Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 10-9-2015

  • بنت الاردن
    2015-09-09




  • برج الحمل مهنياً: وضعك المهني متين ومشاريعك قابلة للإستمرار. يطرق بابك نجاح قريب.عاطفياً: تثير إعجاب الجنس الآخر بابتسامتك المشرقة وجاذبيتك.اجتماعياً: تزداد الحمولة الملقاة على عاتقك ثقلاً، لا تتردد في طلب المساعدة.رقم الحظ: 6.

    برج الثور مهنياً: فكّر ودقّق ملياً قبل إعطاء موافقتك على فرصة عمل جديدة تعرض عليك.عاطفياً: تمرّ بعدم استقرار مع الشريك، تواصل معه وصارحه بكل ما يدور في بالك.اجتماعياً: تتلقى دعوة من شخصية مهمة تدفعك قدماً لتحقيق مشروع مستقبلي مهم.رقم الحظ: 11.

    برج الجوزاء مهنياً: خيالك الخلاق مفتاح نجاحك، ناقش أفكارك مع شركائك وخذ بآرائهم.عاطفياً: تلتقي شخصاً من الجنس الآخر يثير إعجابك ويهتف له قلبك.اجتماعياً: إنتبه للأشخاص الذين يهمك أمرهم لأنهم يحتاجون إليك.رقم الحظ: 4.

    برج السرطان مهنياً: خطّط للمستقبل وارسم الدرب الذي تريد أن تمشي فيه.عاطفياً: تشعر بأنك تقترب أكثر فأكثر من الحبيب وبأن الثقة بينكما تكبر.اجتماعياً: لا تصدر الأحكام سواء كانت سلبية أو إيجابية من النظرة الأولى.رقم الحظ: 9.

    برج الأسد مهنياً: تنفتح أمامك الكثير من الفرص فاعرف كيف تقطفها.عاطفياً: علاقتك مميزة بالحبيب فلا تدمّرها بتهورك وقلّة اكتراثك.اجتماعياً: يزول همّ كبير عن كتفيك فتعود الإبتسامة إلى وجهك وتستعيد ثقتك بنفسك.رقم الحظ: 8.

    برج العذراء مهنياً: تجنب كل ما يشوّه سمعتك لدى المسؤولين عنك في العمل.عاطفياً: تواجه تغييرات كبيرة في علاقتك مع الحبيب وتشعر بأنك تبتعد عنه.اجتماعياً: لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك بعيداً. تتلقى دعوة لمناسبة عائلية سارة.رقم الحظ: 8.

    برج الميزان مهنياً: تحصل على مكسب مادي لقاء جهودك. تلوح في الأفق مشاريع جديدة وواعدة.عاطفياً: شارك الحبيب في كل ما تفكّر به كي لا تندم قبل فوات الأوان.اجتماعياً: تجاهل العقبات التي تواجهك ولا تقف عندها لأنها ستزول.رقم الحظ: 7.

    برج العقرب مهنياً: تتقدم بخطى بطيئة لكن إيجابية، تحلَّ بالصبر، قريباً ستحصد ثمار عملك.عاطفياً: تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب، فعلاقتك به مليئة بالحنان والرومنسية.اجتماعياً: راقب جيّداً ما يدور حولك، قد تكتشف حقائق حيّرتك طويلاً هذه الآونة.رقم الحظ: 6.

    برج القوس مهنياً: ستتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن يستغلك أحد الشركاء.عاطفياً: تعرّضك غيرتك لانفعالات شديدة كالعادة وتوتّر العلاقة بينك وبين الحبيب.اجتماعياً: ابتعد عن الروتين هذه الفترة وحافظ على لياقتك البدنية.رقم الحظ: 3.

    برج الجدي مهنياً: ما زلت غارقاً في العمل وتسير مشاريعك كما خطّطت لها.عاطفياً: تعود العاطفة الجياشة إلى علاقتك مع الحبيب وتمضي معه وقتاً مرحاً وسعيداً.اجتماعياً: إستمع إلى نصيحة أصدقائك لأنك تحتاج إليهم في الأوقات الصعبة التي تمرّ بها.رقم الحظ: 11.

