Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 13-8-2015

  • انت غرامي
    2015-08-12




  • برج الحمل

    اليوم من أهم الأيام التي يجب عليك فيها أن تنتبه للفرص المعروضة عليك. لا تخف من التجارب والتحديات الجديدة. إذا كنت غير واثق في قدراتك حتى الآن، أو غير متأكد من أنك قادر على مواجهة هذه التحديات، فلم لا تجعلها تخضع للاختبار الآن؟

    برج الثور
    بدأت أخيرا تشعر أنك صنعت شيئا عظيما خلال الفترة الماضية وحققت النجاح الذي كنت تحلم به. تنوي خلال هذه الفترة تنفيذ بعض المشاريع التي استغرقت شهورا متتالية للتخطيط لها. قدراتك غير عادية فحاول أن تستغلها جيدا.

    برج الجوزاء
    ستعيش يوما من أجمل أيام حياتك. حالتك النفسية مستقرة جدا وتستطيع التفكير في كل شيء بعقلانية. لديك طاقة إيجابية ولكنك لا تعرف كيف تستغلها. ما رأيك في دعوة صديقك لتناول القهوة معك في منزلك. استغل هذا اللقاء واعرض عليه السفر لمكان ما.

    برج السرطان
    تشعر أن أفكارك أصبحت غير واضحة كالمعتاد. لا تكن محبطا ولا تفقد الأمل في كل شيء. ابدء اليوم أي نشاط أو أي مشروع وستجد أن كل شيء يعود إلى وضعه الطبيعي. احرص على تعديل أي خطوة غير مدروسة في البداية لكي لا يترتيب عليها أزمات لا يمكن التعامل معها.

    برج الأسد
    من المتوقع أن تلتقي بشخص ما اليوم وهذا الشخص سيكون له تأثير خلال الفترة المقبلة من حياتك وخاصة الجانب المهني منها. إذا شعرت أنك محبط بسبب فشل حياتك العاطفية، فإن هذا الشخص سيكون قادرا على تخفيف آلامك.

    برج العذراء
    ربما تشعر اليوم أنك تسير عكس التيار ولذلك قد تواجهك بعض الصعوبات. لا تتوقع الأسوأ دائما. عدم إنجازك لأي شيء اليوم قد يجعل مشاعر الحزن والغضب تسيطر عليك. كل ما يحدث حتى لو كان غريبا يعد طبيعيا في يوم مثل هذا.

    برج الميزان
    تشعر بالمرح لمجرد التقائك ببعض الأصدقاء. تفكر اليوم في تغيير شكلك ومظهرك العام، فربما تفكر في تغيير قصة شعرك أو اختيار ألوان جديدة ومختلفة عند شراء الملابس والإكسسوارات. سيكون من الأفضل لك هذا التغيير لكي تكسر الروتين الذي تعودت عليه. تشعر أنك أصبحت أكثر إشراقا وحيوية.

    برج العقرب
    تضطر اليوم إلى استرجاع بعض المواقف التي حدثت في الماضي والسبب هو تأثير هذه المواقف على حياتك حتى الآن.يجب عليك اليوم أن تحدد ماذا تريد؟ أنت شخص مبدع ولكنك لا تستغل هذا الإبداع! إذا لم تستخدم مواهبك حتى الآن، لماذا لا تبحث عن مهنة جديدة تسمح لك بتنمية هذه المهارات؟

    برج القوس
    أنت مستعد اليوم لتغير حياتك ليس لأنك لم تعد تحب مهنتك أو لست راضيا عن أدائك ولكن لأنك تشعر بالملل وتريد القيام بشيء جديد. تجد اليوم المعلومات التي كنت تبحث عنها بسهولة. مرافقة الأصدقاء في يوم مثل هذا سيكون لها تأثير إيجابي عليك.

    برج الجدي
    لقد قمت برحلة برية لأشهر معدودة تعلمت منها الكثير سواء في حياتك المهنية أو الشخصية.إذا كنت تنتظر حدوث تغيير ما اليوم ولم تجد أي تغيير حتى الآن، لا تتوتر، فالتغيير قادم في أقرب وقت. ربما تحصل على ترقية اليوم في العمل. احتفل في المساء مع أقرب الأشخاص إليك.

    برج الدلو
    ربما تسافر إلى بلد أجنبي خلال الشهور القادمة.اغتنم أي فرصة قد تأتيك من مصدر غير متوقع أو حتى من مصدر مجهول. تبدو مستعدا لإجراء نوع من التغيير البسيط في حياتك الشخصية. اختر الشريك الذي تشعر أنه يستحق قلبك ومشاعرك.

