية. تطرقين الأبواب المناسبة التي يمكنها مساعدتك على تخطي مشاكلك، وتزيلين جميع العقبات من طريق تقدم أعمالك.

    برج السرطان لا زالت الأحوال الفلكية على حالها في استمرار تأثيراتها الإيجابية والمريحة على مستوى أوضاع حياتك العاطفية المزدهرة، كما لا زال الضغط والغموض يسيطران على حياتك المهنية المتقلبة الأوضاع والأحوال! خففي من شعورك بالقلق ومن التعامل بعصبية.

    برج الأسد يتخذ أسلوبك في التعامل مع محيطك أبعاداً إيجابية مما يسمح لك بتصحيح الأغلاط السابقة والحد من الخسائر التي تسبب بها انفعالك. يعدك الفلك بالحصول على نوع من التعويض المباشر على براعتك في التراجع الذكي وعلى حنكتك في تسوية الأمور.

    برج العذراء يوفّر عليك الحظ القيام ببعض الخطوات ويقفز بك إلى مرحلة متقدمة من تنفيذ مشاريعك. تفاجئ ردات فعلك العاطفية المقربين منك وتصعّب عليهم إمكانية فهمك أو تفهمك. لكن التوازن الداخلي ما يلبث أن يعود إليك ليسمح باستقرار أوضاعك العائلية والعاطفية.

    برج الميزان تضاعفين جهودك وفعاليتك للحصول على مزيد من النتائج الإيجابية في عملك. لكن إحلال التوازن بين حساسيتك المفرطة وبين ثقل الأعمال الملقاة على عاتقك يبقى ضرورة أساسية كي تتجنبي التعب الذي قد يؤدي بك إرتكاب بعض الأغلاط أو إغفال بعض الثغرات.

    برج العقرب بعض الهموم أو المشاكل التي تسيطر على حياتك العائلية تتسبب بعدم تركيزك على عملك وبإحلال الفوضى وعدم التنظيم في برنامج عملك اليومي. قد تتهربين من مواجهة هذه الحالة التي لا تملكين الحلول المناسبة لها مما يطيل في عمرها ويزيد الأمور تعقيداً.

    برج القوس تخلق لديك الرغبة في التغلّب على ظروفك المهنية الحالية دافعاً قوياً للقيام بواجباتك ومهماتك على أفضل وجه، وتحثّك على النجاح فيما تقومين به. تظهرين أفضل ما لديك من مواهب وإمكانات، وينجح طبعك المقدام وجاذبيتك في استقطاب الإعجاب من حولك.

    برج الجدي تتملكك طاقة حيوية فائضة تضغط على أعصابك ولا يمكنك التحكم بمفاعيلها مما قد يؤثر سلباً على علاقاتك مع الآخرين خاصة في إطار العمل. لكنك تعيدين الأمور إلى نصابها من خلال القيام بنقاشات مهنية أو توضيحات ضرورية لأمور سبق أن تراكم مفعولها السلبي.

    برج الدلو تبذلين أقصى جهدك وفعاليتك للوصول إلى الموقع الذي ترغبين به والذي يؤمّن لك الحفاظ على سمعتك المهنية الجيدة التي تسمح باستمرار المستوى المعيشي الجيد لأفراد أسرتك. لكن حالة الإعياء قد تباغتك فجاة مما يضطرك إلى التوقف واللجوء إلى الراحة.

    برج الحوت يكون الحظ اليوم رهن إشارتك في المساعدة على إيجاد المهمات المهنية الجديدة الكفيلة برفع مدخولك وزيادة انتاجك. لكن الفلك يحذّرك من تحميل نفسك فوق طاقاتها تجنباً للشعور بالإرهاق الذي ينعكس تأثيره السلبي على صحتك ويخفف من حيويتك وفعاليتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت مباريات اليوم 20-10-2019 على قناة فوتبول hd

    بالصور بوسترات أشهر الالبومات على طريقة الليغو

    صور أبطال مسلسل الخطيئة 2015 على mbc4 , أسماء نجوم مسلسل الخطيئة 2015

    تردد قناة Machom TV على ياه سات اليوم الثلاثاء 22-10-2019

    كلمات اغنية مزحت معاه سهيلة بن لشهب 2021 مكتوبة

    أسماء الافلام التي تعرض في السينمات المصرية 30 سبتمبر 2015

    جدول مباريات اليوم 14-1-2020 على قناة trt spor

    صور رسومات فارغة للتلوين للأطفال 2017/2018 جودة hd


  • طاري الليل
    2015-09-24




  • برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

    يؤثر العطف دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ كن حذراً جداً في أمور المال بقدر ما في علاقاتك الغرامية. ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. في العمل هنالك من يحاول تشويه صورتك بسبب المنافسة لا تسمح لأحد بذلك دافع عن نفسك .