    برج الدلو مهنياً: تحدث بعض التغييرات في محيط عملك ما يشجعك على العمل أكثر.عاطفياً: تصلك هدية من الحبيب تعجبك وتملأ قلبك فرحاً، فهو يعرف تماماً ما تحب.اجتماعياً: تجتمع مع الأصدقاء وتشاركهم نشاطات رياضية ترفّه فيها عن نفسك.رقم الحظ: 5.

    برج الحوت مهنياً: اعتمد على ثقتك بنفسك واتجه إلى ما يقوله لك عقلك وإحساسك بكل طمأنينة.عاطفياً: ابتعد عن الإنفعال وكن هادئاً مع الحبيب، فهو يكن لك الحب والإحترام.اجتماعياً: خلافك مع الأهل بسيط ولا يستحق كل هذا الحزن.رقم الحظ: 12.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة ‫الحياة على نايل سات اليوم الاحد 21-6-2015

    واتساب تطلق ميزة تعطيل وقت قراءة الرسائل

    صور ومعلومات عن حيوان أنف النجمة

    سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 19-6-2014

    تردد قناة Arriadia اليوم السبت 21-10-2017

    قصة وأحداث مسلسل اللي ليك ليك ج2 رمضان 2019

    بالصور قصة حب وردة وبليغ حمدي

    جدول مباريات اليوم 4-1-2020 على القنوات الايرانية


  • بنت الاردن
    2015-09-09




  • برج الحمل : ما رأيك في التحدث مع أحد أصدقائك اليوم في القضايا المعقدة التي تؤرقك هذه الفترة. لا تجعل كبرياءك يسيطر عليك ويجعلك ترفض المساعدة والعون من الآخرين. من الأفضل أن تقضي بعض الوقت بمفردك.

    برج الثور : ربما تواجه بعض المشاكل أو ربما تفشل في إجراء مفاوضات مع شركائك في العمل. لا تقلق فالفشل أحيانا يكون جزءا من النجاح. ركز على مستقبلك ولا تفكر كثيرا في الماضي. لست وحدك من يواجه صعوبات أو مشاكل، فكل فرد يتعرض للعديد من العقبات في طريقه.

    برج الجوزاء : لا تخدع نفسك. تتخيل اليوم أنك ستلتقي بشخص ما تريد أن تراه، ولكن هناك خطرا إذا التقيت به، فكن حذرا. كن واقعيا ولا تتخيل شيئا من المستحيل حدوثه. قد يتسبب شخص في إيذائك اليوم، لا تقبل اعتذراه بسهولة حتى لا يستغلك.

    برج السرطان : ربما تجد اليوم نفسك في موقف محرج فإما أن تقول الصدق لكي تصارح من أمامك بحقيقة ما، أو تكذب لتخفي عنه شيئا ما. قد يكون الخيار صعبا أحيانا، خاصة إذا كنت تخاف من أن تؤذي مشاعر الآخرين. لا تتخل عن مبادئك وأخلاقياتك.

    برج الأسد : أنت شخص طيب ولكن البعض ربما يستغل طيبتك. يجب عليك أن تختار أصدقاء تثق بهم. إذا شعرت بالحيرة والقلق اليوم، فربما يكون بسبب تدهور علاقتك بمن تحب. إذا دعاك أحد الزملاء لحضور اجتماع طارئ في العمل، لا ترفض فربما يكون الأمر مهما.

    برج العذراء : أنت شخص عصبي بطبعك وتأخذ كل الكلام على محمل الجد، ولكن الانفعال اليوم غير مطلوب تماما. حان الوقت للمرح والتسلية. حاول أن تنسى همومك ومشاغلك الخاصة. انهض من مكانك واذهب لمكان آخر سيرا على الأقدام. تناول وجبة الغداء مع شخص تحبه.

    برج الميزان : القراءة غذاء للعقل ومتعة للروح، فاختر قصة قصيرة أو رواية لتقرأها اليوم. قد تشعر بالملل أحيانا، لذا عليك أن تستغل هذا اليوم في شيء مسلٍ وممتع كالقراءة والرسم وممارسة الرياضة. فكر في مستقبلك وخطط له واحسب خطواتك جيدا.