    برج الحوت
    كن حذرا واستثمر أموالك بحرص وحكمة. علاقاتك جيدة جدا بالمحيطين بك وتتكيف مع أي وضع جديد بسهولة. حدد وقتا تجتمع فيه كل أسبوع مع أقرب الأصدقاء إليك. فكر كيف يمكنك الحفاظ على صحتك هذه الفترة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض برنامج شوك توك على قناة mbc مصر 2 رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل جلطة 2 رمضان 2019

    تردد قناة اطفال ومواهب على نايل سات اليوم الثلاثاء 7-5-2019

    مواعيد وجدول مباريات اليوم الاحد 28-2-2021

    تردد قناة المحور في رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل أثر الفراشة رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019

    تردد قناة lbc اللبنانية في رمضان 2020


  • انت غرامي
    2015-08-12




  • برج الحمل

    اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن.

    برج الثور

    سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

    برج الجوزاء

    اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

    برج السرطان

    يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

    برج الأسد

    حان الوقت أخيرًا لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد وجاري. أنت تبعث الثقة والحماس جاذبًا بذلك من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموحة. احرص على التعبير عن استحسانك وتقديرك لتلك المساعدة – لا تعتبر تلك المساعدة أمر مُسلم به.

    برج العذراء

    خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.







    برج الميزان

    سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

    برج العقرب

    توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

    برج القوس

    يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

    برج الجدي

    في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

    برج الدلو

    في العمل، أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية. قد يكون للسلام الداخلي أيضًا تأثير على شئون القلب، لذلك يجب تحديد أهدافك لأسباب صحية أيضًا. الهدوء وممارسة الرياضة هما الطريق إلى الأمام، وإلا سوف تصبح منهكًا ومحبطًا.

    برج الحوت

    في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور لحظة كسر نظارة عادل امام في جنازة نور الشريف 2015

    احداث وتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل بروفا رمضان 2019

    موعد حفلة عاصي الحلاني ونادر الأتات في عيد الفطر 2016

    تردد قناة لنا السورية في رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل حامض حلو على جميع القنوات رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

    تردد قناة الفضائية التربوية السورية على النايل سات 5-7-2021

    تردد قناة صدى البلد في رمضان 2020


  • بسمة عمري
    2015-08-12




  • حظك اليوم برج الحمل 13/8/2015
    ستكون في حاله من السلام النفسي والانسجام التام، ستشعر و كأن لا شيئ يمكن ان يعكر صفو مزاجك . عليك بالحذر قد يختل ميزان قدرك في لحظه . و لكنك ستمر بتجربه رائعة حقا، وسوف تنجح في اجتيازها حتى وان كنت تتحدث إلى صديقك المفضل، عليك بالالتزام بالأخلاق الحميدة. في النهايه ، قد تكون بعض المواضيع غير ملائمة ومحرجة لشخص ما.
    هذا توقيت رائع للإقلاع عن العادات السيئة. أنت مفضل لدى النجوم حقًّا هذه اﻷيام. يمكنك تدليل نفسك قليلًا دون الشعور بالذنب. أنت تستحق هذا على كل حال. لقد حاولت جاهدًا جدًّا في الفترة الأخيرة

    حظك اليوم برج الثور 13/8/2015
    أحيانا قد تشعر انك تريد ان تتخلي عن كل شيء وتهرب بعيدا. قد تكون وتيرة الحياة لا تطاق واثناء التوتر لن ترى طريق أخر. ولكن تستطيع حل كل شيئ بهدوء، وتحتاج للاسترخاء فحسب. خذ قسطا من الراحة ورتب أفكارك. حتى لو كان شريكك بعيدًا عنك، لا تستسلم للإحباط و لا تجلس وحيدًا في المنزل. قم بمقابلة أصدقائك وسيمر الوقت أسرع. لا تحبط من طول مدة الاجتماع. قد يحدث هذا من آن لآخر. السبب وراء شعورك النفسي السيء قد يكون الإرهاق البدني. الجسد والعقل متصلان، فلا تنس هذا اﻷمر

    حظك اليوم برج الجوزاء 13/8/2015
    إذا كان الناس من حولك لا يتمتعون بالنشاط ، لا تخف من الخروج وحدك لممارسة الرياضة. على الأقل ستختار الوتيرة التي تناسبك ومن يدري، ربما تقابل شريكك الجديد. اذا كنت قد عملت بجد في اﻷيام الماضية، لا ضير في أخذ إجازة لمدة يوم واشحن فيها طاقتك المستهلكة. هذا توقيت رائع للإقلاع عن العادات السيئة. أنت مفضل لدى النجوم حقًّا هذه اﻷيام. عليك بالاهتمام ببشترتك مهما كان عمرك. بالنوم الكافي والترطيب ستبدو رائعا