    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . ستمتلك اليوم الكثير من ال لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك . عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك .

    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام . ابتعد عن المشروبات الروحية . لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل و الا وقعت ضحية الارهاق .

    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

    لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيانك. النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ انت تجتذب اليك الكثير من المعجبين لما تتمتع به من حس الفكاهة و لكن عليك ان تتعلم كيف تنتقي اصدقائك في العمل هنالك تغييرات جيدة ستساعدك للحصول على بعض المكاسب .

    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    حاول أن لا تكون عدواني في الكلمات مع من حولك ، ستجري لقاءً عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي. يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. هذا اللقاء سيساعدك على فهم الكثير من الامور و المشاكل التي كنت تبحث عن حل لها.

    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    احذر من الافتراء و من أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك. هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياتك بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. في العائلة هنالك حالة توتر بسيطة سببها المال كن موضوعيا و هادئا في طرح هذه الامور و لا تتسرع في الحكم .

    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. احذر من الخلافات مع المقربين منك : هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. تغيرات في عملك. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك ، انت الآن في وسط مشروع كبير و هو مشروع حياتك عليك التركيز عليه .

    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك . لا تصرف مالك على نزواتك. هنالك بعض الامور التي كانت خارج حساباتك المالية قد تظهر من جديد مما سيسبب بعض العبئ الاضافي ، على صعيد العاطفة الاحباب يريدون ان يروك سعيدا لا تخيب املهم .

    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، ستنجح في تعزيز موقعك المهني. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أم . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة.

    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لكنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. هذه الفترة فترة صعبة بعض الشيء بالنسبة للقرارات المصيرية في العمل ، سمائك العاطفية ستكون كئيبة، عليك ان تعتمد القليل من التغيير و هكذا لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.

    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها انت في وضع يؤهلك لتون شخصيا قياديا فقط كن هادئا . حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج عليك ان تتبع بعض التغيير مع الطرف الآخر كي تتمكن من متابعة حياتك الزوجية .

    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

    سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي. لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. لا تتوقع الكثير في العمل هذه الفترة كن صبورا .


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم 23-10-2019 والقنوات الناقلة

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد ووولفرهامبتون الدوري الانجليزي اليوم 27-10-2019

    مجانا مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم 20-10-2019 والقنوات المفتوحة

    تغريدات وبطاقات تهنئة عيد الأضحى المبارك 2021

    تفاصيل ومكان حفلة نجوى كرم في رأس السنة 2020

    رغم خسارة ريال مدريد يسجل 38 هدف خارج الديار 2017

    أسعار المحروقات في الاردن شهر اكتوبر تشرين الاول 2015

    فكرة برنامج اسعد الله مسائكم على قناة mbc مصر 2015


  • طاري الليل
    2015-09-24




  • برج الحمل تذكر دائمًا أنك لست مصنوعًا من زجاج وأن الناس لا تستطيع النظر خلالك. إذا كنت تشعر بوعكة خفيفة أو تشعر بضيق من نفسك، لا تدع الذين يحبونك يرونك في هذه الحالة اليائسة. استغل الوقت في المناقشات الجيدة والمخلصة واستمع للنصائح التي تحصل عليها من العائلة والأصدقاء.

    برج الثور الاحتفاظ بهدوئك هو أهم ما يمكنك فعله الآن، فالمشكلات التي سوف تواجهها سوف تبدو مستحيلة الحل في بادئ الأمر. لا تتجاهل إمكانية تبني مدخل جديد تمامًا. تقبل النصيحة والمساعدة من الآخرين بهدوء. مطلوب منك إبداء مرونة أكثر من المعتاد.

    برج الجوزاء هل تريد إمساك العالم كله بيديك؟ ليت كان هذا ممكنًا! الأفضل أن تبدأ بشريكك وبالعائلة. يبدو أن الخلافات والمشكلات الداخلية القديمة منسية اليوم أو غير هامة. أنت تقدر الأمور الأساسية في الحياة بشكل كبير، وهذا جيد. اقتسم سعادتك مع من تحبهم كثيرًا.