    برج العقرب : ربما تحاول اليوم تفسير مشكلة ما بعد تفهمك لكافة الأمور المتعلقة بها. يفضل أن تحل أساس المشكلة بدلا من محاولتك لفك شفرتها. ننصحك بأن تجمع معلوماتك بدلا من محاولاتك لفهم كل شيء على حدة. حلل المشاكل بطريقة سليمة للوصول إلى حلول واقعية في النهاية.

    برج القوس : إذا كنت تريد أن تثبت لمن حولك أنك شخص ناجح، لا تعتمد فقط على الكلام بل اثبت لهم ذلك من خلال أفعالك وتصرفاتك الواقعية. كن طبيعيا ولا تتصرف مثل أي شخص آخر. ابحث عن الخصال الحسنة في شخصيتك حتى لا تقل ثقتك في نفسك.

    برج الجدي : دلل نفسك واهتم بصحتك، خاصة إذا شعرت بالتعب هذا اليوم. قد يتراجع أداؤك ومستواك في العمل تدريجيا بسبب العمل لفترات طويلة. إذا كانت لديك فرصة لقضاء بعض الوقت في المنزل، يفضل أن تستغله في النوم والراحة. من الأفضل دائما أن تكون حكيما وغير متسرع في اتخاذ قرارتك حتى وإن استغرقت وقتا طويلا.

    برج الدلو : تشعر بالعزلة والوحدة اليوم وكأنك تعيش في هذا العالم بمفردك ولا يوجد من يسمعك ومن يتحدث معك. تشعر أنك تتحدث مع نفسك معظم الوقت ولا يوجد من يصغي إليك. لا داع لهذه الأفكار السلبية، فكل شيء على ما يرام، فهي مجرد مرحلة مؤقتة.

    برج الحوت : إذا شعرت اليوم أن خطواتك بطيئة، استمع للموسيقى الهادئة كي تنسى مشاكلك وهمومك.املأ يومك بالسعادة والبهجة بقدر الإمكان. كل الأشخاص المحيطين بك يشهدون بأنك شخص ناجح وذكي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 29-11-2014

    تحميل اغنية مايجي بالك زياد صيلوه 2014 Mp3 نسخة أصلية

    تعرف على سرعة انطلاق آريين روبن عندما سجل الهدف الخامس في اسبانيا

    موعد اول أيام شهر رمضان 2014 بالميلادي

    اخر اخبار اصابات فيروس كورونا في لبنان اليوم 24-3-2020

    صور كوميكس مضحكة عن انقطاع الكهرباء في مصر 2014

    اخر اخبار مارسيل خليفة الصحية اليوم 23-7-2020

    كلمات اغنية ايه احبه مروان خوري 2014 كاملة مكتوبة


  • بنت الاردن
    2015-09-09




  • حظك اليوم مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 10-9-2015 , برجك اليوم مع إبراهيم حزبون 10 سبتمبر 2015

    الـحـمـل

    تسيطر على هواجسك أو تبحث في سفر مهم، وربما تبدأ بالعمل مع الخارج أو مع مشروع ترويجي أو إعلاني أو فني أو ثقافي يتبلور ويسعدك جداً.

    الـثـور

    قد تعاني من مسائل مادية وتستعين بأحد العارفين لاستشارته وطلب النصح. في الجوّ كلام كثير ونقاشات ونزاعات حتى وصعوبة التوصّل إلى الإقناع،إلاَّ أنَّ باب الحوار يبقى مفتوحاً.

    الـجـوزاء

    يدعوك الفلك إلى التعاون وإقامة صِلات متينة والعمل من ضمن فريق، من دون التفرّد بالقرار، والتحالف مع أشخاص يستحقون الاحترام والودّ وقد أخلصوا لك في السابق ونالوا ثقتك، أو تعرفهم عن كثب ولست بحاجة إلى اختبارهم من جديد.

    السرطان

    لا تخشَ من التطرّق إلى جديد، قد تجد طريقك في هذه الأثناء وتتوصل إلى تحقيق المرتجى. تتحلى بجرأة وشجاعة من أجل الإقدام وهذا ما افتقدته لوقت طويل.

    الأســد

    لحسن الحظ أنَّ زحل ونبتون يتحالفان ويرفعان من المعنويات، ما يجعلك تنتصر على الانقباض والتراجع النفسي. أشكرْ السماء على فترة من النجاح والحظوظ. تقيم اتصالات ناجحة وتلتقط فرصاً.