    حظك اليوم برج السرطان 13/8/2015
    عندما تسير في الشارع يجب أن تبقي عينيك مفتوحة و تتأمل الواقع من حولك. أنت لا تعرف متى قد تصطدم بشخص مميز. وستندم بالتأكيد إذا لم تقابل هذا الشخص بسبب كونك شارد الذهن او غارق في احلام اليقظه. في هذه الفترة قد تشعر بأنك حساس للغاية. بفضل ذلك ستكون سريع التأثر ولكن من ناحية أخرى سوف ستستمنع بلحظات حميمية للغايه مع من تحب . استفسد من هذه الفتره علي قدر الامكان. لا تؤجل عمل اليوم الي الغد. أنجزه الآن وفورًا لزيادة التأكيد. يمكنك أن تدلل نفسك ولكن عليك بالتفكير في الآخرين أيضًا

    حظك اليوم برج الأسد 13/8/2015
    بعد مرور الوقت سوف تشعؤ بأن الحياة ممتعة مرة أخرى . ربما قضيت الأيام القليلة الماضية في بذل الجهد في العمل أو و الواجبات الاخري. لقد حان الوقت لتضع همومك بعيدا و الاسترخاء والاستمتاع بالحياة. أفراد عائلتك لا يستوعبون أسلوب حياتك المختلف وسيحاولون إقناعك بتغييره. لا تنزعج منهم، فهم يريدون الخير لك. لو لديك موعد لمقابلة عمل أو أي موعد هام آخر، خصص بعض الوقت لتستعد جيدًا. لا تقلل من شأن أي شيء. استرخِ وخذ استراحة. اقرأ كتابًا أو شاهد فيلمًا

    حظك اليوم برج العذراء 13/8/2015
    تشارك همومك ، على سبيل المثال مع أفضل أصدقائك . سترى أنك ستشعر بالارتياح عند مشاركة مشاكلك مع شخص تعلم انه يمكنك أن تثق به و انه سوف يساعدك. لو شعرت أن عليك الكثير من المهام، عليك أن تحدد أولوياتك أو أن تضع جدوًلا زمنيًّا. التزامك عالٍ جدًّا وتظن أنك تستطيع المضي والمضي بدون توقف. ولكن عليك وضع بعض الحدود؛ وإلا فالنهاية لن تكون سعيدة

    حظك اليوم برج الميزان 13/8/2015
    الناس من حولك يتكلمون عنك بلطف شديد في الآونة الأخيرة لقد نجحت حقا في أن تكون من الأصدقاء الحقيقيين. الآن سوف تتعرف علي اشخاص جدد بسهوله جدا من خلال شخص مشترك. وسوف يفيدك ذلك كثيرا في العمل والحياة الشخصية على حد سواء. عليك أن تعلم أن والديك يحبانك، حتى لو كانا رافضين لعلاقتك الجديدة ويحاولان إقناعك برأيهما، فلا تنس ذلك ولا تقل لهما ما تندم عليه لاحقًا. لا تغضب ولا تحزن إذا لم تستطع إتمام المهمة. قد يحدث هذا ﻷي شخص.
    السلام الروحي سيمنع عنك زيارة الأطباء والمعالجين

    حظك اليوم برج العقرب 13/8/2015
    حقيقة أن قد تنسي بعض التفاصيل في بعض الاحيان ليس خطأ فادحا . فذلك يحدث لنا جميعا، كن حريصا فقط ان لا تفوت المناسبات الهامه و لا تكتسب الأعداء. إذا كنت لا تستطيع اداره الامر ، ربما عليك بكتابه اليوميات. بهذه الطريقة سيكون لديك جميع المعلومات الهامة مدونه معا في مكان واحد كن حذراً حول أصدقائك. هناك خائن يتربص بك من بينهم . عليك ان تتعامل مع هذا الشخص بمفردك . بين لهم انك لا تحب النكات الغير مناسبه عنك. قم بزيارة لعائلتك. ربما كنت تتجنب أحباءك لفترة أطول من اللازم، ولا شك أن اهتمامك بهم سيسعدهم. أنت لست آلة؛ جسمك يحتاج إلى الراحة -على اﻷقل- من وقت إلى آخر

    حظك اليوم برج القوس 13/8/2015
    هل يحدث ان تخطر علي بالك فكرة عبقريه من حين لآخر، ولكن لا تستطيع صياغتها أو تنفيذها ؟ هذا سيتغير الآن. النجوم تتمنى لك الأفضل، إبدأ في تحقيق ذلك. لا تيأس إذا شعرت أن علاقتك ليست في احسن حالاتها حاليًا. قد تكون هذه حالة مؤقتة، واﻷفضل أن ترتب نفسك لمصالحة لطيفة. تنزه قليلًا، ولكن هذه المرة خارج المدينة ووسط الطبيعة. أنت تحتاج إلى البعد عن هواء المدينة الملوث. قد يكون مزاجك سيئًا اﻵن ولكن عليك ألا تتجنب الناس. هناك أمل في أن الصحبة الاجتماعية ستجعلك تشعر أفضل