    برج السرطان اليوم سوف ينتقد عملك بطريقة قاسية، فيجب التوصل إلى خطة شاملة لاجتياز اليوم والانتهاء من مهامك. لا تكن مقيدًا في خططك، فيجب أن يشعر الآخرون بما تحاول إنجازه وقد تحصل على بعض النصائح القيمة والدعم الفعلي من الآخرين.

    برج الاسد هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.

    برج العذراء لا تؤجل العمل للغد، فاليوم يمكنك القيام بالمهام بفاعلية أكثر من المعتاد. لا ترفض المساعدة من الغريب، وإنما اعمل على تحسين قدرتك في العمل الجماعي، فأي نوع من أنواع العمل الجماعي – مع الإدارة أو العملاء أو الزملاء – سوف يسير بسهولة، ويسهل عليك أكثر من المعتاد اتخاذ القرارات الهامة.

    برج الميزان هناك نقطة تحول هامة معلقة في حياتك، فلا تتردد، واخرج واستمتع بالتجربة، وسوف ترى مدى سهولة لقاء أشخاص جدد. يجدك الآخرون مثيرًا وأكثر انفتاحًا عن المعتاد، ولكن يجب أن تظل متواضعًا، وأن تظهر للآخرين نفس المستوى من الاهتمام التي يقدمونها لك من خلال سؤالك عنهم واهتمامك بهم.

    برج العقرب أنت في أحسن حالاتك في العمل، ويبدو أنك جاهز بالإجابة المناسبة لكل سؤال، والحل السليم لكل مشكلة. يتوجه إليك زملائك يضعون أهمية كبيرة على نصيحتك، ولذلك احذر من أن تصبح منعزل أو بعيد المنال. سوف تكون المساعدة والاحترام اللذان تبديهما للآخرين دائرة كاملة وسوف تعود عليك بالخير.

    برج القوس تأكد من مغفرة ونسيان العداوات القديمة، وسوف تشعر بمدى روعة إحياء الصداقات القديمة وإعادة الاستمتاع بالذكريات المشتركة، والأساس في ذلك مثالي، خاصة وإنك تشعر بالكثير من الحب والثقة والعاطفة منهم. يجب أن تخبر أفراد عائلتك بمدى أهميتهم لديك.

    برج الجدي تواجهك بعض التحديات غير المتوقعة، فلا تيأس وثق في إمكاناتك ومهاراتك. إذا تصرفت بعناية وبصبر، سوف تتمكن من التغلب على التعقيدات التي قد تبدو صعبة. سوف تساعدك مهارتك في التصرف في حل هذه الأمور.

    برج الدلو في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.

    برج الحوت تشعر أنك تتحمل أكثر من طاقتك من المهام المستحيلة. بادئ ذي بدء، حاول التعامل مع الأمور من منظور مختلف، فقد يساعدك هذا في التوصل إلى حلول مبتكرة. ثانيًا، لا ترفض عروض المساعدة من الآخرين تحت أي ظرف من الظروف، طالما أنت تعرف نوايا زملائك الطيبة والذين سيساعدونك في العودة إلى المسار السليم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الاحد 29-10-2017

    بوستات وتغريدات عن شهر يناير 2019/2020

    صور منشورات وتغريدات مضحكة 2017

    صور الفنانة المغربية سلمى رشيد 2016 , احدث صور سلمى رشيد 2016

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبيرنلي الدوري الانجليزي اليوم 26-10-2019

    كلمات اغنية يا ويل ويلي سفر

    تردد قناة كليك سينما على نايل سات اليوم الاربعاء 23-10-2019

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وليتشي الدوري الايطالي اليوم 26-10-2019


  • طاري الليل
    2015-09-24




  • برج الحمل يثقل نهار العمل على كاهلك اليوم على غير العادة، وهناك الكثير من الأمور التي لا تستطيع التعامل معها مؤخرًا. حاول كبت غضبك بعض الشيء وحافظ على أعصاب زملائك. لا ترفض المساعدة المقدمة لك، واظهر للآخرين مدى تقديرك لمساعدتهم، فإمكانك قبول المساعدة أكثر مما تتخيل.