    الـعـذراء

    تنضم إلى مجموعة أو تتعرّف إلى اشخاص قد تبدأ معهم رحلة جديدة. تنمو علاقة مهنية أو شخصية، وتشارك البعض الجهاد من أجل قضية والكفاح للوصول.

    الـمـيـزان

    تبدي فضولاً كبيراً وتتدخّل في بعض الأمور وتفتح بعض الأوراق كما الأبواب. تقوم بأعمالك على أحسن وجه، وتلاقي التقدير كما التصفيق.

    العقرب

    تبدو أكثر ثباتاً وصلابة وإصراراً على التحليق بجناحيك وبدون الاتكال على أحد. إنّها فترة الانطلاق نحو حياة ومسؤوليات جديدة. يقوى الحسّ المالي فتناقش بعض الاستثمارات وتبالغ في تصوّر الأرباح، وقد تتعاظم أحلامك.

    القوس

    يحمل لك اليوم تحرّراً من قيد واعتدالاً بعد تطرّف. قد تشقّ طريقاً جديدة وتتوسّع أمامك الآفاق. تكره، عزيزي القوس، أن يكذب عليك الآخرون ويواجهوك بتبريرات وشرح لتقاعسهم وتخلّيهم عن المسؤوليات.

    الجدي

    إبتعدْ عن الضوء قليلاً. تجنّبْ المواجهات واعملْ خلف الستار. قد تشكّك بأحدهم وتشعر بعدم الارتياح. لا تتّخذ قراراً بل حاولْ أن تستقي المعلومات من المنبع الحقيقي.

    الـدلـو

    كُنْ متحفّظاً إزاء قرارات تتّخذها. تتعامل مع المجهول أو تصدمك الوقائع وتفاجئك قرارات اتُخذت وراء أبواب مغلقة. قد تثور غاضباً.

    الـحـوت

    تدور نقاشات مهمة في هذه الأثناء تجعلك فرحاً. قد تحظى بعناية فائقة، أو تتلقى أموالاً غير منتظرة أو أرباحاً هي في الطريق إليك. ثابر في جهودك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة ليبيا الشبابيه على نايل سات بتاريخ اليوم 19-6-2014

    صور مايلي سايروس في حفل World Music Awards 2014

    صور خلفيات حزينة باجمل الكلمات المؤثرة 2018/2017

    أخبار وحالة الطقس في الاردن اليوم الاحد 19-4-2015

    صور الجمبرى السفاح 2014 , تعرف على سمكة الجمبرى السفاحة 2014

    تردد قناة en tv على نايل سات اليوم الاربعاء 29-7-2020

    صور المذيعة المكسيكية إينيس ساينز في كاس العالم 2014 , صور أجمل مراسلة في كأس العالم بالبرازيل 2014

    صور أنجلينا جولي وهي في مرحلة المراهقة 2015 نادرة جدا


  • بنت الاردن
    2015-09-09




  • الحمل الخميس 10/9/2015:

    مهنياً: تحاول الحصول على كلمة حاسمة أو توقيع معاهدة معيّنة أو بدء مشروع ما عاطفياً: لا للتسرع في إطلاق الاحكام، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن جوّك الخاص مصدر المشاكل والتجاذبات السلبية صحياً: نقاط ضعفك صحياً الرأس والأسنان والحساسية التي غالباً ما يكون مصدرها التوترات العصبية

    الثور الخميس 10/9/2015:

    مهنياً: عليك التزام الحذر في بعض الأحيان لئلا تقع في الخطأ، وخصوصاً أن هناك من ينتظر أي خطوة ناقصة من جانبك عاطفياً: تتفق مع الشريك على عدة أمور، ولن تتركا أي خلاف يتفاقم لئلا تقعا في المحظور صحياً: خلال هذا اليوم تشعر ببعض الكسل الناتج من نقص في المناعة قد يؤدي إلى انخفاض في نشاطك

    الجوزاء الخميس 10/9/2015:

    مهنياً: إذا وجدت نفسك متعباً عليك أن تبحث عن الراحة، ويستحسن عدم القيام بالعمل المطلوب كونه واجباً عليك عاطفياً: إذا حاولت تأجيل المواجهة مع الشريك، فإن الأمور لن تتفاقم أو تزداد تعقيداً، وعندها يصبح ترميم العلاقة ممكناً صحياً: لا بد أحياناً من قرارات حاسمة على الصعيد الصحي، ولا سيما إذا تفاقم الوضع

    السرطان الخميس 10/9/2015:

    مهنياً: تتصرف بإيجابية كبيرة تجاه الزملاء، وهو يكون من دون شك محل تقدير واحترام كل من حولك مستقبلياً عاطفياً: عليك أن تكون أكثر وضوحاً مع الشريك، فتعبّر له عن حقيقة مشاعرك الرومانسية تجاههوهذا يتطلب بعض الجرأة صحياً: من المحتمل أن تتعرض لاضطرابات رئوية ومعوية ولحساسية في الأطراف وتشنجات فانتبه

    الأسد الخميس 10/9/2015:

    مهنياً: الثقة مطلوبة في المرحلة المقبلة، وهي تفتح أمامك مجالات متعددة وآفاقاً لم تكن تتوقعها وخصوصاً في إطار العمل عاطفياً: استعدادك للدفاع عن الشريك حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزّز موقعك عنده صحياً: ممارستك الرياضة تساعدك على التخلص من بعض الأمراض والمشكلات الصحي

    العذراء الخميس 10/9/2015:

    مهنياً: أجواء العمل الجيدة ضرورية، بهدف التمكّن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح عاطفياً: لا تقسُ على الشريك وكن أكثر مرونة، تطورات كثيرة في العلاقة، وهذا يكون في مصلحتك صحياً: اهتم بصحتك بشكل أفضل، لأن الأمور السيئة وصلت إلى وضع صعب

    الميزان الخميس 10/9/2015:

    مهنياً: يوم مناسب لتحقيق الأهداف، ولا تتركها ليوم آخر، فهذا اليوم قد يكون الأفضل عاطفياً: لن تجد نفسك في موقف حرج وتتأقلم مع ظرف صعب ولا تتنازل عن حق لك صحياً: حادث سببه الضباب الكثيف أو المياه، لكن الأضرار خفيفة

    العقرب الخميس 10/9/2015:

    مهنياً: بعض التراجع المعنوي مترافق مع بعض التردّد الذي يفرض الحسم قبل فلتان الأمور من بين يديك عاطفياً: حافظ على وتيرة واحدة في العلاقة بالشريك، لكن لا تجعل الروتين يدخلكما في الملل، فهذا ليس في مصلحتكما صحياً: أبذل قصارى جهدك لكي تتخلص من السمنة المفرطة قبل فوات الأوان

    القوس الخميس 10/9/2015:

    مهنياً: أنت مدعوّ الى تنظيم الطاقات وتحديد الأولويات لئلا تقع ضحية التأخير أو التقصير عاطفياً: قدّم بعض التنازلات التي تغني العلاقة ومستقبلها، يتطلب منك الوضع ليونة ومحاولات متكرّرة إذا دعت الحاجة صحياً: مزاجك المتقلب يدفعك إلى الابتعاد عن الاختلاط بالآخرين، وهذا لن يكون في مصلحتك على المدى الطويل

    الجدي الخميس 10/9/2015:

    مهنياً: قد تعطي الآخرين المجال لحلّ الأمور، وخصوصاً أن الوضع بات محتداً، ومن شأن ذلك أنّ يترك انعكاسات تطال الجميع عاطفياً: قد تكون غضضت الطرف عن بعض الأمور، لكنّ المجال ما زال متاحاً لتلافي الأسوأ صحياً: الحل الوحيد لتحريك العضلات هو القيام بنشاط رياضي أو ممارسة السباحة

    الدلو الخميس 10/9/2015:

    مهنياً: محاولة خداع أحد الزملاء ترتد سلباً عليك، وقد يبتعد عنك الآخرون بسبب مزاجك المتقلب عاطفياً: ابتعد عن الاستخفاف في تعاملك مع الشريك، وكن أكثر عمقاً معه، فهذا يفيدكما أكثر صحياً: وضعك الصحي جيّد لأنك تتبع نظاماً متوازياً يوفر لك الاستقرار والراحة