    حظك اليوم برج الجدي 13/8/2015
    إذا كانت من غير قادرعلى تقييم خطورة الموقف، لا تتسرع في استنتاج الحلول. خصوصا الآن , يجب أن لا تكون متسرعا عندما تكون مشتت الانتباه فإنه من السهل أن ترتكب الأخطاء . اطلب النصيحة، سيقف اصدقائك الى جانبك في هذه الازمه .
    لا تؤجل عمل اليوم الي الغد. أنجزه الآن وفورًا لزيادة التأكيد. زر أقربائك، ستتعرف علي اخبار العائلة وستستمتع بالدردشة طوال المساء. الصحة أكثر أهمية من التدريبات. لا تتخط حدودك فأخذ راحة ليوم واحد قد يكون أفضل لصحتك

    حظك اليوم برج الدلو 13/8/2015
    النجوم تؤيدك في اتخاذ خطوات كبيره ، لذلك لا تحاول ان تمنع نقسك. الاشارات الكبيرة التي عادة ما كانت تقابل بسوء الفهم أو الرفض قد لا تكون من المحرمات الآن. استخدم خيالك وفاجئ الاشخاص الذين تهتم لامرهم. النجوم تنحاز الي العزاب، ولهذا السبب يجب عليك الخروج إلى المجتمع أو التعرف علي شخص عن طريف الانترنت. جرب رياضة السكواش أو أي رياضة أخرى بالمضرب. سوف تشعر بتجدد طاقاتك. هناك احتمال لتعرضك لنوبة من المزاج السيء. ستشعر وكأن الجميع ضدك، ولكن لا تيأس. سيتحسن اﻷمر مرة أخرى

    حظك اليوم برج الحوت 13/8/2015
    قد تمر حياتك المهنية أو العاطفيه بحالة من الركود هذه الأيام. ولكن لا تعتبر ان ذلك مؤشرا سيئا. على العكس يجب عليك التأكد من حسن استغلال هذه الفترة من الهدوء للتفكير أو القيام بأنشطة لم يكن لديك الوقت الكلفي للقيام بها من قبل . لا تولي اهتماما كبيرا للشائعات التي قد تسمعها عن شريك حياتك. سيكون من الأفضل أن تتحدث عن المشكلة وليس تجنبها. هذه ليست الطريقة المناسبة. لا تجعل الاضطرار هو سيد الموقف، وإلا سيضيع عليك العديد من الحقائق الهامة. أنت في مزاج مناسب للاحتفال، لذا لا تتردد في الخروج مع أصدقائك أو حتى وحدك. ستقابل شخصًا تعرفه بالتأكيد


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل 2020 على إم تي في اللبنانية

    كلمات اغنية محتاد احب بدر النوري كاملة مكتوبة

    من هو بلغيث بن مغيدي البارقي

    الإعلامية مديحة معارج ضيفة ضي الكمر على mbc العراق

    كلمات اغنية غيابك عمرو معانى 2015 مكتوبة

    من هو حميد التميمي

    تردد قناة سرايا على نايل سات اليوم الاربعاء 9-9-2015

    تردد قناة ستار سينما 1 على نايل سات اليوم الخميس 30-7-2015


  • بسمة عمري
    2015-08-12




  • توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 13-8-2015 , برجك اليوم مع ماغي 13 اغسطس 2015

    برج الحمل
    مهنياً: يعترض طريقك أحد الأشخاص في العمل ويهاجمك بشأن قرار اتخذته وتنفيذ مخطط رسمته مسبقاً.
    عاطفياً: تشعر أن الحبيب يضع قناعاً يخفي وراءه شخصيته الحقيقية.
    اجتماعياً: خذ بعض الوقت للراحة إذا كنت تشعر ببعض التعب.
    رقم الحظ: 15.



    برج الثور
    مهنياً: لا تستسلم أمام الصعوبات واثبت قدرتك على مواجهتها وتخطيها.
    عاطفياً: يقف الشريك إلى جانبك في محنة مررت بها ما يقربك منه أكثر ويشعرك أنه شخص لا مثيل له.
    اجتماعياً: تبحث عن مكان هادئ وبعيد عن الضجة لتصفية ذهنك.
    رقم الحظ: 12.