    برج الثور تكتشف أن العلاقات الشخصية لا تسير دائمًا حسب الخطة؛ فهي تتغير باستمرار. إذا كانت حياتك غير مستقرة، ركز على الاحتفاظ بما تبقى من هدوئك. يجب أن تفعل ذلك لكي تتعامل مع الخلافات الحادة مع الشركاء بهدوء مع الأخذ في الاعتبار وجهة نظرهم.

    برج الجوزاء من المعروف أنك الشخص الذي يستطيع إنجاز إي شيء في العمل، فأنت توجه المشروعات بسهولة وحنكة لحين الانتهاء منها بنجاح. سوف تلاحظ مدى إيجابية ردود أفعال الآخرين المحيطين بك تجاه هالة النجاح التي تحيطك. لكن يجب أن تظل متواضعًا ومتحفظًا إذا ما تقدم منك عدد متزايد من الزملاء سرًا طالبين مساعدتك.

    برج السرطان إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة، يجب أن تتخذ موقفًا، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الصعبة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. خلال ذلك، لا يجب أن تفقد الإحساس بأهدافك النهائية، ولا تنسى أن رحلة الحياة في حد ذاتها قد تكون هي الجائزة.

    برج الاسد يسهل عليك التعاون مع الزملاء والرؤساء، وفي الوقت الحالي، هم يرونك منتجًا ولطيفًا، فيجب عليك أن تظهر لهم الأدب والاحترام ذاته. سوف تحرز تقدمًا غير متوقع من خلال العمل ضمن فريق، فاستغل هذه الفرصة الواعدة لصالحك.

    برج العذراء تشير جميع العلامات في حياتك الشخصية إلى التفاعلات اللطيفة والمقبولة مع الآخرين. قم بزيادة معارفك، فسوف يكون لديهم وقت لك وسوف يعاملونك بالكثير من التفاهم إذا قمت بإدراجهم في أوقات فراغك. أو ربما يمكنك مهاتفة صديق قديم، فالوقت مناسب لاستعادة العلاقات القديمة.

    برج الميزان لا تؤجل الخطط والمشروعات التي كنت تعد لها منذ مدة طويلة للغد، فاليوم مثالي للتعامل مع المشروعات الجديدة واستكشاف الإستراتيجيات التي لم تجربها من قبل. خذ الطريق غير المعلوم كلما أمكن، ولكن تعلق بأرض الواقع. لا تتجنب هؤلاء الذين يدعمونك، بل على العكس، يجب تقديرهم بالشكل المناسب، وهذا سوف يكون مثمرًا.

    برج العقرب لا تتجاهل الأصدقاء والعائلة والمعارف، فهؤلاء الأشخاص دون غيرهم هم الأكثر حاجة إلى اهتمامك، والآن أكثر من ذي قبل. يجب أن تستثمر وقت أكثر مع شريكك في الاختلاط بالأصدقاء وتجربة الأنشطة الجماعية. سوف يساعد هذا على تكوين الشبكات الاجتماعية وتقوية صلاتك. في يوم من الأيام، سوف تنظر إلى الوراء لتلقي نظرة على هذه الأوقات السعيدة التي لا تُنسى.

    برج القوس في المكتب، نادرًا ما تعاني من التوتر في علاقتك مع زملائك، ويبدو أن العمل الجماعي هذه الأيام غير معقد على الإطلاق وفي غاية الإنتاج. يجب تقوية علاقاتك بزملائك وتقديم المساعدة لهم كلما أمكن. لابد وأن تظهر الأوقات الصعبة في وقت ما، وعندئذ سوف تعتمد بشدة على تعاطف الآخرين.

    برج الجدي يتضمن مستقبلك القريب بعض اللف والدوران، وحتى إذا تعرضت إلى بعض الخلافات مع الآخرين، سوف تتيح لك هذه الخلافات في نهاية الأمر الفرصة لفهم من يهتم بأمرك أكثر. استغل أي فرصة للحوار مع الآخرين، فهذه المناقشات تكون جيدة النتائج في معظم الأحيان.

    برج الدلو اقترب من أية مشروعات جديدة بحذر، وتذكر أن معظم المشروعات لا تسير بالضبط كما هو مخطط لها، فدائمًا ما توجد عقبات جديدة تقابلك في الطريق. لا تشتت نفسك في المشروعات غير الهادفة، وإنما يجب أن تصبر وأن تعد إستراتيجية للمشروعات التي تقرر تبنيها، وسوف تكون قريبًا في موقع يسمح لك باستعادة نجاحاتك السابقة.

