Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 27-8-2015

  • Dreambox
    2015-08-26




  • حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الخميس مع ميشال حايك في الحب والعمل 27 أغسطس_آب

    برج الحمل مهنياً: تحرز المزيد من الأرباح إذا عرضت أفكارك على أشخاص يمكنهم دعمك. عاطفياً: أناقتك في مظهرك ولباقتك في التصرف تجذبان إليك الجنس الآخر. اجتماعياً: تظهر طبيعتك العنيدة في بعض المواقف الانفعالية. رقم الحظ: 5 .

    برج الثور مهنياً: إستغل قدراتك البديهية في تمييز الأمور وابذل طاقاتك لتحصل على النتائج المرجوة. عاطفياً: عالج المسائل الطارئة في علاقتك بالحبيب بحكمة وخذ مواقفه في الإعتبار. اجتماعياً: تقابل أصدقاء يشعرونك بمدى أهميتك. رقم الحظ: 7 .

    برج الجوزاء مهنياً: كن واقعياً وصبوراً وقاوم الصعوبات التي قد تواجهها في عملك. عاطفياً: تشعر بالراحة ولن تتردد في إسعاد الحبيب ونيل رضاه. اجتماعياً: لا تفرّط في إنفاق أموالك على الأمور الترفيهية. رقم الحظ: 11 .

    برج السرطان مهنياً: تواجهك بعض المشاكل، لكنها لن تحدّ من نشاطك المعهود. عاطفياً: تسبب غيرتك الزائدة اضطراباً في علاقتك مع الحبيب، ثق به أكثر. اجتماعياً: أمورك العائلية ليست على ما يرام، تفاهم مع أحد أفراد العائلة. رقم الحظ: 6 .

    برج الأسد مهنياً: الحوار والإتصالات لعبتك التي تنعم بها، إقنع الآخرين بوجهة نظرك. عاطفياً: تعيش فترة دافئة وواعدة مع الحبيب على الرغم من مرور العلاقة أخيراً بتقلبات. اجتماعياً: تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك لتقرير خطوات مستقبلك. رقم الحظ: 8 .

    برج العذراء مهنياً: تشعر بالتعب بسبب الضغوط لكن تجنب تراكم أعمالك. عاطفياً: لا تختلق المشاكل مع الشريك بل إعمل على تطويقها قبل أن تتأزم. اجتماعياً: تبدأ صفحة جديدة يسيطر عليها الإنفراج والإرتياح على الصعيد الشخصي. رقم الحظ: 16 .

    برج الميزان مهنياً: يمنحك تعبيرك عن أفكارك ومبادئك شهرة وشعبية. عاطفياً: تشعر بصعوبة التفاهم مع الحبيب وقد تزيد الأمور تأزماً. اجتماعياً: تتعرض للخداع من بعض المحيطين بك. رقم الحظ: 10 .

    برج العقرب مهنياً: لا تحتاج لأن يعرف الجميع ما تفكر به، فلا تنفجر عندما تخطر في بالك فكرة. عاطفياً: تسود الكآبة حياتك العاطفية، لكن لا بد من أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي. اجتماعياً: راجع نفسك لتكون أكثر واقعية وأقل خيالية. رقم الحظ: 11 .

    برج القوس مهنياً: لا تدع عملك ومشاكلك الشخصية يؤثران في أدائك في العمل. عاطفياً: تزدهر العواطف ويكون الجو ملائماً للتمتع بالحنان والرومنسية. اجتماعياً: تعامل مع الآخرين لتوسيع دائرة معارفك. رقم الحظ: 9 .

    برج الجدي مهنياً: تنجز صفقة مالية تخرجك من وضعك المالي الصعب. عاطفياً: يضعك الشريك في موقف صعب ويطلب منك أن تأخذ قراراً حاسماً. اجتماعياً: تجد الحلول للمشاكل الشخصية وتميل إلى تلبية دعوات الأقارب. رقم الحظ: 12 .

    برج الدلو مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في مهامك في العمل. عاطفياً: باستطاعتك قلب بعض المعطيات وتوظيفها لصالح علاقتك بالشريك. اجتماعياً: أنت متواضع، ما يجعلك عرضة لأنظار المحيطين بك. رقم الحظ: 9 .