    برج الجوزاء
    مهنياً: تتصرف بوعي وحكمة في عملك وتحافظ على هدوئك وبرودة أعصابك عندما تواجهك مشكلة غير متوقعة.
    عاطفياً: تلقى تجاوباً ملحوظاً من شخص يثير إعجابك وقد تكون على موعد معه قريباً.
    اجتماعياً: قد يسبب لك المحيطون بك الذين يعيشون بعض المشاكل الضجر.
    رقم الحظ: 7.



    برج السرطان
    مهنياً: لا توقع على أي معاملة مالية أو عقد قبل التأكد من دراسته ملياً.
    عاطفياً: قد يسبب سعيك للحفاظ على استقلاليتك المشاكل بينك وبين الشريك.
    اجتماعياً: خصص بعض الوقت للعائلة وانضم إلى الأنشطة الرياضية التي تثير اهتمامك.
    رقم الحظ: 10.



    برج الأسد
    مهنياً: تهتم بأدق التفاصيل في عملك وتتخذ القرارات المناسبة. أدرس مشروعاً جديداً يعرض عليك من كل جوانبه حتى لا تقع في الخطأ.
    عاطفياً: تعمل على تغيير أفكار الحبيب التحررية وعلى إقناعه بأفكارك.
    اجتماعياً: يعتبر الحوار لعبتك التي تنعم بها، لذا اقنع الآخرين بوجهة نظرك الخاصة تجاه بعض الأمور.
    رقم الحظ: 14.



    برج العذراء
    مهنياً: تعاون مع الزملاء ولا تنفرد بالعمل حتى لا تقع في الأخطاء.
    عاطفياً: تثير الاشاعات حول علاقتك بالحبيب بعض التوتر بينكما.
    اجتماعياً: تتعرض للخداع من بعض المحيطين بك.
    رقم الحظ: 9.



    برج الميزان
    مهنياً: تواجهك المشاكل المهنية، على الرغم من طلبك المساعدة تجد نفسك وحيداً.
    عاطفياً: تشعر بالتوتر وبعدم الانسجام مع الحبيب في هذه الفترة.
    اجتماعياً: ابتعد عن الأمور التي تزعجك وتثير عصبيتك.
    رقم الحظ: 9.



    برج العقرب
    مهنياً: تزيد من تركيزك على عملك بهدف تحقيق المكاسب والأرباح.
    عاطفياً: اصمد في وجه الإغراءات ولا تخن من يحبك.
    اجتماعياً: إضبط نفسك لا سيما أنك شخص معروف برصانته وحكمته، وتحلَّ بالهدوء والأعصاب الباردة.
    رقم الحظ: 5.



    برج القوس
    مهنياً: ابسط سلطتك ونفوذك بقوة على المحيطين بك حتى لا يتخاذلوا في القيام بواجباتهم.
    عاطفياً: يجتهد الشريك في أن يكون عند حسن ظنك ولكنك تصعب الأمور عليه بتعجرفك وتكبرك.
    اجتماعياً: قم ببعض التغييرات الإيجابية في حياتك الخاصة لتتمكن من كسر الروتين.
    رقم الحظ: 6.



    برج الجدي
    مهنياً: تستخدم وسائل جديدة ومتطورة لتتقدم في عملك وتصل إلى نتائج أفضل.
    عاطفياً: يحمل إليك الشريك أخباراً تفرحك وتمضي معه أوقاتاً ممتعة.
    اجتماعياً: لا تفرط في إنفاق أموالك على الأمور الترفيهية. تحتاج العائلة إلى تمضية المزيد من الوقت معك، فلا تبخل عليها بذلك.
    رقم الحظ: 11.



    برج الدلو
    مهنياً: تتلقى المساندة من أحد الزملاء وتصلك مساعدة مالية تكون في وقتها.
    عاطفياً: تكرس وقتك للشريك وتشاركه فرح نجاحه في عمله.
    اجتماعياً: معنوياتك مرتفعة وثقتك بنفسك كبيرة على الرغم من الصعوبات التي تواجهك.
    رقم الحظ: 5.