    برج الحوت أصبح التعامل مع الآخرين في الآونة الأخيرة صعب للغاية. فأنت تشعر باستمرار بعدم فهم الآخرين لك، حتى أن أصغر الأمور قد تتسبب في الكثير من الجدل. قد تواجه شكل من أشكال الرفض اليوم وهذا سيجعلك تتراجع بعض الشيء. سوف ترى إنه من المفيد أحيانًا الصبر على المشكلات لأنها في بعض الأحيان قد تحل نفسها بنفسها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية بخوت ال غوستمان 2021 مكتوبة

    كلمات اغنية إنتي مشكلة دافي و شوجي 2021 مكتوبة

    صور بوسترات مسلسل مولد وصاحبه غايب 2015

    كلمات اغنية يقول إنه بيفارقني عبد الله الرويشد 2015 مكتوبة

    تردد قناة PN tv الناقلة لمباراة الهلال السعودي واستقلال ايران

    موعد وتوقيت عرض مسلسل حاميها حراميها 2017 على قناة صدى البلد دراما

    حكيم ضيف برنامج ابلة فاهيتا اليوم على on

    تردد قناة فارزيتش على ياه سات اليوم الاربعاء 23-10-2019


  • طاري الليل
    2015-09-24




  • الحمل مهنياً: تتعرض للخداع من بعض الزملاء. توقّع تغييرات مفاجئة تصبّ لصالحك. عاطفياً: فكّر جدياً في الارتباط بالشريك على الرغم من تخوفك من هذه الخطوة. اجتماعياً: تحتـــــاج إلى قضــاء بعض الوقت بمفردك لتقرّر خطواتك المستقبليـــــة بهدوء. رقم الحظ: 5

    الثور مهنياً: احذر من طريقة إسرافك للمال وراقب ميزانيتك، قد لا تستطيع تعويض الخسائر. عاطفياً: لا تمنح ثقتك لأي كان، يعمل أحد الأشخاص على تشويه سمعتك أمام الحبيب. اجتماعيـــــاً: لا تكن عنيداً في الدفاع عن وجهة نظرك بل اترك مجالاً للحوار. رقم الحظ: 8

    الجوزاء مهنياً: الحظ حليفك في هذه الفترة، تحقق تحسناً ملحوظاً في أرباحك وتنجز أعمالك. عاطفياً: يطلب منك الشريك تنفيذ بعض الأعمال فلا تخيب ظنّه لأنه بحاجة إليها. اجتماعياً: تفكّر في السفر لبعض الوقت لتستعيد نشاطك وحيويتك وتخرج من الروتين. رقم الحظ: 11

    السرطان مهنياً: تحصل على نتائج جيدة بعد تحقيق مشروع ضخم وتحتفل بالنجاح مع الزملاء. عاطفيـــــاً: مظهرك الجذاب والمتألق يكون له وقع إيجابي على الحبيب ويشعل الحب بينكما. اجتماعياً: طبعك الفريد وشخصيتك الممتعة يجذبان اليك المزيد من الأصدقاء. رقم الحظ: 5

    الأسد مهنياً: لا تتسرّع في اتخاذ قرار حاسم من دون تفكير لأنه قد يهدم كل ما بنيته. عاطفياً: تمضي أوقاتاً ممتعة وجميلة مع الشريك وهو مستعدّ لفعــل أي شــــيء لإسعادك. اجتماعياً: خّلك في شؤون الآخرين قد يوقعك في مشاكل أنت بغنى عنها حالياً. رقم الحظ: 12

    العذراء مهنياً: إحذر الألاعيب التي قد يحيكها لك أحد الزملاء لتشويه سمعتك أمام الآخرين. عاطفياً: إمتجنب أحد المحيطين بك فهو يحاول جاهداً الإيقاع بينك وبين الشريك. اجتماعيــاً: أقصد مكاناً منعشاً وهادئاً بدل البقاء في المنزل والتفكير بالمصــــاعب. رقم الحظ: 7

    الميزان مهنياً: تنجـــز مهــــامــــــاً صعبــــــة تبيّن قدراتك وإمكاناتك وتفوّقك ما يثير غيرة الزملاء. عاطفياً: إعمل جاهداً للحفاظ على الحب والاحترام اللذين يجمعانك بالشريك. اجتماعياً: تجتاحك رغبة قوية في الانطلاق بحرية نحو تحقيق أحلامك وطموحاتك. رقم الحظ: 4

