Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 24-9-2015

  • طاري الليل
    2015-09-24




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تدع المشاكل تؤثر على أدائك في العمل عليك أن تتجاوزها عاطفياً:وضح وجهة نظرك الى الحبيب فهو سيتفهم.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية لديك اليوم لتقوم باستثمارات مالية ناجحه عاطفياً:عليك أن تفكر بمشاعر الحبيب أكثر وبما يزعجه.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتورط في حل مشاكل الآخرين واهتم بعملك فقط عاطفياً:تبحث عن الاستقرار والاتزان في علاقتك العاطفية.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تقم اليوم بأية مجازفات خطيرة قد لا تتحمل عواقبها عاطفياً:تودد الى الحبيب وتقرب منه فهو بحاجه اليك.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يوم جيد على صعيد العمل تحصل من خلاله على الكثير من الدعم والتأييد عاطفياً:واجه شكوك الحبيب وكن واضحاً معه.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن هادئاً فيما تقوم به ولا داعي الى العجلة والتسرع عاطفياً:عليك أن تتخذ قراراتك العاطفية بسرعه قبل أن يمل الحبيب منها.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتراكم عليك الأعمال ولا تجد الوقت الكافي لانجازها عاطفياً:الحبيب يريد منك المزيد من الوقت ليفكر بحقيقة مشاعره.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تلفت انتباهك الكثير من الأمور الهامة وتبحث بها عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب وتتطور.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تشعر أن أمورك بالعمل تتعرقل اليوم بسبب بعض المشاكل الماليه عاطفياً:حاول اعادة المياه الى مجاريها مع الحبيب.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن واثقاً في قراراتك ولا داعي لأن تخجل مما تقول عاطفياً:امضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب .
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستثمر أموالك بالشكل الصحيح وبالمكان الصحيح عاطفياً:يوم مناسب لتفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تعيش فترة صعبه مليئة بالضغوطات عليك أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:يجذبك أحد الأشخاص في العمل وتحاول أن تتقرب منه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية اخيرا سيمور جلال 2015 مكتوبة

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الاثنين 22-6-2015

    حظك وتوقعات برجك شهر 7 تموز - يوليو 2015

    تردد القنوات الدينية على النايل سات تحديث أكتوبر 2019

    أسماء البرامج التي ستعرض على قناة بداية في رمضان 2015

    جدول مباريات اليوم 10-12-2019 على قناة فوتبول

    تردد قناة تن سبورت الرياضية على نايل سات اليوم الاثنين 28-9-2015

    من هي ضيفة برنامج الليلة دي اليوم الاربعاء 30-9-2015


  • طاري الليل
    2015-09-24




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون متحفظاً فيما يتعلق بأسرار العمل خلال هذه الفترة عاطفياً:تسامح مع الحبيب ولا تقسو عليه أكثر.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتلقى الكثير من العروض الهامة والفرص الذهبية لا تفوتها عاطفياً:الحبيب يفاجئك بالكثير من الأمور السارة اليوم.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم بقراراتك ولا تتخذ أية قرارات مفاجئة قبل أن تتأكد منها عاطفياً:لا تتورط في علاقات لن تستطيع الاستمرار بها.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عالج الأمور بوقتها ولا تؤجل أية مشاريع مستعجله عاطفياً:تحلى بالشجاعه وأخبر الحبيب بمشاعرك.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تقدم الكثير من الأفكار المبدعه والتى تصب لمصلحة العمل عاطفياً:راقب طريقة كلامك مع الحبيب ولا تكلمه باسلوب مستفز.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تصرفات بعض زملاء العمل تثير غضبك تحكم بأعصابك عاطفياً:كن جدياً بعلاقتك ولا تتصرف بعشوائية.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:التزم بمواعيد العمل وكن قدوة للآخرين عاطفياً:تجاوز أخطاء الحبيب السابقة وابدأ من جديد.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم فلا يوجد مجال للخطأ من جديد عاطفياً:الحبيب بحاجه الى الإطراء فلا تحرمه من كلامك المعسول.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:أهدافك التى وضعتها واضحة وتسعى الى تحقيقها عاطفياً:تحاول أن تحافظ على مشاعر الحبيب وأن لا تؤرقه.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم مميزاً ولديك القدرة على اقناع الآخرين بوجهة نظرك عاطفياً:لا تدع الشكوك تدخل في علاقتك مع الحبيب .
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أنت مضطر اليوم الى مواجهة الكثيرين بالعمل بأخطاء وتفاصيل حدثت مؤخراً عاطفياً:عليك أن تفي بالتزاماتك تجاه الحبيب وأن لا تتهرب منها.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:حسن من علاقتك مع زملاء العمل ولا تتصرف بطيش عاطفياً:تتفق مع الحبيب في الكثير من الأمور.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة تن سبورت الرياضية على نايل سات اليوم الاثنين 28-9-2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 27-9-2015

    تردد قناة مصر الان على نايل سات اليوم الثلاثاء 29-9-2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 26-9-2015

    اليوم 27-9-2015 الذكرى الـ17 على تأسيس شركة جوجل

    صور ومواصفات وسعر هاتف ال جى G4s الجديد 2015

    كلمات اغنية أنت المهم عبد الله الرويشد 2015 مكتوبة

    مباراة يوفنتوس وباير ليفركوزن اليوم 11-12-2019 على قناة فوتبول


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 10-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 2-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 26-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 22-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.