    برج الحوت
    مهنياً: تزيد استفادتك من نصائح أصحاب الخبرة من معرفتك وتضاعف أرباحك.
    عاطفياً: تعبر لأحد الأشخاص عن حبك وإعجابك الكبير به وسيعطيك في المقابل المفتاح للدخول إلى قلبه.
    اجتماعياً: إجرِ المزيد من البحث قبل أن تتخذ قراراً نهائياً بشأن مسألة شخصية.
    رقم الحظ: 4.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية بحبك وبرتحلك أنغام كاملة مكتوبة

    رسميا وبالصور مواصفات هاتف موتورولا Moto X Style الجديد 2015

    موعد وتوقيت مباراة الهلال وبيروزي الايراني اليوم الثلاثاء 19-5-2015 والقنوات الناقلة

    كلمات اغنية يا ناس خلاني البدر 2015 مكتوبة

    عاجل تأخير مباراة الأهلي والملعب يوم السبت 12-9-2015

    صور فساتين عرايس مستوحاة من سندريلا موضة صيف 2020

    تفاصيل وموعد زواج أحمد سعد وسمية الخشاب 2017

    مجانا القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والهلال اليوم 4-1-2020


  • بسمة عمري
    2015-08-12




  • برج الحمل
    مهنياً: لا تضعف أمام ضغوط العمل بل واجهها لأنك قادر على تخطيها. تمالك أعصابك ولا تدع التوتر يؤثر في أدائك.
    عاطفياً: تحتل قلب من تحب، نظراً إلى انفتاحك تجاهه واهتمامك بأقواله.
    اجتماعياً: تبدو أمورك العائلية مضطربة قليلاً، اجتمع بالعائلة لتتمكن من إيجاد حل لها.
    رقم الحظ: 6.



    برج الثور
    مهنياً: تجري الأمور لصالحك، إذا كنت ذكياً ستتمكن من استغلال الظروف الإيجابية.
    عاطفياً: تشعر بالممل والوحدة ما يؤثر في علاقتك بالشريك وفي حرارة عواطفك تجاهه.
    اجتماعياً: تنعم بالنشاط والطاقة. استغلهما في تحسين بعض أمورك المنزلية.
    رقم الحظ: 7.



    برج الجوزاء
    مهنياً: تحرك بحذر وتجنب ارتكاب الأخطاء ولا تدع الانفعال يؤثر في معاملتك مع زملائك في العمل.
    عاطفياً: تتمتع براحة البال ما يساعدك على تقوية الروابط في العلاقة بينك وبين الشريك.
    اجتماعياً: تقضي أوقاتاً سعيدة مع العائلة وتنجح في حل المشاكل التي كانت تشغل بالك.
    رقم الحظ: 9.



    برج السرطان
    مهنياً: لا توقع على أي معاملة مالية أو عقد قبل التأكد من دراسته ملياً.
    عاطفياً: قد يسبب سعيك للحفاظ على استقلاليتك المشاكل بينك وبين الشريك.
    اجتماعياً: خصص بعض الوقت للعائلة وانضم إلى الأنشطة الرياضية التي تثير اهتمامك.
    رقم الحظ: 10.



    برج الأسد
    مهنياً: لا تتعب نفسك كثيراً، سيسبب لك ذلك الارهاق وقد تكون نتيجته التأخر عن إتمام العمل.
    عاطفياً: تكون عواطفك جياشة وتعيش فترة رومنسية وجميلة، يحاول الشريك إرضاءك بشتى الوسائل.
    اجتماعياً: تجعلك قدرتك على تناول تفاصيل الأمور تحوز على قدر كبير من الإعجاب.
    رقم الحظ: 9.



    برج العذراء
    مهنياً: تتمتع بالحيوية وبقدرة ذهنية عالية تساعدك على حل المشاكل بمهارة وعلى تذليل العقبات.
    عاطفياً: تشتعل العواطف بينك وبين الشريك، خصوصاً بعدما تصالحت معه على أثر مشكلة حصلت بينكما.
    اجتماعياً: لا بد من أن تكون بين الناجحين لأنك منظّم ومنطقي ونشيط.
    رقم الحظ: 8.



    برج الميزان
    مهنياً: لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد وانجز أعمالك في الوقت المحدد.
    عاطفياً: استعد السيطرة على الأمور ولطف الأجواء بشكل جيد بينك وبين الشريك.
    اجتماعياً: نظم المناسبات الاجتماعية أو اللقاءات العائلية وخصص الوقت لرغباتك الخاصة.
    رقم الحظ: 16.



    برج العقرب
    مهنياً: إياك والمجازفة والمغامرة في هذه الفترة، لا تسمح الضغوط والصعوبات التي تمر فيها بأي تقصير أو تأخير في العمل.
    عاطفياً: يسود العلاقة بينك وبين الشريك الكثير من الغموض. لا تثر أي مشاكل لأن ذلك سيزيد الأمور سوءاً.
    اجتماعياً: لا تسمح للتعب وثقل المسؤوليات بالتأثير في مزاجك ولا تكن سريع الانزعاج والانفعال.
    رقم الحظ: 11.