    الحوت الخميس 10/9/2015 :

    مهنياً: إحذر الأخطار وابتعد عن المجازفات ولا تصدّق بعض المتملقين، وكن متيقظاً من النيات السيئة عاطفياً: تكون هذا اليوم عاشقاً بعواطف مزدهرة ومشاعر إيجابية تثير دهشة الشريك صحياً: تشعر ببعض التعب في المعدة، بسبب كثرة الإرهاق وإثارة أعصابك


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مكتوب عليها كلام حزن وفراق 2018 جديدة

    صور صوفيا لورين في المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد Human Voice

    كلمات أغنية زحمة ناتاشا 2014 كاملة مكتوبة

    تردد قناة الرافدين على سهيل سات اليوم الاربعاء 13-3-2019

    بالصور إليسا تكشف بعض اسرار بيتها 2015

    موعد وتوقيت عرض مسلسل دموع الأفاعي على قناة الإمارات 2020

    صور نانسي عجرم بلوك كلاسيكي على غلاف مجلة سيدتي يونيو 2014

    موعد وتوقيت عرض برنامج ليلة سمر 2015 على قناة Mbc مصر 2


  • بنت الاردن
    2015-09-09




  • الحمل
    تطل على يوم حافل بالانشغالات والمسؤوليات، فتشعر بالارتباك والتوتر. لا تسمح لزلات اللسان بإفساد الجو العذب ولا تدع احدًا يدفعك الى اليأس. خذ وقتك للتفكير والراحة، لا تتورّط في جديد ولا تصدق الاغراءات التي تحاول الإيقاع بينك وبين الشريك. كن صادقاً مع ذاتك، ولا تحاول إقناع الآخرين أنك بصحة جيدة، فيما العكس هو الصحيح

    الثور
    قد تطالعك هذه الفترة بانفراج وتسوية. تتم المصالحة مع احدى الجهات، وتستعيد الثقة بنفسك. وقد تسهل دروب السفر للعمل او للاستجمام. تطمئن الخواطر وتحصل على فرصة للمصالحة. ترتاح معنوياً. الاجواء حلوة ورومنسية للتقارب والود. أترك حدسك يدلك على الطريق. عزيمتك التي لا تلين أمام المصاعب، لا تدعها تلين أمام القرارات الحاسمة على الصعيد الصحي.

    الجوزاء
    لا تدع الآخرين يتلاعبون بك ويزعزعون ثقتك بنفسك. كن حازماً في قراراتك، فأنت أدرى بمصلحتك. بادر إلى وضع حد للقال والقيل ولكل ما من شأنه أن يسيء إلى سمعتك. بعض الزملاء في العمل يحاولون تشويه صورتك أمام المسؤولين عنك. قد تلام من حبيب انفصلت عنه ولا تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعة عن بعض المساءلة التي تتعرّض لها. انتبه لنوبات الحر فقد تسبب لك مشكلات صحية، ولا تعرض نفسك للشمس كثيراً.

    السرطان
    تعيش تراجعاً معنوياً أو إحباطاً. تحتاج الى الهدوء بعيداً عن الضغوط. كما تتعرّض إحدى العلاقات الشخصية للامتحان أو التجربة، فتحسم أمرك إيجاباً أو سلباً. كن متفهماً وعاقلاً، ابحث عن سعادتك ولا ترضَ بما يشوّش عليك الهناء والسعادة. لا تدع الآخرين يأخذونك إلى ما يعتبرونه صحيحاً ومفيداً للجسم، بينما العكس هو الصحيح. انتبه جيداً.

    الأسد
    تعرف تحديات وتتذمّر من كثرة المسؤوليات. نظّم وقتك وابدأ بالأولويات. لا تبعثر طاقتك ولا تبحث عن الاختلاف، بل عن التوافق والتلاقي. حاول أن تفرق بين حياتك الشخصية والمهنية. كرس وقتاً أكبر للشريك واستمع إلى هواجسه وأفكاره.

    العذراء
    قد تواجه أزمة مالية مفاجئة يتسبب بها أحد المحيطين بك، وتلقى عليك مسألة حلها. يغمرك الحبيب بجاذبية قصوى ويبشّرك بآفاق عاطفية آتية غنية جداً. إنتبه لسلامتك وصحتك، وتجنب الغضب وإثارة الأزمات.