    العقرب مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في تنفيذ مهامك ولا تنفعل إزاء بعض المواقف. عاطفياً: يحاول الشريك التحكّم بقراراتك فضع حداً له وبرهن عن قوة شخصيتك. اجتماعيــــــاً: تتفوق في الأنشطة الاجتماعية وتجد متعة في التعرف على أصــــــدقاء جدد. رقم الحظ: 9

    القوس مهنياً: حاول الوفاء بالعهود التي قطعتها على نفسك وإلا لن تصل إلى ما تريده. عاطفياً: يحاول حبيب سابق التقرب منك ثانية إلا أنك تصدّه بقسوة وحزم. اجتماعياً: إبحث عن المكان المناسب وحدّد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم. رقم الحظ: 6

    الجدي مهنياً: تحرز مزيداً من الأرباح إذا عرضت أفكارك على أشخاص يمكنهم دعمك. عــــاطـــفيــــــاً: أناقتك في مظهرك وتصرّفك تجذب إليك الأشخاص من الجنس الآخر. اجتماعياً: تؤدي كثرة الكلام إلى كثرة الخلافات، تذكّر دائماً أن خير الكلام ما قلّ ودلّ. رقم الحظ: 11

    الدلو مهنياً: غيّر عملك بآخر يربحك مزيداً من المال ويوفر أمامك الفرص للتقدم. عاطفياً: تتعـــــرف على شخـــص جـــــديـــــد يدخل السعادة إلى قلبك وتفكّر في الارتباط به. اجتماعياً: حافظ على هدوئك وتحمّل نتائج الأمور التي تقوم بها بمسؤولية. رقم الحظ: 10

    الحوت مهنياً: يناقشك الزملاء في مسألة عالقة، تمسّك برأيك لأنه صائب وملائم للحلّ . عاطفياً: تحظى بتعاطف الحبيب ودعمه إزاء المشاكل العائلية التي تواجهها. اجتماعياً: لا تتردد في طلب نصيحة صـــــديــــق مقـــرّب منـــــك إذا كنت بحاجة إليها. رقم الحظ: 15


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات قناة cbc sport hd ابتداء من 10-12-2019

    تردد قناة السعودية الرياضية 3 على نايل سات اليوم الاحد 27-10-2019

    جدول مباريات اليوم 14-1-2020 على قناة irib varzesh

    صورة شعار جوجل في ذكرى ميلاد رائدة الفضاء الأمريكية سالي رايد 2015

    تشكيلة مباراة فيورنتينا وإشبيلية اليوم الخميس 14-5-2015

    تردد قناة ليبيا الان على نايل سات اليوم الاربعاء 23-10-2019

    ملخص ونتائج مباريات الدورى الأسبانى اليوم السبت 26-9-2015

    تعرف على مواعيد مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم 11-12-2019


  • طاري الليل
    2015-09-25




  • برج الحمل السبت، 26 سبتمبر 2015
    لا شيء يسير في الطريق السليم في الوقت الحالي في العمل، فأنت تتعامل بالكثير من العدوانية. يجب أن تقبل أي دعم يأتي إليك لأن هذا سوف يساعدك على التعامل بطريقة أفضل وسوف يظهرك بمظهر أكثر دبلوماسية أمام وزملائك. في حياتك الخاصة، يجب أن تركز على التواصل لأن الآخرين لا يرون الأمور من منظورك. تحدث! من الناحية الصحية، لا يجب أن تستمر الأمور على ما هي عليه الآن. انتبه لنظامك الغذائي واحصل على راحة كافية، وإلا فسوف تعاني من أضرار دائمة.

    برج الثور السبت، 26 سبتمبر 2015
    سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

    برج الجوزاء السبت، 26 سبتمبر 2015
    طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.

    برج السرطان السبت، 26 سبتمبر 2015
    لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

    برج الأسد السبت، 26 سبتمبر 2015
    حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

    برج العذراء السبت، 26 سبتمبر 2015
    اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

    برج الميزان السبت، 26 سبتمبر 2015
    توقف لوهلة وقم بحصر ما عشته من تجارب مؤخرًا ومن استنتاجاتك ستتمكن من توجيه مسار حياتك بأكثر إيجابية. هذا هو الوقت الأمثل لتنفيذ مشروعاتك الشخصية أو المهنية. سيكون الآخرين متفهمين وسيقدمون لك الدعم، فلا داعي أن تبقي الأشياء في الخفاء!