    برج القوس
    مهنياً: رتّب أوراقك وملفاتك لأنك قد تفقد ورقة مهمة للغاية. تعمل بجهد وستحصد ما زرعته قريباً.
    عاطفياً: حافظ على الأجواء المسالمة واللطيفة بينك وبين الشريك. تمضي أوقاتاً جميلة وعذبة معه زاخرة بالرومانسية وأجواء الحب.
    اجتماعياً: يمنحك تعبيرك عن أفكارك ومبادئك شهرة وشعبية طالما أنك تبتعد عن أي نوع من الأنانية.
    رقم الحظ: 12.



    برج الجدي
    مهنياً: تعمل جاهداً للحصول على الأرباح وتعويض الخسارة التي تكبدتها سابقاً، ولكن آمالك وتوقعاتك تخيب.
    عاطفياً: لا تستمع إلى أقوال الآخرين طلما أنك على ثقة بأنك تفعل الصواب.
    اجتماعياً: احذر من منح الثقة لأي كان وراقب تصرفات أحد الأصدقاء، قد يحاول خلق المشاكل لك.
    رقم الحظ: 10.



    برج الدلو
    مهنياً: تمر بمرحلة صعبة تكثر فيها الضغوط والمسؤوليات، إلا أن الحظ إلى جانبك وستتمكن من مواجهتها وتخطيها.
    عاطفياً: لا تدع مشاكل العمل تؤثر في علاقتك بالشريك، اصغ إلى ما يقوله وامنحه الاهتمام الذي يحتاج إليه.
    اجتماعياً: لا تتردد في مساعدة أحد الأصدقاء للخروج من مأزقه.
    رقم الحظ: 15.



    برج الحوت
    مهنياً: ابتعد قدر الإمكان في هذه الفترة عن الإنطلاق في مشاريع جديدة تكون تكاليفها باهظة.
    عاطفياً: لا تتسرع في الحكم على من تحب، اعطه فرصة لتبرير تصرفاته والتعبير عما يشعر به، سترى أن وجهة نظره صحيحة.
    اجتماعياً: عالج مشاكل قليلي الحظ الذين يحيطون بك، لكن لا تسمح لهم بتحميلك مطالب تفوق قدراتك.
    رقم الحظ: 4.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية اوصافك عجب فؤاد عبدالواحد كاملة مكتوبة

    lyrics كلمات اغنية روحي أصيل هميم 2015 مكتوبة

    موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

    صور العراقية سارة أنغيس 2015 , أحدث صور سارة أنغيس 2016

    جدول مباريات اليوم 16-7-2020 على قناة Idman Azerbaycan

    تردد قناة كايرو سينما على نايل سات اليوم الخميس 30-7-2015

    ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونيخ وسلتيك اليوم الاربعاء 18-10-2017 الاشواط الكاملة

    كلمات اغنية سهرانة انا نداء شرارة 2016 مكتوبة


  • بسمة عمري
    2015-08-13




  • ابراج اليوم الخميس 13-8-2015 توقعات الدكتورة ماغى فرح والعالم الفلكى محمد فرعون وجاكلين عقيقى ، الابراج اليومية 13-8-2015


    حظك اليوم برج الحمل الخميس 13-8-2015 الابراج اليوم
    لا تفكر كثيرا، فعقلك لا يتوقف عن التفكير، وذلك لوجود الكثير من الاحداث حولك والفرص التي قد تعرض عليك، استغل ما تبقى من الحظ في الظهيرة لتنجز ما تريد القيام به من أمور مهمة أما في المساء فإن الامور العاطفية لن تكون جيدة.

    حظك اليوم برج برج الثور الخميس 13-8-2015 الابراج اليوم
    يبدأ نهارك بداية جيدة، وتنشغل بارتداء ثيابك لتبدو في أبهى صورة لأن لديك الكثير من المواعيد والمقابلات في العمل، ستنجز الكثير من أعمالك في الظهيرة، لكن عندما يأتي المساء ستشعر بالتعب فانتبه على صحتك وحاول أن تأخذ قسطا من الراحة.

    حظك اليوم برج برج الجوزاء الخميس 13-8-2015 الابراج اليوم
    اصبر يا عزيزي الدلو، فالاوقات الصعبة ما تزال مستمرة؛ ففي الصباح ستشعر بقليل من التعب وألم في مختلف أنحاء جسمك، كما أن ضغوطات الحياة لن ترحمك في الظهيرة المساء سيخفف عنك الكثير لكن عليك بأخذ راحة والتزام البيت.

    حظك اليوم برج برج السرطان الخميس 13-8-2015 الابراج اليوم
    العمل كل ما يهمك، فأنت تفكر كثيرا في مستقبلك هذه الايام، تفكر جديا بتغيير وضعك لكنني أدعوك الى عدم الاستعجال في الظهر ضغط العمل يزداد عليك وقد تترك مكان عملك في ساعة متأخرة.