    برج الحوت مهنياً: تلمس مماطلة من إحدى الجهات لتنفيذ عمل تخطط له منذ فترة. عاطفياً: تحصد النجاح لا سيما في النقاش مع الحبيب وحسم الأمور العالقة. اجتماعياً: يمكنك البحث عن المكان المناسب وتحديد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول افلام قناة MBC Max اليوم الاثنين 7-12-2015

    صور جوينيث بالترو وهي عارية 2015 , صور اغراء جوينيث بالترو 2015

    صور ومواصفات وسعر تابلت SecuTablet الجديد 2015

    بث مباشر مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم السبت 23-5-2015 ،، اون لاين بدون تقطيع

    كلمات أغنية لبي قلبه شذى حسون 2014 كاملة مكتوبة

    تردد قناة mbc دراما بلس hd على نايل سات اليوم السبت 17-9-2016

    بوستر مسلسل سكر زيادة في رمضان 2020

    صور نرمين الفقي في حمام السباحة مع صديقتها


  • Dreambox
    2015-08-26




  • حظك اليوم الخميس في توقعات الأبراج اليومية في الحب والعمل مع الخبيرة ماغي فرح 27 أغسطس_آب

    برج الحمل أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:حاولي أن تستغلي السلطة التى لديك بطريقة سليمة ومرضية عاطفياً:لا تتوهمي أمور غير صحيحة عن الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تشعر بالقلق اليوم بسبب الكثير من الأمور المتناقضه التى تحدث حولك عاطفياً:أمورك العاطفية في أحسن أحوالها..

    برج الثور أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تحصلي اليوم على مكافأة بالعمل نتيجة لجهودك التى بذلتها مؤخراً عاطفياً:مازلت تفكرين في علاقة قديمة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو عصبياً اليوم وتصطدم مع أي شخص عاطفياً:لا تتهور في تصرفاتك مع الحبيب.

    برج الجوزاء أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:ابعدي عنك الكسل واهتمي يتنفيذ أعمالك عاطفياً:لا تحاولي مع علاقة تشعري أن لا أمل بها.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لديك الكثير من الفرص الذهبية حاول أن تستغلها عاطفياً:الحبيب يعمل لمصلحتك ويدعمك.

    برج السرطان أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تتشبثي بمشاريع وقرارات ليس بمقدورك الالتزام بها عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه تقفي الى جانبه وتواسيه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد اليوم وتنجز الكثير من الأعمال عاطفياً:تحاول أن تقنع الحبيب بوجهة نظرك ولكن دون جدوى.

    برج الاسد أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:حكمي ضميرك في قراراتك ولا تدعي العاطفة تسيطر عليكي اليوم عاطفياً:الحبيب يبتعد عنك ولكنك لا تعرفين ما السبب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:ترهق نفسك في العمل وتهمل صحتك عاطفياً:تفضل اليوم أن تلازم المنزل وأن تقضي الوقت برفقة الشريك.

    برج العذراء أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تدخلي اليوم في مشاريع جديدة قبل أن تنهي ارتباطاتك الحالية عاطفياً:تعيشي علاقة عاطفية جديدة تستهويكي .الرجل من برج العذراء:مهنياً:الأوضاع في العمل تسير لصالحك والكثير من الفرص تلوح أمامك عاطفياً:اترك العناد واقبل المناقشة مع الحبيب.

    برج الميزان أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تسلمي الأعمال التى تستطيعين انجازها وبوقتها المحدد عاطفياً:الحبيب لا تهمه إلا مصلحتك فلا تتوتري.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الحظ يدعمك فيما يتعلق بالأمور المالية فحاول أن تستغل هذا عاطفياً:لا تتدخل في خصوصيات الحبيب ودعه يتصرف بطريقته.

    برج العقرب أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:بعض الخسائر تثير استيائك اليوم وتحاولي أن تجدي لها حلول عاطفياً:اتركي المزيد من الحرية للحبيب ليتصرف بقراراته كما يشاء.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث في العمل اليوم تكون لصالحك عاطفياً:تواصل مع الحبيب وحل الخلاف القائم بينكما.

    برج القوس أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الأمور الغير قانونية تحدث في العمل اليوم وتحاولي مواجهتها عاطفياً:نقاش قد يتسبب في حدوث مشكلة بينك وبين الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن مستعداً خلال فترة الصباح فقد تواجه الكثير من الضغوطات عاطفياً:لا توجه الكلام الجارح الى الحبيب وانتبه الى ما تقوله.

    برج الجدي أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تقبلي النصيحة برحابة صبر من الآخرين عاطفياً:تبدين اليوم قلقه وعصبية من تصرفات الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تعيد حساباتك المالية وتبدأ في التفكير بمشروع جديد عاطفياً:استغل هذا المساء لتقوية علاقتك مع الحبيب.