    برج العقرب السبت، 26 سبتمبر 2015
    أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

    برج القوس السبت، 26 سبتمبر 2015
    خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

    برج الجدي السبت، 26 سبتمبر 2015
    تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

    برج الدلو السبت، 26 سبتمبر 2015
    توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

    برج الحوت السبت، 26 سبتمبر 2015
    لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية بياع الحظ هشام همام 2021

    جدول افلام قناة Dubai One اليوم الاربعاء 30-9-2015

    كلمات اغنية إنتي مشكلة دافي و شوجي 2021 مكتوبة

    موعد العمل بالتوقيت الشتوي في فلسطين 2021/2022

    أسماء برامج رمضان الدينية 2015

    صور سارة سلامة وهي تمارس الرياضة في الجيم 2015

    صور نيللى كريم مع بناتها كندة وسيليا 2017

    تردد قناة السعودية الرياضية 4 hd على عرب سات اليوم الاحد 27-10-2019


  • طاري الليل
    2015-09-26




  • توقعات برج الحمل مع عبير فؤاد السبت، 26 سبتمبر 2015 لا شيء يسير في الطريق السليم في الوقت الحالي في العمل، فأنت تتعامل بالكثير من العدوانية. يجب أن تقبل أي دعم يأتي إليك لأن هذا سوف يساعدك على التعامل بطريقة أفضل وسوف يظهرك بمظهر أكثر دبلوماسية أمام وزملائك. في حياتك الخاصة، يجب أن تركز على التواصل لأن الآخرين لا يرون الأمور من منظورك. تحدث! من الناحية الصحية، لا يجب أن تستمر الأمور على ما هي عليه الآن. انتبه لنظامك الغذائي واحصل على راحة كافية، وإلا فسوف تعاني من أضرار دائمة.
    بتوقعات رج الثور مع عبير فؤاد السبت، 26 سبتمبر 2015 سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.
    توقعات برج الجوزاء مع عبير فؤاد السبت، 26 سبتمبر 2015 طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.
    توقعات برج السرطان مع عبير فؤاد السبت، 26 سبتمبر 2015 لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.
    توقعات برج الأسد مع عبير فؤاد السبت، 26 سبتمبر 2015 حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.
    توقعات برج العذراء مع عبير فؤاد السبت، 26 سبتمبر 2015 اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.
    توقعات برج الميزان مع عبير فؤاد السبت، 26 سبتمبر 2015 توقف لوهلة وقم بحصر ما عشته من تجارب مؤخرًا ومن استنتاجاتك ستتمكن من توجيه مسار حياتك بأكثر إيجابية. هذا هو الوقت الأمثل لتنفيذ مشروعاتك الشخصية أو المهنية. سيكون الآخرين متفهمين وسيقدمون لك الدعم، فلا داعي أن تبقي الأشياء في الخفاء!
    توقعات برج العقرب مع عبير فؤاد السبت، 26 سبتمبر 2015 أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.
    توقعات برج القوس مع عبير فؤاد السبت، 26 سبتمبر 2015 خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.
    توقعات برج الجدي مع عبير فؤاد السبت، 26 سبتمبر 2015 تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.
    توقعات برج الدلو مع عبير فؤاد السبت، 26 سبتمبر 2015 توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.
    توقعات برج الحوت مع عبير فؤاد السبت، 26 سبتمبر 2015 لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبارتيزان بلجراد الدوري الأوروبي اليوم 24-10-2019

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبيرنلي الدوري الانجليزي اليوم 26-10-2019

    من هو بدر بن عبدالرحمن القاضي

    كلمات اغنية غيرتي زادت عليك شمّه حمدان 2015 مكتوبة حصري

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الاثنين 22-6-2015

    ملخص ونتائج مباريات الدورى الأسبانى اليوم السبت 26-9-2015

    تردد قناة السعودية الرياضية 4 hd على ياه سات اليوم الاحد 27-10-2019

    صور أبطال مسلسل فيس أبوك 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل فيس أبوك 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 12-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 29-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 11-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 13-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 18-4-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.