    الميزان
    تؤدي سمعتك دوراً في التقاط الفرص او الحصول على دعم من محيط اكبر منك قدرة. لا شك في أن الطموح يكبر جداً، فتتشعب الاتجاهات وقد تطل على مرفق جديد لم تتطرق اليه من قبل. قد تتلقى جواباً إيجابياً عن قبول طلبك من الشريك، وقد تشارك في أعمال اجتماعية وتبدو سعيداً بذلك. لا تخف إذا شعرت ببعض الإزعاج جراء إصابتك بوجع طفيف في المعدة.

    العقرب
    يستحسن أن تنفذ المطلوب منك بنفسك، ولا تعتمد على الآخرين وخصوصاً أنك ستدفع ثمن أي هفوة قد تنتج من ذلك. عليك أن تقضي وقتاً أطول مع الشريك، فخسارته قد لا تعوّض بعد كل هذا الوقت الذي واجهتما خلاله ظروفاً صعبة. حان الوقت للتخفيف من حدة عصبيتك وانفعالاتك غير المبررة والمؤذية لصحتك.

    القوس
    لا تكن حاسماً في قراراتك المهنية، لأنّ بعض هذه القرارات قد يورّطك في أمور ليست في مصلحتك. مجموعة من الأفكار الجديدة يطرحها الشريك، لكنّ ذلك ستكون له انعكاساته على المدى الطويل. أدرس خطواتك في كل ما تقوم به، وحافظ على أعصابك الباردة.

    الجدي
    قد تسلك درباً جديداً وتتعرّف الى اوساط مهمة. تكتشف ما يجعلك تتصرف بطريقة سريعة وتنكب على عمل جديد وتحقق إنجازاً مهماً. تسيطر المودّة والتقارب على اجواء هذا اليوم الذي يعد بالاتحاد ويتحدث عن روابط عميقة وحب متين ولقاءات جدية ونضج في التعاطي مع الشؤون العاطفية. حاول أن تعود من عملك سيراً، فهذا مفيد لك بعد يوم طويل ويريح أعصابك.

    الدلو
    قد يكون السبب المباشر أو الوحيد لأجوائك المشحونة القلق أو الاضطراب بشأن أمور مهنية، اي قد لا يكون السبب وضعاً عائلياً. لا داعي إلى تأزيم المواقف بينك وبين الشريك. وبما أنّك صاحب التأثيرات السلبيّة، عليك أخذ المبادرة لتلطيف الجوّ وتقريب المسافة بينكما. خذ الأمور بحكمة، ولا تنفعل لمجرّد تصرف عابر بقم به أحدهم فقط لإزعاجك.

    الحوت
    تستهويك أفكار ثوروية او تقدمية او بعض الجهات والاحزاب والتيارات، وتدعوك الى التزام الحذر والصمت والتصرف بليونة بعيداً عن التحديات. يكون أداؤك باهراً. تحقق انجازات مهمة ونجومية تفرح لتسوية وتوافق قد تواجه بعض الحيرة في تلبية طلبات الشريك، فإذا لم تكن مقتنعاً عليك أن تبادر إلى الحسم. إياك الاكتفاء بالمأكولات التي قد تفقدك قسماً كبيراً من البروتيينات، ما يؤثر سلباً على وضعك الصحي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة أمجاد على نايل سات اليوم الاثنين 14-12-2015

    صور بنات حلوات متل القمر 2014 , خلفيات بنات جميلة 2015 , صور بنات جميلات للفيس بوك 2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج يلا نرقص على قناة النهار المصرية والـmtv وfox

    صور خلفيات لاعبي ونجوم كأس العالم 2014 , صور رمزيات لاعبي كأس العالم 2014

    تردد قناة العاصمة على نايل سات اليوم الجمعة 15-3-2019

    تردد قناة ريماس على نايل سات اليوم الاثنين 1-4-2019

    تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات بتاريخ اليوم 21-12-2014

    صور مكتوب عليها حكم ومواعظ 2018 جودة عالية


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 24-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 2-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 26-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 22-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.