    حظك اليوم برج برج الأسد الخميس 13-8-2015 الابراج اليوم
    قوتك وشجاعتك قد تشعرانك بالتعب لكثرة النزالات والمناقشات التي تدخلها في صبيحة هذا اليوم، عليك بالهدوء وعدم التصرف كديكتاتور، أما بالنسبة للعمل، فأنت في وضع قوي جدا وعليك استغلال آخر الفرص في فترة ما بعد الظهر في المساء تتحول الى شخص عاطفي وحنون.

    حظك اليوم برج برج العذراء الخميس 13-8-2015 الابراج اليوم
    ما تزال هائما على وجهك، فأنت لا تدري ماذا تفعل، قد تتعرض لكلام جارح من المسؤول لديك في العمل لخطأ ارتكبته ابق هادئا ولا داعي أن تناقشه لأن ذلك ليس لمصلحتك، المساء قد يكون هادئا بالنسبة إليك الى درجة الملل.

    حظك اليوم برج برج الميزان الخميس 13-8-2015 الابراج اليوم
    يوم يحمل وجهين وقد يغرك، فتبدأ نهارك بداية اعتيادية من دون أي تغيير يذكر والاجواء الهادئة تسيطر على من حولك، فقلة الاحداث ، ستبقى حتى الظهيرة، الامور العائلية مهمة، فلا تسمح عصبيتك أن تجعلك تتفوه بكلام لا داعي له في فترة ما بعد الظهر أما المساء فيعدك بسوء طالع وكآبة وملل الى حد ما.

    حظك اليوم برج برج العقرب الخميس 13-8-2015 الابراج اليوم
    لقد فقدت الصبر لكثرة الامور التي تحدث معك منذ يومين، لا تقلق فقاربت الامور على التغير لمصلحتك، لكن عليك تمرير الصباح والظهيرة على خير، فهناك الكثير من التحديات بانتظارك، في المساء تشعر بالقوة والنشاط ونفسيتك تتحسن الى الافضل فاخرج ورفّه عن نفسك.

    حظك اليوم برج برج القوس الخميس 13-8-2015 الابراج اليوم
    يوم جيد على جميع الاصعدة يا مولود الاسد، لكن لا تبالغ في توقعاتك وكن أكثر واقعية، الصباح يبدأ بداية جيدة، لكن قد تصادف مشكلة في فترة الظهيرة تحل بسهولة، انتبه الى وضعك المادي ولا داعي للإسراف بغير معنى، العاطفة جيدة في المساء فاستغلها لتتقرب من حبيبك، وإذا لم يكن لديك حبيب.

    حظك اليوم برج برج الجدي الخميس 13-8-2015 الابراج اليوم
    لا تكن حساسا جدا، ولا تجعل عاطفتك تقرر القرارات المهمة في حياتك، وحاول أن تحكم عقلك واعرف ما تريد من حياتك، ستقف على العديد من القرارات هذا اليوم، وتغير رأيك بكثير من الامور في حياتك وايضا تبدو إنسانا جديدا في المساء ويلاحظ ذلك كل من حولك.

    حظك اليوم برج برج الدلو الخميس 13-8-2015 الابراج اليوم
    يوم إيجابي لجميع مواليد الجوزاء، وخصوصا في مجال العمل والعاطفة، فأنت نشيط ولا شيء يوقفك عن عمل ما تريد، قد تسمع التصفيق من رؤسائك في العمل لإنجازاتك، تنقلب الاحداث في المساء فانتبه من مزاجيتك التي قد تفتعل لك المشكلات وأيضا صحتك التي قد تتراجع.

    حظك اليوم برج برج الحوت الخميس 13-8-2015 الابراج اليوم
    ما تزال تائها ولا تعرف ماذا تفعل، اترك حاستك السادسة تقودك الى الصواب، مفاجأة في الظهيرة تكون لصالحك، لكن في فترة ما بعد الظهر يتغير أحد مواعيدك مما يجعلك مزاجيا، في المساء تشعر براحة وفرحة لا تعرف مصدرهما وابتسامتك لا تختفي عن وجهك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة روتانا خليجية على العرب سات اليوم 12-12-2019

    صور إطلالات ميساء مغربي في برنامج ريتينغ 2015 , أزياء وملابس ميساء مغربي في برنامج ريتينغ 2015

    كلمات اغنية دموع الشوق محمد الشحي 2015 مكتوبة

    من هو عصام كلثوم

    من هو عبدالله محمد الأنصاري

    تردد قناة السعودية الثانية على نايل سات اليوم الاربعاء 9-9-2015

    من هو نجا سعادة

    من هي إلهام بنت مرتضى آل حميد


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 24-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 10-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 2-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 22-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.