    برج الدلو أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة في تحمل أزمات العمل عاطفياً:قلبك لا يستوعب إلا حب واحد كوني حذره.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو اليوم أفضل من أمس والأمور في العمل تسير لصالحك عاطفياً:لا تتعلق بأوهام وصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.

    برج الحوت أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:كوني صبورة في قراراتك فالفرج قريب وستجدين الحل المناسب عاطفياً:الحبيب لا يشتكي ولكنك يجب أن تشعري به.الرجل من برج الحوت:مهنياً:الأمور مربكه اليوم فلا شئ يسير كما تريد عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه عليك أن تتحمل مزاجيته.


    من مواضيعى فى المنتدى

    عدد مصابي فيروس كورونا في الجزائر اليوم 11-4-2020

    بوستر مسلسل فلانتينو في رمضان 2020

    بوستر مسلسل العميل 86 في رمضان 2020

    تعرف على سعر ايفون 7 الجديد في الولايات المتحدة 2016

    بوستر مسلسل شاهد عيان في رمضان 2020

    تردد قناة Alkass Two HD على عرب سات بتاريخ اليوم 1-1-2015

    جدول أفلام قناة إم بي سي 2 اليوم الاثنين 3-2-2020

    حظك وتوقعات برجك اليوم 8-6-2020 #ابراج_اليوم


  • Dreambox
    2015-08-26




  • حظك اليوم الخميس مع كارمن شماس في توقعات الأبراج الفلكية في الحب والعمل 27-8-2015

    برج الحمل بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

    برج الثور سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر…

    برج الجوزاء اليوم تساعدك صراحتك في التعامل مع المواقف الصعبة في حياتك المهنية، حيث تتلقى دعمًا غير متوقع. تَقَبل ذلك، وحاول بناء علاقة أقرب مع المؤيدين لك. سوف تتلقى أيضًا بعض الدعم في حياتك الشخصية؛ استخدم هذا المناخ للتعامل مع الموضوعات التي تشغل بالك منذ فترة طويلة. إذا كنت لا تجد الحافز الكافي للوصول إلى الرشاقة في الوقت الحالي، حاول ممارسة الرياضة مع الأصدقاء – وسوف يصبح الموضوع أسهل…

    برج السرطان في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية,

    برج الاسد يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى..

    برج العذراء لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع……

    برج الميزان أنت مفعم بالحيوية والشجاعة، ولن تجد ظروفًا أفضل لتنفيذ طموحاتك. لكن تقدم بحذر، لأنه يمكن أن تفقد التركيز بسهولة من خلال التفاصيل المعقدة التي قد تبدو شيقة للغاية. تأكد من الاقتراب من الأشياء بطريقة عاقلة وحساسة وركز في الجوانب الرئيسية ولن تضطر إلى انتظار النجاح كثيرًا. …

    برج العقرب من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك…

    برج القوس طاقتك مشحونة بالكامل وممتلئة بالحماس، لكن للأسف قد تنفلت هذه الطاقة بدون سابق إنذار وتظهر في نوبات من الغضب والغطرسة والعدوانية فيلحق بك وبالآخرين الضرر. لهذا، عليك في الوقت الحالي تجنب النزاعات والبحث عن الحلول الوسطى وأن تكون متعاونًا..

    برج الجدي هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

    برج الدلو كل من حولك يحفزك إيجابيًا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من لطف الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. ترجمتك لذلك التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال هو أيضًا ملفت للنظر. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور العالم.

    برج الحوت الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة دهوك العراقية الجديد على قمر nss57 بتاريخ اليوم 21-9-2014

    صور بوستات وخلفيات رمضانية فيس بوك وتويتر 2015

    تردد قناة ماجستيك على النايل سات اليوم 9-6-2020

    صور وادي البرداني في عسير 2020

    صور هيفاء وهبي بملابس الخيل باللون الاسود 2015

    أحلى شنط هدايا عيد الام 2015 , صور هدايا عيد الام من الحقائب 2016

    صور ومواصفات وسعر vivo iQOO Neo 855

    تردد قناة براعم للاطفال على نايل سات وعربسات بتاريخ اليوم 19-1-2015


  • Dreambox
    2015-08-26




  • تنبؤات الأبراج: حظك اليوم الخميس مع ليلى عبد اللطيف في توقعات الأبراج بالحب والعمل 27-8-2015

    برج الحمل اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

    برج الثور لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

    برج الجوزاء ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري .

    برج السرطان تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

    برج الاسد في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.

    برج العذراء الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

    برج الميزان مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

    برج العقرب قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

    برج القوس لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.

    برج الجدي لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

    برج الدلو أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.

    برج الحوت عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد Hot Bird 13° East اليوم 24-11-2010

    موعد وتوقيت بث مباراة النصر والقادسية اليوم السبت 17-9-2016

    صور مكتوب عليها سورة الكهف للواتس اب 2015 , صور سورة الكهف 2015

    مقادير وطريقة عمل كيك الفواكه المجففة بالمكسرات 2015

    كلمات اغنية بقيت وحدك انغام 2015 مكتوبة

    جدول افلام قناة mbc2 اليوم الاحد 10-5-2015

    بوستر مسلسل لما كنا صغيرين في رمضان 2020

    حظك وتوقعات برجك اليوم 7-6-2020 #ابراج_اليوم


  • Dreambox
    2015-08-26




  • حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الخميس مع محمد فرعون في الحب والعمل والصحة 27-8-2015

    الحمل المزاج قد يتعكر، ويتفاقم وضع ربما ظهر فجأة. حاذر توترًا مهنيًا وانقباضًا ومواجهات لا طائل لك فيها. في ظل التوتر الذي ينتابك يوميًا يحالفك الحظ بتسوية مقبولة. بعض ساعات هذا اليوم غنيّة بالتأثيرات الإيجابية والبنّاءة. إنطلق في رحلة ترفيهية مع العائلة أو الأصدقاء، وحاول أن تستغل كل دقيقة فيها للاستمتاع ونسيان هموم الحياة العملية ،قد تكون الاجواء العاطفية متطلبة، ما يتوجب عليك تفهماً وابتعاداً عن عدائية الشريك والاجواء.

    الثور تعزّز مكانتك، وتصبو إلى تحقيق المزيد من المراتب المتقدمة مهنياً وأكاديمياً، وتنجح في ذلك. كن منطقيًا ولا تطلق الأحكام عشوائيًا. تذكّر أنك تملك شخصيّة قويّة وربما متسلّطة. وبالتالي عليك التخفيف من حدّة التشنّج والامتناع عن فرض الرأي. لا تستهر بصحتك، وتعتبر أنك مثل الحديد، بل عليك القيام بكل ما يفيدك كي تتمكن من تنفيذ ما أوكل إليك ،عليك الإكثار من تناول الخضروات والابتعاد عن اللحوم الغنية بالدهون، فهي مضرة بصحتك .

    الجوزاء استرح في هذا ولا تراهن على الحظوظ أو التطوّرات. تبدأه بحيوية فائضة ورغبة في استكشاف الأمور وخوض التجارب. تميل الى الجرأة والشجاعة وتعالج كل الأمور الطارئة والروتينية بثبات وإرادة. عليك تكريس الوقت للشؤون المنزلية ولا يجوز التهرّب من الواجبات. راع ظروف الحبيب والإخوة والأولاد، واسع للاستقرار بالقرب من شريك مستقر ووفي. تشعر بين الحين والآخر بصداع مؤلم، اتصل بأحد أطباء العيون، فقد النظر سبب ذلك.

    السرطان قد تستعيد قضايا من الماضي تعقّد لك الأمور، فكن حذراً لأن الجو يحمل لوماً وشكوى او تذمراً علنياً. واجه السلبيّات بالإيجابيات لتتفادى التحدّيات. يسود جو من الفرح محيط عائلتك، بعد النجاح الذي حققته في أحد المشاريع. تابع عملك بنشاط، واسع وراء الافكار الخلاقة والمبدعة، فهي وحدها تأتيك بالثمار الطيبة. تكون محط إعجاب المحيطين بك لما تتمتع به من نخوة ونشاط وإصرار على ممارسة الرياضة باستمرار.

    الأسد أساليبك الجديدة مهمة لكنها قد لا تنفع على المدى الطويل، وبات البحث عن أسلوب أكثر فاعلية مطلوباً بإلحاح. لا تستسلم للغيرة القاتلة، فهي مقبرة لأي علاقة مستقبلية مهما يكن حجمها وأسسها. تبذل قصارى جهدك للتوصل إلى الوزن المثالي بالنسبة إلى طولك. بالإرادة والعزم تحقق ذلك ،لديك أجمل الفرص لتطوير عواطفك وتحسين وضعك الشخصي. فإذا كنت عازباً، سوف يحالفك الحظ.

    العذراء يلتقي القمر ساتورن في الميزان فتبحث عن اولوياتك وتنبش اموراً من الماضي. قد تعرف مغازلة او حبًّا متكتّمًا. ويظهر في حياتك شخص كنت تكن له حب شديد، لكن الظروف باعدت بينكما، فيهتف قلبك له مجدداً. المحافظة على جسم سليم يتطلب أموراً كثيرة، أنت قادر على تنفيذها بإرادتك الصلبة ،أنت شخص مقدام، تعرف من أين تؤكل الكتف. باشر ما أنت مصمم عليه، وحافظ على اتزانك ووعيك، فأنت لا تعرف ما ينتظرك على الكوع. إذا كانت الشؤون المهنية تصادف صعوبة، فإن الوضع العاطفي يشرق مجدداً هذا اليوم.

    الميزان عليك القيام بخطوات مدروسة اذا رغبت في تحسين وضعك المادي، فكل شيء مرتبط بالنتائج التي ستحققها. الأمور تسير على نحو جيّد وفق ما خططت له مع الشريك، وهذا سيكون في مصلحة الطرفين. تجنب السباحة في ساعات النهار الحارة جداً، ولا سيما أن بشرتك حساسة جداً ،مرحلة من راحة البال تسود على صعيد العمل، لكن هنالك بعض المطبات غير المؤثرة وهي لن تعوّق تقدمك. ارتفاع نسبة التفاؤل في تصحيح العلاقة بالشريك، وخصوصاً بعد سوء التفاهم الذي فرض نفسه أخيراً.

    العقرب لا تتورط في تصريحات مؤذية. حاول أن تبقي مخططاتك سرية أو مخفية. لا تكن عنيداً أو متشبثاً بآرائك، بل استمع إلى آراء الآخرين، وجادلهم بالحجة والمنطق، لا بإطلاق الأحكام المسبقة. إذا أردت المحافظة على سمعتك الطيبة ما عليك إلا النزول من عليائك. الأوضاع العامة قد تكون مقلقة، وقد تحمل نشرات الأخبار ما يزعج العلاقات الشخصية أو يبرّدها، فتتصدّر التطوّرات العامة كل الاهتمامات. قد تنزعج من أمر طارئ يبقيك في حالة حالة دائم ويحرمك النوم، ما ينعكس سلباً على وضعك الصحي.

    القوس يوم متقلب يخلق لك اعمالاً كثيرة وتتبلبل الأجواء المهنية. قد تنهمك بشؤون متراكمة تنسيك الواجبات الأخرى. حافظ على استقرارك ولا تقدم على مغامرة مهما تكن الاغراءات، فالروتين يؤمّن لك السلام ويمنعك من الضلال. تحفّظ جيداً. تبدو هذا اليوم على غير عادتك، يملأك النشاط والحيوية، وتريد القيام بالحركة على نحو متزايد ،تتفق مع بعض الاصدقاء للمضي قدماً في مشروع مفيد صحياً هذا الصيف، وإمكان استكماله في الشتاء إذا سمحت الظروف .

    الجدي تنتابك الشكوك وتلتبس عليك الامور فتعيش اجواء متناقضة من الاقدام والتراجع. تعاند من دون سبب حقيقي وتميل الى تصديق الاوهام والواهمين. يسعى إليك من يرى فيك مصلحة مادية، أو تلتبس عليك الأمور، فتلجأ إلى الشريك لكي يدعمك مادياً، أو يكون هو مقبلاً في هذه الأثناء، مساعداً عند الحاجة. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء. لا تهمل صحتك على حساب أمور أخرى لا تستحق الالتفات إليها.

    الدلو يتميزهذا اليوم بالحظوظ والإيجابيات وبانطلاقة سريعة. تتحرر من القيود المعنوية وتتقدم بانشراح وقوة مصمماً على اجتياز العقبات بشجاعة. قد تتاح لك الفرصة لبعض المغامرة، وربما تحظى بدعم وموافقة من الشريك الذي يثق بخطواتك. حاول استثمار الوقت الثمين لأنّ متاعب وخصومات ستثار في وجهك وترهق أعصابك ،تعيش تجدداً وتتاح امامك حرية التصرف كما تريد. فاوض بمهارة. قد يحمل اليك هذا اليوم ربحاً او تقدماً او تكريماً.

    الحوت ترضى عن عطائك وكفاءتك، وتسعى الى تجميل محيطك. تتمتع بحظوظ كثيرة ايضاً على الصعيد المالي، ما يعني مكافآت وترقيات أو أرباحاً مادية مدعومة من قبل مراجع نافذة. تمارس سحراً اخّاذاً وتتابع قصة عاطفية بدأتها سابقاً، وتستقطب المعجبين والمعجبات. تلفت الانظار وتبدو مميّزاً بحضورك، فتعمل جاذبيتك على اسر الناس. قد تميل إلى التلاعب ومخالفة التعليمات الطبية، لكنك تضحك على نفسك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مكونات مقادير طريقة عمل الارز باللبن 2015

    صور هدايا واكسسوارات عيد الحب 2015 تصميم عزة فهمى

    مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم مجانا على قناة xo

    مباراة ارسنال وبورتسموث مجانا على قناه فارزش فارسي

    قصة وأحداث مسلسل فالانتينو رمضان 2020 قناة dmc

    بوستات وتغريدات عن الغدر والخيانه 2015

    تعرف على مزايا ومهام جهاز Scanadu Scout

    تردد قناة Al Watan AUC TV على نايل سات بتاريخ اليوم 30-9-2014


  • Dreambox
    2015-08-26




  • الحمل
    مهنيا:قد تواجهك اليوم بعض العقبات و لكنك تتجاوزها بحكم عاطفيا:حاول ان تعطي من تحب المزيد من الوقت.

    الثور
    مهنيا:المزيد من الضغوطات التى تواجهها اليوم و التى تتمنى زوالها عن قريب عاطفيا:تمر بمرحلة حرجة من علاقتك مع الحبيب.

    الجوزاء
    مهنيا:تشعر ان لديك الكثير من الطاقة و لكن لا احد يبالي عاطفيا:الحبيب عاتب عليك بسبب قلة سؤالك عنه.

    السرطان
    مهنيا:حاول ان تأخذ امور العمل بجدية اكثر كي لا تتعرض لانتقادات عاطفيا:علاقتك مع الحبيب في نجاح مستمر.

    الأسد
    مهنيا:الحظ يقف الى جانبك اليوم بعد فترة من الصعوبات مررت بها عاطفيا:حاول ان تكون اكثر ليونة في تعاملك مع من تحب.

    العذراء
    مهنيا:تزعجك التغيرات التى تحدث في العمل حاول ان تتأقلم مع الوضع عاطفيا:لا تصب جام غضبك على الحبيب و كن اكثر هدوءا.

    الميزان
    مهنيا:لا تعجبك اوضاع العمل و تسعى الى تغيير نشاطك عاطفيا:تجمعك الفرصة من شخص تشعر انك تحبه لأول مرة.

    العقرب
    مهنيا:كن حذرا فقد تمر بأزمة مادية لا تحسد عليها عاطفيا:الحبيب يلح عليك من أجل التفكير بموضوع الارتباط.

    القوس
    مهنيا:انت صاحب ارادة و عزيمة قوية توصلك الى ما تريد عاطفيا:لا تتهرب من الحبيب وواجهه بشكوكك.

    الجدي
    مهنيا:لا تعجبك متطلبات رئيسك التى لا تنتهي عاطفيا:تتحسن اجواء الحب بينك و بين الشريك و تحل معه خلافاتك.

    الدلو
    مهنيا:تتفرغ اليوم للقيام بالاعمال الروتينية المؤجلة عاطفيا:لا تعطي من تحب اكثر من قدره كي لا تنصدم به لاحقا.

    الحوت
    مهنيا:تتحمل اليوم المزيد من المسؤوليات حاول ان تكون على قدر من هذه المسؤولية عاطفيا:تشعر ان الحبيب بدأ يتهرب من اتصالاتك


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الإعلامية سارة خليفة بفستان عسلي مكشوف الكتفين 2020

    قصيدة الشاعر عبدالرحمن العشماوي عن داعش مكتوبة 1435

    Merlin-2.Excalibur_OE-1.6-dm8000-20101205

    تفاصيل تمديد ساعات التجول في العقبة

    مسلسلات قنوات art في رمضان 2020

    هل يساهم البعوض في نقل فيروس كورونا

    صور تايلور سويفت على غلاف مجلة Instyle نوفمبر 2014

    كلمات اغنية وصفة حمزة نمرة 2015 مكتوبة


  • Dreambox
    2015-08-26




  • الحمل

    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر نشاطاتك خلال هذا الاسبوع وتقوم بالكثير بالمهام عاطفياً:تخشى أن تصارح الحبيب بمشاعرك.

    الثور

    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تجرب أمور جديدة بالعمل على أمل أن تحقق من خلالها النجاح عاطفياً:تودد الى الحبيب تكسب قلبه وتزيد محبته لك.

    الجوزاء

    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:بعض العقبات تقف بطريقك وتحاول أن تتجاوزها بأقل خسائر ممكنه عاطفياً:كن حاسماً في مشاعرك وعليك أن تعرف ماذا تريد من الشريك.

    السرطان

    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متقلب فقد تعاكسك بعض الأمور أحيانا وتنجح بها تارة أخرى عاطفياً:تبذل الكثير من الجهد لتنال رضا الحبيب ولكنك لا تشعر أنه يبالي.

    الأسد

    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتراجع اليوم عن بعض القرارات نتيجة لبعض الضغوطات عاطفياً:علاقتك مع الحبيب مستقرة فلا تفسدها بتصرفاتك الطائشة.

    العذراء

    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تقف حائراً أمام مجموعة من الخيارات ولا تعرف ما هو الأنسب عاطفياً:تزعجك تدخلات الحبيب بحياتك وتحاول أن تضع لها حد.

    الميزان

    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تملك الكثير من المؤهلات في العمل ولكن عليك أن تعرف كيف تستغلها جيداً عاطفياً:لا تدخل في دوامة الشك وتأكد أن الحبيب يعشقك.

    العقرب

    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تبحث عن استثمارات جديدة بالعمل لعلها تخرجك من المأزق المادي الذى تمر به عاطفياً:انتبه الى طريقة حديثك مع الحبيب ولا تجرحه.

    القوس

    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحصل اليوم على الكثير من المعلومات الهامة حول مشروع جديد تسعى الى تطبيقه عاطفياً:لا تكن كثير التذمر وإلا مل الحبيب من هذه العلاقة.

    الجدي

    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تخضع للضغوطات وحكم ضميرك بالأعمال التى تقوم بها عاطفياً:تصرف بجدية في علاقتك مع الحبيب والا ستجعله يبتعد عنك.

    الدلو

    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تؤرقك بعض الأمور في العمل وتفكر في بدائل عاطفياً:راعي ظروف الحبيب الحالية ولا تكن كثير التطلب.

    الحوت

    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:فترة مقبلة مليئة بالنشاط تحضر من خلالها عدد من المؤتمرات عاطفياً:ترتاح الى وجود الحبيب الى جانبك و وقوفه معك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الممثلة المصرية حورية فرغلي 2016 , أحدث صور حورية فرغلي 2016

    تردد قناة الحوار على النايل سات اليوم 8-6-2020

    تردد قناة Music Tropical HD على عرب سات اليوم الاربعاء 27-5-2015

    تحميل البوم خذي هواكِ أنور دراغ 2015 Mp3 النسخة الاصلية , كامل

    مواعيد الصلاة اليوم 5-12-2019

    تعرف على حكم بايرن ميونيخ وبرشلونة يوم الثلاثاء 12-5-2015

    عاصي الحلاني يرد على حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة 2015

    سعر الأسمنت في مصر اليوم السبت 17-9-2016


  • Dreambox
    2015-08-26




  • الحمل

    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتجنب اليوم أية انفعالات في العمل قد تؤثر على علاقتك بالآخرين.عاطفياً:تحاول بذل كل الجهود لارضاء واسعاد الحبيب.

    الثور

    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحصل اليوم على مردود ايجابي نتيجة للجهود التى بذلتها بالماضي عاطفياً:تتناقش مع الحبيب وتحاول اقناعه بوجهة نظرك.

    الجوزاء

    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لست اليوم على مزاجك المعتاد فأنت تتصرف بسلبية تجاه زملاء العمل.عاطفياً:تغلب على أحزانك وافتح قلبك للحب من جديد.

    السرطان

    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم سعيداً وفخوراً بانجازاتك في العمل عاطفياً:الكثير من القرارات الهامة التى تخص علاقتك العاطفية تتخذها اليوم.

    الأسد

    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك اليوم وبقدرتك على الانجاز عاطفياً:لا تكرر أخطاء الماضي في علاقتك العاطفية مع الحبيب.

    العذراء

    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:الفترة الصعبة تنتهي من حياتك وتبدأ من جديد عاطفياً:تصرفات الحبيب تزعجك ولا تعرف كيف تتعامل معها.

    الميزان

    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور الغامضة والغير واضحة تحدث اليوم بالعمل ولا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:لا تسمح لأحد بأن يفسد علاقتك مع من تحب.

    العقرب

    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن متروياً في قراراتك ولا تتسرع كي لا تسبب الضرر لنفسك عاطفياً:أنت أما حبيبن ولا تعرف ماذا تختار.

    القوس

    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تمر بمرحلة دقيقة في عملك تتطلب منك الكثير من الصبر عاطفياً:تشعر بالحيره تجاه تصرفات الحبيب.

    الجدي

    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:حاول أن تكون أكثر قدرة على ابراز خبراتك وكفائتك في العمل عاطفياً:كن واقعياً في علاقتك العاطفية وابتعد عن الخيال.

    الدلو

    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر بالضياع اليوم وعدم معرفتك من أين يجب أن تبدأ لتباشر مهامك عاطفياً:اضبط أعصابك ولا تنفعل على الحبيب.

    الحوت

    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبدو متهوراً في الفترة الأخيرة وتتخذ الكثير من القرارت الخاطئة عاطفياً:التزم بوعودك تجاه الحبيب ولا تستهتر بها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور إطلالات نجمات هوليود لهذا الأسبوع 8-12-2014

    موعد عيد الأضحى فلكياً 2015/1436

    Merlin Music Player - Enigma2 Plugin بتاريخ اليوم 18-12-2010

    موعد وتوقيت بث مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم الجمعة 16-9-2016

    تأملات حاج عاد من حجه

    صور هدايا واكسسوارات عيد الحب 2015 تصميم عزة فهمى

    بالخطوات طريقة عمل مكالمة جماعية على Google Duo

    تردد قناة الحوار على النايل سات اليوم 8-6-2020


  • Dreambox
    2015-08-26




  • أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الخميس 27-8-2015 الحمل

    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم أن تستثمر أموالك في عمليات شراء لعقارات جديدة عاطفياً:تحتفل بمناسبة ة مع الحبيب وتنعم بقربه.

    أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الخميس 27-8-2015 الثور

    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا يمكن أن تحصل على كل ما تريد دون أن تبذل أي مجهود كن أكثر نشاطاً عاطفياً:تشعر بالحماسة لعلاقة حب جديدة تعيشها.

    أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الخميس 27-8-2015 الجوزاء

    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبدو سعيداً اليوم وتحصد نتائح الجهود التى بذلتها في الفترة الأخيرة عاطفياً:تتعاطف مع الحبيب في قضية ما وتقف الى جانبه.

    أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الخميس 27-8-2015 السرطان

    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تخلط الأمور الشخصية في العمل وكن حيادياً فيما تقوم به عاطفياً:تشارك الحبيب طموحه وأهدافه مما يقربه منك أكثر.

    أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الخميس 27-8-2015 الأسد

    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تحصل على ترقية في العمل تستحقها بسبب خبرتك عاطفياً:لا تضيع أي فرصة رومانسية تقضي من خلالها وقت ممتع مع الحبيب.

    أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الخميس 27-8-2015 العذراء

    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تخطط هذا اليوم الكثير من المشاريع الطويلة الأمد عاطفياً:تشعر بالملل بسبب الروتين الذى يتخلل حياتك العاطفية.

    أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الخميس 27-8-2015 الميزان

    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:معلومات جديدة عن مشروع جديد تشعرك بالحماسة تجاهه عاطفياً:علاقة حب جديدة تنشأ في أجواء العمل.

    أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الخميس 27-8-2015 العقرب

    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون حازماً مع زملاء العمل ولا تسمح لأحد أن يستغلك عاطفياً:احذر من طريقة كلامك ولا تجرح الحبيب.

    أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الخميس 27-8-2015 القوس

    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدو متألقاً اليوم و واثق من نفسك وتصل الى أهدافك بسهولة عاطفياً:لا تقسو على الحبيب وعامله برقه فهو يستحقها.

    أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الخميس 27-8-2015 الجدي

    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تتخطى الكثير من العقبات اليوم وتصل الى النتائج المرجوه عاطفياً:حاول أن تتعرف أكثر على اهتمامات الحبيب.

    أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الخميس 27-8-2015 الدلو

    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تصلك الكثير من الأخبار المفرحة التى تتعلق باستثماراتك عاطفياً:البعيد عن العين بعيد عن القلب عليك أن تدرك هذه الحقيقة.

    أسرار ومفاجأت ابراج اليوم الخميس 27-8-2015 الحوت

    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:قد تتراجع أوضاعك المالية خلال هذه الفترة كن حذراً بنفقاتك عاطفياً:لا تطل فترة الفراق وبادر الى مصالحة الحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على سر فضل العشر الأوائل من ذى الحجة 2014/1435

    بوستر مسلسل الساحر في رمضان 2020

    حالة الطقس في مصر اليوم الاربعاء 31-12-2014

    صور و مواصفات هاتف Oppo Mirror 3 الجديد 2015

    تردد قنوات طيور الجنة على نايل سات بتاريخ اليوم 23-1-2015

    كلمات اغنية رابع يوم أدهم صالح 2015 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية رسالة لمياء الزايدي 2015 كاملة مكتوبة

    صور ماهلاجا جابري بلوك حورية البحر 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 24-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 10-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 2-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 22-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.